الرئيسية / والد “الطفل العريس” بمصر: “ابني راجل زي الحديد مثل أبوه وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة”!

والد “الطفل العريس” بمصر: “ابني راجل زي الحديد مثل أبوه وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة”!

والد “الطفل العريس” بمصر: “ابني راجل زي الحديد مثل أبوه وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة”!

صحيفة المرصد: أثارت حفل خطوبة طفل مصري لم يتجاوز الـ12 من عمره، على طفلة تكبره بـ 4 أعوام، في مدينة الفيوم، حالة من الجدل الواسع بين المغردين.

وعلق والد العريس في مصر، على الواقعة بقوله، إن نجله ليس صغيراً و يمكنه الزواج من اليوم.

وأضاف الأب المصري “شعبان عيد عمر”: “ابني راجل زي الحديد مثل أبوه تماما، وكسّيب وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة”.

وأوضح أنه يرتبط بعلاقة صداقه و شراكه مع أسرة عروس ابنه “شيماء محمد قناوي”, خاصة أن والدها يعمل في نفس مجاله في بيع الخضار، وأنه أراد توطيد العلاقة بالنسب، حتى تكون الأسرتين أسرة واحدة، مشيرًا إلى أنه اختار العروس لابنه، وأن ابنه لا يستطيع مخالفة ”كلام” أبوه لأنه ولد “متربي”- بحسب قوله.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

99 - أبو مازن الصبيحي
2018-01-01 17:02:02
اقول والله من الجهل اللي معشش بدماغك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
98 - alhwawe
2018-01-01 12:16:37
ياحضه وبس ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
97 - الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلامية
2018-01-01 09:18:46
زوجته مناسبه للزواج لكن هو؟ هو بلغ ولا لسى؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 - بنت الجنوب
2018-01-01 08:50:13
ياحظ من تتزوج بدري تكوني بعمر الشباب وعيالك طولك يارب ارزقني مثل مارزقت غيري يارب
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
95 - @@@
2018-01-01 08:06:04
اهب ياوجه ***
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
94 - مواطن منصف
2018-01-01 07:45:45
قال تعالى (وزكرياإذنادى ربه رب لاتذرني فرداوأنت خيرالوارثين*فاستجبناله ووهبناله يحي وأصلحناله زوجه إنهم كانوايسارعون في الخيرات ويدعوننارغباورهباوكانوالناخاشعين)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - على بابك ياكريم
2018-01-01 06:37:19
والله استحيت عمري٣٥ وماتزوجت ...الله يرزقنا الوظيفة والزوجة
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
92 - ارطبون
2018-01-01 03:36:39
صوره لليبراليين حماة الحقوق الانسانية -- ولا اعتقد انهم سيقومون بشيئ
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
91 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-01-01 02:02:36
العروس كـانها امه هههههههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
90 - مراد
2018-01-01 01:56:00
الاطفال فيهذه السن تنشط عندهم الغرائزالجنسيه وهي مفتاح الزواج وليست النواحي الماليه وكذلك العلاقات الجنسيه السريه تكثر وهي سبب تاخرالزواج السؤال هل الزواج في المراهقه ضار ام نافع
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
89 - المر
2017-12-31 23:20:33
اسعي وعندالله الفرج رزقك بتاخذه الله يرزقنا واياك المال الحلال السهل الطيب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
88 - أشعر بالوحدة
2017-12-31 22:43:56
عمري 29 لاوظيفة ولازواج أسأل الله العوض
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
87 - المر
2017-12-31 21:31:45
انت تبغاه يقطع ذيل السمكه هو وحيدهم وبيفرحوا فيه من بدري
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - ابو نواف البرق
2017-12-31 21:11:33
إنَّ عمر الطفل يراوح عمر النبي يوسف عليه السلام عندما استأذن إخوته أباهم بقولهم ( إرسله معنا غدا يرتع ويلعب ) وأقول للأب إبنك ينضح بالبراءة ويفتقد النضوج والفهم والإدراك فلماذا تهدر طفولته وتسلب عمره
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
85 - ابو راكان 88
2017-12-31 20:10:51
الى الان لم يدرك الشعب ان عدد النساء ضعف الرجال وفي ازدياد كل ولد يولد يقابله ٥ بنات مواليد... وكل بنت تموت يموت مقابلها ٥ اولاد كارثه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
84 - ابو راكان 88
2017-12-31 20:08:40
عاداتنا وتقاليدنا تسببت باضرار بليغة في المجتمع
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
83 - ابو راكان 88
2017-12-31 20:07:22
كل المصائب عندا في الاعراس هي العادات ولايسمح لك تناقش هذي عاداتنا ولو رجعنا ٥٠ سنه للوراء مابه مهر الا شاة عاقر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
82 - ابو راكان 88
2017-12-31 20:05:12
حرام كسر القلوب عندنا الشباب بيوصل ل ٣٠ توه يجهز للعرس ويتفنكش في اخر لحظة بسبة الصالة ماهي كويسة والمعازيم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
