شاهد: الرئيس الأمريكي يشرب “الماء” مثل الطفل الرضيع.. ومقربون: يعاني من “الخرف”!

شاهد: الرئيس الأمريكي يشرب “الماء” مثل الطفل الرضيع.. ومقربون: يعاني من “الخرف”!

ترجمة صحيفة المرصد: أثارت الطريقة التي شرب بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كوبًا من الماء، أثناء خطاب له، الهجوم عليه مجددًا.

وأظهر مقطع فيديو، متداول بشكل واسع، الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، وقد ظهر مضطربًا، يحمل كوبًا من الماء بيدين مرتعشتين، ثم يقوم برفع الماء على فمه، بكلتا يديه مثل الأطفال الصغار، ثم بدأ في رشفه.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن ترامب ظهر بهذه الحالة المضطربة، في خطاب له، بعد التضييق عليه، عقب قراره بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

وعلقت “ساندرا”: ترامب يحمل كوب الماء مثل حفيدتي البالغة من العمر 3 سنوات، أنا حقا أعتقد أن ترامب في مرحلة الخرف، بينما قال: جوزيف فيدوركو “مهاراته الحركية تتناقص”، فيما لفت جو سكاربورو، المذيع الأمريكي الشهير: المقربون من الحملة الانتخابية للرئيس ترامب أكدوا لي أنه أصبح في مرحلة مبكرة من الخرف.

يُذكر أن طريقة حمل “ترامب” لكأس الماء بهذه الطريقة، تكررت مرة أخرى، في نوفمبر الماضي خلال مؤتمر صحفي عقد في البيت الأبيض، حيث التقط الرئيس الأمريكي زجاجة المياه بكلتا يديه وأغلقها بشكل غير ملائم.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

56 تعليق

  • 56
    حمر عين

    سكران

  • 55
    غير معروف

    مفروض ييد وحده اتوقع عنده رجفان وخاف يسقط الماء مسكه بكلتا يديه

  • 54
    غير معروف

    عادي جدا زي رقصة الثعبان لكن بشكل جديد وراح يقلدونه اغلب العالم

  • 53
    غير معروف

    يشرب عادي وين الغلط

  • 52
    مواطن

    هذا وفر لبلاده 460مليار من يقدر يقول عنه طفل؟

  • 51
    راعي غنم..🐐🐐

    يقول المثل: من كبر لقمته خص😳..
    ..وهذا خربها مع القدس ومع غيرها..لكن!يبقى مخ!ويمشي حسب توجيهات البيض الابيض.

  • 50
    غير معروف

    فيه براءه وعلى نياته.

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    الدهمشيه

    الرجال شرب عادي مافيه شي “”حتى انا اشرب كذا “وكاتبين ويرتعش وهو يشرب الماء “لايرتعش ولاشي عادي””نااااس مهوله خلصت الاخبار عندكم 😆

  • 46
    أبو يحيى

    غريب أن نقيم رئيس أعظم دولة على وجه الارض .

  • 45
    Cube

    اعتقد حركة طبيعيه وعاديه

  • 44
    عود

    فيه اللي اخرف منه

  • 43
    hima

    لايزال رئيس اقوى دوله في العالم.

  • 42
    كلوز

    اكل فلوس الايتام هذي عقوبته

  • 41
    مقرشع الدله بالرماد

    هذا وسكي وشكله تعلق واخذ قرطوع طفو عنه المكيف لاينفخ راسه ويجيبها ريوس ويعطي اروبا كلها لا اسرائيل ههههههههه

  • 40
    لا اله الا الله

    اللهم اجعله يتمنى الموت ولا يدركه
    يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام

  • 39
    زائر

    عادي جداً حركة لا إراديه ( شكله عطشان جداً )

  • 38
    غير معروف

    ياجعله بسم الي يسم بدنه

  • 37
    غير معروف

    هذه طريقة احتساء الخمر والله يشل يديه ويخرس لسانه عدو الإسلام والمسلمين .

  • 36
    ابو راكان

    الكبر له حقه الا ليت الشباب يعود يوما

  • 35
    منتبه لكل شارده ووارده

    طيب ممكن عاده حركيه وين المشكله الكثير من الناس لديهم عاده حركيه سوا اثنا الحديث او السكوت تجده يقوم بحركات لااراديه ؟؟؟ وترامب ممكن تعود على هذه الحركه عند تناوله اي كوب ماء او شاي

  • 34
    ابو فيصل

    الله يشل يداه

  • 33
    العويد

    مضطرب عقلي ليس الا

  • 32
    عاشق الهلال

    مادامه مخرفن وكيف رقص الرقصة النجدية وغنى يخلف عليكم على ماقدمتم والا مثل الذي يصلي قاعد وعند الرقص يوقف مثل الشباب فعلا عالم متناقض .

