رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف معلومات جديدة عن قتلة "الجيراني" .. وهذه حقيقة علاقتهم بـ"نمر النمر" قائد إرهاب العوامية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة محلية عن معلومات جديدة حول الهالك سلمان الفرج، أحد الإرهابيين المتورطين في قتل الشهيد بارتباطه بالقائد الرئيسي للأحداث الإرهابية بالعوامية نمر النمر، الذي كان يعقد اجتماعاته في أحد مساجد البلدة مع عدد من المطلوبين، من بينهم الهالك سلمان الفرج أحد المطلوبين على قائمة الـ(23).
وبحسب ما ورد بصحيفة "عكاظ" فإن الاجتماعات التي كانت تعقد لساعات شهدت قيام النمر بتحريضهم على الإرهاب وجمع الأموال لدعم تلك الأفعال.
وأضافت الصحيفة أن قائد إرهاب العوامية "النمر"، المدعوم من إيران والذي نفذ بحقه حكم القتل في يناير 2016، يتزعم التوتر وتحميس الشباب على استهداف رجال الأمن والمقرات الحكومية، ويطالب بإسقاط الحكومة وتحكيم ولاية الفقيه في المملكة.
وأشارت الصحيفة إلى أن النمر، زعيم التيار المتطرف المدعوم من إيران، عمل على استقطاب عدد من الأشخاص في بلدة العوامية ومارس عليهم الاحتواء والتأثير لإقناعهم بالأفكار المتطرفة.
يذكر أنه بعدما أعلنت الجهات الأمنية عن تفاصيل الاغتيال، بادر العديد من المراجع الشيعية وعلماء السنة في عدد من الدول بإعلان تعازيهم واستنكارهم للعمل الإرهابي، فيما امتنع علماء ومرجعيات إيران الدينية عن إصدار أي بيان أو تعزية أو استنكار لما تعرض له الشيخ القطيفي.

arrow up