رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو :شاهد مسلم أسترالي يلكم وجه آخر داخل مسجد ويكسر أنفه بسبب قضية القدس!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام شخص بالاعتداء على أحد الأشخاص داخل مسجد في أستراليا يوم الجمعة الماضي.
ووفقاً لـ"العربية نت"روى رئيس جمعية إسلامية بأستراليا أحمد عيد زريقة، كيف دخل أسترالي مجهول إلى مسجدها مساء يوم الجمعة الماضي، وبدأ يطرح على من فيه أسئلة، تطرق فيها مع أحد المصلين إلى الصراع العربي- الاسرائيلي، ولب رأيه باعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالقدس عاصمة لإسرائيل,أخبره المصلي أنه لا ينوي الحديث عن هذا الموضوع، ولا رأي له فيه، تجنباً منه للحديث مع مجهول لا يعرفه.
حيث وصل المعتدي إلى المسجد فجأة ودخل إلى باحته من دون مقدمات، واقترب من اثنين متواجدين فيها، إلا أن أحدهما ابتعد عنه، وبقي الثاني مكانه، عندها اقترب منه,وسئله أسئلة لم ترق على ما يبدو لمعتنق الإسلام، فغضب السائل المجهول وشتمه وقال: صارخا "يجب أن يكون لك موقف" ثم سدد إليه اللكمة التي نزف وتألم منها المضروب، وقال له: "لقد كسرت أنفي.. كسرته" إلا أن المجهول الذي بدا وكأنه يرغب بتسديد لكمة ثانية، تركه وغادر المكان كأن شيئا لم يكن، ثم وصلت سيارة إسعاف، نقلت النازف من فمه دما للعلاج في مصح قريب.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up