الرئيسية / بالفيديو .. إعلامي كويتي يوجه رسالة لجماعة الإخوان والليبراليين والعلمانيين .. ويتساءل وينكم ؟

بالفيديو .. إعلامي كويتي يوجه رسالة لجماعة الإخوان والليبراليين والعلمانيين .. ويتساءل وينكم ؟

بالفيديو .. إعلامي كويتي يوجه رسالة لجماعة الإخوان والليبراليين والعلمانيين .. ويتساءل وينكم ؟

صحيفة المرصد: علق الإعلامي الكويتي فهد الشليمي، رئيس مركز الخليج للدراسات والبحوث، اليوم الأربعاء على المظاهرات في إيران وما يحدث من محاولات لقمع المتظاهرين.
ونشر ” الشليمي” مقطع فيديو عبر حسابه على ” تويتر” قال فيه” الإخوانجية وينكم ما لكم صوت عن المشاكل التي تسير في إيران.. هناك ناس أبرياء يطلق عليهم الرصاص.. ما سمعنا لكم صوت” .
وأضاف” الليبرالية والعلمانية وينكم .. 9 مليون بالأحواز يطلقق عليهم الحرس الثوري الرصاص الحي.. كلمة.. صوت بس .. صوت” وتابع: ” بس شركم على أوطانكم تنتقدوها فقط .. وين حقوق الإنسان .. وين المبادئ اللي كنتم تنادون فيها.. ولا مصالحكم مع النظام المتسلط”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

98 -
2018-01-05 07:09:50
وش تبغاهم يعملون هذا شأن خارجي وكلامهم لن يجدي نفعا النفع الوحيد لحراك الشعب الايراني من الداخل بعدين يا استاذ تراهم ما يعرفوا عربي هم فرس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
97 - هل ممكن أن نتعلم منهم
2018-01-04 19:32:55
هذه نقطة تحسب لإيران أنها جندت وهادنت معظم مصادر الريح، بل مع إرباح مضاعفة، إنهم الفرس يا عزيزي مؤسسي الشطرنج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 -
2018-01-04 18:42:52
اخونجيه لبرنجيه علمنجيه صوفنجيه شيعنجيه رفضنجيه شر على الانسانيه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
95 - ابومازن الصبيحي
2018-01-04 17:17:47
كل يغني على ليلاه . وانا اغني هوى الوديان ذكرني بهواكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
94 - احمد سعد
2018-01-04 15:46:53
الاخونجيه في سجونكم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - 👀 ع الصرافة
2018-01-04 09:43:05
ليش ماطالبت الحكونات بالمثل 🙄
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - جبل اجا العظيم
2018-01-04 09:16:07
كلام جميل
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
91 -
2018-01-04 08:32:20
العلكاني كتخصص بالديكورات الداخلية !!! والإرهابي متخصص بالديكورات الخارجيه !! وساعة الجد لن تجد أي منهما !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
90 -
2018-01-04 08:22:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
89 -
2018-01-04 08:17:56
يقولكم اذهب وقاتل انت وربك انا هاهنا قاعدون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 -
2018-01-04 08:15:26
علاقاتكم بهم طيبه ونص سكانكم فرس اذا تكلمت حكومتك وقتها لوم الاخرين فرصة للاهوازيين ليش مايتحركون وليش ماتدعمونهم م
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
87 - ابو شدا
2018-01-04 08:07:00
بيض الله وجهك ورفع الله قدرك.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - محمد
2018-01-04 06:39:07
العلماني والليلرالي الذي يدعو للانفتاح والتمرد عن القيم والدين يجب ان يعامل كالارهابي والداعشي والاخوانجي فكلهم خونة دين ثم وطن
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
85 - ((( المغترب )))
2018-01-04 06:36:38
