الرئيسية / بعد انتشار قرار إيقافها في “أم بي سي” .. علا الفارس تهاجم بعض زملائها.. وتوجه لهم هذه الرسالة!

بعد انتشار قرار إيقافها في “أم بي سي” .. علا الفارس تهاجم بعض زملائها.. وتوجه لهم هذه الرسالة!

بعد انتشار قرار إيقافها في “أم بي سي” .. علا الفارس تهاجم بعض زملائها.. وتوجه لهم هذه الرسالة!

صحيفة المرصد: أثارت الإعلامية علا الفارس، حالة من الجدل بعد نشرها تعليق أرفقته بصورة لها عبر حسابها على “إنستغرام” .
وكتبت علا الفارس على الصورة : “متابعيني الأعزاء.. شكراً بحجم السماء للأوفياء والنبلاء. و الأهم العقلاء”. وأضافت: “أخبروا بعض “الزملاء” الذين ينتظرون سقوطنا أننا سنطيلُ الوقوف والبقاء”.
كما نشرت صورة أخرى لها وكتبت: “لا تتوقف عن الحلم. لا تتوقف عن الثقة بذاتك، لا تستسلم، لا تتوقف عن المحاولة. لا تتوقف عن التعلّم. إنطلق”.
وجاء ذلك على إثر انتشار خبر وقفها عن العمل في mbc. على خلفية تغريدة لها عن القدس اعتبرها السعوديون مسيئة للمملكة وتعرضت لحملة انتقادات قامت على إثرها بتعديل التغريدة.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

199 - ابو امتنان
2017-12-13 22:36:30
ان أكرمت الكريم ملكته والباقي عارفينه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
198 - صادزه صادزه علا
2017-12-13 20:31:59
والله كل من قال ان في تغريدتها شي غلط اقوله انت الغلطان والدليل يوم الخميس وش سويتوا عقب تغريدته ههههههههههههههههههههههههه صح عليه ولا لا خلو عنكم المثالية ومسوين انكم صايدين عليه شي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
197 - ماجد
2017-12-13 19:41:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
196 - خيالِ
2017-12-13 18:57:44
الحين بانت محبتك للقدس والله ياعلا ماقد شفنا لك ولا تعليق ولا تنديد للقضية الفلسطينه طول عملك في قناة ام بي سي ماطلع لسانك الا هالايام وعلينا بس يوم شبعتي قمتي تبكين فلسطيين
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
195 -
2017-12-13 18:20:56
السعودين يحبون ابنات الشاميات وبلا مزايده بكره ترجع للقناه مع ترقيه وهي صحيح خطبوها كثير من الطبقه الغنيه ولكن هي تبي قناه ملكها ، زي بنت ابو السعود وطقتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
194 - باب الشمال
2017-12-13 17:25:21
انتي زي الشيك على بياض ....
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
193 - مكه المكرمة
2017-12-13 17:04:46
بان مدى حبك بس نتونس على المركاز
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
192 - أبو هلول
2017-12-13 17:01:36
تعليق ١٨٤ ان كانت كذلك فقد رحمها الله من تلك القناه ربنا يهدها لكل ما يصلحها ويهدنا لكل ما يصلحنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
191 - راعي غنم..🐐🐐
2017-12-13 15:29:35
وترى المسامح كريم..بمعنى:لايوجد بديل لها سعوديه.فأنها ترجع لتكفر عن خطأئها ويشترط عليها خدمة البلاد وامنها والثناء للحكومة والوطن..أحسن مايتلقفها حاقد وتكون اداه بيده..ارفقوا بالقوارير..الله يوفقكم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
190 - راعي غنم..🐐🐐
2017-12-13 15:22:32
أنا أستفدت حاجه وحده منها..الله يوفقها ..وهي: حطوا لسانكم بتمكم.. ..شكرا علا.....حطوا لسانكم بتمكم💃💃
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
189 - KBDF
2017-12-13 15:11:15
كرتها حرق و أنتهت .. الله يذكرك بالخير يا نشوى الرويني
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
188 - ابوسلطان.
