الرئيسية / بالفيديو : شاهد الرئيس السوداني “عمر البشير” يرمي علم بلاده على الأرض!

بالفيديو : شاهد الرئيس السوداني “عمر البشير” يرمي علم بلاده على الأرض!

بالفيديو : شاهد الرئيس السوداني  “عمر البشير” يرمي علم بلاده على الأرض!

صحيفة المرصد-وكالات:تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع نشرته المعارضة السودانية للرئيس عمر البشير وهو ينحي علم بلاده جانبا مما أثار جدلاً كبيراً بين مبرري موقف البشير، ومتهميه بـ”تدنيس العلم”.

حيث ظهر في التسجيل الرئيس السوداني وقد لفّ علم بلاده ويحمله بيده اليسرى، فيما يقاوم الريح ويحاول لفلفة ثيابه الشعبية، حتى احتار في أمره من شدة الريح وقرر كما يبدو في التسجيل رمي العلم جانبا.

ولم يتضح في الفيديو إذا ما كان العلم قد استقرّ على الحافة التي سار إلى جانبها البشير لدى إلقائه العلم، أو سقط على الأرض.

الفيديو أغضب الكثير من السودانيين الذين لمسوا في ذلك “انتهاكا صريحا” من رئيس البلاد لراية السودان الأولى، فيما تفهم كثيرون آخرون موقف البشير وسوّغوه بشدة الريح معتبرين إياه حركة عفوية لم يقصد بها البشير إهانة العلم أو تدنيسه.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

138 - ابوغدير العامري
2018-01-09 14:20:39
هذه سجادة صلاة وليس علم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
137 - مسألة وقت
2018-01-09 12:23:58
مصيره محكمة جرائم الحرب قريباً.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
136 - الإسلام هو الحل - الأقصى وفلسطين إسلامية
2018-01-09 09:34:18
ربي يبارك لك ويحميك ويحفظك من كل شر ومكروة وخيانه أيها الرئيس السوداني
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
135 -
2018-01-09 09:30:31
تعليق 126 اقول لك ان من ساعد البشير ورفع العقوبات عنه قادر بإذن الله ان يعيدها وسلامة الجميع .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
134 -
2018-01-09 09:06:11
رجل شهم هذا السوداني والله يعينه على الاعلام المصري المدلس ومن يساعده
لا يعجبني(4) اعجبني(19)
133 - ابو سعد
2018-01-09 08:52:20
عندما رفع اردوغان علم بلاده عن الارض كسب احترام شعبه والعالم
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
132 - سحلب
2018-01-09 07:40:39
اللهم اجمع كلمة المسلمين وشعارهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
131 - الحرفي
2018-01-09 06:17:54
رايي اعطاه المهبول الجديد (اردغان ) من شأن وضعه مع علم الاستعمار المعاد للسودان من الجديد اي علم تركيا / كان العلم يحمله غير البشير من الاقويا من شان مقاومة التيار الهواء ولكن جرت الرياح بما كانت تحب؟
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
130 - دايما متعوده
2018-01-09 03:56:41
نعم كما هو متوقع في الأيام القادمة بعد ما انتهينا من *** القصف سيكون بأتجاه البشير بعد ماكان حبيبنا اللزم يا اعلام خبرني من وين اجيك اجيك يمين تروح شمال
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
129 -
2018-01-09 00:45:07
يقولون ناوي يغير علم السودان لعلم ايران او قطر او تركيا
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
128 - شايم
2018-01-09 00:42:47
خلاص لم يعد للعلم السوداني اهمية رماه لرفع علم المستعمر التركي قطر السودان سلمتا انفسهم للمستعمر يقول المثل عنز المراح تحب تيس الشعيب
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
127 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 23:54:24
الي تدخل بمعرفي ان شاء زوجك يعرس عليكي وتمشي عريانة في الشارع واذا واحد ترقص في الملاحي من غير هدوم وتصير مضحكة لامة محمد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
126 - Yahoh
2018-01-08 23:39:08
الزول. دا. ما. كويس. بعد. رفع. العقوبات. تمرد.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
125 -
2018-01-08 23:25:44
عوذ بالله منك يالعنيد طفل ابن حرام.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
124 -
2018-01-08 20:53:49
🍃🍁حسبي الله ونعم الوكيل بل يخصني🍁🍃
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
123 -
2018-01-08 20:52:53
وش فيه تعليق 121 دعاء لملكنا وولي عهده حفظهم الله المفروض تفرحين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 - المُزن
2018-01-08 20:23:12
🍃🍁تعليق 121/120 لايخصني أبداً أبداً أبداً !!! 🍁🍃
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