الاخونجيه يهمهم فقط تحقيق هدفهم في الاستيلاء على الحكم في العالم العربي حتى لو تحالفوا مع الشيطان ففي السابق تحالفوا مع الانجليز وفي الحاضر تحالفوا مع الفرس ومع ادارة أوباما لاسقاط الانظمه العربيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - يالدمشقي
2018-01-04 03:17:54
كما يجب الانتباه من التيار اللبرالي والعلماني وايضا الصوفيه هؤلاء المشكله الجديده التي ستأتي بالمنقطه ومعروف من يدعمهم .. والله اعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
83 - يالدمشقي
2018-01-04 03:04:22
فلذلك وجب التركيز على طرد او انهاء اوتسليم الاسلحة للدوله سواء المليشيات سليماني وحزب الله وطقته والاخوان وطقتهم من الدواعش والقاعده لكي تنتهي المشكله وننهي اطماع من له اطماع في المنطقه ..والله الموفق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 - يالدمشقي
2018-01-04 02:57:33
في شيء لازم تفهمه الاحزاب والمليشيات ومن يدعمها من الدول تقتات على الفوضى بالمنطقه العربيه (ايران تركيا اسرائيل) فلذلك يهمها ان تطول هذه الفتنه لكي يحققوا اكبر مصالح لهم منها ويستغلوا ضعف العرب يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
81 - يالدمشقي
2018-01-04 02:54:51
اما انت يالدمشقي رايح بعيد جدا جدا اسأل الله ان يطهر سوريا وباقي الدول من الخوارج والروافض وبشار النعجه المجرم توقعاتي انه سيقتل مثله مثل صالح مثل القذافي والله اعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - يالدمشقي
2018-01-04 02:44:59
والان بدائت باليمن الزيود الشيعه العرب قلبوا على شيعة الفرس واصطفوا مع السنه العرب وهكذا لان العرب سنه وشيعه فهموا اللعبه الخبيثه ..كله هذا تحليلات والله اعلم مالذي سيحصل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - يالدمشقي
2018-01-04 02:42:01
الشيعه العرب والسنه سينقلبون على الشيعه الفرس هذا في العواصم المحتله اما في الداخل الايراني فالشيعه اصحاب القوميات غير الفارسيه والسنه سيطيحون بحكم الملالي حكم الفتنه باذن الله وهذا كله بدعم دولي يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - يالدمشقي
2018-01-04 02:38:11
يعني اما ايران تترك نهج ودستور تصدير الثوره ونشر الفتن بالمنقطه وتصبح دوله غير عابره للحدود واما بالغصب ستزال باذن الله .. والله يلطف بعباده ويجنبنا الفتن ال 4 سنوات القادمه فيها الكثير يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - يالدمشقي
2018-01-04 02:35:04
في حال فجرت ايران المنطقه وهذا وارد ايضا وقد تفجره في مناطق كثيره لان حكمها حكم مليشيا فالعقليه هكذا عليا وعلى اعدائي في حال ذلك سينتهي حكم الملالي بايران من قبل التحالف الدولي يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - يالدمشقي
2018-01-04 02:31:37
الان الثوره الثانيه مطالبها اكبر بسقاط ولاية السفيه وترامب مؤيد لها السناريو هل ايران سترضخ مرة اخرى وتوقع على اتفاقيه ملزمه تخرج ميلشياتها وتوقف برنامجها الصاروخي او ان ايران ستفجر المنطقه يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - يالدمشقي
2018-01-04 02:28:30
ماعندك ماعند جدتي نظام ولاية السفيه سيسقط باذن الله سواء نجحت هذه الثوره اولا ثور 2009 ازالها اوباما ولم يدعمها وذلك لرضوخ ايران بالاتفاق النووي يعني اجبروا ايران بالاتفاق ... ولكن ايران لم تلتزم يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - الرد على 72 الدمشقي
2018-01-04 02:15:01
انت لاتفقه بالعلاقات والبوصله الدوليه فلذلك اصمت
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
73 - عبيد
2018-01-04 02:12:03
