رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعليق ناري من ترامب بخصوص الكتاب الجديد حول إدارته.. ويتوعد: "انظروا إلى ما سيحدث لهذا الرجل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: استنكر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في تغريدة له بمحتوى الكتاب الجديد الذي سيصدر اليوم الجمعة ويتعلق بحملته الانتخابية والفوض داخل البيت الأبيض، كما وصفه بأنه "مليء بالأكاذيب".
وعلق تراني على كتاب "نار وغضب"داخل بيت ترامب الأبيض" لمايكل وولف، الذي تقرر نشره قبل 4 أيام من التاريخ المحدد له على الرغم من محاولات منع صدوره، قائلا:"لم أسمح بدخول لمؤلف هذا الكتاب المجنون على الإطلاق!.. لم أتحدث إليه أبداً بشأن كتاب مليء بالأكاذيب وبالتحريف وبمصادر غير موجودة".
مضيفا:" انظروا إلى تاريخ هذا الرجل وشاهدوا ما سيحدث له ولستيف القذر"، بحسب تعبيره. كما لم يتبين ما إذا كان ترمب يشير إلى ستيف بانون مسؤول الاستراتيجيات السابق في البيت الأبيض أو ستيف روبن رئيس دار "هندري هولت أند كومباني" التي تنشر كتاب وولف، كما نُشرت مقاطع من الكتاب في العديد من وسائل الإعلام الأربعاء، الأمر الذي أثار غضب "ترامب" و البيت الأبيض.
ونقل مؤلف الكتاب اقتباسات من مساعدين لترامب بمن فيهم ستيف بانون يعربون فيها عن شكوك جدية حول أهلية ترمب لمهام الرئاسة.
وكان ترمب أصدر بياناً يندد بالتصريحات التي أدلى بها مستشاره السابق ستيف بانون للكتاب، معتبرا أن بانون الذي كان المخطط الاستراتيجي السابق في البيت الأبيض "فقد عقله"، كما يقتبس الكتاب الذي يصور ترامب على أنه جبان وغير مستقر وعديم الخبرة في شؤون المكتب البيضاوي، أقوال حليفه السابق وكبير مستشاريه ستيف بانون الذي أمره محامو الرئيس كذلك بالكف عن إفشاء معلومات.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up