2017-12-13 14:20:21
جمال طبيعي وحقيقي ماشاء الله 💕☺️
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
187 - مواطن
2017-12-13 13:58:02
الوجه عوره والجسم واضح والايه الكريمة يدنين عليهن من جلابيبهن وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية كم واحد شاهدها وتغزل فيها وكم واحد شم عطرها وين الحشمه و العفة بينات المسلمين
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
186 - المحقق كونن لا يخشى المحن
2017-12-13 13:40:30
وليه حاطه يدها في مكانها الحساس زي ماتكون فيها ***
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
185 - استغفر الله كثيرا
2017-12-13 13:00:54
قال عز وجل "كل نفسا بما كسبت رهينه" وقال عز من انزل في الكتاب المبين "ولا تزروا وازرة وزر أخرى" حسابي نفسك لاتحسبي الاخرين والله ياوسائل التواصل عملت حرب وبينت ناس يخرف بما لا يعرف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
184 - حقيقة
2017-12-13 12:42:46
واهم شي ان علا فارس لم تقوم بالتمثيل في مسلسلات مع رجل غريب حتى ما لمس جسدهاالشرف ينقط من علا تنقيط وهذا اهم شي حتى الخلوة لم تجربها من شخص اجنبي ياناس علا شريفة كل الشرف ومع مرتبة الشرف الممتازة
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
183 -
2017-12-13 12:37:18
يالبى قلبها. قمر. لهلوبه. مهيب مثل ذيك. دايم عاصبه راسه. راسي يعورني. جنبي فيه نغزات حشى جالنت مو حرمه هههههخخخ
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
182 - حقيقة
2017-12-13 12:33:56
المقصد معكوس ياجماعة الخير
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
181 -
2017-12-13 12:33:24
يازينها زيناه. إذا جيت من العمل. القا. أنواع الأكل مليون نوع مقمر ومحمص كبه ودقوس ومحمره لبنه تبوله متبل.الخ الخ. مهوب بعض الناس. ماحطه بالدجاجه وسط القدر .وتقول اكب الرز. ولا بترقد. ههههخخ
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
180 - حقيقة
2017-12-13 12:27:47
بصراحة علافارس شريفة كل الشرف محافظة على جسدها وعلى شرفها وهذا اهم شي والحمدلله لا احد يرى من جسدها قيد انمله البنت مستورة وشريفه الحمدلله
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
179 - ابوسلطان العنزي
2017-12-13 12:23:48
صارت علاء فارس اكبر همنا يا جماعه خفوا علينا شوي
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
178 - العويد
2017-12-13 12:10:00
لكل شخص وجهة نظر ، وما غردة به جرهرة عميق ،، فمعظم برامج التواصل تفرح بالاجازة الاسبوعية وتغني ع الخميس وبا الاصح تنسى وتتناسى مصير الامة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
177 - كاوزاكي خضر
2017-12-13 11:59:27
ياجماعة الربع لا تكونوا عونا للشيطان ع اخيكم ..الامورة ماقالت شي وارجعوا للتغريدة بس بعض الناس طاروا ف العجة و ...حبووو بعط :)
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
176 - سعود
2017-12-13 11:47:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
175 - مناور
2017-12-13 11:11:55
***وما راح تتعب في إيجاد فرصة عمل وربما تجد بأجر مضاعف وفِي ضني انها ستسعى جاهدة للانضمام للجزيرة حباً في الانتقام
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
174 -
2017-12-13 10:54:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
173 - كوكا
2017-12-13 10:51:42
سبحان الله .. الفلسطينين ليس لهم آمان ..
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
172 -
2017-12-13 10:09:55
(شوري عليك) التي تهدف إلى توعية المسلم حول السلوكيات الصحيحة لاستخدام الطريق الصحيح...
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
171 -
2017-12-13 09:56:27
بعد هذا الإِنذار الذى أنذرته للناس - أيها الرسول الكريم محمد - هناك فريق آمن بك وصدقك فكان مصيره إلى الجنة ، وهناك فريق أعرض عنك وكذبك ، فكان مصيره إلى النار .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
170 - ملاحظ ملاحظ
2017-12-13 09:44:47
مهاترات ..... ***من فخار
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
169 - ارتقوا ارتقوا ارتقوا
2017-12-13 09:38:00
متى تتعلمون أيها الشعب الفريد في غرابته وعجائبه لما تردون على شخص توجهون الكلام لشخصه وبس بدون الكلام والتلميحات في الشرف وفي الأهل وفي الجنسية وفي اللهجة الى متى متى ترتقون!!
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
168 -
2017-12-13 09:15:42
الصورة الأخيرة ح****يعني تبغى سعودي مايعجبها إلا ***يكون من عندنا
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
167 - المشراق
2017-12-13 09:07:06
لن نقبل إعتذار من يبتسم ويسقينا السم الزعاف لا نريد من يحاول تشويه سمعتنا امام العالم العربي وإظهارنا على أننا مجرد أشخاص تبحث عن الراحة بعيداً عن قضايانا الإسلاميه
لا يعجبني(8) اعجبني(5)
166 - ابن عدوه
2017-12-13 09:03:48
ابي أفهم ليش حطه يدها عليه
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
165 - التهامي
2017-12-13 08:55:55
قناة الحمدين والعالم بحاجتك فااطيور على اشكالها تقع
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
164 - عدنان
2017-12-13 08:43:49
تعليق 109 ...********
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
163 - عدنان
2017-12-13 08:42:17
تعليق 81 ...***هم أمثالك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
162 - Mohammed
2017-12-13 08:38:57
هذا بسبب اعطائها وجهة اكثر من اللازم قامت تتكلم علي هذا وهذا فيه ياناس وين عقولكم والله لو في بلدها مايشغلونها تقطع بصل بس هذا نتيجة نفخها
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
161 - الشمالي الجنوبي
2017-12-13 08:33:15
جيبو لها رجل يتزوجها .. هذا من الفراغ ... زوجوها
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
160 -
2017-12-13 08:27:28
انا بالنسبة لي مسامحك ياحلوة والله يوفقك
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 2,437 )
159 - نبرااس
2017-12-13 08:26:30
غير منطقي ان تحمل اخطاءك للاخرين,,علا اخطأت في حق نفسها قبل ان تخطأ في حق شعب ودوله ولكن تعلمنا ان نحترس من القريب قبل الغريب فهو اشد عداوه,علا انتهت بالنسبه لنا,نشكر هذه الظروف التي كشفت لنا الاقنعه.