ابو العز اذا عاجبك شغل الملالي روح فل عندهم بلا رجعة لان القط يحب خناقة ياقطو أشباه الرجال ومانتم برجال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - ابو العز الدمشقي
2018-01-04 01:52:00
ت50/يا أبو العرّيف صدام كان ظنه كظن الشليمي وعندما غزى عربستان تصدى له سكانها الشيعة وكانوا سبب هزيمته .... وهاي أنا وهاي إنت وشوف ما سيحصل بإيران الشعب الايراني يؤيد ملاليه اعجبكم أم لم يعجبكم ؟؟
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
71 - أسم
2018-01-04 01:37:12
30عبدالله.الجاميه اكبر خطر/شفنا خطر الملالي الرفض فلبنان العراق اليمن وشفنا خطر الأخوانج الانجاس فليبيا سوريا مصر فين خطر من (تسميهم) جاميه في أي دوله ولا أي كلام ياعبدالسلام وهالكلام من كيسك ولا من👇
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - Rima ريما°•
2018-01-04 01:29:39
نسيت اسأل هل ايران ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-04 01:27:59
نحن مع الثورة في اي مكان كانت ثوار ونحب الثوار حتى لو كانت عندنا خروج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - أسم
2018-01-04 01:25:31
30عبدالله.الملالي والجاميه وجهان لعمله واحده// نعرف ان للملالي (مرشد أعلى السيستاني) خبيث وللاخوان (مرشد اعلى بديع) ملعون.. فالتشابه يكون مع الروافض من فين جبت جاميه وخرابيط من راسك ولا من 👇
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-04 01:25:05
حبايبي الكويتين احبهم مرة مرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - أسم
2018-01-04 01:21:58
30عبدالله.الملالي والجاميه وجهان لعمله واحده//ماسمعنا من بلدنا تصنيف (للجاميه) سمعنا فقط تصنيف لحزب اللات الانجاس وحزب الأخوان الملاعين كلاب النار فقط فليش تضيف جاميه وخرابيط هذي من راسك ولا من👇
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - قوندا
2018-01-04 01:18:06
فعلا الاخوان عاملين وضع الميت فعلا اسد علي وفي الحروب نعامة وينكم ولا السكوت تظامن مع ملالي ايران فضحكم الله ي خونه يا مدسوسين ي اعداء الامه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - أسم
2018-01-04 01:16:48
30عبدالله.الملالي والجاميه وجهان لعمله واحده//ماعتقد ياعبدالله ولا ليش(دولتك) بقيادة (مليكك) صنفت الاخوان المتأسلمين جماعه ارهابيه محظوره ملعونه انجاس ولافي أخس منهم عالأرض فهم خوارج شر الخلق والخليقه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - الشافعي
2018-01-04 00:57:39
ثلاث دول بالخليج هي الكويت وقطر وعمان يجاملون ايران على حساب السعوديه لانهم يخافون من ايران
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - شرهتنا على من لبسوا عباءة الدين والدين منهم براء ؟!
2018-01-04 00:56:06
وضلال الضال ارحم من ضلال كم تلبس بالدين ليضل المسلمين بضلال فرقته المنحرفة المبتدعة كاخونجية خوارج العصر !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - الشافعي
2018-01-04 00:55:43
اقسم بالله رغم السلبيات الموجوده بالسلطه السعوديه فلولا السعوديه لاصبح الخليج من شماله الى جنوبه محافظه ايرانيه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
60 - شرهتنا على من لبسوا عباءة الدين والدين منهم براء ؟!
2018-01-04 00:53:56
اعتنق أي فكر فذلك أهون من ترتدي عباءة الدين والدين منك براء خونة اخوان خوارج عصلا سرور وقطب !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - الشافعي
2018-01-04 00:53:11
لك الله بالسعوديه الكل يكرهها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
58 - شرهتنا على من لبسوا عباءة الدين والدين منهم براء ؟!
