رئيس التحرير : مشعل العريفي

سر وضع صورة الشاعر الراحل "سعد بن جدلان".. بجانب المغني ماجد المهندس!-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فوجئ جمهور الأغنية والوسط الشعبي حضور الشاعر الراحل "سعد بن جدلان"، أحد أشهر شعراء القصيدة المحكية في الخليج في أغنية حملت اسم "أوف" للمطرب ماجد المهندس.
ومطلع الأغنية هي: "أوف .. يا كبر الأحلام اللي على بالي وشفّي.. وآخ.. يا راسي من التفكير في من لا يشونه.. وأوه.. يا حر انتظاري للقبول من المقفي.. وآه .. يا حب عطيته لناس ما يستاهلونه".
ورحل جدلان 26 أبريل 2016 ولم يكمل القصيدة، فأكملها الشاعر سعود البابطين.
ويحضر اسم الشاعر تركي آل الشيخ في 8 أغنيات، منها الأغنية التي حملت اسم الألبوم (الدنيا دوّارة) والشاعر سعود البابطين في 4 أعمال والأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل برز اسمه في أغنيتين، والشاعر قوس قدم 3 أعمال، كما تضمن الألبوم حضور الشعراء: تركي، وفهد المساعد، وفيصل السديري، والعالية، وواحد، وشافي السبيعي ومدير أعمال ماجد المهندس الشاعر فائق حسن.
واستهل "ماجد المهندس" العام (2018) بألبوم "الدنيا دوارة"، الذي ضخ من خلاله 24 عملاً موسيقياً في جسد الأغنية العربية استحوذ الملحن سهم على 10 أغنيات منها، فيما تصدى الملحن ياسر بو علي لـ(6) أعمال، وتوزعت الأخرى بين نخبة من الملحنين والموزعين، مثل: نواف عبدالله، ومحمود خيامي، ورزام، والفنان وليد الشامي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up