رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : من هو " سلمان المالك"؟.. وماذا قال بعد تكليفه برئاسة نادي النصر؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وعد سلمان المالك رئيس النصر المكلف حتى نهاية الموسم الجاري جماهير ناديه بإرضائهم، مشيراً إلى أنه سيبحث عن الأسماء التي ستكون في مجلس إدارته.
وقال المالك في مداخلة تليفونية مع قناة العربية نت : شرفني تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة برئاسة النصر، وسأقدم مجلس إدارتي خلال أسبوع.
وواصل: حالياً لم أفكر بموضوع الأسماء التي ستكون معي، لكن من الغد بالبحث عن الأسماء التي أتمنى أن نتوفق باستقطابها لخدمة نادي النصر.
وأضاف الرئيس المكلف: سنبحث في تعاقدات النادي المستقبلية بعد تكوين مجلس الإدارة، وأعد الجمهور بإرضائهم.
سيرته الذاتية
سلمان المالك هو أحد رجال الأعمال البارزين، وهو مدير عام شركة ركاء القابضة وهو مهندس أول صفقة رعاية في تاريخ مسابقة دوري الدرجة الأولى، وعضو الشرف الداعم لنادي الحزم بالرس، وعضو شرف نادي النصر.
كما تولى سلمان المالك ملف النصر في طلب أول سلفة للنادي من البنوك، وبرز مؤخراً بدعم جماهير المملكة في مهمة مؤازرة المنتخبات الوطنية، كما يملك عضويات شرفية لعدد من أندية دوري الدرجة الأولى.
ويعد سلمان المالك مدير عام شركة ركاء القابضة، أحد الرعاة الرسميين السابقين للدوري، وسبق له أن خاض انتخابات اتحاد الكرة السعودي على منصب الرئيس منافساً الرئيس الحال عادل عزت حيث حل في المركز الثاني وقتها.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up