2018-01-04 00:52:08
خونة اخونجية لا دين ولا وطن !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - الشافعي
2018-01-04 00:50:19
اليهود والفرس والاتراك والأكراد كلهم يكرهون كل شئ عربي وأهم شئ مصالحهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - عبدالرحمن
2018-01-04 00:50:10
الاخونجيه عمهم اوردغان يتصل كل يوم على روحاني يطمن على الأوضاع وعبدالرحمن الراشد قال رأي ربعه ونحن نسأل الله يحفظ ولاه امرنا بدول الخليج ما عدا قطر ويجعل هذه نهاية ملالي ايران يا ربي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - سعودي غريب
2018-01-04 00:48:36
الله يرحمه حكيم العرب عبدالله بن عبدالعزيز رفض الخطوط مع اردوغان لانه يعرف اخره، والان اتضحت قوة رؤيته لأبعاد اي تحالف معه ومع جماعته الاخوان والفرس كلهم مصالحهم وحده ودماء اجدادنا اشرف منهم كلللهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - الشافعي
2018-01-04 00:47:38
اقسم بالله حتى السني الفارسي يكره العربي والدليل عرب الأحواز كانوا مظطهدين في عهد شاه ايران
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - سعودي غريب
2018-01-04 00:46:19
اجدادنا حاربوا وراحت دماؤهم واللي طار راسه في استانا لأجلنا نحن احفادهم ويجيك مدرعم غبي حمااار يقول العثمانيين والفرس..من يرجون عودة العثمانيين هم المعنيين بمقولة البعض يشتاق للعبودية حتى وهو حر
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
52 - الشافعي
2018-01-04 00:45:22
الاخوان والشيعه نفس الافكار المريظه ونفس النجاسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - الشافعي
2018-01-04 00:43:30
الى الاخت ريما والى كل االطيبيبن لاتفرحوا بسقوط الملالي فالفرس كلهم انجاس ويكرهون العرب وكانت ايران في عهد الشاه احتلت ثلاث جزر ( طنب الصغرى وطنب الكبرى وأبو موسى)في الخليج العربي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - الرد على 49 الدمشقي
2018-01-04 00:42:21
انت اللي ماتدري وين الله حاطك دائما تثبت لنا مدى جهلك وعبئك واترك الفلسفه ياجاهل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
49 - ابو العز الدمشقي
2018-01-04 00:25:03
هذا الرجل يدير مركز دراسات استراتيجي ويتجاهل أن الاخوان حركة دينية وليست قومية وعرب الاحواز شيعة مؤيدون لنظام ولاية الفقيه أكثر من الفرس .أمثال هذا الجاهل هم عبء على الخليج وأهله .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
48 -
2018-01-04 00:23:39
مايهمني
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - كاهو
2018-01-04 00:22:21
والله يم شليمي .. كان بودنا نفزع مير وش نسوي حيل الله أقوى ؟؟ كلنا يادول الخليج مجتمعين مانجي 25 مليون .. ولإيرانيين عددهم فوق 70 مليون .. ما أعتقد أنهم في حاجة لفزعتك ولافزعتنا واللي في المدرج يتفرج
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
46 -
2018-01-04 00:08:29
اللبرالجية افصح عن رايهم بصراحة كبيرهم عبدالرحمن الراشد واوضح بانه لايرغب في زوال نظام الملالي وانما فقط ان يغير اسلوبه مع جيرانه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
45 -
2018-01-03 23:55:09
الشعب اذا اراد الحياه الكريمه يسوي الي مايقدر يسويه هتلر بلعالم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 -
2018-01-03 23:53:30
اختصر لك الكلام كله الانظمه خايفه يحصل لها مايحصل الان لايران ودمتم سالمين
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
43 -
2018-01-03 23:49:52
يتباكون على الشعب الرافضي والشعوب العربية المتظاهرة سحقتها حكوماتهم الاستبدادية وتهدد بسحق جماجم كل من يفكر في المظاهرات .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:46:27
هههههههههههههه يالاخونجي لن يتحقق اللي براسك فقط احلم هههههههه•خروج
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
41 - منقاش
2018-01-03 23:44:38
تعليق 32. الحمد لله الذي أنت جعلت نفسك قطا على قدرك تماما
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - منقاش
2018-01-03 23:43:05
تعليق 22. شغل الفيديو وترى صحة كلام الشليمي .. تعليق 25 الجعير أظنه انت وامثالك .. المختصر الشليمي رجل ذو مواقف معنا مشرفة مشهودة ولن يسيء له إلا من زاغ عن جادة الصواب وكان من انصار الفرس او الترك او
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:41:42
وكذلك حماس الاخونجية لها علاقات مع حزب الآت ولها علاقات مع قاسم سليماني ومدحوه وهم اللي قتلو اطفال سوريا والعراق كذلك يالاخونج زرتو قبر الهالك الخميني وكذلك خالد مشعل ترحم على الخميني بزيارة ل ايران!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
38 - بدوي
2018-01-03 23:41:02
الروافض انجس بشر على وجه الارض ومذهبهم الشرك بالله يعبدون المخلوق ويتركون الخالق وانا ابشركم القادم راح يفرح كل مسلم لان اهل العمائم انكشفو على حقيقتهم للناس وخصوصاً اهل ايران الشرفاء فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
37 - عاشق البراطم
2018-01-03 23:40:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - منقاش
2018-01-03 23:40:12
ألا تستغربون أن اردوغان يفزع لروخاني بتصريحاته امس ويقف ضد التظاهرات في ايران ؟؟؟ اتفق الفرس والترك يا عرب
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
35 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:38:15
اخونجي☞انت خلاص كشفناك من زمان ياحبيب ل اردوغان وموزة ووولدها وزوجها وحبيب ل ايران لمجوسية شفنا اردوغان يزور محرقه او مقبرة اليهود ويضع الزهور وقطر اتاها الإسرائيلي والنت مليان كذلك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 -
2018-01-03 23:34:32
ما هو بشار يبيد شعبه ويحرقهم بالبراميل المتفجرة وين صوتك ياشليمي .
