فيصل بن تركي : يوجه رسالة قوية ومؤثرة لجماهير النصر : سأغادر مقعد الرئيس .. وامتناعكم عن الدعم “عقاب”

فيصل بن تركي : يوجه رسالة قوية ومؤثرة لجماهير النصر : سأغادر مقعد الرئيس .. وامتناعكم عن الدعم “عقاب”

صحيفة المرصد: دعا رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اليوم الأحد جماهير نادي النصر بدعم الفريق عبر مبادرة “ادعم ناديك”، موجها رسالة قوية لجماهير النصر ، قائلا:” اليوم أو غداً، سأغادر مقعد الرئيس وسيبقى النصر بجمهوره”.

وأضاف  فيصل بن تركي، قائلا: “جماهير نادي النصر الغالية: السلام عليكم.. أكتب لكم كمشجع مرتبط بحب نادي النصر يقف على قدم المساواة مع أي مشجع لهذا الكيان، وواجب أي مشجع أن يقف مع ناديه”.

وخاطب   جماهير النصر، قائلا:” جماهير النصر الغالية، التي تدعم إدارتنا الحالية والتي لا تدعمها لأسباب موضوعية وغير موضوعية، تذكروا أننا نجتمع في حب النصر ولا نتفرق إلا في توجهاتنا نحو مصالحه فكل له رأي نحترمه متى ما كان محترما، جماهير النصر الغالية، رئيس النادي اليوم هو فيصل وغدا سيكون غيره، لكن النصر باق ومن حوله تتغير أدوارهم من محب إلى عامل والعكس، ويبقى الأصفر براقا في السماء وحبا في قلوبنا، جماهير النصر الغالية، اليوم تتيح هيئة الرياضة لنا جميعا دعم نادينا عبر برنامج “ادعم ناديك” وليست ادعم فلان أو علان، القرار قراركم والنصر نصركم وحدكم، والإدارات تتعدد ويبقى النصر، جماهير النصر الغالية، على المستوى الشخصي.

مشددا:” اليوم أو غدا، سأغادر مقعد الرئيس، وسيبقى النصر بجمهوره أولا، وأنتم رهان النصر الدائم وحصانه الرابح، جماهير النصر الغالية، النصر نصركم والدعم لنصركم، وأنتم الشعبية الأعلى في السعودية، وامتناعكم عن دعم ناديكم هو عقاب للنصر وحده وليس لأي طرف آخر”.

وتابع :”جماهير النصر الغالية، المحب لفيصل، الغاضب من فيصل، المطالب ببقاء فيصل أو رحيله، ليس هناك شيء يربطنا في هذا المدرج إلا حب النصر والنصر فقط، فعبروا عن حبكم للنصر وحده”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

131 تعليق

  • 131
    أبو مازن الصبيحي

    ادري في معرفات هلالية تنبح باسم العالمي .ترى حتى رئيسكم امس يحثكم على التبرع لان النادي عليه ديون ورواتب متاخرة .خخخخخ

  • 130
    أبو مازن الصبيحي

    احسن لاعب سعودي ما يستحق أكثر من مليون بالسنة شاملة مقدم عقد ورواتب .ليش ما يتنازلون اللعيبة عن بعض عقودهم الخيالية التي ارهقت مزانية النادي دعما لناديهم الذي له الفضل عليهم بعد الله مما هم فيه .؟؟!!

  • 129
    أبو مازن الصبيحي

    ادعم ناديك ضحك السذج من الجماهير لا ويقولون خلنا نشوف منهو اكثر نادي شعبية علشان الضعيف يتحمس ويتبرع ***

  • 128
    من الآخر

    ادعم من يستلمون ملايين وانا راتبي بالآلاف ؟ واللي عنده زيادة ليش ما يكفل يتيم يكسب رضى رب العالمين

  • 127
    alhwawe

    تعليق مخالف

  • 126
    علي بن صافي

    أنا اقترح ان كحيلان يقول لجماهير الفقر ( ما صديقنا إلا إنا ) اعتقد بيجي دعم قوي .