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
158 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-12-13 08:23:37
غدا أجمل يا صغيرتي 🕊
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
157 - عسكوووول
2017-12-13 08:21:18
هههههههه ليش اكثر المهاجمات لها هم من النساء هههههه . والله انا لا معها ولا ضدها واحسها اعتذرت اكثر من مره بس رفض الاعتذار من المغرضات والغيورات غير مبرر وكثرة الصحف . رب كلمه تقول لصاحبها دعني .
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
156 - المهااااا
2017-12-13 08:13:27
حاااقده ع السعودية ..كم مررره اساءت لنا وتم مسامحتها لاجل كذا تمااااادت كأن لا يوجد مذيعات متألقات غيرها ،،تسيء وتعلم انها ستعود لوظيفتها!!! الا يوجد من هي اكفاء وإجمل منها!م هي الواسطة
لا يعجبني(10) اعجبني(6)
155 - اللهم اغث العباد والبلاد
2017-12-13 08:03:21
أين هي من سفارة الصهاينة التي تتوسط عاصمة بلدها .. للأسف هناك الكثير يأكل من خيرنا واذا شبع نبح ضدنا
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
154 -
2017-12-13 07:46:22
وشتبي هاض خلاص مسكوها الباب انخلا لا بارك الله في من لا يقدر المعروف يا هاض
لا يعجبني(10) اعجبني(4)
153 - شابت لحانا مالحقنا هوانا
2017-12-13 07:43:46
شو هااااااااااااا ظاااااااااااا الحسي
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
152 - الاعلام مختطف
2017-12-13 07:43:29
ايقاف عن الظهور التلفزيوني وليس اقاله ربما تشتغل في القناة بنفس المنصب او اعلى طالما ان الي يسيطر على القناة الاشوام فلن يضرها ادنى ضرر
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
151 - ابو نواف البرق
2017-12-13 07:39:17
إنَّ دلالات الحديث توحي بالصمود والمقاومة ودلالات الصور توضح أنَّ ساحة المقاومة ستكون في صالة ( حواء للازياء ) المرء إذا اخطاء يتحمل تبعات خطاءه ويبادر بالاعتذار دون مكابرة ( آه من سقطات اللسان )
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 724 )
150 - رهوك
2017-12-13 07:34:16
انسانه مثقفه الله يوفقها
لا يعجبني(7) اعجبني(7)
149 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-13 07:34:15
سهل الكلام والتظاهر بالقوة يا علا وعلى الواقع منهارة حزينه كئيبة🙏 🚸🚸
لا يعجبني(12) اعجبني(4)
148 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-13 07:32:34
تستاهلين ياعلا 😂ويعني حتى بعض زملائك مايحبونك مسكينه اكيد ازدادت دموعك ماحد يحبك
لا يعجبني(11) اعجبني(2)
147 - أبو الدحم
2017-12-13 07:31:15
أزعجتونا مع علا........ ترى الدعوة مصخت
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
146 - زائر
2017-12-13 07:28:42
مغروره من انتي حتى تتكلمين بنون العظمه اننا سنطيل الوقوف انتي مفرده تكلمي عن حالك فقط
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
145 - فراشه
2017-12-13 07:07:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
144 - hima
2017-12-13 07:06:49
انسانه مكافحه.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
143 - زينب...
2017-12-13 06:54:43
انتي تحجبي بالاول وبعدين اهتمي بالقدس ..
لا يعجبني(10) اعجبني(5)
142 - زائر
2017-12-13 06:53:53
اقترح لو تتجهي للمصارعه والله ترى ممكن تنجحيتن ***
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
141 - نص كبسة
2017-12-13 06:49:36
غدا سوف تجدها في الدوحة
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
140 - دادي بادي
2017-12-13 06:41:49
لا تتوقف عن ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
139 - صافي ي لبن
2017-12-13 05:54:38
نصيحة علاء فارس تزوجي وستقري وخلي الإعلام الإعلام اليوم معك بكرة عليك لاكن حضن الأسرة والزوج والاولاد هم الي معك على طول الحياة نصيحه لك من.. صافي ي لبن
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
138 - جافي
2017-12-13 05:46:14
تعرف وش اللي ****...اكلت من خيرنا ونبحت علينا
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
137 -
2017-12-13 04:44:57
دام قلم المدلسه حكم اذا علا الفارس مظلومه وماتقصد !!! حقد غير مبرررضد المذيعه وذلك لهوس وفي مخكم اجل صارت من الخوان ياخمبقبق ههههههههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
136 -
2017-12-13 03:32:28
استاذي قلم الحقيقة لاتمر عليك *** علاء الفارس بدون تغليق من سعاتدكم
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
135 -
2017-12-13 03:27:07
تابع الاستذاذ قلم الحقيقة افظل لك
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
134 -
2017-12-13 03:23:04
قلم الحقيقة انت استاذ الجميع
لا يعجبني(15) اعجبني(3)
133 - واقع
2017-12-13 03:22:36
وأنا قلت بتعليقي الثاني أنكم تسيؤون لنا ولوطننا قبل إساءتكم لها أو لغيرها . الجميع قريب أو بعيد ينتقد أخلاق مجتمعنا بأنه فقط يجيد السب ولا يعرف للنقاش والشعب بصراحه كله مثل بعض لكن أنتم الأغلب .
