رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قاتل أسرة الدحيم في حادث مروري " خضع للعلاج من الإيدز .. وهذا ما صرح به قبل 4 سنوات !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى قاتل أسرة الدحيم تفاصيل إصابته بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) حين كان عمره 26 عاما، زاعما أن أسرته والمجتمع حولوه إلى شخص مجرم ومنبوذ.
وفقا لصحيفة "عكاظ" أوضح أنه عاش مشردا في الشوارع لثلاثة أشهر، قبل أن ينتقل للعلاج في مجمع الرياض الطبي، للعلاج من إصابته بالإيدز، لافتا إلى تدهور حالته الصحية والنفسية وتفاقم مرضه، وأصبح يعاني من الأرق وقلة النوم.
وأضافت الصحيفة أنه كان يرغب في العودة إلى أسرته لأنه بحاجة إلى دعمها، خصوصا أنه يعاني من نظرات الناس التي تلاحقه من مكان لآخر، معتبرا أن رفض أهله له وصدهم عنه أصابه في مقتل.
وأشارت الصحيفة إلى أن عدم العثور على أسرته بعد أن غيروا مسكنهم أدخله في حالة من الأرق، مما حدا به لتعاطي المسكر وبعد مرور فترة من الزمن قرر البحث عن زوجة يستقر معها بعدما تحسن وضعه المعيشي وحصوله على مرتب جيد من وظيفته، فاستأجر مسكنا وبدأ في تجهيزه، خصوصا بعد أن رشح الأخصائي الاجتماعي للمجمع له إحدى المصابات بالمرض ضمن برنامج التزويج الآمن بين المصابين بالإيدز، والتي بدأ يرسم معها الخطط لحياتهما الزوجية.
وأوضحت الصحيفة أن القاتل صرح في حوار له قبل أربع سنوات، بأنه لا يستحق العيش، سائلا الله تعالى أن يغفر له، بعد الحادثة المرورية التي أودت بحياة ستة أشخاص.

arrow up