رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل جديدة عن الشاب المجاهر بالمعصية.. وهذا سبب القبض عليه قبل عام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت مصادر أن الشاب المجاهر بالمعصية والانحلال على السناب، والذي ألقت الأجهزة الأمنية بالرياض القبض عليه مؤخرًا مريض نفسي ولديه ملف في الصحة النفسية لافتة إلى أنه حتى الآن لم يتم التثبت من هذه المعلومة بشكل كامل  وَهُوَ الأمْر الذي ستكشف عنه تحقيقات النيابة.
القبض عليه قبل عام وقالت المصادر أن "المجاهر بالمعصية والانحلال"، سبق القبض عليه مُنْذُ أكثر من عام، بِسَبَبِ مقاطع بالغة السوء، وتتضمن انحرافات سلوكية وأَخْلَاقية وبذاءات ودعوات للرذيلة. وأنه وقع تعهداً خلال التحقيق معه بعدم التصوير في سناب، وأنه لا يملك أَي حساب على “تويتر” أو غيره من مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ
تطاول على النساء وأشارت المصادر إلى أن مقطع الفيديو الأخير الذي أثار ضجة حول الشاب، ليس المقطع الوحيد له، فقد سبق أن بث مقاطع عِدَّة عبر “سناب شات” كلها بالغة السوء، تطاول فيها على الدين والعقيدة، وتحرش بالنساء بشكل فاضح، وسباب وبذاءات، وتطاول على نساء مناطق في المملكة.
إعلان اسمه والكشف عن ملامح وجهه "المجاهر بالمعصية والانحلال”، لم يخف هويته بل أعلن عن اسمه بكل وضوح “، وَهُوَ يدعى "ع. الحميد". كما كشف عن ملامح وجهه في ظهوره على مقاطع الفيديو التي نشرها .
الترقب لكشف دوافعه ويترقب الكثير نتائج تحقيقات النيابة حيث ستكشف بوضوح إن كان يعتنق أفكاراً وأيديولوجية انحلالية إباحية هدامة، أو هو صاحب سلوك منحرف ويريد إفشاء الرذيلة في المجتمع، أو هو معتل نفسياً ويُعَانِي من مشكلات وأزمات نفسية. وكانت شرطة الرياض ألق القبض مؤخراً على الشاب بعد نشره مقاطع فيديو تتضمن إساءات وتطاولاً على الدين والقيم والآداب المرعية والنظام العام، والتي أثارت موجة عارمة من الاستياء من قبل رواد مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ .

arrow up