  • 125
    لولو الصغيره

    تعليق مخالف

  • 124
    علي بن صافي

    تعليق مخالف

  • 123
    بريداوي

    نحن نحب النصر ،،،بس من غير المعقول ادفع فلوس الي أشباه لاعبين همه تسحيب رجوله وسماعات اذان وقصه شعر والمخ فاضي،،ومايحترق داخل الملعب مثل اللاعبين القدامى

  • 122
    غير معروف

    انا بنتظر لين يتم الحجز والتحريج على الحالمي من محكمة التنفيذ وبشتري الباص حقهم علشان يرحون ويرجعون رجليه .

  • 121
    ساخر

    ليس ما يصير العكس اللاعبين يدعمون الجمهور ؟؟

  • 120
    الابي

    ادعم يتيما او مسكينا او قريبا او جارا هم الذين ينفعوك عند الله اما ان تدعم لاعبا يمتلك الملايين لا والف لا

  • 119
    غير معروف

    شر البلية ما يضحك ادعم ايش لاعبين ارصدتهم بالملايين ناهيكم عن رفع الاسعار

  • 118
    مواطن،

    ياناس اتقوا الله فينا انتوا عارفين البئر وغطاه وفوق هذا كل شوي واحد طالع يطلب ادعم ناديك اعلى اجور اللاعيبه والمدربين العجائز اللي من اوروبا وماعندهم علم ولا خبر منيين انا معنديش مسافة السكه

  • 117
    اول 1

    فكه منك ومن تصاريحك، والداعم لك للفريق كلنا ندري وينه فيه الحين وقطع عنك المصروف.

  • 116
    ابو صالح

    الله يكون بالعون .. ادفعوا الصدقه لو بكلمة افضل من دفع ريال على نادي لا ينفعك بالدنيا ولا بالاخره .. الصدقه الجاريه ترضي الرب.. وبرضى الرب تطمأن النفوس .. الله يوفق الجميع.

  • 115
    عاد كلا .

    معقوله كل هذا التعبير من .
    والمشكله في ليلة الضريبه .

  • 114
    ?اسمرعبر?الملكـــي?

    لماذا لا يجبر على دفع ديون النصر كلها 200 مليون هو من تسبب فيها وهو عنده المليارات ؟؟؟؟

  • 113
    غير معروف

    والله العظيم لو ارميها في الشارع ما ادعم ولا نادي

  • 112
    ابو صالح سكري

    نصيحة لشباب الوطن ادعم قريبك وصديقك وولد الجيران اصحاب الضروف الصعبة ووخاصة اليتيم والفقير تكون واحد من اسعد الناس بحياتك في الدنيا والاخرة وبقوة الله والحمدلله والحياة نورمن الله لكل الناس

  • 111
    ابو صالح سكري

    اكثر جماهير اندية الوطن طلاب مدارس لا يملك الشخص الواحد فيهم خمسين ريال كل يوم كيف يدعمون النادي والمدربين ووالاعبين رواتبهم ضخمة كل شهر نصف وربع مليون ريال الوحيد نادي الشباب يدعم جمهورة في الوطن

  • 110
    ابو صالح سكري

    اكثر جماهير اندية الوطن طلاب مدارس لا يملك الشخص الواحد فيهم خمسين ريال كل يوم كيف يدعمون النادي والمدربين ووالاعبين رواتبهم ضخمة كل شهر نصف وربع مليون ريال الوحيد نادي الشباب يدعم جمهورة في الوطن

  • 109
    غير معروف

    إن غادر العاشق الصادق فهذا مايتمنوه المتربصين بنادي النصر وسيكون اتحاد ثان ولقمة سائغة سهلة المضغ ولن يعود غصة في حلوقهم فلاحول ولاقوة إلابالله والله يخلف وهو حسن التدبير.

  • 108
    فايز العجي

    والله الذي لا إله غيره إني مشجع نصراوي متعصب؟ ولاكن ليس لدينا استعداد لدعم إداره فاشله عشر سنوات لم تستطع جلب محترف يفتح النفس
    فرق جدد على دوري المحترفين جابو محترفين يحرثون الملعب حرث

  • 107
    نوخذه

    تعليق مخالف

  • 106
    ابوعبدالله

    أشكر الأخ الكريم رقم ٧٨ الملقب با العقل نعمة على هذا الطرح هذا والله كلام العقل عليكم يا اخواني باالصدقة هذا العمل الصالح والله يحفظكم جميع ٠

  • 105
    احد يفهمنا

    بدت الشحاذه نادي ال*****

  • 104
    خالد ناصر

    الله يعطيكم

  • 103
    عاشق العالمي

    سوف ادعم النصر مهما كان الرئيس ونشكر الأمير فيصل بن تركي على جهوده وعلى كل ما قدم من دعم مالي جزاه الله خير (ادعم ناديك الرمز) ولا يهمك أحد.. .

  • 102
    غير معروف

    الليله زحام على محطات الوقود تحسبالرفع البنزيم و الديزل ربما الناس ربما احتمال ايه احتمال لاطقتها الفوبيا تحسبا لارتفاع الطاقه بجميع أنواعها والمياه الناس تتقشف ربماومشغوله برزق يومهاوقتيا لن تفكربشي.

  • 101
    زائر

    والله ياهو لاقي سبايك ههههههههههههههههههههههه

  • 100
    سعدوووش

    من فقركم زيدوا غناتي

  • 99
    غير معروف

    طيب الا دعمنا (كلمة دعمنا باللهجه الكويتيه صدمنا يعني سوينا حادث اللتوضيح ) المهم تحسب القيمة المضافه ولا لاء

  • 98
    صفخه

    يكفي دعمنا بالمدرجات وبحة اصواتنا ودق الدفوف وبرد وحر وغبار واللاعبين ياكلونها بارده مبرده … اقول مافيه مرطب للحلق وقفازات للدفوف

  • 97
    رحماك ربي

    وقت المناشدة بالدعم في غير محله ضريبة مضاعفه وارتفاع الكهرب. والاسعار. وعلاوة على ذلك هزائم فضيحه لنادي النصر وتطلب منا الدعم غريبه

  • 96
    ابو صالح سكري

    ت 86 أي نادي في الوطن العربي واي نادي في الخليج والسعودية يتمنا معالي الشيخ تركي ال الشيخ

  • 95
    موسى بن موسى

    الجمهور من زمان ماقصر رغم المستويات السيئة وضياع البطولات والتخبط الاداري … الامير فيصل ماقصر اجتهد ودفع وماعتقد يقدر يقدم اكثر بس التغيير الشامل مطلوب

  • 94
    خالد

    عندي وايت مديل قديم خذوه للنادي يشربون عليه ههههههههههههههههههه

  • 93
    العالمي

    ادعم والديك ابرك من ناديك

  • 92
    هنااك

    انا سوف ادعم بحزمة سمر خاصة بها البرد القارص

  • 91
    بدر

    دعم . انا برقد اشتهيت النوم هااااااااوه اخخخخخ

  • 90
    ابو صالح سكري

    المصيبة أي مدرب ووواي لا عب نادي لا يدعم نادية ووووبعد كم شهر يهدد نادية ووريس النادي هاه تدفعون لنا رواتب شهرين وثلاثة او نشتكي عليكم في الوطن ووعند فيفا ووبعضهم له صديق صحفي ينشر أي خبرعن النادي

  • 89
    ابو صالح سكري

    كيف الجمهور يدعم وكلها صفقات وورواتب ضخمة للاعبي أي نادي في الوطن والمصيبة لا عبي أي نادي لا يدعمون ناديهم والضحية النادي وريس النادي كما وقعت لريس نادي الاتحاد والوحدة والشباب والرايد وكثيراندية

  • 88
    مركز الوسط

    تعليق مخالف

  • 87
    علي

    تخيل دعمنا يروح لغالب و وليد عبدالله ولكرو ههههههه اشتري بريال تميس وميرندا واتعشى وارقد

  • 86
    هههههههه

    ٨٣ / الـ الشيخ بيدعم الاهلي المصري وليس الزمالك وهو رئيس أعضاء شرفه

  • 85
    ي و س ف

    مجرد تهديد زي التهديد الأولاني ثانياً تبي تمشي الله معك بس قبل تمشي كل لاعب وقعته على مسيرات تدفعها له ماعاد فيه شي اسمه بحمل النادي ديون تبقى ع النادي! الديون على من حمل النادي بها ادفع وتيسر^_^

  • 84
    أبــو مــــــــــــــاجد

    الله العــــــــــــــــالم ان أموال النادي أكلتها ( تعاقدات ) البلاك جاك و الروليت !!!!!

  • 83
    أبــو مــــــــــــــاجد

    أبشــــــــــركم الدنيا بخير .. آل الشيخ طلب مقابلة رئيس الزمالك و تبرع يبني لة أستاد لنادي الزمالك في مصر من دون أن يطلب الزمالك .. الله يديم النعمة …. !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 82
    بكره غدآ

    ربنا آتنا فالدنيا حسنة وبالآخرة حسنة وقنا عذاب النار

  • 81
    بدر

    ايديكم ياجماعه النصر غرز . والامير ايس من النصر

  • 80
    واقعي

    حرام عليكم.
    الكل عينه على جيب المواطن المسكين

  • 79
    غير معروف

    اللاعب الأجنبي مؤثربالنتائج مع اللاعب المحلي وش رايكم بهاالاقتراح.اللاعب الأجنبي وحكامهم نتوقف بقرارعن استيرادهم اوطلب إعارتهم تبقي المنافسه محليه محليه بحته لعدمن السنين وتعتبررؤيه ونشوف وضعناالمالي؟

  • 78
    العقل نعمة

    يا أخوان حافظ على مالك واصرفه فيمن يستحق من أولادك وزوجتك وبيتك والوالدين ولا تنس الصدقة من راتبك أما أني أدفع لنادي لأجل اللاعب يأخذ شهريا٥٠٠ألف ونحن راوتبنا في حدود ٩ الألف بالله من يستحق الدعم

  • 77
    الحربي

    ما راح احد يدفع نصف ريال ما دام انت موجود في رئاسة النصر

  • 76
    Moha

    طيب ليش صورتين من كل تويته؟

  • 75
    حنظلة

    توكل على الله وفيت وكفيت افسح المجال لغيرك

  • 74
    ابو ماجد

    الف شكر لما كل ماقدمته للعالمي من مجهود شخصي ومعنوي ودعم مادي طول هذه السنيين وتوج النصر ببطولتين للدوري آن الاون ياكحيلان ان تترجل عن صهوة جوادك ويا جمهور النصر ادعمو ناديكم قدر استطاعتكم وشكرا

  • 73
    هههههههه

    ادعم السهلاوي وشراحيلي هههههه طير هناك بس

  • 72
    غير معروف

    اللاعب الأجنبي سواء من البرازيل الأرجنتيني وافريقيا وموثربالانديه وهو يأتي عبر الاعضاء المدرهمين فيمانعرفه انه يتكفل ب مصاريف اللاعب الأجنبي ومن ضمن الانتصارات اللاعب الأجنبي والمحلي معاوالأهم الخزينه

  • 71
    اهلاوي صميم

    جمهور الفقر ناكر للجميل

  • 70
    غير معروف

    يجب ان تبقى أندية الممتاز كلها بمقدمة المنافسه بل وتزادفرق الممتاز عبر المنافسه وتدعم مالي من الأعضاء ويرفع مقدارالدعم الحكومي وتنشرميزانيتهاربع كل ربع سنوي وتجدول الديون للاعبين وتظهربميزانية الانديه

  • 69
    غير معروف

    اذن السؤال هل به خلل نقص مالي بالانديه ونخص فرق الممتازيجب ان تبقى وهي سرحضورالجماهيروسرمتعة الكوره وكلمازادات فرق الممتاز زادات الجماهيروزادالدخل المالي سؤال كم مقدارالدعم التلفزيوني للانديه بالارقا

  • 68
    أبو عقرب

    الله يعجل بخروجك من نادينا

  • 67
    ادعم المساكين والفقراء واليتامى

    تعليق مخالف

  • 66
    اهل العقول في راحه

    ت 60 الناس في وادي وانت في وادي انت وعالميتك ، ترى الهلال لايفكر الا في البطولات واللعب على النهائيات والمشاركات في البطولات لاتهم الأندية الكبيرة وليست فخر الا للمتخلفين

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    مأمن شك ان الدعوم الماليه والخميره الماليه المتوفره تختلف من نادي الي آخركمايقول المثل العربي الشهير.بن طرادمهوب مثل بن عقإلاويبقى الهلال بالمقدمه ثم الاهلي ثم النصروالاتحاددعم الجماهيربالمدرجات تذاكر

  • 63
    ابو صالح سكري

    بعد الرمزفقيد الوطن المرحوم الامير عبدالرحمن بن سعود مشكلة جمهورنادي النصر لا يرغبون بي أي ريس للعالمي اكثرمن سنتين

  • 62
    ادعم المساكين والفقراء واليتامى

    ناس يعطيهم النادي رواتب 500 الف
    500.000
    وتبغونا ندعم يارجال ندعم عيالنا بالمدارس وزوجاتنا وندعم فعل الصدقه والخير
    اما ادعم لعيبة لجلدة منفوخه فهذا من نقصان العقل والله .
    الله يمتعنا بعقولنا وعافيتنا

  • 61
    غير معروف

    مشكلة انديه ديون وريس النادي ماقصرجل وقته ويدفع للنصرمبالغ مستمره وحقق الكؤؤس مع النصر وهناك من يدفع للنصرمثل خوله المبارك والصيعري من شروره الخ وهناك داعمون كثرلكن ربمالاتغطي مامقدارالاعانه الحكوميه؟

  • 60
    ابو صالح سكري

    لاعبي النصر اعطو القوة لنادي الهلال وخطف الهلال بطولة الدوري وكاس الملك وبكل غرور لاعبي الهلال بعد كل لاعب مية الف ريال منعو الزعيم من كاس اسيا وووومنعوالعالمية من تاريخ الهلال والضحية جمهورالهلال

  • 59
    طلال

    كفيت ووفيت ياغالي ياابن الغالي

  • 58
    الدوامه

    مع السلامه انت تركت النادي لاكن لاتكون قريب منه والدعم فيه ادارة جديدة تحدد

  • 57
    ?️ااببووححمموودد

    الكلام هذا كله ما له سنع ◽الزبده أنك ما قصرت في ما مضى ◽ولا أعتقد أنه يوجد عندك جديد لتضيفه للعالمي ◽جماهير الشمس تقول: شكرا ومع ألف سلاااامة?

  • 56
    ابو صالح سكري

    غريبة رواتب لاعبين اندية الوطن ضخمة والغريبة يامعالي الشيخ تركي ال الشيخ وولا لاعب تبرع لنادية والمصيبة جماهيراندية الوطن تتبرع لكل اندية الوطن علشان رواتب لاعبين وبعد مية الف لكل لاعب لاعالمية

  • 55
    المهندس

    تعليق 10 ..صحكتني وش 100 الف ..يا حبيبي الرواتب من 560 الف إلى 60 الف شهري ..حبيبي ادخل على عقود الاعبين وشف بنفسك. .الله المستعان بس ..ولا وش خرب الاعب السعودي راتب شهر أكثر 6 سنين للموظف او7 ?

  • 54
    Yahoh

    وأنتم الشعبية الأعلى في السعودية. ?. الرجل. يستجدي. أفزعوا. له.

  • 53
    علي. العمري

    اترك النصر عنك الشعب الان كله يبغه دعم وانت تقول النصر

  • 52
    ريح الخزامى الغامدي

    مين على مين ومين يدعم مين ، تبغى واحد عايش على الضمان الاجتماعي او راتبه ٥٠٠٠ متوسط الرواتب يدعم لاعب راتبه ٣٠٠ او ٤٠٠ الف ، المثل يقول حدث العاقل بما يقل ….

  • 51
    ريح الخزامى الغامدي

    على اساس الناس ما تدري فين تحط الفلوس يا طويل العمر ترى الناس الأيام القادمة راح تعجز تصرف على اولادها ، ١١ راتب بالسنة بدال ١٢ راتب وإيقاف العلاوات وضرائب وايقاف دعم المواد الاساسية للحياة اليومية ،

  • 50
    المهندس

    الفكه غنيمه. ..المهم الله اعلم سوف أغادر غدا أو بعد غد.. كم سنه يقصد ?

  • 49
    ابو فيصل 111

    ارحل وندعم النادى انت موجود لن ندعم النادى ولا بريال واحد

  • 48
    ابو صالح سكري

    كلمة حق النصر في خطر بعد اكحيلان وووالثمن غالي يا جمهور العالمي الله يحفظ اكحيلان

  • 47
    مجرة التبانة

    *** معصي لن ادعم اي نادي طالما الرئيس معين ولاتوجد آلية للمحاسبة …علما انني لست من انصار العالمي ولكن كلام عام.

  • 46
    Sa

    كيف تبوني ادعم النادي والفلوس للعيبة رواتبهم ١٠٠٠٠٠ريال شهري وانا راتبي يالله يمشيني وعاد من زين لعبهم والواحد ماعندة شهادة اقول جيبوا لعيبة يستاهلو الدراهم وبشرو بالفزعة

  • 45
    محمد بن سعد

    اذا المحترفين المحليين تنازلوا عن نصف راتب شهر ودعمو النادي لمدة 5 شهور في الحالة ذي راح ندعم بال 300 حقت حساب المواطن

  • 44
    غير معروف

    الله كـــريــــم ، لو عندي أكفل بها يتيم أو أحفر بها بير أو أبني بها مسجد ، خيرٌ وأبقى

  • 43
    غير معروف

    قالوا ايش جمهور الوفا هذا جمهور الجحود والنكران

  • 42
    محمد بن سعد

    وين ندعم حنا والضرائب والزيادات والفواتير والبزين والكهرباء وال 5% النادي مارتح ينفعني ان فاز او خسر ماينفعك الا الي متبقي في جييك بعد الله ولا ادعم نادي واترك نادي عمره لا يتقدم مرتبه وحده

  • 41
    مراقب

    سبحان الله كيف يطلب من الجمهور دعم النادي *** ؟ هل من المعقول الي راتبة 5000 او 7000 يدعم نادي يعطي رواتب لكل لاعب 500000 الف ريال شهري هل هذا تفكير المفلس يعطي البطران ؟؟؟

  • 40
    هلالي

    لو استقلت بعد بطولة النصر الماضية كما نصحتك و أنت في القمة كان الآن الجماهير تطالب بعودتك!!!

  • 39
    عبدالله اليامي

    سؤآل يتبادر إلى ذهني … هل دعم النادي ينطبق عليه ضريبة القيمة المضافه ?

  • 38
    اهل العقول في راحه

    لماذا انديه افريقيه فقيره لايتجاوز راتب اللاعب فيها الف ريال تصارع اقوى الأنديه الأوربيه ومنتخباتها تنافس وترهب أقوى المنتخبات الأوربيه والامريكيه ،بينما لاعب انديتنا لايتحرك الا بملايين لايعلم مصدرها

  • 37
    غير معروف

    بكره صلاة الاستسقاء في جميع المساجد

  • 36
    الازدي

    تعليق مخالف

  • 35
    نيسان الياباني

    انت ارحل وبس

  • 34
    فقراوي يبحث عن المؤسس

    لا تدعمون تراه بيجحدكم اذا سددتوا ديون النادي وبيجلس على قلوبكم

  • 33
    الديوان

    والله لو هاللي تعطونهم شهرياً 600 الف ريال يوقفون مع النادي دامه عزهم ورزهم وعزك يا بن تركي وصرت معروف واول مالك ذكر كان انت في غنى عن استجداء جمهور ماخذ من النادي ريال ويحب النصر بقلب مو مثلكم مصلحه

  • 32
    صالح الاحمدي

    طلع صوته بعد ما فاز ع الأهلي وينه مختفي بعد الهزيمة من القادسية والاتفاق والتعادل مع الفيصلي
    ***

  • 31
    كنت فقراوي واستخرت الله

    نادي الفقر بدأ عام ٢٠١٨ بالشحاذه ?

  • 30
    شايم

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    hima

    تذكير ببداية الضرائب1يناير,اللي عندو قرش محيرو لايطيرو,لسه الزنقات جاية.

  • 27
    لصقة جروح

    مطفرين فواتير قيمة مضافة كل وزارة تفنن تسحب من جيوبنا لا زمان زمانا وحتى المكان تغير علينا

  • 26
    عاشق الموسيقى

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    اذا راح فيصل بن تركي راح ننضم اعتصام امام بوابة نادي النصر يستاهل ضحى على شاننا ولازم ندافع عنه الرجل محارب من اعضاء الشرف والاعلام الماجور وانتم مصدقين دفع ثلثين ديون النصر يا جاحدين

  • 24
    عاشق النصر

    **** قبل ما تغادر

  • 23
    koko

    عزيزي فيصل احنا طفرانين

  • 22
    غير معروف

    جمهور جاحد للاسف نسيتو البطولات الي جابها قعدتم 20سنه تستنونها وجابها لكم بفلوسه وعرق جبينه رغم خيانة بعض اعضاء الشرف لسمو الامير فيصل بن تركي يعني اوفياء وقت الرخا وجاحدين وقت الشدة رد الجميل واصبرو

  • 21
    غير معروف

    الشعبية الاولى لا تحددها ****ولا رغبة رئيس مغادر مقعده الشعبية الاولى يحددها الدعم في الازمات بالحضور في الميادين فهل تجدونها في السعودية في غير جماهير العميد..؟!

  • 20
    علاوي الهلالي

    وين شوفة النفس اول بسدد الديون وانا دفعت ٢٥٠ مليون من جيبي الخاص والحين تتوسل كم ريال من جمهور ما ساند ناديه ليلة الكوشة المشهورة ليلة الخمسة اللي شقتكم والحين جاي تطلبهم الفزعة

  • 19
    ودي افهم !!

    هالحين اللي يحب النصر بس راتبه خمسه الاف
    والسكيورتي..كم راتبه ادفع دعم للاعب راتبه ثلاثمية الف وعقده بالملايين…
    وش النظام خففو رواتبهم.. واللي ماعنده ولاء للنادي يروووح

  • 18
    نصراوي منتف

    هذا جمهور ناديك كلهم كم نفر فقرانين عشاهم وغداهم فلافل

  • 17
    عاشق النصر

    الجمهور لم يقصر يوما مع النادي والألوف التي كانت تزحف للمدرجات شاهدة على ذلك
    لكنها فقدت الثقة بأدارتكم ،،فتنحى رحمة بما تبقى من النادي وارحل مع الادارة الفاشلة
    بدون رجعة،،

  • 16
    شدااد

    على الله الله يعطينا ويعطيك

  • 15
    بي ام

    تورطوا الفقراويه هم اساسا ماودهم يدعمون وحطوه شماعه الحين تورطوا

  • 14
    عاشق النصر

    إدارتكم هدرت المئات من الملايين ولَم تعطوا اللاعبين حقوقهم المستحقة والدعاوى بالعشرات علي النادي
    حتى منع النادي من المشاركة بالآسيويين ،،وجلبتم لاعبين حواري دوليين بأسعار خيالية

  • 13
    ابو راشد

    طيب انشا الله ندعم يوم العيد

  • 12
    العنزي

    تعليق مخالف

  • 11
    حكمة خالدة لرئيس نادي النصر

    النصر صديق نفسه

  • 10
    كاره الليبرالية

    الشعب مو لاقي ياكل ويبونا ندعم الانديه،اشوا انهم ماطلبو في بيانات حساب مواطن اسم النادي ولا صار الاستقطاع اجباري،المفروض اسم الهشتاق الشعب يحتاج لدعم،موظف ب٥٠٠٠ريال يدعم لاعب راتبه١٠٠الف ،والله بربسه

  • 9
    صفقة اليمامه

    خلاص فلوش مافيس بح

  • 8
    يجيب الله المطر ?

    كم مره يقول بيغادر ولا غادر ماراح يروح راح يقعد على قلوبكم يالفقراويه ههههه

  • 7
    أبــو مــــــــــــــاجد

    لا تســتعجل الأســتقالة .. رمضـــان جـــاي .. و الزكــاة من المحسنين بتخفف معاناة النادي المادية .. عليكم بالدعاء ..

  • 6
    وانتم الشعبية الاعلى في السعودية

    الحقيقة شعبية الفقر ما تتعدى حي الدخل المحدود فقط . الفقر المنتفض

  • 5
    تركي٢

    طيب الاعب يستلم ملاين ليش ما يتنازل عن جزء من عقده او مرتبه الشهري كدعم لنادية

  • 4
    الخطاط

    غادر***

  • 3
    متوهق

    ادعم ناديك — صراحة نكته — المفروض النادي اللي لاعبيه البعض يتقاضى 250 الف شهريا والموظف 5000 الاف ريال شهري المفترض النادي يدعم الاعضاء والمشجعين برواتب او مكافات

  • 2
    غير معروف

    أثري لقب فقراوي ما جاى من شوي

  • 1
    فيوض الشرق

    تعليق مخالف

المزيد