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
132 -
2017-12-13 03:21:11
تعليق محالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
131 -
2017-12-13 03:18:10
قلم الحقيقه تسلم يدك كفيت ووفيت تعليقاتك في الصميم انت الوحيد اللي تعلق ع الخبر ليتهم يتعلمون منك
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
130 - واقع
2017-12-13 03:16:50
ليس انت من يعلمنا الوطنية يا جنوبي لكن المبالغة منكم والإساءة لبلدها وملكها عشان شخصها وقذفها والتمنن عليها ولولانا متي جوع وحريمكم اللي يسبونها من قبل ولا صدقوا يمسكون عليها شيء . يااخي تعبنا منكم
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
129 -
2017-12-13 03:16:36
125 فيك قمت غباء رهيب
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
128 -
2017-12-13 03:14:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
127 -
2017-12-13 03:10:46
125 انت صاحي اوسكران افهم كلامي ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
126 - عواد
2017-12-13 03:10:05
الشفوطه خليك بديرتك وجاهدي خيتوه مع ابو العبد المحماسي القطرجي عزمي فاره والشله الخونه افردي عضلاتك اقسم بالله ماادي هل خلصت السعوديه عشان فلكسز تحتحل اعلامان هي وابو يمن والشله شلوكم بحلوقكم
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
125 - منقاش
2017-12-13 03:05:15
ت. 122 . لو أنت رجل لكان لك اسم ولكنك نكرة وستظل كذلك .. ومنقاش يعني ينقش نقشا فهو نقاش ومنه منقاش جعلك بمن ينقش عليك
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
124 -
2017-12-13 03:00:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
123 -
2017-12-13 02:56:40
منقاش شكلك حرمرة من تبغ الحوثة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
122 -
2017-12-13 02:53:34
منقاش هل انت رجل اوامراة لكي نعر التحدث لكي
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
121 -
2017-12-13 02:50:57
شكل منقاش اخت علاء الفارس جبان لايرد
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
120 - محماس السادس عشر
2017-12-13 02:49:24
لا تستغرب أي شيء على من نشأ على الحقد و الغدر و الخيانة ، الحمد لله أصبحوا مكشوفين و الدليل على ذلك الوقفة الحازمة من جميع السعوديين ، رب ضارة نافعة
لا يعجبني(9) اعجبني(8)
119 -
2017-12-13 02:49:07
منقاش انت حوثي ا*** فلسطيني وضح
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
118 -
2017-12-13 02:46:36
102 كلامة صحيح مية في المية
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
117 - محماس السادس عشر
2017-12-13 02:43:47
هل عندكم فكرة عن الجمال الماصل ؟
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
116 -
2017-12-13 02:41:46
من الان وصاعد اعرف من معك زغل على دول الشام والمغرب العربي
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
115 - محماس السادس عشر
2017-12-13 02:40:33
أبو العز الدمشقي قاعد يشتم فينا ليل نهار ، أين العدل ؟
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
114 -
2017-12-13 02:38:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
113 - منقاش
2017-12-13 02:38:25
تعليق 102 .. لا زائف الا انت وامثالك
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
112 - منقاش
2017-12-13 02:37:46
من الديسلايك على ت. 54 عرفت ان خلايا عزمي او المغفلين شغالة في هذه الصفحة .. تعليق 54 يمجد في دور المملكة في قضية فلسطين ويعطونه ديسلايك !؟ لماذا ؟؟ هؤلاء عملاء او ليس لديهم وطنية والدليل ايضا ت. 102
لا يعجبني(5) اعجبني(7)
111 -
2017-12-13 02:35:06
108 تصدق ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
110 - سلمى
2017-12-13 02:33:11
المفرروض كلامها اتوجهه لملك الاردن نفسه اللي مطبع مع اسرائيل وفيها سفارة اسرائيل والعلم الاسرائيلي فيها اللي حضرتها جالسه فيها ومتجنسه اردني هي واخوانها واهلها لكنها ماتقدر تقول كلمه وحده الجبانه هههه
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
109 -
2017-12-13 02:32:00
******************
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
108 - متامل
2017-12-13 02:30:11
نسيتي يا علا السهرة في كراون بلازا .. ملهى التنور .. رقصك شعلل الصالة اخر شعللله
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
107 -
2017-12-13 02:29:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
106 - واقع
2017-12-13 02:27:19
يسيؤون لنا ولوطننا قبل اساءتهم لها أو لغيرها .