81 - ا
2017-12-31 19:43:35
انا عمري خمس وثلاثين بدون زواج عاطل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
80 - تجمعهم طبله تفرقهم العصا
2017-12-31 19:42:39
قال عمر بن العاص نساؤهم لعب رجالهم مع من غلب
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
79 - فيصل
2017-12-31 19:41:53
ههههه شعب رقاصه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
78 - ودي أشوف شكل الصيدلي إذا دخلوا عليه ذا الولد والبنت وطلبوا علبة حبوب منع الحمل
2017-12-31 18:59:11
كارثة ثقافية إجتماعية
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
77 - خفرع
2017-12-31 18:58:01
ابو هلول حسبتك ابو الهول برضه مافيش مشكله . عام سعيد ياقلبي 🎉⁦🎉🎉🎉
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - خفرع
2017-12-31 18:56:29
لاتزعل ياقلبي يا ابو الهول الاب جدع انه حفظ ولده وكمان ابو البنت اصيل . واللي عملوه نتمنا انه يعمله الجميع ففيه خير وسلامه وربنا يتتم ليهم على خير وعام سعيد عليك وعلى الحبايب كلهم 🌹🌹🌹🌹🎉🎉🎉🎉
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
75 - أبو هلول
2017-12-31 18:52:15
كما ان اهلهما يريدان ان يحافظون عليهما من ما يجري في الحياة العامه و يجعلاهما لا يركزان الا فيما يفيدهما بعيدا عن مضار الحياة الاجتماعيه المحيطه بهما .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - أبو هلول
2017-12-31 18:49:16
سادسا : الطفلان في عمر الحادية عشر كليهما و كليهما مهذبان جدا و كلاهما يهتم كثيرا بدراسته ،كما ان الطفل يعمل مع والده في تجارة والده ، و هما من اسرة مجتهده فعلا في حياتها .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 - الف مبروك
2017-12-31 18:46:24
مبرووووك واتمنى لهم التوفيق وحياة سعيده وان الله يفتح لهم كل خير . وعام سعيد على الجميع . متمنيا السلام وتبادل المحبه بين الجميع🎉🎊🌹🎆
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - أبو هلول
2017-12-31 18:46:08
رابعا : الطفل يحب الطفله و هو من طلب من ابيه الزواج منها و ابوه وافق و خطبها له ، خاميا بعد مناقشة مقدمة برنامج اهما اتضح ان الطفلان في منتهى البراءه و لا يفهمان اي شيئ عن حقيقة العلاقة الزوجية تقريبا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
71 - أبو هلول
2017-12-31 18:43:27
ثالثا اهل الرجل ابو الطفل يعمل بالتجارة فهو يعمل بالتجاره و قد قدم للطفله دهب باكثر من عشرون الف جنيه و هو مبلغ ليس بالقليل بالنسبة لهم . لكما ان الطفلان لم يتزوجا بعد و لكنهما مخطوبا فقط .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
70 - أبو هلول
2017-12-31 18:39:13
ثانيا الطفل و الطفله آباءهما اقارب ، ابو الطفل اخو ام الطفله او العكس و كان زواجهما نوعا من الترضيه لام الطفله بسبب ميراث سابق لم تحصله اخت الرجل فاراد ان يراضيها بجواز ابنه من ابنتها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
69 - أبو هلول
2017-12-31 18:35:59
كما ان الطفله تضع ميكب يكبرها كثيرا لكن وجهها الحقيقي طفولي جدا ، و من ناحيه اخرى الطفلان من قريه في الفلاحين يعني الميكب ده لا يضعه كل الناس حتى الكبار لا يضعونه الا من لا يعرف .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
68 - أبو هلول
2017-12-31 18:33:10
قصة الطفلين دول تختلف كثيرا عما كتبه صاحب المقال : أولا الطفلان بنفس العمر الطفلة و الطفل شفناهم في برنامج على قناة دريم و برنامج آخر على قناة اخرى الطفله هنا تبدو كبيره لانها ترتدي صديريه اكبر منها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
67 - وليد
2017-12-31 18:23:26
ابني راجل زي الحديد مثل أبوه تماما..... ههههههههههههه أبو طعمية مصدق نفسه الضرطه ماعندك وماعند جدتي
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
66 - تهامي من ارض الوطن
2017-12-31 18:06:53
عادي هذا فرعوني صغير بالعمر بس حديد زمان كنا نفكر بذيل السمكة من سبع سنين قسم فعادي اسالني وطلعنا القرش وعمرنا عشرة ههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
65 - منتهي
2017-12-31 17:59:26
صرمان المصري هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
64 - مع الناس
2017-12-31 17:45:30
طفل. لكن التخلف في المجتمعات العربيه. كبيره والفقر والحاجه. الله لايحوجنا الدنياء كلها شقاء. وعنا ماذا نفعل فيها. الله يكون في العون ويعين اطفال الي اهلهمه ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
63 - همسآت خجولة~
2017-12-31 17:45:27
ما أشره على الطفل وأبوه لأنهم موصاحين..لكن الشرهه على البنت وابوها 😒 واكبر منه بعد 😑
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - زائره حزينه
2017-12-31 17:40:48
حسبي الله عليك. إلى أي مصير بتوديه ....؟!
