الرئيسية / شاهد.. لجين عمران: “أحب الرقص ولا أكترث لتعليقات الناس”.. وأسيل: “منزلي أخدته بقرض”!

شاهد.. لجين عمران: “أحب الرقص ولا أكترث لتعليقات الناس”.. وأسيل: “منزلي أخدته بقرض”!

شاهد.. لجين عمران: “أحب الرقص ولا أكترث لتعليقات الناس”.. وأسيل: “منزلي أخدته بقرض”!

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها أسيل، وقد قررت كل واحدة منهما أن تتقمص شخصية الأخرى، وتنافستا على من سينجح في هذا اختبار؟

ونُشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “تبادل أدوار”، وفيه ردّت لجين على أسئلة مطروحة لأسيل وقامت الأخيرة بالأمر نفس، وذلك لمعرفة مدى تقارب الشقيقتين من بعضهما وللردّ على تساؤلات الجمهور.

ونجحت لجين في تقليد طريقة جلوس شقيقتها وردت على سؤال عن الرقص، قائلة: “أنا أحب الرقص وهي هوايتي المفضلة واستمتع فيها وأنا أحب أن أقوم بالأشياء التي أحبها ولا أكترث لتعليقات الناس وانتقاداتهما”، ورددت جملة أسيل: “أنا عندي شخصية واحدة، ما ترونه أمام الكاميرا هو نفسه خلفها، ومن لا أروق له يمكن أن يحذفني”.

كما ردّت أسيل بأسلوب شقيقتها الكبرى على سؤال يتكرر لشقيقتها وهو “من أين لك هذا” فقالت: “أنا عملت من سنين طويلة ودخلت هذا المجال بعمر صغير وكافحت وتنقلت من قناة البحرين إلى روتانا وصولا إلى mbc، ولكن منزلي أخدته بقرض”.

وعن سبب إبقاء ابنتها وابنها بعيدين عن الإعلام، قالت: “هذا الأمر جاء بعد اتفاق بيني وبين والد أولادي، وقد وصلوا لعمر يقررون هذا الأمر بأنفسهم وهم من يفضلون البقاء بعيدين عن السوشيال ميديا والإعلام”، كما أكدت الشقيقتين أنهما لن يكررا تجربة الزواج وبأنهما يعيشان حياة هادئة وبسعادة ولا تبحثان في الوقت الحالي عن الارتباط.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

