الرئيسية / جمعية الأطفال المعوقين تكرّم دهانات الجزيرة

جمعية الأطفال المعوقين تكرّم دهانات الجزيرة

جمعية الأطفال المعوقين تكرّم دهانات الجزيرة

صحيفة المرصد : كرّمت جمعية الأطفال المعوقين شركة ” دهانات الجزيرة” عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لرعايتها برنامج رسومات وإبداعات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي تتبناه الجمعية منذ أكثر من 10 أعوام، وتسلّم الأستاذ حسام الروقي ممثل الشركة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
جرى ذلك خلال حفل نظمته الجمعية في مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بمدينة الرياض في الآونة الأخيرة، تقديراً لداعمي برنامج ” بطاقات التهاني” للعام الجاري 2017م.
وثمّن الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة جهود الجمعية، مؤكّداً دور برنامج رسومات وإبداعات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في تشجيعهم على الإبداع الفني، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، فضلاً عن إسهامه في رفع الوعي بما تستلزمه الإعاقة من اهتمام من مختلف الفعاليات المجتمعية، معرباً عن شكره وتقديره لهذا التكريم من جانب الجمعية ومسؤوليها.
وأكّد الرميح مواصلة رعاية دهانات الجزيرة لهذا البرنامج، اضطلاعاً بمسؤوليتها الاجتماعية، باعتبارها شركة وطنية رائدة، مشيراً إلى أن هذه الفئة من الأطفال هي فئة غالية على القلب، ومن الواجب بذل قصارى الجهود لتحظى بالرعاية والتأهيل اللازمين، بما يساعد في اندماجها بالمجتمع، وتخطيها كافة العقبات التي تحول دون تحقيق هذه الغاية النبيلة، وصولاً لاستثمار طاقاتها بما يعود بالخير على المجتمع بفئاته كافة.
تجدر الإشارة إلى أن أعداد بطاقات التهاني التي سوقتها الجمعية وصلت إلى 10 ملايين بطاقة، وهو ما حدا بمعالي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية في أثناء كلمته في الحفل لتأكيد حرص القطاع الخاص على تحمّل مسؤولياته الاجتماعية، وثقته في أداء الجمعية ورسالتها الإنسانية الخيرية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

2 - كاوزاكي خضر
2017-12-13 11:55:00
ياسبحان الله هو هو ماتغير ..عمر شعيب ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2017-12-13 05:30:35
عِش من اجل نفسك😌 ادر ظهرك لـ كل من لا يستحقك🚶🏻🚶🏻‍♀️ فـ لا غياب إلا غياب راحتك✏️ولا فقد إلا فقد ذاتك📝
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X