121 -
2018-01-08 20:17:21
🍃🍁حفظ الله الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان.🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
120 -
2018-01-08 20:16:31
🍃🍁الله يكفينا شرك بالبشير إذا فيك شر على بلادنا.🍁🍃
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
119 - المُزن
2018-01-08 20:15:50
🍃🍁في أعتقادي أن الرئيس البشير تصيده الأعلام الكاذب وأستغل ذلك أعداؤه!! 🍁🍃
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
118 - المهم
2018-01-08 20:14:10
الموضوع خاص بالسودانيين فقط إذا لم تكن سوداني فقل خير أو اصمت
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
117 -
2018-01-08 20:13:42
🍃🍁الأعلام سلاح ذو حدين إعلام صادق أمين تشع منه الحقيقة والنور والبناء ؛ وإعلام كاذب خائن للأمانة مدلس للحقائق يصفق لمن يدفع له.!!🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
116 - خالد
2018-01-08 20:05:40
واطلب من الله الامن لجميع بلاد المسلمين اللهم امين
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
115 - خالد
2018-01-08 20:04:39
مصر ايام الخلاف كانو ناكرين للجميل وجيش كفته وراقصين وطبالين الان هم قلب العوبه الخ الخ فهدا ان دل .....
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
114 - خالد
2018-01-08 20:02:25
فنحن في العالم العربي بعد الخلاف فقط نكتشف ان الصديق زنديق و عميل و كافر وتابع هدا ليس غريب السودان قبل اشهر كانو ابطال ويساعدون في الدفاع عن حدود السعوديه (وهدا شرف)الان بقدرة قادر اصبحو شياطين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
113 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 19:57:25
اخر تعليق لي رقم 17 عن الاخونج واللي بعده منتحل___العنيد لاتصدقه هو كذاب اخونجي انا اصلا من اهل السنة وضد الاخونج واذناب ايران وايران وقطر وتركيا علم "خروج نهائي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
112 - خالد
2018-01-08 19:56:25
اخي امريكا تعلن دعمها التام لاسراءيل وانها حليفها الاول ودعمها واجب واعطتها القدس ولا ارى دعوى للمقاطعه ولا هجوم ولا امريكاءيل ولا ولا ومصر تقول ان امن اسراءيل من أمنها وتدعو للسلام الدافئ الخ الخ
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
111 - متساوي
2018-01-08 19:51:54
هذا بهنان عظيم ،الرجال حاول وضع العلم على الجدار وسقط ، الاعلام المؤجور والخلافى المتسيسى يحط من الحبه قبهوالمطبل يطبل كله علشاان عيون مين لاحول ولا قوة الابالله.
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
110 - صلوا على شفيعنا يوم القيامة
2018-01-08 18:48:17
🌷اللهم صلي وسلم وبارك وأنعم على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم🌷
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
109 - جابر
2018-01-08 18:47:51
فيه اعلام دول في **** كأمركا وبريطانيا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
108 - الفاهم
2018-01-08 18:35:33
أعلام الدول جميعآ يمكن رميها والدعس عليها ليست قرآن منزل ولاقطعة من لباس الكعبة اما علم السعودية فكتبت عليه كلمة التوحيد يجب احترام كلمة التوحيد لا القماش الذي كتبت عليه
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
107 - زائر
2018-01-08 18:28:30
يجري على مصالحه جري ههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - زائر
2018-01-08 18:27:46
بطراان هههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
105 - غمد عِـطاف
2018-01-08 18:22:35
تأكدوا يمكن علم اسرائيل مو علم السودان آآآآآي ههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
104 - محمد بن سعد
2018-01-08 18:21:58
علم مجرد شعار وقماش وليس كلام الله
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
103 - رحمه
2018-01-08 18:20:47
وطنية الاخوانجي هي فلوسه قطر تركيا واما باقي بلاد الاسلام عنده كافره والاذان فيها كافر
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
102 - تواب
2018-01-08 18:20:27
مايلفظ من قول إﻻ لديه رقيب عتيد
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
101 - رحمه
2018-01-08 18:18:33
الاخوانجي ماله امان يرمي حتى دستور بلده ع الارض ويدوسه كرمال علم قطر والتركي الخبيث
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
100 - loving liberal
2018-01-08 18:17:28