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
105 - سلطان
2017-12-13 02:26:59
غالبية أهل الشام ينطبق عليهم المثل«جالس بحضني وينتف دقني»نعمو بالأمن والأمان بهذا البلد المعطى.واكلوا وشبعو وتطاولوا.سكنو الفلل وركبو أحدث الموديلات.ولكنه الحقد الدفين
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
104 -
2017-12-13 02:26:46
101 سلمى فلسطنية*** لايحتترم النعمة
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
103 -
2017-12-13 02:23:14
شف ملك الارن جاي يشحذ كالمعتاد
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
102 - واقع
2017-12-13 02:21:37
مع الأسف أغلب من يغلط عليها بكلام غير لائق ومبالغ فيه بدافع الوطنية (الزائفه )لا يمثلونا وهم ممن شملتهم الجنسية في آخر المطاف والأمثلة على ذلك كثير مثل قصة روان الغامدي والقيامة اللي قامت منهم وبسببه
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
101 - سلمى
2017-12-13 02:17:59
خل تروح ترجع لفلسطين بلدها هي واخوانها يحررونها اشوف هههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
100 - انتبهوا لالفاظكم
2017-12-13 02:14:00
(ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
99 -
2017-12-13 02:13:47
96 اشراقت كلنا نحب قلم الحقيقة
لا يعجبني(16) اعجبني(0)
98 -
2017-12-13 02:11:53
احبك 94 وضح شكلك جنتل
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
97 - دونه خرط القتاد !
2017-12-13 02:11:46
ياتركي الدخيل هل بعد هذه السقطات والتجاوزات بحق المملكة العربية السعودية إيقاف فقط !! ياإلهي أطردوها لابرك الله فيها وفي خوارها الفكري !من يتجاوز مثلها يسجن ويفصل من وظيفته إذا كان من المواطنين
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
96 - اشراقت
2017-12-13 02:10:05
قلم الحقيبه=صادق توني انتبهه صورتها لابسها فستان شفاف وحاطه يدها مدري وين-بجد كنها تعمل دعايه لنفسها طلعت رخيصه متسلقه همها المصاري--اخيرا سقط القناع
لا يعجبني(11) اعجبني(4)
95 -
2017-12-13 02:09:49
92 البسام خلك في الي تشوف مالك ومال الامور الاخرى
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
94 -
2017-12-13 02:07:32
62. احلى شي ان بغيتها بنت. وان بغيتها ولد. خطين. يالدلخ
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
93 -
2017-12-13 02:05:08
اعتذر للجميع لان حسابي كان مسروق وتم استرجاعة من قبل وزارة الدخلية
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
92 - البسام
2017-12-13 02:02:43
فيه كائن غريب يدخل بدون معرف وكاتب مئة تعليق وتعرفه من املائه ونطقه الركيك هههه قال علاء ههه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
91 - خالد
2017-12-13 02:02:12
شكرآ لله اننا ماراح نشوفك شو يازلمه
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
90 -
2017-12-13 02:01:08
قلم الحقيقة مبدع
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 38,111 )
89 - قلم الحقيقه
2017-12-13 02:00:28
هذه صورها من خلال نظراتها الخبيثة وابتسامتها الصفراء الكاذبة ولباسها الذي ظهرت فيه وكأنها تعطي دعاية رخيصة عن جسدها هوواقعها الحقيقي في الحياة لولا أن خدمها الحظ وأصبحت اعلامية لكن في كشف الحقد والجسد
لا يعجبني(12) اعجبني(12)
88 -
2017-12-13 02:00:02
اي واحد يدافع عن الحثالة علاء الفارس سوف ادعس علية في الجزمة
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
87 - اشراقت
2017-12-13 01:58:49
قلم الحقيبه تعليق-82 اول مره تقول كلام تحليل صائب مافيه وصف اخوان واخوات--هي -فعلا حيه رقطاء والي يحبوها مثلها منافقين افاعي
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
86 -
2017-12-13 01:58:12
قلم الحقيقة رجعت الى صوابك احترمتك اكثر دافع عن وطنك نصيحة لك
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
85 -
2017-12-13 01:54:54
علاء الفارس لحمة رخيصة اي بنقالي ياخذها
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
84 - اشراقت
2017-12-13 01:54:14
ابو يمن حوثي خائن حاقد-خاق على علا =معذور ماشاف بحياته جمال بنظره حتى احلام بيضاء وجميله هههه
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
83 - يمني وافتخر
2017-12-13 01:53:53
المشكلة لو نحطك جنبها توصلين سرها بس وكمان تعيبي على الخلق
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 38,111 )
82 - قلم الحقيقه
2017-12-13 01:53:21
الرخيص دائمآ رخيص في دينه وقيمه ومبادئه وأصالته وكل شيء يتعلق به.سبحان الله ماأسرع مابدلت جلدها كالحية السامة الرقطاء من اعلامية تدعي الاتزان ورجاحة العقل والثقل في تصرفاتها الى شخصية اشبه ببنت ملاهي.
لا يعجبني(6) اعجبني(19)
81 -
2017-12-13 01:52:40
****************
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
80 - يمني وافتخر
2017-12-13 01:50:36
روحي يالخبله تعلمي منها الرقه والأنوثة وتعالي تكلمي عن جمالها يالبنغالية ولا تزعلين مارح نقول هندية يابنغل
لا يعجبني(10) اعجبني(7)
79 -
2017-12-13 01:49:51
52 انت كذاب الوليد ياخذ هذة الحثالة كبر مخك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 38,111 )
78 - قلم الحقيقه
2017-12-13 01:49:32
جعلت من نفسها سلعة رخيصة وحلوى فاسدة مكشوفة يحوم حولها الذباب الأخونجي الأخواني فأصبحت تروج لنفسها بين أهل العراير هم عقلائها وأوفيائها وماتبعينها ومؤيدينها لأنها شتمت وعادت بلادنا وهاجمت رموزنا.