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
61 - ..
2017-12-31 17:24:35
يا ورع جيب السلق لق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
60 - هو في ايه
2017-12-31 17:20:59
بسيطه يا عم الحج جيبوا له قرش ميت و حط تحته قرش مثل ما جبت له العروسه الزعلانه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
59 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 17:20:19
خروج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
58 - منتظر
2017-12-31 17:19:49
لا ابوها من دنيا و انا عمري تعدى ثلاثين و باقي ما تزوجت اخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
57 - ❄️☕️ عــهـــود ❄️☕️
2017-12-31 17:19:18
من تحت ذيل السمكة . 😎 ذكية ماشالله حولي وحواليني 😉 لأن قلبتها بمخي قلت يمكن يقصد يقدر يجيب عيال بس حتى الإنجاب ماعتقد يقدر الا بعمر ١٥ -١٤ . 😎😎
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
56 - شكل الولد مقطع السمكة وذيلها - ويجيب القروش من تحت ذيل التمساح
2017-12-31 17:18:44
هذا ان لم يأخذ عمر التمساح - البلطجة والعربجة بتطلع من عيونه - والفرخة الي جنبه شكلها حتصير نسناس
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
55 - علي. العمري
2017-12-31 17:18:30
زواج مبارك ان شالله.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
54 - ❄️☕️ عــهـــود ❄️☕️
2017-12-31 17:17:06
زوجته ليست قبيحة ولكن مكياجها مقبحها .. المشكلة أنها اكبر منه بكثير اعطيها ٣٥ تصلح تكون أمه . أتوقع العروس أبوها بيموت في العناية المركزة وعنده فدادين وسرايا وحاجات إنما إييه 😜 هذا معنى يجيب القرش من
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
53 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 17:13:06
اللحين مافيه شيء اسمه طفوله فقط شكليا ويعرف اكثر من الكبار بسبب الجوالات والنت والتلفزيون ووووو حتى افلام الكرتون بعضها ماتصلح للطفل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
52 -
2017-12-31 17:12:01
لم ارآ احمق من قلم الحقيقة هذا في جميع الاحداث يدخل الاخونجية كفاك اليس عند ماتخبر به هات معلومة مفيدة قصة هادفه خبر جميل اخرج من فكرك المحدود سئمنا مما تحاول اصاله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
51 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 17:08:01
يعني ياقلم لو كانت محجبه تكون اخونجيه ترى الاخونجيه فيه محجبات وفيه مو محجبات#اردوغان اخونجي وعلماني😆😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - شيخ مزيون
2017-12-31 17:07:12
لم ينضج عقليا اى من الزوجين والعلاقة ستثمر اطفال فكيف يربي الاطفال اطفال اصغر منهم؟
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
49 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 17:06:27
من اللي مايحب الجمال او الملح اما هذه مافيها كل الاثنين وحتى مو عاديه واضح انهم عائلة فقيرة اللي ماعنده فلوس مجبور يرضى بالموجود
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - مواطن مسكين
2017-12-31 17:04:41
تحت ذيل السمكة عبارة مهذبة واصل العبارة من ..... السمكة ماهو تحت الذيل
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
47 - ياسمين🌸
2017-12-31 17:04:40
معروف ميكب المصريات يجيب المرض الوجه طحين ابيض والرقبة سودة والعيون رسمة الساحرة 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - بهجت
2017-12-31 17:02:12
بعض الأطفال يبلغوا سريع من هرمونات الدجاج والأكلات السريعه وكذا ونحتاار معاهم يكون بالغ وعقله طفل..