البشيروطني ب100% ولايمكن ان يهين علم بلاده وكل ماجراءلسودان من حروب وتردي الاوضاع اسياسات خارجيه وعم شرها البلدان العربيه وهذي قدرة الله ولايزيل هذي المشاكل الايمان القوي بالله العدل والمساواه
لا يعجبني(3) اعجبني(15)
99 - ياليل ابولمبه
2018-01-08 18:13:53
الى 97 - عموري 204:15 اذا تنازل عن شيئ يخصك عندها تحدث ياقموري ولا اللقافه والخبث في دمك الرجل منحها استثمار طويل الأجل كما نحن مستثمرون بدول اخرى افريقيه واسيويه ولنا قواعد على اراضيهم اترك التدليس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 - ابومازن الصبيحي
2018-01-08 18:09:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
97 - عموري
2018-01-08 18:04:15
تنازل عن نصف السودان ماهي غريبة يرمي قطعة قماش
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 24,483 )
96 - العنيد
2018-01-08 17:58:29
انا اعاهد الله ونفسي ومليكي .. لغير اكون مخلص لهم ،، ولا أترك اذناب ايران الروافض .. وخلايا عزمي القطرجيه ،، يتمادون ويسرحون ويمرحون سوف ادعس عليهم بالجزمه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 24,483 )
95 - العنيد
2018-01-08 17:55:50
92/// ابد مازعل منك انت صديق مانت عدو .. الله يوفقك يارب .. بس والله للعلم اني مادريت عن زنوبه ،،، ع بالي ضد الروافض .. صارت معهم يهب ياوجهه العجوز ياريما ..
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
94 - يجيب الله المطر 😂
2018-01-08 17:54:19
هل تعلم ان السودانيين كانوا قديمآ خدم وسائقين عن المصريين .
لا يعجبني(35) اعجبني(0)
93 - الخالدي
2018-01-08 17:51:27
ماساند السعوديه في حرب اليمن الا البشير والجيش السوداني لازال يحارب في اليمن اما ابو ثلاجه ومسافه السكه **** وما شفنا من الا الكلام ولو يوقف الرزعنه اسبوع كان ارسل ***الاعلام وبد الردح و و
لا يعجبني(0) اعجبني(44)
92 - لعوينس ريما
2018-01-08 17:31:15
العنيد وانا خوك لا تعزعل مننا حبينا نوضح لك نية لعوينس والخنبوقة أصحاب تقية زائفة. الله بنتقم منهم و من إيران وخلاية عزمي وكل من يريد السوء للوطن
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
91 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 17:27:06
علم السودان لا يوجد عليه لا اله الا الله ولم تجلس عليه راقصة ولم تلتحف به مغنية فلا داعي لاعطاء الموضوع اكبر من حجمه
لا يعجبني(2) اعجبني(17)
90 - المهااااااا
2018-01-08 17:26:21
هالقائد الأخونجي ماعاد هامه لا سودان ولا مرامة بلده وعلمه اغرقته قطرائيل رشاوي بشراء الجزيره سواكن جعلها قبره مع قردغان
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
89 - متابع
2018-01-08 17:24:59
الاخوان المسلمين عملو لهم كبش فداء تميموه الجاهل صدقهم وراح فيها مهما قدم من رشاوي لن يفلح لان بمجرد متابعة القضيه من الخصوم راح فيها ( على قولة ناصر القصبي ) يا ويلك يا ويلك الحين الخساسه خلها تنفعك
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
88 - الخالدي
2018-01-08 17:24:13
ماهمك زوابع ولا غدر عملاء
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
87 - متابع
2018-01-08 17:21:23
تميم طلع عامل عمايل على الحدودالسويسريه الايطاليه والاستخبارات السويسريه تبي تطلبه رسمي ارهاب وتجارة مخدرات وفيه ثلاثه مسئولين قطريين معاه(ياويلك ياولدموزه الى المحكمه الدوليه)طبعامتهمين الاخوان معاه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
86 - متابع
2018-01-08 17:17:00
وقتها اذا تميم ولد موزه وأردوغان دخلو السجون صيد قرودهم سهل بموجب ارقام جوالاتهم يتحاسبون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 - عبدالعزيز الشمري
2018-01-08 17:16:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - متابع
2018-01-08 17:14:53
القرودثلاثه اوخمسه أشخاص بالكثيريدخلون بمعرفات كثيره كي يأثروعلى شبابنا دورهم يمدحون الاخونجيه ومن معهم - لكني انصحهم ان يقرأو فضيحة تميم في سويسرا هذا راح فيهاوالبشير معاه رح يطلبونهم بمحاكمه-يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
83 - الزول منهو
2018-01-08 17:14:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 -
2018-01-08 17:09:44
كل اللي يدافعون عن البشير الان هم نفسهم اللي كانو يدافعون عن تميم في بداية الازمة مع قطر
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
81 - ابن الوطن شي ميل
2018-01-08 17:09:18
