رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوجة تطلب الخلع من زوجها لسبب غريب .. والزوج : الهانم لقيتها بتكلم رجالة غيري !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تقدمت طبيبة مصرية تدعى «س.م» ، أمام محكمة الأسرة المصرية بطلب الخُلع من زوجها ضابط الشرطة بعد 20 يومًا فقط من زواجهما ، مبررة : "الباشا طلع متكبر وبيعاملني وحش ومش هينفع أعيش معاه تاني" .
وأوضحت الزوجة في دعواها أنها لم تعد تريد أن تتحمل زوجها يومًا آخر بعدما رأته منه، قائلةً: «اللي كنت أعرفه عنه قبل الجواز طلع خدعة واكتشفت إنه شخص متكبر جدا، وكمان معاملته لي تغيرت ويستحيل أعيش معاه ولو دقيقة واحدة كمان».
على الجانب الآخر، اختلفت الرواية وكانت بمثابة الصدمة لجميع من بالمحكمة؛ إذ دلل الزوج على أن زوجته خائنة، وأنه لم يظلمها كما تدعي.
وأمام المحكمة، وقف الضابط يكشف كواليس إقدامها على طلب الخُلع بعد 20 يوما فقط من زواجهما: «الهانم راحت في يوم تجهز الفطار، وبالصدفة باقلب في تليفونها لقيتها بتتكلم مع واحد غيري وشكلهم بينهم علاقة» ، وفقاً لموقع التحرير.
وتابع: «كانت حب عمري وأول إنسانة في حياتي.. بجد يا ألف خسارة» منوهًا بأن السبب الحقيقي وجود علاقة بينها وأحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأشار الزوج إلى أنه كان على استعداد لمسامحة زوجته وكان يرغب في العيش معها، إلا أنها طلبت الخُلع.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up