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
33 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:33:56
و كذلك دويلة موزة🍌 دعمت💰💸 من يهددون بلادنا🕌🕋وهم داعش حزب الات القاعدة حكومة إيران الاخونج النصرة الحشد الشيعي وإسرائيل دعم اقتصادي وبنت لهم ملعب✡😂لذلك يجب اسقاط حكومة إيران وقطر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - الفاهم
2018-01-03 23:32:25
ميااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووو.هذه فتوى خــــــــــــــــــــــــــــــاصة للسنة فقط اما الباقي مفيش حاجه.ميااااااااااااااااااااااااااااو
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:29:49
محرم الخروج عن الحاكم المسلم اللي مايقتل المسلمين اما حكومة ايران حكومة مجوسية قتلت شعب إيران غير الشعوب العربية المسلمة وحكومة دويلة موزة🍌 خططت وبتسجيل مسرب تبي تسقط بلادنا السعوديه🕌🕋⬅
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - عبدالله
2018-01-03 23:27:19
ل مرسال غامد الجاميه اكبر خطر وبالنهايه حزب الملالي والجاميه وجهان لعمله واحده
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
29 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:26:31
نحن مع ثورة شعب إيران بمختلف اديانهم لعل تسقط ولاية السفيه وتأتي حكومة إيرانية ايانا كان دينها وتكون طيبه بعلاقاتها معنا نحن العرب وواضحه وان يخرجون من كل دولنا العربية اللي متواجدين فيها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - ابو راكان 88
2018-01-03 23:25:15
والله تعليق 2 مياوو ..وفيت وكفيت
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
27 -
2018-01-03 23:23:38
قال سكان الأحواز 90 مليون. في ظل هذه الفرية هل لطروحات الشليمي مصداقية؟
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
26 - محمد
2018-01-03 23:22:58
الاخونجي والسروري جيدين على وطنهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 -
2018-01-03 23:21:45
يا شليمي هل تعرف ماذا تعني كلمة: جعيييييير يعني جعاااااااار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:21:13
ب إيران يتم قتل المتظاهر كأنهم يصيدون عصافير ويتساقطون ورى بعض! وكذلك دويلة موزة🍌 تقدم سيارات وووو وفلوس لحكومة ايران لوقف المظاهرات واسقطت جنسيات شعب قطر ولالهم صوت امريكا وكذلك الاخونجي !!!
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
23 - خالد
2018-01-03 23:20:27
وأين هم العلماء لتحريم الخروج على الحاكم الدي حسب قولهم حراظ شرعا
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
22 -
2018-01-03 23:19:11
يصل العدد التقديريّ لسُكّان إيران، بما في ذلك منطقة الأحواز، وفقاً لإحصاءات عام 2016م إلى 82,801,633 مليون نسمة. صحح معلوماتك ثم حلل وانتقد.