79 - زائر
2018-01-05 08:29:39
اسال الله ان يهديهن وان يعرفن ان الاسلام ليس كما يتصورن بل حشمه وكرامه والغنى والاملاك كلها فانيه لايبقى سوى العمل الطيب ومخافة الله نصيحهمحب يريد الصلاح لبنات المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 -
2018-01-04 20:18:50
يدورون الشهره هههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
77 - طاهر ابومنصور
2018-01-04 14:51:50
من انتم. ؟؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
76 - أبو هلول
2018-01-04 14:20:21
للي ينقهر من كلام الناس دي واحده متدلعه المفروض الواحد مايزعلش الا من القريبين من قلبه لما يزعلوه لكن الغرباء لو زعلوه مش حيفرق معاه اهو كلام . على رأي المثل كله ضرب ضرب مافيش شتيمه . الشتيمه مش بتلزق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
75 -
2018-01-04 14:11:33
ماخذه ****كبير بنفسها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
74 - ابوتركي
2018-01-04 11:29:41
والله ازعاج انت وعلاء اخر همي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 - الحد الجنوبي ،
2018-01-04 11:14:04
لا خوف من الله ولا خجل من الناس هي وأختها كل يوم منزلين مقطع او صورة على كل وسائل التواصل الإجتماعي ، اصبح هذا شغلهم الشاغل ، اللهم أكفناهم بما شئت اللهم اهدهم وردهم وكل ضال إليك ردا جميل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
72 -
2018-01-04 09:15:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 - البحر الاحمر
2018-01-04 07:26:05
فية نقص فية ظهور كل يومين من انتن
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
70 -
2018-01-04 07:24:21
هههههههههههه يعني انتي الي هامتنا يا ماما تريزا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
69 - أبو العز
2018-01-04 02:36:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - وااااو
2018-01-04 02:26:54
مره ما قدرت اكمل الفديوا والله اتفرج على*** احسن مافيه تصنع
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
67 - بنت بلادي
2018-01-04 01:22:53
طيب جايبينهم ليه هذولا مش اهتمامنا احنا بوادي هاالحياه وانتم جايبين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
66 - ❄️☕️ عــهـــود ❄️☕️
2018-01-04 01:12:13
فصام عقلي ! يظنون أنهن محل اهتمام من الناس بيد ألا أحد يعيرهما انتباه !! يبدو أنهم كذبوا الكذبة فصدقّوها !
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
65 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-04 01:05:15
مافيه احد مايتضايق من كلام الناس لكن بعض المشهورات ماتعترف بهذا الشيء لكي لايتمادون وتجدها بعد كلام الناس تجلس بمكان وتبكي وتحزن وتنقهر
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
64 - .
2018-01-04 01:01:41
طيب إذا ***.. اش تسوين به!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
63 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-04 00:57:38
عاد وش الفائدة من هذا الكلام كل وحده تعرف بالأخرى! لفتني قولهن لن نفكر بالوقت الحالي بالارتباط وش بقى بالعمر اذا ناويه على الزواج لكن مو الآن يالجين مااتوقع ستتزوجين خلاص مطلقة وكبيرة وعندك ولد وبنت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
62 -
2018-01-04 00:20:01
حلوه حياتهم الله يسعدهم
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
61 - عناد
2018-01-03 23:01:29
ومن لا اروق له يحذفني ...كلام صحيح وفي الصميم للمتطفلين.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
60 - طلال
2018-01-03 22:57:40
زمن الرقص والفلوس على حساب الفقير لله
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
59 - نزيدك ونعرفك من يعشق الرقص
2018-01-03 22:56:56
اللهم لاشماته
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
58 - العريفي
2018-01-03 22:55:36
سدد الله خطاكي
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
57 - رجل من زمن اخر
2018-01-03 22:51:30
سيارتي جمس وعسكري ولا احد يطلعني من حاله الياس الان إلا اسووول كذا وانا منسدح بل الغرفه وهي ترقص باي ذوي البيئه احلم بان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - لا تعتقدي انت وحدك من يعشق الرقص @ هذه مجموعه تشاطرك حب الرقص
2018-01-03 22:29:29
راقصات السامبا شبه العاريات في إلإحتفالات البرازيلية @ العالمات في شارع الشواربي في القاهره *** @ كلهم يعشقون الرقص@
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
55 - كثير هم من يعشقون الرقص ***
2018-01-03 22:20:51
راقصات السامبا شبه العاريات في إلإحتفالات البرازيلية @ العالمات في شارع الشواربي في القاهره @ بنات الهوى في الفاترينات في الشارع الاحمر بهولندا @ راقصات العامود في حانات لاس فيقاس @ كلهم يعشقون الرقص@
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
54 - استغفرالله
2018-01-03 21:58:08
❥💕💕💕💕 /سبحان الله/والحمدالله /والاإله إلا الله/والله وأكبر/ ❥❥💕💕💕💕 ❥❥💕💕💕💕 الدنيا مهما فَعلت فيها فإنّك ستتركها يوماً ما .. والآخِرة هي " منزل تمليك " بيدك الآن بناؤه فلتُحسن البناء ..
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
53 -
2018-01-03 21:50:10
ارقصي ارقصي فهذا زمان الراقصات اما رقصة قرض البيت الذي اشتريتيه يصلح له رقصة الباليه اذا لم تستحي فصنع ماشئت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
52 - احمد
2018-01-03 21:33:59
هل سعوديات صحيح أو متجنسات جدد ؟
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
51 - احمد
2018-01-03 21:31:33
هذه ماجنسيتها ؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
50 - قلم رصاص
2018-01-03 21:28:50
الله يخلي الليالي الملاح متعددة الألوان
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
49 -
2018-01-03 20:12:37
سبحان الله والحمدلله والآلة الاالله والله اكبرولاحول ولاقوة الابالله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
48 - أم فهد
2018-01-03 20:05:28
روحي العراق ارقصي هناك انت واختك
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
47 - مـتـنـح
2018-01-03 19:40:41
يـــااســـــــــــــيــــــل يــــــــــــــوم عــــــنــــــــــــدك ويـــــومـــــــــيــــــــن عـــــنــــــد اخـــــــتــــــــــك قــــولـــــي تـــــــــــــــــــــــــــم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
46 - سارا الغربية
2018-01-03 19:36:44
اسيل على طبيعتها وكلها براءة بعكس اختها لجين
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
45 - وهم الايام
2018-01-03 18:50:19
قرض وش هالقرض اللي يجيب بيت الا قولي من عرق جبين حسن اشهد انه كداد
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
44 - صنيدح
2018-01-03 18:14:20
ارقصي يختى ارقصي وماله فيه تسجيل وفيه موت وفيه حساب وفيه عقاب وفيه وفيه وفيه كمان رحمه من رب العباد
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
43 - تعليق اسمر عبر ***
2018-01-03 18:04:55
٣١ متعودة على****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - تعليق اسمر عبر -***
2018-01-03 18:02:13
متعودة دايماً على الترقص يا*** ام جيزان
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
41 - مواطنه
2018-01-03 18:00:27
م 24 الدحباشبه ام كشه وركب خضر حبتك الشياطين وعيال الفراعين قولي آمين يامخزنه 😁
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - مواطنه
2018-01-03 17:59:08
م 24 يالدحباشيه ارقصوا على راسك العفاريت ان شاء الله ياام ركبه خضرا ماهي عاجبتك الضرايب يامشرده ارجعي بلدك اليمن واجلسي هناك وريحينا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
39 -
2018-01-03 17:47:26
هذا زمانهن كفانا شر هاالزمان الاغبر راحت الاشناب والرجوله الا من رحم ربي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
38 -
2018-01-03 17:41:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 -
2018-01-03 17:33:26
هذا من فضل ربي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - غالب غلاب الغالبي
2018-01-03 17:29:33
وما قالت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 - ابو منارالد
2018-01-03 17:28:29
هذا زمن ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - ابو ثامر
2018-01-03 17:25:36
كناري
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
33 - Yahoh
2018-01-03 17:17:01
23. أسيل تمثل. دور لجين. ولجين تمثل دور. أسيل. ولجين. موظفة. إعلامية. واللي. ترقص. هيا. اسيل. واللي. شرت بيت هيا. لجين.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 -
2018-01-03 17:16:00
نسئل الله العفو والعافية حتى الرجال يحشرون أعمارهم بسوالف حريم عيب على شواربكم من أشباه رجال
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-01-03 17:14:10
الحمد لله على نعمة الرقص ...ارقصوا وغنوا قالها القذافي بس ماحد يهتم بهذه النصيحة العظيمة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 -
2018-01-03 17:13:38
يوم بدت بالسؤال تحركت وعدلت جلستها ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - hima
2018-01-03 17:04:24
الله يسعدهم ويسعد طلتهم ولايحرمهم من بعض,مكافحات ويتصرفن بكل طبيعيه وحريه بدون تكلف او تصنع,الله موفقهم فحياتهم لطيبتهم وادخالهم السعاده في قلوب الاخرين.
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
28 - الحزم
2018-01-03 16:48:26
كله تمثيل لحقيقه واحده ورساله واحده يقولون فيها لكل متابعينهم ومنتقدينهم: لا تكثروا ما فكرنا في أرائكم وبنمشي على حد شعرنا، وأنتم لكم دينكم وأحنا لنا ديننا.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
27 - الراصد
2018-01-03 16:45:02
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - كاكا عربجية
2018-01-03 16:43:47
الله يديم الفرح عليكم
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
25 - شباب الاستراحه
2018-01-03 16:30:30
خلاص انتهوه مالهم مازيه تترززز والا ماتترزززز محنا متابعينك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 -
2018-01-03 16:28:36
ماعندش ضرايب باترقصي أحبش إبليس وزادش غوايه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - عاطل
2018-01-03 16:22:04
وأسيل: “منزلي أخدته بقرض{{وين تشتغل هالموظفه اسيل حتى تصرف لها البنوك قروض؟{القروض للموظفين اما المغني والطبال والزمار عندهم ملايين من الاغاني والتطبيل والتزمير فلا تقارنون هالشريحة بالمواطن الغلبان}
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
22 - ابو فيصل
2018-01-03 16:17:03
ارقصي اللين تتخالف ضلوعك وش همنا وعقبال الرقص في وادي لضى وسقر
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
21 - ابو سعد
2018-01-03 16:14:07
من صغر سني وانا اشتغل ما عندي بيت رايكم لو اشتغل في روتانا وام بي سي اقدر اشتري بيت
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
20 - محامي
2018-01-03 16:11:41
ليش مشغلين الناس بتفاهاتكم انتي واختك
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
19 - محامي
2018-01-03 16:10:06
ويش علينا منكم ومن اهلكم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
18 - طاير الورد
2018-01-03 15:49:49
اجل تلعب علينا بيت ايجار ....شكل عندها طايره تاجرها
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
17 - احمد
2018-01-03 15:47:28
الله يقويك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - الله يرزقنا
2018-01-03 15:40:57
يحقله. تفرح. بيتها اكثر. الشعب. ايجار. ونموت. وحنى. على. ايجار. ووزير الا سكان. قاعد يقلك. فكر.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
15 -
2018-01-03 15:30:26
ترى اذيتوها بالهالبيت كن ماحد عنده بيت غيرها حسد وحقد مستعربي الشمال ومستعرباته مالو حدود وهم ساكنين بفلل لكن حقد وحسد اعوذ بالله منهم وعجز العربيه متى يتقاعدن حتى ماعاد يشوفن لابسات نظارات ومسنترات
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
14 -
2018-01-03 15:28:28
عجوز وترقص لجين لاحيتي ترقصين خليهم يطفون الانوار علشان الكبر شين دققي وقربي لم المرايا سوف تشاهدين التجاعيد ياجدتي لوجين
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
13 - م 6
2018-01-03 15:27:13
موتي بغيظك ولجين داعستن على خشومكن سرقتوا وظايف شبابنا وبناتنا وحولوتوا على السوشيال ميديا يامستعربات ياحقودات موتن بغيظكن الله يقهركن 😊😁😁😊
لا يعجبني(13) اعجبني(1)
12 - صبحي
2018-01-03 15:25:31
سلامات لايكون البيت الابيص ترى مساكن الاسكان اطلق من بيتك.
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
11 - مواطنه
2018-01-03 15:25:25
م 6 وعلا تحسين فارس ليش ماتعتزل وتصلي والا الصلاة واجبه على لجين بس ماهو على اساس انكم مسلمين والا تبون الساحه تخلى لكم وتنهبون وماتطيقون تشوفوا سعوديه تشتغل حقد وحسد ماله نهايه اعوذ بالله موتي بغيظك
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
10 - مواطنه
2018-01-03 15:23:34
م 6 وانتي ايش حارق رزك ياوافده تراها ماهي اكبر من عجز العربيه نيكول ومنتهى الفلسطينه اللي عمرها 60 سنه وللحين عمليات تجميل وراتب خيالي وفيلا وارصده وغيرهه وترى علا تحسبن فارس عمرها 36 سنه ينبع
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
9 -
2018-01-03 15:22:57
لاتكترثين بتعليقات الناس خذي وحدة ونجرب تكترثين ام لاء رقص مثل رقص البطه لاهزت مقفاها و.. اسيل الي عطاق القرض دلينا عليه يمكن يسوي لنا تخفيض لاقلنا جينا من طرف اسيل
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
8 - زائر
2018-01-03 15:19:37
كل إنسان يمثل نفسه في أدوار وأدوار أخرى نفسه وبلده وهم يمثلون انفسهم٦
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - حلم الوطن
2018-01-03 15:18:49
بالتوفيق اتمنى لكم التوفيق بحياتكم المهنيه والاجتماعيه
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
6 -
2018-01-03 15:18:21
اللي مثلك وعمرك يا اخت لجين تتفرغ لربها وصلتي من العمر اربعين سنة اصبحتي مثل القارة التي تذكر ايش تبين من باقي عمرك تزوجي واستري على نفسك وبس فلوس وشهرة ونهايتك هو القبر
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
( عدد التعليقات 947 )
5 - Totoo
2018-01-03 15:13:28
ايوه ع العجايز الي يرجعن الاضواء لهن
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
4 - نيدو
2018-01-03 15:13:24
قرض وارض قرض ارض زمان يافن
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
3 - بوفهد
2018-01-03 15:13:19
مصدقين نفسهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
2 - ابووسيم
2018-01-03 15:12:15
البيت جاء بقرض ههه😂🤣😃جاء من الرقص والعري والاختلاط والعلوم الزينه
لا يعجبني(19) اعجبني(29)
1 - خبير
2018-01-03 15:10:15
يمهل ولا يهمل
لا يعجبني(1) اعجبني(16)

أضف تعليق
كاريكاتير
X