بنت الوطن اعطينا قصتك عندما هربتي من حايل للمدينة ايش السبب وايش صار بعدين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - متابع
2018-01-08 17:08:11
متابعك طول اليوم اكثر من ظلك لقيتك إنسان تافه مع الاسف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 -
2018-01-08 17:07:05
سبحان الله بالامس القريب كان حليف وتكيلون له المديح واليوم تشتمونه
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
78 -
2018-01-08 17:04:15
قطعة قماش لاتضر ولاتنفع لكن مابالكم باللي حصل عندنا من السفهاء بعلم يحمل راية التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله ويتراقص به ويرمى بالأرض ويجلس عليه ؟؟!!
لا يعجبني(2) اعجبني(44)
( عدد التعليقات 43,330 )
77 - برق _ الحرم
2018-01-08 17:03:27
(((( هل تعلم؟ بأن مخطط الشرق الاوسط الجديد بدأمن السودان )))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 24,483 )
76 - العنيد
2018-01-08 17:02:47
71/// انفجر من قوه الضغط ههههههههه ياربي سترك ،،، ليش ايش سويتلك انا ،،، والله العظيم والذي رفع السماء بلا عمد مادخلت في اي معرف غير معرفي هنا ،،، اهم شي لاتضغط ع نفسك وتنفجر والله ماحد ينفعك ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 43,330 )
75 - برق _ الحرم
2018-01-08 17:02:18
((((( قدم ارضه قبل ان يسقط علم بلاده .... وجادبها مرتين فما جنته يداه الا الخذلان والعار والفقر ))))
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,483 )
74 - العنيد
2018-01-08 17:00:23
71/// ليش تدعي عليه هههههه هل هذا من زياده القهر او من ايش هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 24,483 )
73 - العنيد
2018-01-08 16:59:03
63 /// الله يسعدك .. الخطاء وارد من انسان مايخطي ،،، وانا اعتذرتلك امام المعلقين والمشاهدين ،، وبالنسبه لزنوبه والله ماعلمت عنها الامنك ،،، ااااسف ااااسف اااسف للمره الثانيه الله يوفقك ...
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
72 - hima
2018-01-08 16:57:35
اللي صدقو,يتحمل عمايلو من سكات.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 - متابع
2018-01-08 16:51:57
العنيديدخل بمعرفات كثيراماانه ****اوانه مراهق لا يدرك مايقوم به اوانه ****وجالس يطقطق ماخذالاموربهلله غيرمدرك خطورة قيامه بمثل هكذا اعمال عسى الله ان يبلاك في اقرب الناس إليك وفِي مالك وفي صحتك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,483 )
70 - العنيد
2018-01-08 16:47:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,432 )
69 - ابن الوطن
2018-01-08 16:46:21
زوجتي عنوده ايش رايك تصلي امامه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
68 -
2018-01-08 16:40:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
67 - ترك. العرب. وحضن اوردغان
2018-01-08 16:38:39
اذكركم. هذا. الشخص مصيره. مصير. تميم والتاريخ القادم. يذكركم.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
66 - ღ
2018-01-08 16:37:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,483 )
65 - العنيد
2018-01-08 16:37:34
الحمد الله ع سلامه بنت الوطن 😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 -
2018-01-08 16:37:29
بو ثامر انت ماشفت غير البشير ****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
63 -
2018-01-08 16:36:28
54 العنيد ما نزعل ولكن اعرف عدوك من صديقك نحن معك ولسنا اخونجية ولا اذناب ايران زنوبه واسمرغبر وخنبوقه واشباههم نيتهم واحده وهم من يهاجمك بعشرات المعرفات في الخفاء
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - ღ
2018-01-08 16:34:16
تنتقد علمانيه تركيا وانت علماني *****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - ابن الوطن شي ميل
2018-01-08 16:33:44
💩خنبوقه دخل بمعرفه بنت الوطن نفس 😷
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
60 - محمد الجعيد
2018-01-08 16:32:45
هذي خاتمت *** مامنهم فايدة أفه في هذا الزمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - يمني محبوب 💫💫💫
2018-01-08 16:32:20
بنت الوطن كيفش يا نظر عيني راح اعطيش 200 ريال وكلشي بحقه لا بكيت غيرش
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 24,483 )
58 - العنيد
2018-01-08 16:30:46
49/// اعتذرك امام المعلقين والمشاهدين اذا اخطيت عليك ..الله يسعدك...
