رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة فاضحة لناطق الحوثيين عن مقتل الرئيس السابق وموقف أمريكا تلاقي ردود قوية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لاقت تغريدة الناطق الرسمي باسم مليشيات الحوثي المدعومة من إيران محمد عبدالسلام عن مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ردودا قوية من قبل عدد من الصحفيين اليمنيين .
وقال ناطق الحوثيين " السفير الامريكي لدى اليمن أثناء مشاورات الكويت وفِي جلسة رسمية بحضور العمانيين تساءل بخبث كيف تتحالفون مع شخص قاتل ومجرم مثل علي صالح وقد شن عليكم ستة حروب؟ واليوم يذرف دموع التماسيح غير مدرك أنه بمواقفه المتلونة يكشف عمليا أن الشيطان لو كان له أن يتمثل لكان أمريكا ، بحسب المشهد اليمني .
ولاقت تغريد ة الحوثي ردود قوية من عدد من الصحفيين اليمنيين حيث قال الصحفي يحيى الثلايا في رده " يا عبدالسلام قتلتم الرجل بتطمينات أمريكية وليس لأنه زعيم خيانة والان انت منزعج من انزعاج أمريكا. والاعتراف الثاني: عقدتم جلسات رسمية مع سفير امريكا وبحضور شهود تتذكر تاكيداتكم ان مقابلة سفير امريكا خيانة؟ وشعاركم الموت لامريكا أين ؟
من جانبه رد الصحفي سعيد ثابت قائلا " تغريدة الحوثي تكشف عن فخ أمريكي وقع فيه الحوثي بايحاء السفير الامريكي لهم بمشاورات الكويت ان واشنطن غسلت يديها من عفاش وشجعتهم بصيغة غير مباشرة للاقدام على تصفيته لتبرير ضربهم مضيفا " خطوة تذكرنا مع الفارق بالواقعة المعروفة عن لقاء السفيرة الامريكية مع صدام حسين قبل اجتياح الكويت.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up