بالفيديو: ضحك هستيري حتى البكاء لمذيعي “العربية” على الهواء!

بالفيديو: ضحك هستيري حتى البكاء لمذيعي “العربية” على الهواء!

صحيفة المرصد: أصيب مذيعا برنامج “صباح العربية” بنوبة ضحك هستيرية على الهواء في موجة ضحك هستيرية على الهواء، الخميس، وذلك بعد فقرة كان الضيف الرئيسي فيها طفلة رضيعة.
ودارت فكرة الفقرة حول التمارين التي يمكن عملها للرضع للتخلص من آلامهم خاصة في منطقة المعدة. إلا أن خطأ غير مقصود من مذيع البرنامج عادل عيدان فجَّر موجة الضحك لدى زميلته مروة فهمي، ولم يتوقف الضحك الهستيري لبضع دقائق.

التعليقات مغلقة.

62 تعليق

  • 62
    ابن عدوه

    يبي ي ضربه

  • 61
    غير معروف

    موقف مضحك فعلا ههههههههههههه

  • 60
    غير معروف

    عادل عيدان رجل مخضرم في قناة العربية بين مقدم اخبار إلى مراسل من جيزان بداية عاصفة الحزم إلى مقدم صباح العربية إنسان خلوق و خجول فعلا

  • 59
    غير معروف

    قلم الحقيقة هذا الموضوع ما ينفع لك تعلقين فيه ابدا

  • 58
    saeed

    🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

  • 57
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    اضحك اليوم قبل يجيك يوم تبحث عن الابتسامه م تجدها اللهم ارسم الضحكه والابتسامه على شفاه كل مهموم ومظيوم اللهم امين 🌴🌴

  • 56
    منصف

    الله يسعدهم .. موقف عفوي .. يحصل لنا احيانا مثله .. تراهم بشر ياناس

  • 55
    فهد

    رحمه 26 يعني صار لك عشرين سنة ما أكلتي خضار هيء هيء هيء هيء

  • 54
    غير معروف

    خنبوقه مريض يعزز لنفسه ههههههه صدقت يا قلم وأحسنت يا قلم ههههههههه

  • 53
    أبورائد

    ياثقل دمه هالمذيع ماهضمته

  • 52
    saeed

    🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇🐇

  • 51
    مكيف كايف

    لا ارى شي مضحك ولكن فعلا هذا مثل المثل اللي بيقول اهمزني وأعطيك ضحوكة سخيفه….

  • 50
    @@@

    العقل نعمهـ

  • 49
    القحطاني

    الله لا يبلانا، هزلت.

  • 48
    خالد

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    نتمنى مانبعد عن شاشاتنا العربيييييه وللااسف
    نصفع بشى لايوطاق ولن ينقبل من مذيعين كانو
    لخير سلف بس بدلوا حب الشاشه العربيه الى نفور
    من يرضى لابنائه مشاهدة مايحدث

  • 46
    عبد الرحمن

    هذا ما يريده ويسعى إليه الليبراليون والعلمانيون، حفظ الله نسائنا ونساء المسلمين من التبرج والسفور والاختلاط .

  • 45
    ابو فيصل

    قلت ادب على الهواء مباشره

  • 44
    غير معروف

    مافي احلى من الضحك

  • 43
    مناور

    بعض المواقف احيانا لا يمكن للشخص فيها السيطرة على نفسه من الضحك وقد تكون محرجة اذا كان موجود آخرين غير مشاركين ، مهما حاولت التحكم لا تستطيع بل تزيد

  • 42
    زائر

    مبسوطه

  • 41
    جارح

    شفت البرنامج الصبح ضحكوني معهم

  • 40
    قلم الحقيقه

    لايهمك كن واثق من نفسك ودع الكلاب تنبح من خلفك.

  • 39
    غير معروف

    خطأ غير مقصود ولابعاد الشبهه لزوجها حتى لايشك ويظن الظنون السوداء كما عند اصحاب القلوب نفسها

  • 38
    قلم الحقيقه

    وهنا تتجلي سرعة البديهة وحسن التصرف في أبهى وأجمل معانيه وصوره من قبل هذه المذيعة وهو خلق جو مرح بينها وبين زميلها المذيع لطرد وقتل كل خفاش كريه ذا قلب وعقلية مريضة يحاول أن يصطاد في الماء العكر.

  • 37
    قلم الحقيقه

    وهنا تتجلي سرعة البديهة وحسن التصرف في أبهى وأجمل معانيها وصورها من قبل هذه المذيعة وهو خلق جو مرح بينها وبين زميلها المذيع لطرد وقتل كل خفاش كريه ذا قلب وعقلية مريضة يحاول أن يصطاد في الماء العكر.

  • 36
    غير معروف

    ت32 معك حق ياقلم احيانا المزح العفوي او الفكاهة بين الزميلين في البرامج يفسره البعض بطريقة سيئة ويدخلون في نواياهم ويحكمون عليهم بأحكام سيئة اعوذ بالله من مرضى القلوب

  • 35
    الملكي 1

    مدري ايش كانو يسوون

  • 34
    غير معروف

    صدقت يا قلم بس مع ذلك ماسلموا من المرضى المتخلفين الموسوسين النكديين التعيسين

  • 33
    شعب مريض نفسي

    يتضايقون لما يشوفون احد يضحك ومتأكدة أنهم ضحكوا لأن الضحك معدي بس لازم ينتقدون

  • 32
    قلم الحقيقه

    المذيعة حاولت اضفاء جو من الفكاهة على هذا الخطأ الغير مقصود وابعاد الحرج عن زميلها حتى لايتحول الأمر لدى البعض من مرضى القلوب أصحاب النوايا السوداء السيئة الى سوء نية أو عمل مستقصد من جانب المذيع.