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 48,517 )
45 - قلم الحقيقه
2017-12-31 17:01:49
بالعكس أراه زواج مناسب رغم فارق العمر في مابينهم.أقلها الاثنان تخلصا من آفة الأخونجية الأخوان والدواعش. العريس الصغير هرب الى أحضان وردة لامخيمات دعوية ولاغيرها.والعروس ليس لديها أخونجي سرقها من أهلها
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
44 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 17:00:23
الزواج اكيد فيه تنازلات من الطرفين اهل البنت واهل الابن لكي يقدرون يزوجونهم اقصد من ناحية المهر والبيت و التاثيث لذلك زوجوهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - واحد من الناس
2017-12-31 16:58:50
شكل العروس 30 سنة ايت 16 واضح من شكلها كنها مطلقة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 16:56:35
الاب أخطأ لانه هو اختارها لابنه ___اما من ناحية الزواج بهذا العمر للطفل افضل خايف عليه لا يروح للحرام ويصاب ب ايدز مدام مصر منفتحه وفيها... لذلك افضل انه يتزوج بهذا العمر
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
41 - محمد
2017-12-31 16:56:24
السبب الحقيقي للزواج غير معلن ووالده العريس يملك الجواب .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-31 16:56:22
شكل الولد مسبلهاوابوه مبسوط فيه ، هذا اذا ماكان حتى الأب يسبلها ، والعايله كلها مسبلينها ، والحارة وعمدة الحارة وإمام الجامع مسبلينها ، المهم الدعوة ما تخلى من التسبيل .
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
39 - اسعد عمر قللي
2017-12-31 16:56:10
اما هوه صادق المصريين كلهم كذا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-31 16:53:21
وجه العروسه تقل عجوز كبيره معقوله عمرها 16 صحيح فيه بنات يكون عمرها صغير وهي كبيره وبعضهن كبيره وشكلها صغير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - نوره
2017-12-31 16:51:49
حرام مافي تناسق بالعمر كأنه اخوها الصغير إذا عصبت منه دقته ههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-31 16:50:48
ماغير تحصله في عداد المفقودين ،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - عمران
2017-12-31 16:50:12
المثل يقول يقيب الديب من ذيله لكن ذيل السمكه جديده علي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-31 16:46:26
طيب الولد كسيب وراجل ما اختلفنا يجيب القرش من تحت ذيل السمكة مافي مشاكل بس هذا مسكين كله زي العصفور تزوّجه واحده زي اللوزة ، هذا هو الظلم بعينة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
33 - المر
2017-12-31 16:43:12
بصير اولاده في سنه انت تبغاه يقطع ذيل السمكه بعدين خطوبه مايعترضون عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - ياسمين 🌸
2017-12-31 16:42:46
أنا ضد الزواج المبكر نهائي ولو مافي زواج نهائي أحسن 💐
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
31 - علي
2017-12-31 16:41:10
ولدي أمس ضربته عمره12عام كسر لعبة أخته.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 - منال
2017-12-31 16:39:32
جدي متزوج عمره 16 كل يوم يعيد لنا نفس السالفة 😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
29 - نوره
2017-12-31 16:33:18
لبش المكياج كان خلوها على طفولتها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 -
2017-12-31 16:30:59
ابوي احسن منه بكثير والله يكرم ابي عنه وعن مثله
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
27 -
2017-12-31 16:27:05
يا ريت ابوى زيك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
26 - محايد
2017-12-31 16:21:37
الدنيا حظوظ .... ما تزوجنا الا قد شيبنا. احسن ما سويت
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
25 - مع الخيل
2017-12-31 16:21:00
اهم شي يكون المكسب حلال لان اغلب المصريين يكسبون فلوس صح بس بالحرام ويقلك فهلوة وكدعنة وهي ضحك على الناس
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
24 -
2017-12-31 16:16:40
زواج مصلحه لزياده ثروه العاءيله واحتمال البنت وحيده وخاف تروح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - للعلم
2017-12-31 16:12:06
للمعلوميه قال اهل السِير وتأريخ أن الصحابه رضي الله عنهم كانوا يتزوجون في عمر مبكر ومتقدم جدا وان الواحد منهم لايبلغ الثامنه عشر وإلا ويبحث عن ثانيه او ثالثه او رابعه . الله يبارك لهم ومبارك
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
22 - أطفال ينجبون أطفال (Kids Having Kids)
2017-12-31 15:59:26
مشكلة تعاني منها حتى المجتمعات المتقدمة //
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - فهد العرماني
2017-12-31 15:53:31
تلقاه فصمة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - Yahoh
2017-12-31 15:52:07
العريس. طفل وحيسمع كلام ابوه. بس. لما. يكبر ويحصل نفسه محبوس وهو عاوز. الحرية وهي طبيعة سن المراهقة عايز تكون ليه شخصية. حتكون البنت وعيالها الضحية
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 947 )
19 - Totoo
2017-12-31 15:51:42
ههههه ديل السمكه يا راقل 😂😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
18 - أقرانه يتمتعون بطفولتهم ويعيشون مراحل الحياه المختلفة وتنموا مشاعرهم مع أعمارهم
2017-12-31 15:51:35
وهذا من 12 سنة ما حيعرف من الحياه الا الزواج -- ومشاعره محكورة في قالب الجنس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - نوخذه
2017-12-31 15:43:10
اقول خل عنك الهياط والله لو ينصادون إن تروح قرشينهم هلل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
16 - في البادية سن الزواج للشاب ربما حتى من الرابعة عشر لان الحياه قاسية
2017-12-31 15:40:04
الطفل في البادية يقوم بأعمال ومهام ربما تصعب على البالغ في الحضر//
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
15 - عبادي الهلالي
2017-12-31 15:39:56
ايووووووه ياقدع هو دا الكلام الصح . مااعليك من احد طالما ابنك مبسوط مع عروسه فلايهمك احد وعند كم مثل حلو( العروسه للعريس والجري للمتاعيس)
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
14 - عبدالله
2017-12-31 15:36:09
افكره يقول الفراش اثاريه يقول القرش
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
13 - المنفلوطي
2017-12-31 15:31:48
يجي يشوف سن الزواج هنا وصل كم الــ 45 سنة من يصدق هنا الواحد بهالعمر يكون نفسه او لساته عاطل يبحث عن وظيفة مصدقين نفسهم الاخوان , العنوسة سوف تبتلعهم وينقرضون اصبح الناس في حالة صعبة جدا جدا وحزينة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - "وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة” // ذي معناها بالعربي بلطجة
2017-12-31 15:31:22
// الحمد الله الذي عهد الى بني أدم الكسب الحلال // والترزق من الكسب الطيب //
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
11 -
2017-12-31 15:20:48
زواج مصلحة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - ابو متعب
2017-12-31 15:19:26
الله يسترمن جيبت القرشمن من تحت ذيل السمكه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - حنا قروشنا تنزل من حساب المواطن لسنا بحاجة لذيل سمكة
2017-12-31 15:15:25
اللهم لا شماته
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
8 - حوقل
2017-12-31 15:12:53
الزواج المبكر سترومرجلة وطعم للحياة من جميع جوانبها
لا يعجبني(5) اعجبني(8)
7 - بصائر للناس
2017-12-31 15:10:01
حرية شخصية ليس لأحد التدخل في شؤون الآخرين إذا لم تخالف الشرع المطهر ولم يترتب عليها إلحاق ضرر بأحد .
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
6 -
2017-12-31 15:03:48
يمكن هذا اخونجي يا قلم الحقينه هههههههه خخخخخخخخخاااااي
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
5 -
2017-12-31 15:02:26
لا ظلموه ولاشيء ليتني تزوجت في هذا السن ولا ضيعت عوال الشيابين في البحر هههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 48,517 )
4 - قلم الحقيقه
2017-12-31 15:01:03
ت1 \\\\ يقصد من كلامه أنه متى مارمى سنارته في البحر تصاد وتخرج معها سمكة وليس من الضروري أن تعلق في سنارته.البحر هو الدنيا والسمكة هي رزقه أو القرش الذي يقصده.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
3 -
2017-12-31 15:00:22
يقصد إنه شاطر كسيب شقردي وليده طير شلوى مثلي هههههههههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
2 - واحد من الناس
2017-12-31 14:52:10
ظلموه مع هذه الكربه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
1 - عبد الملك
2017-12-31 14:48:47
يجيب القرش من تحت ديل السمكة” مني فاهم ايش يقصد
لا يعجبني(2) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير