رئيس التحرير : مشعل العريفي

أشخاص مجهولون ينتهكون عرض السعودية "نصرة الحربي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت الفنانة السعودية، نصرة الحربي، اليوم الخميس، تغريدة ناشدت فيها الجهات المعنية في المملكة؛ لوضع حد لأشخاص، قالت إنهم انتهكوا “عرضها”، وقاموا بنشر صور خاصة بها.
شكوى للجهات المعنية
وتوجهت الحربي بشكواها إلى : هيئة مكافحة الشائعات وحقوق الإنسان، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وإمارتي مكة والرياض، لمساعدتها في كف الاتهامات الموجهة ضدها.
وقامت نصرة بنشر صورة من محادثة شخص اسمه “ياسر الفيصل”، عبر صفحتها الرسمية “تويتر”؛ لإثبات حقها، بعد أن اتهمته وآخرون بانتهاكهم خصوصيتها، ونشر صور خاصة بها، والإساءة إليها.
فستاناً مخملياً
وكانت صور انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لنصرة الحربي، وهي ترتدي فستانًا مخمليًا، اتهمها من خلالها ناشطون، بأنها صور تثبت استعراضها لنفسها وجسمها وإبراز مفاتنها.
انتقاد
كما انتقدها آخرون، ردًا على قولها بأنها “لم يسبق لها أذية أحد”، وأن الآخرين يتعمدون إيذاءها، بأنها سبق وأن حاولت التشهير بفتيات، خاصة بعد واقعة الفتاة “نوف”، التي ادعت أن رجال الهيئة اعتدوا عليها، وقامت نصرة بانتقادها، مبينين أن ما حدث اليوم معها؛ هو عقاب لها على تشهيرها بالآخرين.
فرصة للإساءة
في حين دافع بعض المغردين عن الحربي، مشددين على ضرورة أن تأخذ حقها بالقانون، ممن أساؤوا لها، كما طالبها آخرون، بتجاهل المسيئين؛ حتى لا تمنحهم الفرصة للإساءة لها أكثر.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
 

arrow up