رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أنا لست مثلي الجنس.. عليكم اللعنة".. تفاصيل مثيرة في جريمة قتل مراهق مصري لـ"ياباني" بسكين! - فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قتل مراهق مصري "محمد مرعي" 18 عامًا، شابًا يابانيًا Yosuke Sasaki، يبلغ من العمر 24 سنة، الأربعاء الماضي، بسلاح السكين، ثم هاجم اثنين من سكان بلدة Dundalk المحليين بايرلندا، أحدهما عمره 22 واسمه سيهان مورفي، وأصابهما بجروح، قبل أن تعتقله الشرطة في اليوم نفسه.
واقتادته الشرطة إلى محكمة البلدة، ووجّه إليه تهمة القتل في جلسة استماع سريعة، وطلب إخضاعه لفحوصات متنوعة، وفقا لـ "العربية.نت" نقلا عن موقع صحيفة Dundalk Democrat المحلية.
ويعمل القتيل، المقيم في "داندولك" مع صديقته البريطانية الخاصة، ليلا منذ أغسطس الماضي في فرع للشركة الأميركية National Pen المنتجة للأقلام بالبلدة الواقعة في الشرق الايرلندي، ويوم الجريمة كان في طريق عودته إلى البيت في التاسعة صباحا، حين اعترضه مرعي، وقتله على قارعة الطريق، ومن دون سبب أو أي دافع واضح، علما أن الشرطة استبعدت "العمل الإرهابي" وفقا لما نقل موقع Independent.ie الإخباري الايرلندي عن ملف التحقيق الأولي.
ووصل مرعي إلى ايرلندا في أول أيام العام الجديد، أي الاثنين الماضي "بعد أن رفضت دائرة الهجرة البريطانية طلب إقامة تقدم به".
ويظهر الفيديو لحظة اقتياد الشرطة لـ"مرعي" إلى المحكمة يوم الخميس الماضي، مع ملاحظة أن عناصرها مروا به وسط حشد من فضوليين غاضبين، نسمعهم يكيلون له شتائم من نوع بديهي.
وفي جلسة الاستماع السريعة، انتفض محمد مرعي فجأة وصرخ بإنجليزية ركيكة: "أنا لست مثلي الجنس، عليكم اللعنة" فيما ذكر أحد المحققين أن الشرطة تفحص الآن هاتفين جوالين كانا بحوزته، للتعرف ربما إلى دافعه من قتل الياباني الذي اتضح من التحقيق أنه لا يعرفه على الإطلاق، ولهذا السبب طلب محامي الدفاع "أخذ حالته النفسية بعين الاعتبار"، في تلميح إلى أن مرعي ربما ارتكب جريمته عن تخلف عقلي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=23&v=EuI48Ecss8Y

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up