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
57 -
2018-01-08 16:30:38
وصلت 💩 بنت الوطن اللي هارب من حايل للمدينة عشان والده يأمره بالصلاة حسب اعترافاته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - كلنا يد وحده
2018-01-08 16:30:29
السودان دولة مسلمة و حليف لنا واخوة لنا ونحبهم والسودانيين رجال شرفاء قاتلوا معنا في حرب اليمن واستشهد منهم المئات كفاكم نشراً للعداوه والبغضاء وتمزيق العرب ماذا بقي لنا لا تسمعوا لاهل الفتن
لا يعجبني(2) اعجبني(23)
( عدد التعليقات 42,100 )
55 - قلم الحقيقه
2018-01-08 16:30:23
السوداني البشيراني تهاوش مع التركي الأردوغاني ويمكن يسحب منه جزيرة سواكن
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,483 )
54 - العنيد
2018-01-08 16:29:35
41 /// اذا ريما من القطيع الي تهاجمني فانا اعتبرها *** ... ولاتزعل يااخوي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - ابراهيم
2018-01-08 16:28:54
بشيربطل مايسوي المشين
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
52 -
2018-01-08 16:27:53
العوينس زنوبة اختفت قلنا لكم نفسية كبيرة جداً جداً جداً وتحتاج الى رقية مكثفة لتخرج عقدها المتراكمة على مر السنين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
51 - ღ
2018-01-08 16:26:18
بو ثامر السودان العين عليه وتحاك ضده مؤامرات ومايحصل فيه بتحريض خارجي كونه بلد عربي وسكانه غالبيه مسلمه وارضه واسعه وخصبه وفيها ثروات كامنه لم تستغل
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 4,432 )
50 - ابن الوطن
2018-01-08 16:25:14
العنيد ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 -
2018-01-08 16:25:06
💩 الكبير خنبوقه اعطي الكرت الأحمر انتظروا معرفاته الحريمي لتعرفوا كمية الحقد اللذي يحمله على الإسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
48 -
2018-01-08 16:24:46
هذا الزول استخدم القتل والتهجير ضد مواطنيه ومحاربة الجيران كوسيلة للبقاء في الحكم. هكذا هم الإخونج من مرسي الى تميم الى اوردغان الى البشير لابد أن يورطوا بلدانهم في مشاكل عامة ليبقوا في الحكم
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
47 - ღ
2018-01-08 16:23:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - الشمري٩٩
2018-01-08 16:22:58
ههههه وكل هالزعل علي علم قطعة قماش. والله لو انه قران
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
45 - الحل الصعب
2018-01-08 16:21:13
قلم الحقينه . شكلك اليوم كان عندك حصة لطم وتطبير لين توسم وجهك وقفاك من التصفيق شايف النفسية عندك مرتفعة لدرجة انك تندعس كل يوم من المعلقين وتقول هل من مزيد ارحم حالك ونفسك من الاهانة ترا ما تسوى
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 42,100 )
44 - قلم الحقيقه
2018-01-08 16:19:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
43 - ابو محمد
2018-01-08 16:19:45
ابو ثامر ٣٢ عندما آتى قردوغان الى سدة الحكم نقل بلاده و ازدهر اقتصاد تركيا طمع في إعادة الحكم العثماني ومن خمس سنوات تركيا لم تتقدم كثيرا بسبب دعم الأحزاب في البلاد العربية وذهبت أموال تركيا ..