  • 31
    غير معروف

    عاصرنا فى حياتنا اكثر من رئيس لأمريكاسواء عند عيشنا هناك او بعده.لم نرى او نسمع سخفا وسطحية وجشعا وأنانية وفوقيه وعدائيه من اى منهم كما نرى ونسمع ونعايش من هذا واضطرابه العقلي المؤثره عالميا.إنه كارثه

  • 30
    غير معروف

    من يتابع الإعلام الأمريكى الرصين والصحفيين المحترفين والصحف الكبيره المهنيه,والمذيعيين الأكثر من حرفيين ومهنيين.يجد سخريه واحتقاراوتحقيرا لاينتهى ممن تسلط على البيت الأسود.فج الفكر ضحل المعرفه تاجرجشع

  • 29
    ابوعلي990

    ترامب استفز الظسلمين عمدا وهو يكره المسلمون وعنصري جدا

  • 28
    حديث نفس خارج الإطار وسعة صدركم وسلامتكم

    يسخّر لنا الطفل بالأسباب ولا يسّلط علينا المجوسي

  • 27
    نحن وهم

    حلبنا بنص تريليون دولار

  • 26
    غير معروف

    والله أعلم،أحسبها أنها فراسة المسلم، ((وهذ يدل على قوه تشبثه بقرارته وتحكمه)).

  • 25
    loving liberal

    21إفانكا عذاب اهل الهواء كم واحدمن اجلها عاف محبوبته ويبحث عن شبيهته وكل مافي الامرلوتبدء حرب نوويه تامين إفانكا في ملجاء تحت الارض في كامل خدماته من تكييف وتدفيه واطباءوكل ماتحتاجه ولعيونهايرخص كل شي

  • 24
    شاآآآايب من جبل عسير

    ايه خايف منا ويعمل لنا الف حساب والدليل ما نشاهده ونلاحظه-نحن اقوياء حطينا اصابعنا في عيني امريكا الثنتين-السبب يا امة الاسلام ان الكوب عريض لذا مسكه بيديه الثنتين وهذ يدل على قوه تشبثه بقرارته وتحكمه

  • 23
    ....

    طفل ينحسب له الف حساب

  • 22
    ابو مازن الصبيحي

    اسال الله ان يسلط عليهم غضبه لانهم اعاثوا بالمسلمين تقتيلا وتهجيرا ويبدو ان اعترافة بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني سوف يجعله عبرة لمن يعتبر هذا المعتوه .

  • 21
    صافي ي لبن

    يشرب مثل الطفل يشرب مثل الخائف يكفي انه رئيس الولايات المتحدة الامريكيه ويكفي ان بنته افينكا

  • 20
    فواصل

    تعليق مخالف

  • 19
    loving liberal

    ترمب ارتكب خطى كبيربقراره القدس عاصمة اسرائيل وبدل مايحلها بطرق السلميه اشعل نارالفتنه متجاوزقرارالامم المتحدة في عملية اسلام وتخوفه من كورياالشماليه التي اعتداء عليهامتجاوز المحيطات بغير وجه حق

  • 18
    🔸️ااببووححمموودد

    يمكن مرقة رقبة😁

  • 17
    المنفلوطي

    مخرف وحاس من حاس

  • 16
    ....

    الخمووووووووور وبلاويها
    علموا دعاة التحرر وبني ليبرال وعيال عمهم بني علمان ..

  • 15
    غير معروف

    الكوري خلاه عديم التركيز واصابه بمرض الرعشه
    وصار يتبول ع حاله هههههههه

  • 14
    صنهات

    طفل او غبي المهم انه مؤدب العالم كله هذا الطفل

  • 13
    غير معروف

    متعافي مافيه شيء عليه من الله ما يستحق

  • 12
    بدر

    وسكي مدسوس فضح نفسه قال اقرطع بسرعه حتى تمسك ع الكلمه

  • premium medal
    11
    برق _ الحرم

    (((((( الشراب ناخر عظامه …… والرعاش يجعله لايستطيع الامساك بالاشياء بيد واحدة ))))))

  • 10
    على مسؤليتي !!!

    هذا معتوه .. الله لايبلانا … والله سبحانه وتعالى له حكمه في تنصيبه رئيساً لتلك الدوله التي قتلت الملايين من البشر لكي تكون نهايتها على إيديه نتيجة تهوره وتخبطه وأول بداية لنهايتهم الإعتراف بالقدس

  • 9
    مصري من محافضه نجي حمادي حي قنا صعيدي

    هذا الرئيس ما يقمعش.

  • 8
    بيبسي وتميس والحمد لله

    لو استخدم يد واحده لاضطر لنصب عموده الفقري بشكل مستقيم وهذا راح يعيق عملية الشرب .لكم أن تتخيلوا دالك .كلتى اليدين اسهل

  • 7
    خالد

    يوم انه مريض ومو صاحي****؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 6
    عابر سبيل بهذة الدنيا

    سكران ولا محبب

  • 5
    الحقباني

    علم 1 – ابو معاذ

    2017-12-19 12:09:34 
    لايروح الا بعد( ماندق الحمارين وخامنئي)

  • 4
    دحمي

    والله ما فية الخرف الا الي يقولونه اسكت بس امريكا برايك تحط واحد مخرف يرأسها خير انشاء الله

  • 3
    غير معروف

    أتيكيت.. يا عالم آخر موضة في الشرب..

  • 2
    غير معروف

    يا حول الله اتركوا الناس بحالها كيف يشرب كيف ياكل

  • 1
    ابو معاذ

    لايروح الا بعد ماندق الحمارين وخامنئي