تجرعت المر مرتين.. سيدة تروي تفاصيل إصابتها بالإيدز دون علمها بسبب زوجها الأول .. والثاني مصاب بنفس المرض ومدمن هيروين!

تجرعت المر مرتين.. سيدة تروي تفاصيل إصابتها بالإيدز دون علمها بسبب زوجها الأول .. والثاني مصاب بنفس المرض ومدمن هيروين!

صحيفة المرصد: روت سيدة قصة، تعرضها للإصابة بـ “الإيدز” وانتقاله إليها عن طريق زوجها ثم تعايشت مع المرض وبعد وفاة زوجها تزوجت من رجل آخر يحمل نفس المرض ولكنها اكتشفت أنه مدمن أيضاً .
وقالت السيدة وتدعى ” أم عبدالله” في لقاء لها في قناة “MBC”، أنها لم تكن تعلم بأنها مصابة بفيروس “الإيدز”؛ حيث نُقل إليها عن طريق زوجها الأول التي بقيت معه لست سنوات قبل أن يُتوفى.
وأشارت إلى أنها اكتشفت بعد مماته بأنها مصابة بالإيدز أثناء إجراء بعض التحاليل الطبية وأنها تعايشت مع المرض دون الشعور بأي مضاعفات تُذكر. لافتة إلى إنها تأثرت من الناحية النفسية فقط.
وأضافت أنها قررت أن تتزوج مرة أخرى وكان لا بد أن تختار رجلاً مصاباً بالإيدز إلا أنها بعد ذلك وجدته مدمن هيروين.

[twitter_video id=”940656433678422016”]

التعليقات مغلقة.

48 تعليق

  • 48
    معلمة

    لاحول ولاقوة إلا بالله

  • 47
    عبدالله ابوفهد

    كيف متيجي الإيدز وMbc قنوات تساعد على الانحلال سبحان الله

  • 46
    زائرة

    ولا اله الا الله واسال أن يشفي جميع المسلمين👐.

  • 45
    زائرة

    على طول تبقى على وضوء والصدقة يوميا والاكثار من الكلمات الأربع سبحان الله والحمدلله والله اكبر ***

  • 44
    زائرة

    انا قرات رسالة لفتاه انتقل لها هذا المرض وبفضل الله اصبح خامل حتى الدكتور استغرب يقولها اول حالة تجيني كذا وهذه اخذت طريقة الشيخ المشيقح وهي كالتالي

  • 43
    الابي

    الاختلاط سبب لهذه الامراض

  • 42
    الاتحاد 1927

    الطلاق افضل للحريم من زوج كل حياته سفريات

  • 41
    غير معروف

    نسأل الله أن يوجد الحلول الدائمة والحقيقية لكل مشاكل البشرية .

  • 40
    رآي

    الله يشفيها المفروض يكون فيه عيادات طبيه بالمطارات واي واحد يطب المطار راجع من السفر ع طول يتم فحصه فيها فوراً من خلال هذه العيادة الطبيه ويتم التأكد من سلامته وخلوّه من الامراض حتى لا ينقلها للابرياء

  • 39
    غير معروف

    ابناءنا يموتون من اجل الوطن والمواطن ع الحدود
    وبالداخل جبهة الاجانب الفيروسات تعصف بالمجتمع

  • 38
    جنوبية ..🌻

    الله يشفيها ويعوضها خير يارب ويكتب أجرها

  • 37
    ❄️☕️ عــهـــود ❄️☕️

    ولاروسية ولا شامية ولا مصرية غير البنت السعودية الأصيلة لن تجد أجمل وأفضل خاصة إذا دققت في نسبها وأمها وتربية أهلها . بالذات دقق في معرفة طبيعة وسمت وسمعة أمها وبالطبع يمكنك إيجاد جمال بجانب كل ذلك .

  • 36
    ❄️☕️ عــهـــود ❄️☕️

    مع الشاب الأعزب الذي ليس لديه قوت يومه ولكن أيضاً هو ليس محروم فلديه الحور العين في الجنة إن صبر وحافظ على دينه فلمَ الإيدز والذهاب إلى نساء أستطيع وصفهم بمرحاض عام – أكرمكم الله – والله لامغربية ولا

  • 35
    ❄️☕️ عــهـــود ❄️☕️

    أستغرب من اللي يسافرون لبرا ومايتزوجون من بنات أجمل بلد وأجمل بنات في العالم ! واللي متزوج وماحالفه الحظ في الزواج من جميلة ، بسيطة روح بيوت أهل دين وعفاف وستر وجمال وتزوج ثانية . فقط أتعاطف مع ال

  • 34
    غير معروف

    ستنسى عنا السفر الايدز متوفر لدينا مع تحيات وزارة الصحه

  • 33
    صنيدح

    الله يشفيها

  • 32
    نوت بك

    هذه نتااائج ا*** ايدز وو

  • 31
    لا تعليق

    ماضيعونا غير ****

  • 30
    Rima ريما🙇°•🗨

    صحيح كما قرأنا الايدز ينتقل لعدة اسباب مو شرط فعل محرم

  • 29
    ام البنات

    الرجال الايسافرون وينقلون الامراض لزوجاتهم ح القصاص

  • 28
    Rima ريما🙇°•🗨

    والله غريب مرض الايدز مرض قاتل وفيه من يقول بأنه ماحس بمضاعفات لذلك تأكدي يمكن مافيك إلا العافية

  • 27
    Rima ريما🙇°•🗨

    يجب ان تحللي عند اكثر من مستشفى يمكن مافيك ايدز لاتعتمدي على مستشفى واحد يمكن بعض الاطباء نصابين كذابين

  • 26
    Rima ريما🙇°•🗨

    هل فيه من تكون مصابه ب ايدز من زوجها الاول تفكر وتتزوج من آخر إذا كان صدق زوجها الثاني مصاب ب الإيدز ولم يصاب بسببها وش تبي بالزواج وهي بها ايدز؟ ؟!

  • 25
    أكيد

    الإيدز ينتقل عن طريق حلاق مشغل عيادات تجميل عيادة أسنان عمليات تجميل عمليات جراحية نقل دم …الخ

  • 24
    وش الدليل

    يمكن هي الي نقلت الإيدز لزوجها

  • 23
    الهاشمي

    الله يشافيها ولا يبتلي مسلم

    نطالب وزارة العدل بإدراج فيروس نقص المناعة ضمن فحص الزواج

    لسلامة الزوجين وهذا حق مشروع بالاسلام

  • 22
    مواطن منصف

    عليكي بهذاالدعاء(رب أني مسني الضروأنت أرحم الراحمين)وكوني على يقين أن الله سيشفيكي رحم الله ضعفكي وجبركسركي وتول أمركي

  • 21
    hima

    قلنا وعندنا غالبا,يعملوها الذكور ويروحو فيها السيدات.

  • 20
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    من المسؤول من المسؤول ….. حسابه والله عسير بالدنيا والآخرة …

  • 19
    برماوي سعودي أعشق كل سعودية 😘😘😘😘😘

    لاحول ولا قوة إلا بالله بمشاكل الحياة وخطر الأمراض والله يشافيها ….

  • 18
    ............

    شكوتك الى الله يا مسلمه وبس لا تنتظري الكثير من البشر

  • 17
    صافي ي لبن

    هاذي الي ينطبق عليها المثل جات الحزينة تفرح ملقت لها مطرح

  • 16
    Totoo

    لا اله الا الله ربنا يحمينا من الامراض المزمنه والخبيثه والمستعصيه ويشفي كل مريض ويكفينا شر كل من فيه شر ويحفظنا بحفظه لكتابه

  • 15
    تركي

    اعانك الله على وشفاك وفرج همك وغمك انه القادر على كل شي

  • 14
    تركي

    الله يشفيها ويكون في عونها الاول مصاب خلاص الثاني لو كان سليم ابتنقل المرض له الثاني ان كان مصاب والا سليم هي حملة المرض من الاول

  • 13
    غير معروف

    اللي يسافر للخراب المفروض اول مايرجع يعملون له فحص دم شامل او يٌمنع من السفر ولا يٌسمح له الا بتصريح وبرفقة الزوجة والاهل لان الزوجة اذا سافرت مع زوجها تحصنه من الوقوع في الملاهي والمعاصي والمنكرات

  • 12
    غير معروف

    السفر يخرب العقول في زمن الفتن وضعف الدين والانسان ضعيف والبعض سواء متزوج او غير متزوج يسافر لوحده او يسافر مع رفقاء السوء وقد يقع معهم في المعاصي ويقيم علاقات عابره ويعبث ويفسد اخلاقه وينسى ربه ودينه

  • 11
    غير معروف

    بعض النساء زوجها يخونها مع الخدامة وتدري وساكته وبعض النساء زوجها حق سفريات ويلعب بذيله في كل بلد يسافر لها وعنده 20 صديقه بالتواصل الاجتماعي وتدري وساكته ماعندها مشكلة بس اهم شي ماتكون مطلقة!! عقليات

  • 10
    روسي

    تعليق مخالف

  • 9
    من جيزان الفل

    الي يخونها زوجها ولا حق سفريات ايش يحدك تعيشين معاه افلتي بجلدك تجلسي معاه لين ينقل لك أمراض بعض الحريم تصبر على المر ولا يقال عنها مطلقة وبعض الرجال يسافر للحرام أسهل من يتزوج بالحلال مايشا مسؤولية

  • 8
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل رجل يسافر وجاب الامراض لزوجته المشكله يحسبو الامراض بس بالدم وهي فيه مئة مرض ومرض تنتقل عن طريق الجلد والتلامس والافرازات والتنفس ووووو

  • 7
    ودي اصدق

    قلم الفتنه هذ من ترغيبكم وطموحاتك انت ومن هو على شاكلتك وهلحين مسوي طالع منها الله يكفيناشركم وفتنتكم

  • 6
    ابو صالح سكري

    مع الاسف بعض الزوجات مبصوطة ان زوجها له علاقات وسفرللخارج اهم شي لا يتزوج زوجة ثانية والمصيبة تقع عليها اشدواقوا مرض ايدزووكبد بعد كم سنة ومن زوجها بسبب علاقاتة السرية مع اي حرمة خاصة خارج الوطن

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    ابو صالح سكري

    الله يستر علا بنات وشباب الوطن يجب التحلل قبل الزواج عن كل الامراض وعن ادمان المخدرات كلها مشاكل تايلند ووبعض الدول كلها باب للجريمة ووالامراض الله يشفي كل مريض يجب علاج العنوسة يارجال الوطن

  • 3
    ناصحة

    للمتزوجات : لا تتركين زوجك يسافر للخارج لحاله يسرح ويمرح ويخونك ثم يرجع لك مليان امراض خطيرة ينقلها لك..مهما كان لا تتركينه يسافر الا ورجلك على رجله..لا تصدقينه اذا قالك مسافر عندي عمل..سافري معه افضل

  • 2
    قلم الحقيقه

    نتمنى لهاالسلامة والشفاء العاجل من هذا المرض الخبيث.الغريب أنها تتحدث عن زوجها الثاني وكأنه بائع خضروات لامدمن مخدرات ورغم ذلك حديثها يوحي أنه لازال يعيش بجانبها دون أن يعتقل أويخضع للعلاج من الادمان.

  • 1
    غير معروف

    الحمد لله رب العالمين اللهم لاشماته الحظ هبه من الرحمن فشكرآ لله