اشترطت عليه هذا الأمر مقابل الزواج.. تفاصيل محاكمة زوجين جمعهما حلم “قتل البريطانيين”.. وهذا ما عثروا عليه في منزلهما!-فيديو

اشترطت عليه هذا الأمر مقابل الزواج.. تفاصيل محاكمة زوجين جمعهما حلم “قتل البريطانيين”.. وهذا ما عثروا عليه في منزلهما!-فيديو

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تفاصيل الحكم على زوجين إرهابيين (مديحة طاهر، 22 عاما، وزوجها اميرايت ميرزا، 21 عاما)، باكستانيين الأصل، خططا لقتل البريطانيين في المملكة المتحدة.

وأشارت “الديلي ميل” أن مديحة طاهر، تعمل في حضانة، قد نالت عقابها بالحكم بسجنها 10 أعوام، فيما تم الحكم على اميرايت ميرزا بـ 16 عامًا، مشيرة إلى أن الرسائل النصية التي كانا يرسلاها لبعضهما البعض هي من كشفت مخططهما الإرهابي في قتل الناس.

وأكدت “الديلي ميل” أن مديحة طاهر كانت تحفز في رسائلها زوجها “ميرزا” على القتل، منوهة إلى أن الزوجان كانا يتدربان على دمية بالحجم الطبيعي في كيفية الهجوم والطعن بالسكين، وذلك قبل عمليات التنفيذ الحقيقية.

الرسائل المتبادلة بينهما
وكشفت الرسائل المتبادلة بينهما تفاصيل أكثر، حيث أرسل، ميرزا رسالة مضمونها أنه يريد طعن شخص ما 27 مرة، لتجيبه “طاهر” بأن هذه الرغبة مرضية.
وأظهرت المحكمة شريط فيديو آخر أرسله لها “ميرزا”، وهو يتظاهر بطعن كرسي وطلب منها أن تشتري له سكينا، فيما استمعت المحكمة إلى تخيلات “ميرزا في قطع رأسه زعيم بريطانيا الأول بول غولدينغ.

واعترف ميرزا أمام هيئة المحكمة بالإعداد لأعمال ارهابية والبحث عن جمع معلومات لأهدافهم المحتملة ومنها قاعدة برمنجهام العسكرية.

وأفادت “الديلي ميل” ان مديحة طاهر كانت شريك متواطئ مع ميرزا، وأنها كانت من تشجعه على القيام بالأعمال الإرهابية، حيث اشترطت عليه “القتل” بدعوى أنها تحتاج زوجا شجاعا يقتل من أجلها، حيث في إحدى المراسلات قبل زواجهما في إبريل 2016، قالت طاهر لميرزا إنها تريده أن يقتل من أجلها، وأنها لديها قائمة في هذا الشأن.

وأجابها ميرزا: “يوم الزواج سأقتلهم جميعا، أعطني القائمة، الشيء الوحيد الذي يوقفني أننا لسنا متزوجين. لا أمزح”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

14 تعليق

  • 14
    زائر

    تجنيس الاجانب خطر وكارثة مايحبون البلد اللي ساعدهم ويكرهون اهله

  • 13
    سارا الغربية

    12 اقصد تعاطفو مع الغرب بكل تعليقاتو مع انهم همه صنعو داعش والثورات الي تدمرت منها البلدان العربية

  • 12
    غير معروف

    هيما ليس متعاطف معهم ، هو يلمز لبلده وبلدنا ويتحسر على المعامله التى يلقاها هءولا الخونه في بلادنا وكيف ان من كانو لاجءين اصبحو الان من كبار رجال الاعمال والمتنفذين ومن اصحاب القرار عندنا

  • 11
    سارا الغربية

    10هيما ليه متعاطف معهم هالقدانتا موشايف كيف اتدمرت البلدان العربية بسبب ارهابهم

  • 10
    hima

    مع تمنياتي بلسلامه للجميع واللعنه على كل الارهابيين,بس اي واحد يعطي الاجانب من اللاجئين او العمال او العاملين الفرصه للرتع في البلاد بكيفو,يتحمل اللي يجيلو من سكات.

  • 9
    غير معروف

    كنت ابغى اتزوجها ودخل بيننا وتزوجها

  • 8
    الجوف

    هالاشكال هذي مهي وجيه مسلمه وبرئ منهم الاسلام هذول مجرمين صعاليك مهمتهم النهب والسلب والقتل ولكن المشكله مو كل من تلبس حجاب مسلمه ترى حتى المسيحيه واليهوديه تلبس حجاب ولكن الغرب ينسبونهم للمسلمين

  • 7
    عجب

    وتقزلووووووووووووووو ليش الغرب تكره الاسلام بافعال الجرثمه الي شوهت الاسلام

  • 6
    غازي بن شبيب

    ناس مثل الكلاب مايطمر فيهم المعروف بريطانيا اعزتهم. وأعطتهم جنسية بريطانيا العظمى لكن عضو اليد الي أطعمتهم

  • 5
    محمد عبدالله

    شفت فيلم وثائقي لعصابات البيض النازيين الانجليز يتدربون العن من كذا ويهددون الاجانب عيني عينك وماشفت احد اعتقلهم

  • 4
    لاحول ولاقوة إلا بالله

    بما انهم مسلمين لازم يسوون عليهم فلم هندي حسبنا الله ونعم الوكيل مين الاهبل الي ليصقكم غير إشكال**** الحقد والكراهية

  • 3
    سارا الغربية

    انقلب سحركم عليكم تستاهلو

  • 2
    قلم الحقيقه

    أخونجي وأخونجية من قطيع الأخوان الارهابيين نالو عقابهم الذي يستحقونه لكنه عقاب مخفف للغاية المفروض الحكم عليهم بالقتل من خلال اطلاق الرصاص على رؤوسهم كل منهم ينال 100 طلقة فقط لاغير واطعامهم للكلاب.

  • 1
    غير معروف

    حجج واهيه والقياده البريطانيه مريضه اين الجريمه انهم يقومون بالتدريب للتمثيل بالافلام السنماءيه اذا حالفهم الحظ
    والله انكم لجبناء انظرو يامسلمين اعتقال المرضى بتهمه لم تحدث