  • 31
    اشراقت

    يعني انهم ابرياء مافي***

  • 30
    زائر

    مبروك جابو طفل

  • 29
    غريب

    ‏صعب المواقف أن هذا الشخص يقدر يمسك نفسه نضحك

  • 28
    سحلب

    ما ينلامون قربت الميزانية ومخصصات بالملايين الله يخلف عليك يبو مخالفة ساهر ههههه

  • 27
    Me

    تعليق 24 , والله انك مريض .

    الله يمرض اشكالك , مرضتونا بقرفكم وشككم ونيتكم السيئه .

  • 26
    رحمه ⭐️⭐️⭐️

    الله يسعدكو ذكرتوني من بعد ما مات جوزي ابو لطفي من عشرين سنه محدش مسك ايدي الله يرحمه واديني جالسه في البيت لوحدي مثل العفريت بعد ما جوزت البنات وما عنديش الا المرصد والوحده خير من جليس السوء 😍

  • 25
    غير معروف

    (زائرالظهيرة)عساك بخفاش من خفافيش الظلام يزورك وقت الظهيرة أو وقت العشي ويفعص عجانك لين تموت من الضحك والوناسة

  • 24
    غير معروف

    اتحدى أنه قاصد..كيف مو عارف يفرق بين يدها وحفاظة الطفلة؟! ثم إيش الداعي أنه يحط يده لا ويضغطها ضغطة كما قال الاخ فيها ابليس موجود وحاضر يشجع ويصفق ويقول هيت لكما..

  • 23
    انا انا

    يبدو لي ان ابليس كان متواجد معهم داخل الاستديوووو

  • 22
    غير معروف

    حبة الشمري بغاها في الوليد وصارت في امه هو بيمسك يد الطفلة ومسك يد ام الطفلة

  • 21
    هلا

    خطأ ما هو مقصود كبر مخك

  • 20
    تعليق 16

    صدق أبو حمود اول مره نسمع بهذا المثل . انا في الأصل من الجنوب وعايش في الرياض قرابة 40 سنه وما سمعت هذا المثل لا من بعيد ولا من قريب

  • 19
    زائر الظهيرة

    هلحين يجونك خفافيش الظلام الذين حرموا الضحك و أحلوا البكاء ، يغضبون عندما يرون أحدا يضحك ، و يفرحون للنكد و تنغيص العيش ، حياتهم عقد في عقد ، يكرهون الفرح و يحبون الترح

  • 18
    🌸 الملح و القبلة 🌸

    هههاااي يا بن اللّذينَ تلقاك متعمّد 😂

  • 17
    الضحك من غير سبب........

    ما في شي حلو غير الطفلة الي بيدها

  • 16
    محمد الشهري(🌍)

    تعليق 14 قصدي البرقع اي بمامعني النقاب .

  • 15
    ❌ من النااس

    تعليق ١٠ … لكي تعرف من الغبي… اعد الفديو المذيعة تضحك قبل ان يمد المذيع يده لها.

  • 14
    🔸️ااببووححمموودد

    الأخ محمد // انا من اهل الرياض والدرعية تحديدا ولأول مره أسمع هذا المثل ◽يمكن تقصد 《يا شين السرج على البقر》⁉️.

  • 13
    نصوح

    ت2 وحداني.. عليك ان تبادر بالزواج لإعفاف نفسك

  • 12
    خلوهم يضحكون الله يسعدهم

    ما يدري الواحد كم بقي له في هدنيا المتقلبة

  • 11
    غير معروف

    2 – وحداني الله يفتح عليك بما يحب ويرضى

  • 10
    غير معروف

    1 – ❌ من النااس لا ياغبي المذيع يبغا يلمس ايد الطفل ويلاعبه مسك ايد المذيعة

  • 9
    ساقط ابتدائي

    مافي احترافة لا من المذيعين ولا من المخرج

  • 8
    غير معروف

    هووووووو ه ركبتهم ام العفاريت

  • 7
    اللهم اغفر لنا

    قال تعالى : وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ ۚ ذَٰلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ

  • 6
    اللهم اغفر لنا

    2 – وحداني ياحضه مسك يد الحلوه .قال تعالى: وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ

  • 5
    غير معروف

    يبون الشهرة ! القناة سعودية والمذيعات اجنبيات !!

  • 4
    محمد الشهري(🌍)

    فى مثل يتردد عند أهل الرياض ياشين البرق على غير هله والله مال امها داعي هذا الضحك .ويني وينكم هي مقصودة عشان صارة موضة هذا الايام ضحكة فلان وكحة فلانة وفى النهاية ويه ويه جاءت اختي عيوش .

  • 3
    .......

    قلة حيا

  • 2
    وحداني

    ياحضه مسك يد الحلوه .

  • 1
    ❌ من النااس

    اتوقع الطفل عملها عليهم 😂