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
21 - عبدالرحمن الشهري
2018-01-03 23:16:38
صدقت كيف يبان من في قلبه مرض بالموقف المتضاربة لهم (لقد اسمعت إن ناديت حيا ....ولكن لا حياة لمن تنادي)
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
20 - ابو راكان 88
2018-01-03 23:15:51
مادام حيلهم بينهم ويش دخلنا من انشغل بالناس اشغله الله بنفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:14:03
وكذلك تجد الاخونجي والسروري وذنب إيران يتصيد الفرص عندما ترتفع الأسعار او اي شيء زي كذا يبي الشعب ** ولكن لله الحمد لم يتحقق لهم ماارادوه من شر هم قالوه الاخونج نتعاون مع الد الاعداء اهم شيء نحكم!
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
18 - ابو راكان 88
2018-01-03 23:13:34
المثل قال ياداخل بين البصل وقشرتها مالك الا ريحتها
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
17 - ابو راكان 88
2018-01-03 23:12:36
كلم حكومتك تدخل في ايران
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
16 - ابو راكان 88
2018-01-03 23:11:51
ياخي روح وفزع لهم حنى مسؤلين عن وطنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:08:42
هذه حقيقة شرهم على بلدانهم العلماني اليبرالي يتباكى يبي الانفتاح والاخونجي والسروري يرفع يده والجهاد والجهاد وانصرو الشعب الفلاني وهو بالحقيقة يبي يهيج الشعوب لتثور فقط والدليل ثورة ب إيران ولالهم حس⬅
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - Proud to be
2018-01-03 23:08:15
تتكتم الأفواه عند انتقاد وليتهم .وتتصاعد الأصوات ضد وليهم .فهذه الحياه تدور وتسقط الاقنعة المزيفه والأقلام الموجره لن يتكلموا ولو بحرف واحد فهدفهم هدم احتلال شباب اوطاننا بالفكر العقيم واسره في شهواته
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - كلامه سليم
2018-01-03 23:08:08
العلمنجيه والبرلجيه أكبر خطر الله يكفينا الشر بس .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
12 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-03 23:04:34
هذا الإعلامي الكويتي الشريف "فهد الشليمي"دائم واقف مع بلادنا وكذلك الآن تكلم عن الاخونج والعلماني واليبرالي صدقت فيما قلت لكن كذلك وين الشيعة مالهم صوت عن مايجري للمتظاهرين ب إيران "مااقصد اذناب ايران
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
11 - ملاحظ ملاحظ
2018-01-03 22:50:42
قردوقان تحدث باسم الخونجيه وقال رأيهم
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
10 - مرسال غامد
2018-01-03 22:49:20
وضيف معهم الجامية !
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 43,330 )
9 - برق _ الحرم
2018-01-03 22:48:01
((((((احزاب العجم و والليبرالية والعلمانية ...... من مكونات ....المـــــاسونية _العالميــــة )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
8 - عبد الله
2018-01-03 22:47:19
تريدهم كالجوارب تلبسها عندما تحتاجها وعندما لاتحتاجها تركنها على جنب .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 -
2018-01-03 22:47:04
الله يسلط على ايران واعوانها من الغرب والعرب عدد ماقد مشت وخطت امة محمد الله يسلط عليهم بمشاء وكيف شاء
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
6 - زائر من الكَوَاكَبّ
2018-01-03 22:41:17
ننتظر توجيهات مدير الشرطة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - 😘😘
2018-01-03 22:40:43
صلح خزان بيتكم ومالك شغل بخزان جيرانكم
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
4 - زائر من الكَوَاكَبّ
2018-01-03 22:38:37
مشغول في دولة عربية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - اسعد عمر قللي
2018-01-03 22:38:05
الاخونجية خايفين تسقط دولة عمتهم الشريفة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
2 - مياووووو
2018-01-03 22:37:07
ابد طال عِزك موجودين كلنا .... وحنا شيوخنا قالوالنا لايجوز الخروج على ولي الأمر وطاعة ولي الأمر واجبه .. والإيرانيين خوارج وخرجوا عن ولي الأمر .. آدي الحكايه ياشليمي باشا
لا يعجبني(5) اعجبني(14)
1 -
2018-01-03 22:36:02
still don't get what it is you want!
لا يعجبني(1) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير
X