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 24,483 )
42 - العنيد
2018-01-08 16:17:19
36 // انا كل كلامي وتعليقات لأذناب ايران فقط ،،، وخلايا عزمي ،،، كلهم حيوانات وخاينين
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
41 -
2018-01-08 16:16:36
العنيده ترى العوينس ريما من القطيع اللي يهاجمك لكن انت ضايع الله يخلف عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
40 - لعوينس ريما
2018-01-08 16:16:16
ها العنيد من متى وانت تمدح زنوبة العوينس ريما تتذكر كم مرة زعلت انت منها ههههههههه والله انا مو خونجي ولا اخواني بس كلمة حق العوينس زنوبة من أكثر المعلقين غاثاثة هي وقلم الزفت ثنينكم ينفعون بعض 😆😅
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 42,100 )
39 - قلم الحقيقه
2018-01-08 16:13:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,483 )
38 - العنيد
2018-01-08 16:13:20
إلي يشوف هذه التعليقات ****قلومه يقول مافي*** حسبي الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
37 - جحدر
2018-01-08 16:11:29
مشكلة الملابس السودانية فضفاضة وكبيرة بشكل غريب
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
36 - لعوينس ريما
2018-01-08 16:11:17
ها العنيد من متى وانت تمدح زنوبة العوينس ريما تتذكر كم مرة زعلت انت منها ههههههههه والله انا مو خونجي ولا اخواني بس كلمة حق العوينس زنوبة من أكثر المعلقين غاثاثة هي وقلم الزفت ثنينكم ينفعون بعض 😆😅
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 24,483 )
35 - العنيد
2018-01-08 16:08:54
31 /// لاتنسئ اذناب ايران الخميني وجماعتها ولا نسيت
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 42,100 )
34 - قلم الحقيقه
2018-01-08 16:07:45
أنتم ماشاهدتم الأخونجي القطري يوم شال ولده الطفل المولود وداه عند أبوه خليفته التركي وخلاه يؤذن في اذنه وبعده البشير.لأنه يعلم أن آبائه كثيرين كل يمر ويضع نقطته وبصمته وفي النهاية انتاج أخواني أخونجي
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
33 -
2018-01-08 16:07:28
لسوء الحظ المتخصصين في العلوم الشرعية وخاصة من يدعي تمكنه من الفقه المقارن لا يقلون فهما لهذا الموضوع عن طير شلوى. أحد هؤلاء يقول اذا وجدت الحكومة نفسها مضطرة تأخذ ضرائب وهذا ليس صحيحا.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - ابو ثامر
2018-01-08 16:06:55
أتغهم انتقادك للبشير، رئيس أتى بانقلاب،له ثلاثون عاما يجثم على صدور السودانيين،انقسمت البلاد في عهده لدولتين، وتعاني الفقر والتخلف، لكن ما يحير فهمي من ينتقد أردوغان، رئيس نقل بلاده لمصاف الدول الغنية
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
31 - ابو محمد
2018-01-08 16:05:53
البشير إلى مزبلة التاريخ و معه تميم و الإخونجي قردوغان . من يحب بقلبه لايرمي علم بلده ولكن هذا يدل على الإنتماء إلى الأحزاب التي تخدم المشروع الإخواني و الشعب السوداني الشقيق مغلوب على أمره ...
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 24,483 )
30 - العنيد
2018-01-08 16:05:48
طلعت قلومه ***بمعرفها ابو معرفاات 👏👏👏
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
29 -
2018-01-08 16:05:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
28 -
2018-01-08 16:05:25
ها سلوك كل الاخونجية يرمى علم بلاده ليرفع رايات الترك والفرس بدل منها
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
27 -
2018-01-08 16:04:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,483 )
26 - العنيد
2018-01-08 16:04:50
ريما /// كفؤ كفؤ انا اشهد انك بنت رجااال ادعسي عليهم هؤلاء هم روافض ايران 👏👏👏👏
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
25 -
2018-01-08 16:02:13
هذا الزول لن يؤدبه إلا محكمة لاهاي ويتحقق ذلك قريبا
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
24 -
2018-01-08 16:01:43
وصل 💩 الكبير خنبوقة المريض النفسي بمعرفه الرسمي *** وستختفي معرفاته المختلفة المريضة
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
23 - المشير
2018-01-08 16:01:04
كذب وتلفيق من جبت فيها سيرة المعارضة ياشيخ بشير من البرمي علم بلاده علي الأرض الكلام دا قولو للناس الفيهم قنابير
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
22 - المحقق كونن لا يخشى المحن
2018-01-08 16:01:03
كيد النساء شغال نفس اسلوب المصاروة في الإعلام الظاهر إلي يديرهم عمرو اديب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 42,100 )
21 - قلم الحقيقه
2018-01-08 15:59:33
هذه حقيقة الأخونجية كلاب هذا الزعيم وخنازيره.فهو أبوهم والتركي أبوهم ونتخبوه وعينوه لهم خليفة وتميمان أبوهم.أمهاتهم كل واحدة لها بلد ولها شكل ولها لون ماعليها غير أن تنتج وتحمل وتجيب من هالأخونجية.