لا يعجبني(7) اعجبني(23)
77 -
2017-12-13 01:45:47
*** شعب عربي هو الفلسطنيني
لا يعجبني(11) اعجبني(0)
76 - اشراقت
2017-12-13 01:42:03
يمكن الغبي يقصد الكشميريات اجمل نساء الارض--يادلخ ياجاهل في فرق بين سيلانيات وكشميريات -الممثله كارينا كابور جمالها كشميري 10%
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
75 - @@@@
2017-12-13 01:41:04
شايفه نفسك علا ايش انتي وسيقانك الطوال الي بالعله حصلوا لك كرسي طويل بالام بي سي علشان تقديم البرااامج
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
74 - اشراقت
2017-12-13 01:40:08
ابو يمن ياغبي جاهل السلانيات زي البنقاليات بس اطول--الهنديات مختلفين في بعضهم جمال وبياض زي الممثلاث وعيون كبيره مو زي علا عيون صغار-لاوتقول عن نفسها انها تشبه اشويا راي ههههه
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
73 - يمني وافتخر
2017-12-13 01:31:12
والسريلانكيات اجمل من الهنديات يا قزوومه ههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
72 - علا فارس تنشر تغريدات
2017-12-13 01:30:08
والمواقع الاكترونية مع كل تغريدة تنشر معاها عشرة صور أصبحنا في حيرة
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
71 - يمني وافتخر
2017-12-13 01:28:37
ت62 وانت تشبهين الهندية مفكره نفسك اوربية بياض وشقار
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
70 - يمني وافتخر
2017-12-13 01:25:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 -
2017-12-13 01:25:10
الشرهة على مدير ال ام بي سى *** الي مخليها
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
68 - يمني وافتخر
2017-12-13 01:24:35
على ايش يحقدون عليك من زينك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - همج
2017-12-13 01:23:42
فشلتونا بردود فعلكم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
66 -
2017-12-13 01:21:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 3,383 )
65 - ابونواف...
2017-12-13 01:21:17
الاعلام سلاح خطير يقلب الحق الى باطل والباطل الى حق. لكن الحقيقة تبقى ولاتغطى بغربال والسعودية تعرضت وتتعرض الى حملة إعلامية قذره يجب ان يتصدى لها الكُتاب والاعلاميين السعوديين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
64 -
2017-12-13 01:19:56
هاتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 -
2017-12-13 01:19:29
تراء السوري والبناني والفلسطيني والالردني وباقي دول المغربي حاقد عليك اية الخاليجي لاكن عطهم في الجزمة
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
62 - اشراقت
2017-12-13 01:18:16
والدلوخ الي يشوفوها جميله اولا شكلها سيرلانكي والي يعرفهم كثير يشوف اشباه علا--ثم شخصيتها وملامحها كنها ولد لولا شعرها لكانت ولد-مافيها نعومه ابدا عفشه-وبعض العرب خاق عليها بس عشان طول وجمال شعرها
لا يعجبني(9) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 3,383 )
61 - ابونواف...
2017-12-13 01:17:04
نعلم بإعلاء الفارس مايربطك ومايربط غيرك بالسعودية الاتخجلين مماغردتي به وإنتي كما تتدعين تعرفين السعودية واهلها وتساندين بتغريدك الغوغاءطفيليات المال القطري ومطي المد الفارسي ليس عليك مثلك نتحسف
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
60 - محماس السادس عشر
2017-12-13 01:15:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 -
2017-12-13 01:14:27
واللة على صورها تعتبر ممثلة ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 -
2017-12-13 01:13:05
الاردني والفلسطيني وجهان لعمله واحده
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
57 - Thunder
2017-12-13 01:12:48
هذولاء العرب دايم ينكرون المعروف، عندي وظيفة شغاله شاعره ،،
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
56 -
2017-12-13 01:12:45
انا طلعت فيزا خدامة ابي استقم علاء الفارس شغالة لدي المفروض عرب 48 من الفلسطنينين ومن اخذو الجنسية الاردنية من الفلسطنينين بان يشتغلو خدم لينا
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
55 - اشراقت
2017-12-13 01:09:32
تقصد الي انتقدو كلامها وهاجموها ماهم عقلاء==لازالت تطش هرج مافي احد يديها كف يخليها تعرف حجمها راسها كبران يابس حقوده متسلقه انانيه =يعني انه هي كلمتها وحده ماتتراجع
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
54 -
2017-12-13 01:09:22
تنقلع الله يقلعها ماهي بمحترمة شعب باكمله تاكل من خيره وتذم فيه وكأننا معارضين لقضية فلسطين والمشكلة انها عارفه ان مافي دولة وقفت مع فلسطين مثل السعودية لكن نكران الجميل فيهم حتى تقوم الساعة
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
53 - اشراقت
2017-12-13 01:06:48
راسها كبران يابس ولا همها--من اول ماشفتها تقدم وانا حاسه انها تنافق وتتملق ووتتميلح عشان تحوز اعجاب السعودين لانه في بلدها محد اعطاها وجهه--=رساله للخرفان شفتو شلون تعطو للسخفاء قيمه
لا يعجبني(6) اعجبني(14)
52 -
2017-12-13 01:05:29
والله والله والله ان فيه شخصية كبيرة جداً جداً بالسعوودية عررررض عليهاااا الزواااااج الوليد بن طلال ورفضت و د ط
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
51 - طرقي
2017-12-13 01:05:24
يا شين التلزق خلاص فارقي وجهك الشين
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
50 -
2017-12-13 01:05:05
من هي علا فارس ماعرفها ولا بعد يوم شفتها في التلفزيون نقول لها الاخلا شبعت فاوس و انهقت عطوها اشكل وخلوها مع نفسها
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
49 -
2017-12-13 01:03:19
الي يقول حلوه ما عنده سالفه! ماني شايفها حلوه انا شايف جدامي عظامه على جلد ما فيها لحم ههه حتى الخشم ماهو حلو ولا شي عادية مكثفه مكياج بوجهها حتى تحسن من شكلها هههههههه
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
48 - حسن كراني
2017-12-13 01:02:32
والله انها طخمه خل عنك بس.
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
47 -
2017-12-13 01:02:31
علاء الفارس من *** 48يعني فلسطينية حاقدة وليست اردنينية
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
46 - غريب
2017-12-13 01:01:32
أشغلتوا عباد الله بها؛ غردت، سنبت ، علقت . ركبت سيارتها ، مشت في الشارع .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
45 - حسن كراني
2017-12-13 01:00:34
تعليقات أم كريشه مضحكة. إنها الغيره.
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
44 -
2017-12-13 01:00:29
المفروض طرد اي فلسطني اواردني امثال علاء الفارس هذي المروض تشتغل في قناة الدعارة
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
43 - حسن كراني
2017-12-13 00:58:34
ماشاء الله. شف الرقبه بس عنقى
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
42 - جون كنيدي اليعربي
2017-12-13 00:56:20
عليها سنون بنت الذين كنها مرمر. أم شكيم باقي في رأسها نعاره وتحدي اكيد جايها عرض من قناة الخنزيره طسي ياعساك للماحق اصطفي مع ريان وبقنه الساقطين الهايفين
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
41 - خيق بيق...بيونق يانق
2017-12-13 00:55:38
وقسم بالله اني اكره وجهها وما اشوف فيها الجمال اللي يستحق كل هالاهتمام من القطيع...والله يافي بالسعوديه جمال غير طبيعي ...ولكن يبقى نظيف ولا يصله سوى من يستحقه يقعد يسدد ١٠ سنوات قروض
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
40 - زائر من البر
2017-12-13 00:54:47
اقول لا يكثر تبان تلعبين علانا ماعاد لتس في القلب موده
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
39 - انور
2017-12-13 00:54:42
عالم زي القطط تاكل وتنكر
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
38 - النهايه
2017-12-13 00:54:25
يمكن اكون الي بقلبك من الناس ...بس انت كل الناس الي في قلبي وااااااااو
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
37 - خيق بيق...بيونق يانق
2017-12-13 00:53:51
شو مالك يابنت...شو هاااظ..****
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 -
2017-12-13 00:53:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - محماس السادس عشر
2017-12-13 00:53:28
الطبع يغلب التطبع ، ***
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
34 -
2017-12-13 00:51:53
البنت اعتذرت وانتهينا وربي يوفقها ان شاء الله والقنوات على قفى من يشيل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
33 - حسن كراني
2017-12-13 00:51:52
من ناحية الزين. تراهي زينه***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
32 -
2017-12-13 00:50:22
****كثير
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 -
2017-12-13 00:49:32
المفروض طرد هذة ****علاء الفارس
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - النمس
2017-12-13 00:49:11
26 - 2017-12-13 00:45:11 وانا اقسم بالله لو عطوني ملايين ماتدخل وسط بيتي ### تكفى طلبناك هذه المره خلها لو ساعه عندك خخخخخخخخ أااااااااااه يابطني ياحبنا للكلام الكبير وحنا نفتي في الأبره ونبلع المخيط
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
29 - الفيافي
2017-12-13 00:48:28
بالله يا ذا الغزال خذت الدلع والدلال الله عطاك الجمال .. واحكم على ماتريد .. جفن كحيل جميل ورموش عينه ضليل انا بعرضه قتيل .. واحكم على ماتريد .. شفت الخطر والممات بخدوده الصافيات وعيونه الساجعات ..
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
28 -
2017-12-13 00:48:01
المفروض عرب الشام نمشيهم ***لانهم حاقدين **** علاء الفارس
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
27 - النمس
2017-12-13 00:46:37
24 - منقاش 2017-12-13 00:43:54 ههههههههههههههه ذكرتني بدجاج الوطنيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 -
2017-12-13 00:45:11
***وصارت تكب عليها الفلوس وهي كانت عائشه بخرابه وسط بلدها وانا اقسم بالله لو عطوني ملايين ماتدخل وسط بيتي
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
25 - منقاش
2017-12-13 00:43:54
ت. 19 .. قلعتك انت والجمال .. هذه حرضت على المملكة في تغريدتها .. اذا كنت انت غير سعودي فهذه مشكلتك واطلع من الموضوع .. أما اذا كنت سعودية فالوطنية تفرض عليك مقاطعة MBC ان اعادت هذه المذيعة للعمل
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
24 -
2017-12-13 00:43:52
المعنى الحقيقي للجمال .. في كل شيئ جميلة / نعومه ودلال وجسم ورقه وخفة دم يارب احفظها واستر عليها
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
23 - النمس
2017-12-13 00:43:50
18 - خالد 2017-12-13 00:36:38 انا اقولك ليش # من احبه الله حبب فيه خلقه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 -
2017-12-13 00:43:45
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - سارا الغربية
2017-12-13 00:43:09
المفروض مايتدخلو بالسياسة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - النمس
2017-12-13 00:40:20
الي مايطول العنب حامضآ ****ا وينتقد الجمال الرباني وتلاقي الي ينتقد جمالها شرشفه او بطانيته له سنتين ماغسلها هههههههههههههههههه
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
19 - النمس
2017-12-13 00:37:03
الى تعليق 14 ابو احمد # مسوي نفسك تفهم بالجمال يارجل خاف ربك بلاش كذب كل هذا الجمال وتحاول الأنتقاص منه انصحك تغسل عيونك بزيت فرامل وخل ممكن تصفى وتشوف زين .. يعنني افهم بالجمال هههههههه غير القرنيه
لا يعجبني(13) اعجبني(0)
18 - خالد
2017-12-13 00:36:38
ليش الناس صايرة تكرهنا. وليش الدول تتامر علينا . وليش العالم صايرة تترزق علينا . وليش وليش وليش اقول يا جبل ما يهزك ريح . سعوديه دوله عضمى قويه بايمانها وعلمائها وشعبها وملكها وولي عهدة حفضهم الله جمع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
17 - صبحي
2017-12-13 00:35:11
مغرورة شايفة حالها مادرت ان الشعب السعودي لايعيرها اي اهتمام .
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
16 -
2017-12-13 00:33:14
الخلاء
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
15 - النمس
2017-12-13 00:31:33
14 - ابو احمد 2017-12-13 00:26:32 تعليق رقم 12 اجمل نساء العالم عندك انت عند غيرك ليست كذلك ،،،،،،ههههه بالفعل من اجمل نساء العالم ممكن انك مركب قرنيه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
14 - ابو احمد
2017-12-13 00:26:32
تعليق رقم 12 اجمل نساء العالم عندك انت عند غيرك ليست كذلك .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
13 - ابو فيصل
2017-12-13 00:18:15
شوا بدك يازلمه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
12 - ر س ا م
2017-12-13 00:14:48
من اجمل نساء العالم
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
11 - متمرس
2017-12-13 00:13:27
تسببت في اثارة زوبعة شرسة واتهامات ضد المملكة واستفزت السعودية وكانت مثال صارخ لنكران الجميل ولم تستحي من كل ذلك !!! فعلاً ان لم تستحي فأفعل ماشئت ... اللوم بعد ذلك يقع على من يؤيدها ويساندها ضد الوطن
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
10 - ■●■
2017-12-13 00:13:07
*** قبل عشره ايام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - منقاش
2017-12-13 00:12:35
بناتنا المذيعات في القنوات السعودية افضل وأكمل ان شاء الله .. فلماذا لا يتم استقطاب بعضهن لقناة MBC بدلا منها؟؟؟
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
8 -
2017-12-13 00:10:02
ام بي سي روجت لخبر ايقاف علا الفارس حتى تمتص غضب الشارع السعودي وابتعادها حاليا لا يستبعد انه بالتنسيق مع ادارة القناة الى ان يهدأ الوضع او يمكن يحولوها وظيفة ثانية ادارية! ويش يدري الناس انه بالادارة
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
7 - متعجب
2017-12-13 00:07:31
تمهيد لرجوعها للإذاعة حركات اكشن ورفع سعر 🙄🤒🤒 يومين وتنّورالشاشة اذكركم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
6 - ليآآآآآن ❤
2017-12-13 00:05:45
عرض اكتاافك خروج بلاعووده يحملون السعوديه وشعبها خيانتهم وتقااعسهم وتبطحهم ماكبرها الا السعوديه وخلى لها قيمه وشهره وقصر وعز لكن صدق اذاا اكرمت اللئيم تمرداا
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
5 - مفسر أحلام
2017-12-13 00:05:45
****وراحت ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - فيـروز🌼🍂
2017-12-13 00:03:43
لوأنا مكانك ياعُلا كان سكت .. محد راي عنك اصلاً وعن تغريداتك بلشين بحساب الموطن .. خليك في حالك ولآتقربين لهم طرف
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
3 - سعد
2017-12-13 00:02:02
ما يدوم شي اﻻ اذا كان لله واﻻ ينتهي وكانه لم يكن..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
2 - ماستر
2017-12-13 00:00:21
الصراخ على قدر الالم كل يوم وهي منقهره انهم طردوها شافت نفسها كم غبي مدحها وعجب فيها نست نفسها هذي نتيجة الي يتطاول على المملكة إلى خلتكي انسانه ولا انتي انسانه ***سخيفة
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
1 - زائر
2017-12-12 23:58:49
ههههههه خخخخخخخ هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير