الرئيسية / في أول تعليق.. “خامنئي” يهاجم المتظاهرين.. ويكشف عن 4 وسائل استخدمت لإثارة الشعب الإيراني!

في أول تعليق.. “خامنئي” يهاجم المتظاهرين.. ويكشف عن 4 وسائل استخدمت لإثارة الشعب الإيراني!

في أول تعليق.. “خامنئي” يهاجم المتظاهرين.. ويكشف عن 4 وسائل استخدمت لإثارة الشعب الإيراني!

صحيفة المرصد: هاجم المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي، المتظاهرين، واتهمهم بأنهم “عملاء الخارج” يستهدفون إثارة الاضطرابات.

وقال خامنئي على موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الثلاثاء: “في الأيام الأخيرة، استخدم أعداء إيران أدوات مختلفة، منها المال والسلاح والسياسة وأجهزة المخابرات لإثارة مشاكل للجمهورية الإسلامية”، مشيرًا إلى أنه سيلقي كلمة بشأن الأحداث الأخيرة “عندما يحين الأوان.

هذا وتستمر المظاهرات الإيرانية المناهضة للنظام لليوم السابع على التوالي. ولوحت طهران بعقوبة الإعدام في وجه المحتجين الذين نزلوا إلى الشوارع منذ الخميس الماضي. وفقا لتقارير إخبارية متداولة.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 34,326 )
147 - برق _ الحرم
2018-01-03 18:14:31
(((((((عــــــــــاجل .....سكان _محليين ........(( انفجارات _ النهدين ))...... قتلت عدد كبير جدا من قيادات وعناصر مليشيا الحوثيين الايرانية )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
146 - برق _ الحرم
2018-01-03 17:33:24
(((((عـــــاجل .....قوات الشرعية اليمنية تصطاد ((طائرة بدون طيار)) ايرانية تابعة لميليشيات الحوثي في الجوف )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
145 - برق _ الحرم
2018-01-03 17:22:21
((((((عــــــــــــــــاجل ......(((3))) غارات _نوعية _دقيقة ..........لمقاتلاتنا _الكواسر ...... تباغت ((هــــدف _ثمين _جـــدا )) في .......((جبل _النهدين)) ...... وتنجح بتدميره ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
144 - برق _ الحرم
2018-01-03 17:19:49
https://www.youtube.com/watch?v=TdcoZ1ZXgis
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
143 - برق _ الحرم
2018-01-03 17:16:11
((((((انفجارات _عنيفة _جدا .....تهز صنعــــاء مجددا))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
142 - نوااااااف
2018-01-03 08:17:21
الله لا يحيك يا خبيث وإن شاءالله نهايتك قربت انت وجميع من هم على شاكلتكم ياعبدة الشيطان.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
141 - ابو قحط
2018-01-03 06:54:45
متوكد انها إسلامية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
140 - محمد الجعيد
2018-01-03 01:48:34
يارب تستمر المظاهرات كمان وكمان من يوم اشوف صورة الحمار خمانئى يجيني مغص . انتبهو انتبهو لحركه يدة الايسار ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 34,326 )
139 - برق _ الحرم
2018-01-03 00:27:07
((((((عـــــاجل .....سكان _محليين .......((انفجار _لحظي )) مباغت في معمل ((حوثي _ايراني)) لصناعة المتفجرات ومقتل وجرح جميع من كانو فيه في (((عند_سحار)) صعـــــــدة ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
138 - برق _ الحرم
2018-01-03 00:16:07
(((((((ياوكيل _ الشيطان ...ياعبد_ النار .... تجرع من كأسك ...وسنجرع عبيدك نارك ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
137 - برق _ الحرم
2018-01-03 00:12:23
((((((عـــــــــــــــــاجل ....... غارة _نوعية _دقيقة ............. لمقاتلاتنا _الكواسر ...... تنجح في مباغتت (((هـــدف _ثمين ))) وتدمره في .....((عطـــــان _صنعــــاء )) اهتزت معها الجبال )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
136 - ابو العز الدمشقي
2018-01-03 00:11:54
ت117/إسأل حمد بن جاسم ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
135 - برق _ الحرم
2018-01-03 00:10:06
((((((( لن تطالنا نارك ايها ((الولي _السفيه)) بايدي عبيدك الحوثيه ..... ومقذوفات غدرهم على الحدود دائما ثمنها مروعا ....مجازر فيهم وشموس )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,326 )
134 - برق _ الحرم
2018-01-03 00:07:46
(((( انفجار _عنيف )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
133 - الشمري٩٩
2018-01-02 23:01:34
اي دوله يصير فيها شي قالوا. من الخارج وعملاء ومدفوعين. سبحان الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
132 - الحياة نور وسعادة من الله لكل الناس
2018-01-02 22:46:13
ووجة السعد من ايران الا المدينة المنورة الفارس سلمان الفارسي رفض المجوس واليهود والمسيحية وواسلم في المدينة المنورة في عهد رسول الله وجاهد مع رسول الله سيدنا محمد خاتم الرسول وسيد العالم الله اكبر
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
131 - رســالــه
2018-01-02 22:28:01
129 - المااااضي /هههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
130 - الحياة نور وسعادة من الله لكل الناس
2018-01-02 22:22:29
الله اكبر لاقوة مع الله ياعلي خمبيني وووين تروح من عذاب الله ووين فرعون ووووين ابي لهب المجرم الخبيث وين الزعيم والزعيم والزعيم والزعيم لازعيم فوق الله كلهم لا شي امام قوة الله الله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
129 - المااااضي
2018-01-02 22:22:24
قلومه مخزنه بقات مخلوط بمياة مجاري ولهذا تجدونها تخلط الحابل بالنابل .. انها اثار العنوسه ياسادة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
128 - أسم
2018-01-02 22:17:05
قلم الرقاصة لاترى ابعد من ارنبة انفها ولهذا تلت وتعجن في موضوع غير موضوعة الاصلي وهو سيدها خامنئي القذر فهيهاااات القادم اشد وانكل ياكلاب المجوس
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
127 -
2018-01-02 22:15:35
عليكم لعنة ألله والملائكة والناس أجمعين يالمجوس ياعباد القبور يامشركين سينتصر الشعب الايراني ويتحول سني يتبع القرأن والسنة النبوية الشريفة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
126 - عماد
2018-01-02 22:08:47
ت25 العنيد وفقك الله وحفظك ورعاك اين ماكنت ياداعس اذناب الشيعه وايران والله انك فخر وتاج كل مواطن شريف ليس متدنس او متطرف او يعرف التقى اوذنب لايران وكلب لهم اهل التقى والكلام المزيف معروفين ومكشوفين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
125 - أسم
2018-01-02 22:05:34
121داعس عملاء المجوس.وكما سيقضى على ملالي ايران ومعممينهم قريبا باذن الله ايضا سيقضى على جماعتكم خوان المسلمين وسيداس عليكم باﻻحذيه انتم ومرشدينكم وكتبكم ومشايخكم مشايخ الضلا والفتنه واصبر وسترى بعينك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
124 - أسم
2018-01-02 22:00:20
121داعس عملاء المجوس.مسئلة وقت فقط// عندنا ثقه بالله انه كما(ارانا فيكم آيه) وفضح ستركم حتى عرفكم القاصي والداني فأيضا سنرى بأعيننا كيف ستخرس السنتكم وإلى الابد ولكنها مسئلة وقت فقط ياأتباع البنا وقطب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
123 - تركي
2018-01-02 21:58:20
لعنة الله عليك يا الخميني النجس الخنزير الضال ولعنة الله على اذناب ايران وعلى اتباعهم وعلى من صار على نهجهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
122 - أسم
2018-01-02 21:54:45
82محمد.خنبوقه ايش رايك بلحية الخرامنئي// وانت يافرخ الاخوانج (النجوس) وش رايك بلحية المرشد الاعلى للاخوان محمد بديع.. اما نحن اتباع كتاب الله ونبيه فأقول لك لعنة الله على مرشد ايران والاخوان واتباعهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
121 - داعس عملاء المجوس
2018-01-02 21:52:16
قلم الرقاصة مثل مامسحنا معرفك الاصلي سوف نمسح معرفاتك المشبوهه .. مسئلة وقت فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
120 - اعتقد
2018-01-02 21:48:16
من الافضل عدم المساس بالشيعة ومذهبهم لانهم يعيشون بيننا وهناك الكثير من العرب المضطهدين في ايران فلنكسب ودهم ضد حكم الملالي 🙏
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
119 - أسم
2018-01-02 21:48:05
76رسام.(قلم الرقاصه)//كلكم ياقطعان ال🐑🐑 خرجتم بلسان واحد تكررون نفس الكلام ولن نقول مثلكم تكتبون بمعرفات ولكنكم فعلا قطيع كامل تمشون خلف راعيكم المرشد "الأعلى" للأخوان المسلمين وش رايك يازئبق النحس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
118 - شكراً للمرصد
2018-01-02 21:44:12
الانتباه لبعض التعليقات المضاده لوطننا بارك الله فيكم🙏
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
117 - ماذا تقصد
2018-01-02 21:43:03
يا الدمشقي ان نفس من مول الحرب في سوريا والعراق وان ايران ستواجههم 🤔
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
116 - تعليق ١١٠
2018-01-02 21:41:38
اجل ودكم ايران تواجه المعارضين لديها بحرب وتقحمهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
115 - تعليق ١١٠
2018-01-02 21:37:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
114 - أسم
2018-01-02 21:23:44
71الزئبق. واقترح ان يطلق عليه المرشد الأسفل// مرشد الروافض وانتهى بحمدالله وقريبا بيكون مهو فقط بالأسفل الا معدوووم.. لكن باقي هناك (المرشد الأعلى) للاخوان المسلمين الأنجاس اعطينا رأيك وش تقترح نسميه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
113 - أسم
2018-01-02 21:17:20
63بدون كلام.قلم الرقاصه// وهذا ماعرفناه عنكم في جماعة الاخوان المسلمين طاعة مرشدكم ومشايخكم طاعة عمياء حتى انكم تكررون كلام باقي افراد القطيع كالببغاء بقول الرقاصه وانت مجرد (فرخ) تنفذ مايملى عليك وبس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
112 -
2018-01-02 21:10:22
طيب يامسلم معتدل ورينا مرجلتكم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
111 - لتسقط
2018-01-02 21:10:12
ايران وحكومة الملالي الى الجحيم وكل من يساندها 👊
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
110 - ابو العز الدمشقي
2018-01-02 21:03:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
109 - يا محب
2018-01-02 20:56:44
طيب خير الشرين ايش برأيك! زوال حكم الملالي ام بقائه! 🤔
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - أسم
2018-01-02 20:48:02
65.بدأ جلد الرقاصه// مابقى الا انتم يافروخ الاخوان (الخوارج) الأنجاس ياأتباع حسن البنا تتكلمون عن اهل السنه والجماعه وتنعتونهم بالرقص وما أنتم الا اذناب للبنا وقطب والقرضاوي عايهم لعنة الله والملائكة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
107 - علي ابو لمبه
2018-01-02 20:43:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - نصيحة محب
2018-01-02 20:35:21
عموماً ستتذكر كلامي هذا في المستقبل إذا الله أحياني وأحياك .... فكل زمان الذي يأتي فيه أشر من الذي قبله ... فالفرس أذونا من قبل الإسلام ومن بعده فلا تتوقع أن يأتي منهم الخير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
105 - أسم
2018-01-02 20:23:35
62 من دونه.قلومه تهز وسطها//انا مادري وش جبلتكم ياجرذان الأخوان الملاعين وعارف أساليبكم حيث (تتجمعون) كالذباب القذر لتهاجموا كل من يقضح جماعتكم النتنه لعنة الله عليكم وعلى مرشدكم الذي تدينون له بالولا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
104 - أسم
2018-01-02 20:17:26
59اهم1.قلم الرقاصه صماء بكماء// خلاص ماتفقست واللي كان كان وعريناك قدام الخلق فموضوع المتظاهره الإيرانيه.. وبرضه لك عين تطلع وتتبجح بقلم الرقاصه وانت ذنب اخوانجي مارق نجس والله وراك وراك يافرخ الاخوان
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
103 - علي ابو لمبه
2018-01-02 20:16:10
يمينك مشلوله الله يحعل شمالك مثلها ومن ثم لسانك يا عدو الله ورسوله وال بيته
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
102 - علي ابو لمبه
2018-01-02 20:15:21
يمينك مشلوله الله يحعل شمالك مثلها ومن ثم لسانك يا عدو الله ورسوله وال بيته
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
101 - سقوط النظام
2018-01-02 20:14:14
هو سقرط حكومة الملالي وستفكر الحكومة الجديدة بانتعاش اقتصاد بلدها والانفتاح للعالم الخارجي مما بعني انها الاسلحة و الحرب في اقل مستواه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - يامحب
2018-01-02 20:12:17
كنا عايشين بسلام ايام الشاه هذا ان كنت ولدت وقتها ان كنت لا تعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - أسم
2018-01-02 20:11:39
29ابومازن الصبيحي.ها وين قلومه الحنبوقه// كفايه وجودك عشان تخنبق براحتك😃😃
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 - رد
2018-01-02 20:06:55
يامحب / يعني تتوقع يجيبون حكومه من خارج إيران .. ماهو الإيرانيين كلهم ملة واحده .. سواء هؤلاء أو من سيمسك الحكم من بعدهم ... لن يتنازلوا عن مبادئهم وأفكارهم مهما أحسنا الظن وقد تجلب هذه الفتن أشر منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
97 - يامحب
2018-01-02 19:56:54
سقوط حكومة ايران تعني سلام على حدودنا ضد الحوثيين واستقرار لبنان و سلام في سوريا وكذلك العراق. وهذا يبشر بإقتصاد مثمر للعالم وبصفة خاصة للوطن 🙏 كبر فكرك👏
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
96 - معلومة
2018-01-02 19:53:42
يقال ان انتفاضة ٢٠٠٩ كان الايرانيين يملكون مليون جهاز تلفون ذكي وفي عام ٢٠١٧ يملكون ٤٨ مليون جهاز👏
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
95 - نصيحة محب
2018-01-02 19:37:22
أنا قلت اللي عندي واللي أشوفه وأعرف عواقبه الوخيمه واللي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنه .. وانت بكيفك قول اللي تقول ؟؟ لكن لاتتوقع إن الفتن إذا أشتعلت ستسلم منها أنت وأنا وغيرنا ... انتهى ؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
94 - كلنا سلمان وابن سلمان
2018-01-02 19:27:12
فداك ياوطن وكل من يقف في طريقه فالجحيم طريقة. بلدنا خط احمر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
93 - يا محب
2018-01-02 19:25:07
وكل هالتدخل في شؤننا بعد ماتدخلوا بلبنان وسوريا واليمن وصواريخ تطلق علينا دبل بالعكس ان شاء الله تنعفس حكومة الملالي اما الشعب الليراني بريئ من حكومته. الى الجحيم لخامئني وسليماني
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
92 - نصيحة محب
2018-01-02 19:09:54
اتمنى أن لا نتورط في مثل هذه الأحداث ... فعواقبها ستكون وخيمه ... ويجب أن ننأى بأنفسنا عن كل مايخص الشأن الداخلي للدول الأخرى .... مجرد نصيحه ..
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
91 - داعس عملاء المجوس
2018-01-02 19:07:20
عندما يتم الأعتداء على قوات "زنبور سياه" أقوى قوات في #إيران فمن المؤكد أن الأمور ليست لصالح نظام ملالي طهران
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
90 - عمـــــر
2018-01-02 19:05:26
سقوط حكم الولي السفيه سيتحدد المشروع الفارسي الذي يقوده خامنائي تحت غطاء الدين واستغلال التحريض الطائفي الذي يعمل عليه من عشرات السنوات عبر تجنيد مرتزقة في اغلب الدول العربية على راسهم الكلب حسن زميرة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
89 -
2018-01-02 19:04:50
لحية الخميني مثل لحية القرضاوي *** 💩💩💩💩💩👅💩💩💩💩💩💩💩💩💩👣
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
88 - درب
2018-01-02 19:02:54
[ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين].
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
87 - آآآه يانافوخي
2018-01-02 19:02:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - تأبط علاوته
2018-01-02 19:02:03
انتقم من الروافض احفاد المجوس وهد حيلهم وشتتهم كل مشتت . ونرجع لمحور حديثنا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
85 - عاجل
2018-01-02 19:01:48
عاجـل: مليشيات الحشد وعصائب أهل الباطل من العراق تدخل إلي احوازایران الان من معبر شلامجه الحدودي ..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
84 - طرووووق
2018-01-02 18:57:17
التلفزيون الايراني : محتجون يهاجمون أقسام شرطة في اصفهان والوضع في المدينة يتدهور بسرعة بعد سقوط تسعة قتلى
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
83 - محمد
2018-01-02 18:57:13
لعنة الله عليك يالخرامانئي يا المجوسي المجرم الكافر السفا قاتل النساء والأطفال لعنة الله عليك وعلى لحيتك نمسحا بالحمامات تفو عليك يالرافضي المجوسي الكافر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
82 - محمد
2018-01-02 18:55:00
لحية الإرهابي الرافضي المجوسي الكافر المجرم ولحى المعممين الروفض خنبوقة ايش رايك بلحية الخرا مانئي المجرة ولحى الروافض المعممين نمسحها بالأرض والمجاري خنبوقة قلم المعرفات الكذابة شوف لحية خرا مانئي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 34,326 )
81 - برق _ الحرم
2018-01-02 18:53:47
(((((( عـــــــاجل ...... مقاتلاتنا _الكواسر ........تباغت ((قيادات كبيرة)) ..... متواريه في احدى المنازل بعطان صنعــــاء ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 34,326 )
80 - برق _ الحرم
2018-01-02 18:52:17
((((((عــــــــــــــاجل ......((صيد _ثمين)) .....من كبار عبيد الولي _ السفيه في اليمن ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
79 - مياوا
2018-01-02 18:50:38
مياوا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - الشاويش عطيه
2018-01-02 18:46:35
المفروض اللي في المدرج يقعد يتفرج ... وماله ومال إذكاء النيران ... لأنه ممكن مانسلم من هالنيران ... والدنيا دواره ,,, وخاصة أن كل العوامل المساعده متوفره .. فقولوا يالله ياستار أسترنا ...
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
77 - المسافر
2018-01-02 18:46:18
بإذن الله ستعود جزر اﻻمارات المحتله وبإذن الله سيستقبل اﻻيرانيين اميرنا محمد بن سلمان استقبال الفاتحين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 - ر س ا م
2018-01-02 18:44:37
قلم الرقاصة تلطم وتهز وسطها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
75 - 20/20 الزئبق
2018-01-02 18:30:47
قلم القرنمبع تلقاه الحين يقلي مثل البطاطس بالزيت يخاف أن تسقط ***وتسقط كل أحلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
74 - غرايب
2018-01-02 18:29:30
وزارة خارجية سوريا تناشد رعاياها مغادرة ايران فورا خوفا عليهم ههههههههههههههههههه يا امه ضحكت من جهلها الامم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 - زائر
2018-01-02 18:29:02
قبح الله وجهك السلاح والمال والسياسه الرعنا أنتم من صدرها لحزب الشيطان وبشار النعجة وَعَبَد الملالي الحوثي الشعب الإيراني سوفا يقول كلمته قريبا ان شالله والأفعى تشرب سمها ..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - ■●■
2018-01-02 18:28:33
ايران الله يدمرهم مثل ما دمرو سوريا الحبيبه واليمن السعيد والعراق الرافدين هذا دعاء الامهات والمضلومين وكبارالسن اللي ايران وقطر تسببت بتشريدهم جاهم المثل اللي يقول تدور للعشاء والعشاء من ظهرها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - 20/20 الزئبق
2018-01-02 18:22:34
أتمنى عدم إطلاق اسم الأعلى إلا على الله واقترح أن يطلق عليه بوسائل الإعلام العربي اسم المرشد الأسفل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
70 - مـن اخـر السطـر ⚡
2018-01-02 18:22:16
حرق مقر الحرس الثوري في فولاد شهر// يارب مزق الملالي وأنثرهم وبدد شملهم ولاتبقي لهم أثر.. على الحكومات السنية تسليح الاحوازيين والبلوش والكرد زي ما سلحت ايران شيعة العرب وافغانستان وباكستان واليمن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
69 -
2018-01-02 18:19:49
ت ٦٧ ههههههه سوري بيحب السعوديه اطلع من جحرك يا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - مستـ❌ــر
2018-01-02 18:17:40
جاهم الدور .. نشرو الفوضى لغيرهم ووقعو فيهااا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
67 - سوري مقيم في بلاد العز السعودية
2018-01-02 18:15:44
ينطبق في خامنئي المثل الدارج : " طباخ السم بيذوقه "
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
66 - سيطرة ☆
2018-01-02 18:14:29
الإيرانيون يكتبون "الموت للخامنئي" على الأوراق النقدية / الرجاء من حبيبتنا المرصد اظاهرها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
65 -
2018-01-02 18:12:54
بدأ جلددد الرقاصة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
64 - 88999
2018-01-02 18:12:35
بيحرم عليهم الجنه هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 - بدون كلام
2018-01-02 18:11:59
قلم الرقاصة معها الدربيل تنتظر خروج المسردب صاحب الزمان ههههههههههههههههههههه ولعت ايران وانت بتنتظر خروج مسردبكم ياجهله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
62 - من دونه
2018-01-02 18:07:58
قلومه تهز وسطها وتلطم وتنوح واصابها السهال من ماتشاهده في بلدها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
61 - لا يافندم ؟؟؟
2018-01-02 18:06:17
الإيرانين دجاج صقع ولايقدرون يسوون شي .. أهوه فشة خلق يومين يكسرون ويخربون ويجي الجحش الشيعي يقمعهم مثل ماقمع الأكراد .... سلموا لي والله على التوانسه راعين الأوله .. وأصحاب السبق ...
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
60 - 77
2018-01-02 18:04:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - اهــم 1 ܔ
2018-01-02 18:04:07
قلم الرقاصة صماء بكماء عمياء والنائحة المستأجرة ابوالعنز الدمشقي تلطم .. اللهم زدهم
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
58 - 77
2018-01-02 18:02:48
من مقال عبدالرحمن الراشد فإن ذلك ستكون أبعاده خطيرة ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - ثلج وزحليقه
2018-01-02 18:01:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - خالد
2018-01-02 17:59:39
ينتضر المهدى حقه الي في السرداب يقلة متى يتكلم مع الشعب .. عساك تتسردب معه ايها الافكاك سارق مال الشعب الغلبان على امرة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
55 - ليه لاااااااااا
2018-01-02 17:58:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - عبدالرحمن
2018-01-02 17:55:46
فقحة المجوس مسوي نفسه ميت لان الموضوع متعلق بأهله. ينتظر اي شيء على المسلمين ليعلق بخزعبلاته المتكرره الممله. خبت وخابت رجاويك أيها العميل الصغير
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - 77
2018-01-02 17:55:00
ما لا بفهمه البعض و ما ذكره الراشد في مقاله الحقيقة اقروا و افهموا اذا كان لديكم عقول
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
52 -
2018-01-02 17:54:48
باقي قوات الباسيج وقوات فيلق القدس والشيعه المتشددين ان شاء الله يتذابحون الهرم الشيعي يتفكك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - ليه لاااااااااا
2018-01-02 17:51:54
نتمنى النجاح لثورة الإيرانيين ..*******
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
50 - loving liberal
2018-01-02 17:43:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - ماوراء الارجنتين
2018-01-02 17:36:57
عمائم لحى الملاليه الإرهابية إلى مزبلة التاريخ
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
48 - تركي
2018-01-02 17:34:23
ولوحت طهران بعقوبة الإعدام في وجه المحتجين الذين نزلوا إلى الشوارع منذ الخميس.......اذا على المتظاهرين الرد بالمثل واعدام المعممين وكل من يقتلهم والعين بالعين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 - جمعان
2018-01-02 17:29:59
نظام ارهابي مجرم جعل الشعب يعيش في فقر مدقع ونشر القتل والدماء اينما حل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - محمد
2018-01-02 17:28:40
ختيار الجن ذا مايموت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
45 - شيخ مزيون
2018-01-02 17:27:33
خامنئ نسخة اخري القذافي مسلسل مكرر من الحمقي المجانين .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
44 - بالتوفيق
2018-01-02 17:21:48
للشعب الايراني انتفاضة مافيها رجعة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
43 - العنيد ***
2018-01-02 17:21:05
😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷😷،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - عبادي الهلالي
2018-01-02 17:18:07
كم ازهقت من روحا برئيه في العراق وسوريا واليمن .كم قتلت من المسلمين في بلاد المسلمين كم حاربت الاسلام والمسلمين كم كم وكم وكم ايها الزنديق الكافر الملعون.ذق الان مازعت يداك انت واتباعك الملالي الانجاس
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
41 - عبادي الهلالي
2018-01-02 17:15:41
قريبا سنراك في معلقا على رافعه في طهران كما كنت تفعل بالمسلمين ياابن المتعه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
40 - عبادي الهلالي
2018-01-02 17:14:51
انا اقول طز فيك وفي لحيتك هذه يا ارهابي يانجس . قتلت اطفال واهل العراق قتلت سوريا واهلها واطفالها ودمرتها وخربت اليمن ودمرتها من اجل مصالحك ايها الارهابي القذر. فطز فيك يابن المتعه والخمس يانجس
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 1,461 )
39 - رعد الشمال
2018-01-02 17:14:45
بحول الله قريبا سوف تسحل في شوارع طهران وتعدم وتشنق بأمعاءك العفنة أيها الولي السفيه ياأنجس خلف لأنجس سلف الخميني لعنه الله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
38 - بدوي
2018-01-02 17:03:43
كما تدين تدان يا ابن المتعه يالنجس ياخنزير وانا اقول توك ما شفت شي والقادم امر سوف نشعلها مظاهرات وخراب في بلدك حتى تعرف ان الظلم ظلمات ولكنها لن تنتهى الا وانت وحاشيتك جثث هامده
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
37 - منال
2018-01-02 16:54:50
اللهم ياوهاب اجعل العنيد من عباد الله المستجاب دعاؤهم كلمح البصر
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
36 - ابو فيصل
2018-01-02 16:54:46
جاك الموت يامجوسي يامعمم يازنديق انت ووجهك كانه جزمه قديمه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 34,326 )
35 - برق _ الحرم
2018-01-02 16:52:58
(((((عـــــــــــــاجل ..... تركيا ((قلقة)) من التظاهرات في إيران ...كما ورد في بيان وزارة الخارجية)))))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 34,326 )
34 - برق _ الحرم
2018-01-02 16:45:24
(((( بكره تسمع اروغان ارسل جيشه لحماية الولي السفيه )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 17,970 )
33 - العنيد
2018-01-02 16:32:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - ■●■
2018-01-02 16:30:05
قطر الخبيثه تدعم ايران بسيارات وباصات واسلاحه لقتل الشعب الايراني وارهابه هي لها باع طويل في الارهاب في سوريا ومصر وليبيا واليمن نظام الحمدين يريدقتل الشعوب ودعم الارهاب لانه ليس لديهم سواءدويله صغيره
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
31 - ابو سعود
2018-01-02 16:29:10
الله يسلط عليهم ويفرق شملهم ويشغلهم في انفسهم وين قلم الحكى ماعلق
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
30 - الحقباني
2018-01-02 16:26:03
(26 - العنيد)للهم ياقدير زد هذه المظاهرات قوة واستمرارا واتساعا حتى تسقط حكومة حاخامات نظام ملالي إيران الصفوية المجوسية. للهم أمين الحمدلله أن الله شغلهم بنفسهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
29 - ابومازن الصبيحي
2018-01-02 16:19:21
ها وين قلومة الخنبوقه. ما تعلق على***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - 😘😘
2018-01-02 16:06:21
اي مخلوق يقول انه دين ومن اي دين كان و الرب فضله على الخلق فيجب طاعته , فليسقط فالناس يجب ان تختار ممثليها بانفسهم وغير هذا يكون مفروض عليهم ومتسلط فالتخرج ياخميني
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 17,970 )
27 - العنيد
2018-01-02 16:03:06
اللهم زلزلهم وقضي عليهم وشتشملهم هم العلمانية والليبرالية واذنباب ايران وكل من يتعاطف مع قطر والاخوان المسلمين
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 17,970 )
26 - العنيد
2018-01-02 16:01:22
اللهم ياقدير زد هذه المظاهرات قوة واستمرارا واتساعا حتى تسقط حكومة حاخامات نظام ملالي إيران الصفوية المجوسية.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 17,970 )
25 - العنيد
2018-01-02 16:00:29
يارب ينتهي حكم الملالي ويحكمهم واحد غير متطرف لعنبوكم من عرفناهم وهم يطبخون شر ونجاسه ما فكرو يصادقونا لو يوم )) ذلحين يزعلون اذناب ايران ع كلامي ،، قلومه وجماعتها لابوكم اعيال المتعه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
24 - أسم
2018-01-02 15:59:49
والله ياخامنئي الكلب يوم ان الله اراد تدميركم انتم وولايتكم السفيهه (وفضح)ستركم عالملأ مو نافعكم تحالفكم لا مع قطر ولا ذميم ولا اخوان حسن البنا خوان المسلمين الملاعين ولا تركيا بقرد وغانها هذي نهايتكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - الحين ماغيرها
2018-01-02 15:43:53
السندويشة بنت شريفة تبتتعدل مع جيرانها وتطلب السموحة. الاخونج انتهت صلاحيتهم وماما شريفة شاردة 🤣😂🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
22 - غمد عِـطاف
2018-01-02 15:40:42
آية الشيطان خمنائي لك يوماً يخسف بك الله فيهِ خسفاً كما خسف بأبرهة و كسرا و غيرهم مِن مَن تجبروا و بغوا في الأرض.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - محد بيلفي
2018-01-02 15:38:40
شريفة غير بنتها 😂🤣😂 أية الله همدين🤩
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - حين بحين الاوان
2018-01-02 15:37:26
يعني بما تعنيه الكلمة لا أوان سيكون سوى الخروج من السلطة والهروب الجماعي عاد شوف من سيستقبلهم👊
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - ابن مواطنه
2018-01-02 15:36:14
الله يحرق خامنئي ومن يتشدد له . والله يحفظ السعوديه ويهدي اَهلها ويرزقهم ويحفظ عليهم أمنهم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
18 - واضح من شكله
2018-01-02 15:35:02
قرن من قرون الشياطين و محورهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - عندما تختفي هذه الزمرة الفاشستية الرفضية //
2018-01-02 15:34:45
سوف تختفي ثلاثة ارباع من مشاكل العالم العربي//
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
16 - وماهو سوى
2018-01-02 15:33:58
دجال مع شلة دجالين نهبوا شعبهم والبلد🤛
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 - اعتقد
2018-01-02 15:32:26
ان هيتلر ارحم من خامئني
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 25,165 )
14 - إنسان منصف
2018-01-02 15:30:49
اذا لم يستغل الايرانيون هذه الفرصه،،،،،،،للإطاحة بنظام الملالي الانجاس،،،،،،،فسيخسرون الكثير،،،،،،وسيصبح الإيراني مجرد عبد عند الخامنئي النجس،،،،🕴
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
13 - "" أنه سيلقي كلمة بشأن الأحداث الأخيرة “عندما يحين الأوان. ""
2018-01-02 15:29:16
نأمل أن لا يحين إلا سقوط الطواغيت // ويبدأ شعب الجمهورية الايرانية صفحة جديدة // في سلام // متنعماً بثرواته//
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 -
2018-01-02 15:28:07
يلوحون بالاعدام انتم بدون مضاهرات تعدمون وليس شي جديد بعد سقوط حكم الملالي البعض الي ارتمى وطلب رضى الملالي والتقرب ماذا مصيرهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
11 - ali
2018-01-02 15:26:21
الله لا يمكنك من القاء كلمتك واجعلها ثورة لا تنطفئ في ايران
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
10 - ازرق عبر
2018-01-02 15:25:50
ان الاوان لتعيش سياسة الملالي التخريب والمظاهرات وتاليب شعوب الدول على رؤسائها .. يجب ان تتذوق ما جنتة ايديكم في خراب ودمار الاوطان العربية
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
9 - ابو شدا
2018-01-02 15:25:14
اللهم سلط عليه عذابك يوم تبعث عبادك.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - عبر بصمت
2018-01-02 15:24:36
آن الاوان لتغير حكم الملالي.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - الحمد لله 👏
2018-01-02 15:24:20
بداية النهاية والى الابد بدون رجعة للملالي وافكارهم. عادياوا العالم بمعادتكم لشعبكم👊
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - بدر ساري
2018-01-02 15:24:08
نظام الملالي أشد من القاعدة ودواعش سرطان ينهش في جسد الأمه الأسلاميه عامه والعربيه خاصه فرخ سرطانات في عدة دول عربيه بعضها كبر وأستفحل شره وبعضها ينفث سمومه في بلده بين وقت وآخر وهذا هو زعيمهم الروحي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - ali
2018-01-02 15:22:54
اللهم سلط عليهم عذابك الذي لا يرد وارسل عليهم جند من جندك امين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - السحيم
2018-01-02 15:20:06
تيا لك ايها الاحمق الكلب الخنزير ابن المتعة اخزاك الله الشعب الايراني بيطبح براسك يالخسيس ان شاء الله
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
3 - الملالي والشيطان وجهان لعمله واحدة
2018-01-02 15:19:21
آن الاوان لبداية النهاية لنظام الملالي المجرم وليعش الشعب الايراني بكرامه بعد مخاض المواجهه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 385 )
2 - Totoo
2018-01-02 15:17:34
الشبان الي بعمره يطلبون الجنة وهذا يقتل
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 34,326 )
1 - برق _ الحرم
2018-01-02 15:16:12
(((((( بقر الله بطنه وجمد الدماء في عروقه ....وهز اركانه واسقط حكمه ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير