بسبب التجاوزات .. إيقاف “راقٍ” ارتكب مخالفات شرعية في الخرج !

بسبب التجاوزات  .. إيقاف “راقٍ” ارتكب مخالفات شرعية في الخرج !

صحيفة المرصد : قالت صحيفة محلية أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض،أوقفت أحد الرقاة في محافظة الخرج نتيجة تجاوزات ومخالفات شرعية ارتكبها بحسب ما صرح به متحدث الفرع الشيخ محمد بن إبراهيم السبر.

وأضاف المتحدث أنه في إطار جهود اللجنة الميدانية المكلفة بمتابعة الأشخاص الذين يزاولون الرقية والطب الشعبي تم إحالته لجهة الاختصاص، إثر ارتكابه مخالفات شرعية ونظامية واستخدامه وسائل غير شرعية في الرقية وعدم تجاوبه مع اللجنة بحسب صحيفة “عكاظ”.

وبين “السبر” أن اللجنة الميدانية لمتابعة الرقاة والطب الشعبي مشكلة من عدة جهات، وتقوم بمتابعة وملاحظة عمل الرقاة والرقية والطب الشعبي ورصد جميع المخالفات الشرعية والنظامية من خلال حصر الرقاة والمعالجين بالطب الشعبي والأعشاب، ومن ثم الرفع بالتوصيات لإمارة المنطقة للتوجيه بما يلزم.

التعليقات مغلقة.

10 تعليقات

  • 10
    ابو صالح سكري

    رسول الله حذر وقال رسول الله مااجتمع رجل وامرة الا والشيطان ثالثهم

  • 9
    ابو صالح سكري

    اتمنا منع اي راقي لوحده مع اي حرمة في الوطن في بيت الراقي او في المسجد او الاستراحة اوفي بيت اهل الحرمة يجب الحذر ووالشكوا لله

  • 8
    غير معروف

    كل شهوانى مريض مفسيا .طخ له لحيه وقصر الثوب ..وسوى نفسه شيخ يقرى على المرضى البائسين اليائسين..خصوصا هالحريم والجميلات تحديدا وضحك عليهن بمظهره الخادع وافترى فى خلق الله وتكسب.عاقبوهم جسديا بقسوه.

  • 7
    أبو الدحم

    يجب الحذر ثم الحذر ثم الحذر، حالياً الرقاة أصبح ينخاف منهم. لماذا لايرقي الإنسان نفسه وكذا يبعد نفسه عن المخاطر والشبهات. هناك بعض من يدعون الرقية يقومون بما هو أشبه بالشعوذة وممارسات غير أخلاقية.

  • 6
    🔸️ااببووححمموودد

    بالمناسبة: الآن يوجد راقيات نساء يشار لهن بالبنان ◽على المرأة أن تحرص على عدم الذهاب إلى رجل ◽٩٩ منهم تتحرك غراءزه عند قربها منه واسمها ◽الى ما رحم ربي⁉️

  • 5
    القناص

    مخالفات شرعيه ماهي نتمنى التوضيح والتشهير حتى يعرف الناس كذب ودجل البعض الذين أخذوا الرقيه وظيفه لأكل اموال المرضي المغلوبين على امرهم الفضح هو توعية للناس منهم وسلوك البعض المشين الذي لايرضاه عاقل

  • 4
    القناص

    بعض هؤلاء الرقاه استغلوا ضعف المريض وامله في الشفاء البعض لديهم مرض نفسي ربما جلستين عندطبيب نفسى تنهي معاناته ومرضه مايقوم به البعض استغلال واضح وصريح ابتلى المجتمع بهم أكل أموال الناس بالباطل

  • 3
    hima

    ومن اساسو ليش فيه رقاة نظاميين,وبيتخرجو من اي جامعه,او شهاداتهم الرقويه من فين مصدرها؟فكو الناس من التخاريف دي ,واستحداث وظائف مالها داعي لمحاربة اوهام وشعوذه.

  • 2
    برديس

    لماذأ لم توضح المخاﻻفة المرتكبة من اجل توعية الناس

  • 1
    محمد

    الله يخلف هذا وهو شيخ