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
20 -
2018-01-08 15:58:24
النفسية يا العوينس ريما زنوبة 💩 اللي ما بقى معلقة او معلق ما تزاعلتي معه واذا حشروك المعلقات في الكاريكاتير كتبتي خروج وتراقبين التعليقات مثل الثعلب نفسية كبيرة ومعقدة وتحتاجين صحابي يقرأ عليك 😂
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
( عدد التعليقات 42,100 )
19 - قلم الحقيقه
2018-01-08 15:55:21
شاهدو قطيع الأخونجية وعقيدتهم والذين ينتمون الى هذا الزعيم الأخونجي ومعه التركي والقطري كل واحد منهم مثل ولد الحرام ليس له أم ولا أب ولايعرفهم.ليس له نسب أو انتماء لا لوطن ولاقيادة ولا شعب لقطاء.
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
18 - لعوينس ريما
2018-01-08 15:53:56
البوصلة على البشير هههههههه الدور على مين يا ترا
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
17 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:50:22
النفسية الاخونجي موت قهر خلاص انكشفتو وعرفناكم يالارهابيين 😷انتم مثل اذناب إيران 😷
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 42,100 )
16 - قلم الحقيقه
2018-01-08 15:49:41
طبيعي جدآ زعيم ينتمي لفصيل الأخونجية يرمي علم بلاده ويرمي شعبه ووطنه خلفهم.هؤلاء ليس لهم عقيدة انتماء نهائيآ أوطانهم لديهم أشبه ببضاعة عرض وطلب وهم تجار لها.ألم يقم ببيع جزيرته سواكن للأجنبي التركي.
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
15 - زائر من الكَوَاكَبٌ
2018-01-08 15:48:33
الصورة بعيده وغير وآضحه
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
14 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:48:28
حتى لم يتواضع وينزله تنزيل عادي بل رمى العلم على الطاير 👀!!!
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
13 -
2018-01-08 15:47:08
حولوا البوصلة على البشير 😂😂 وابتدأت 💩 بالشغل العوينس ريما وباقي القطيع
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
12 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:43:53
البشير👳 "وبردغان🍊" وتميم والحمدين🍌كلهم مثل بعض"😷"الله يكفينا شر من يعادينا
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
11 -
2018-01-08 15:43:39
البشير خربه ... واخرته انظم الى تركيا والدويله قطر كل المؤشرات والمعطيات تقول ذلك .. ونتمني عكس ذلك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
10 - بصائر للناس
2018-01-08 15:43:10
قطعة قماش لا تضر ولا تنفع وتعظم فقط إذا فيها لا إله إلا الله او فيها ذكر وحب الوطن الحقيقي يكون في القلب وفي ميادين الشرف .
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
9 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:40:26
من يرمي علم بلاده كأنه رمي وطنه وشعبه وخزياه وفشيلتاه إذا من يحكمك اللي مفروض يكون قدوه يفعل كذا 🤔😆
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
8 -
2018-01-08 15:40:25
يوما ما سيطل البشير من على دكة محكمة لاهاي
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
7 -
2018-01-08 15:39:02
هكذا هم الإخونج أهل سلطة وإستبداد ولا يشغلهم إلا التمسك بالحكم بسوط من حديد. التقية سلاحهم هم والملالي.
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
6 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:35:56
البشير مطلوب للجنايات الدوليه على اساس مو قادرين يقبضون عليه هههههه علينا هذا الكلام من سنين وهو مطلوب يالجنايات بل جازلكم بالذات بعد علاقاته واعطاه الجزيرة ل اردوغان الاخونجي العلماني!
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
5 - عبادي الهلالي
2018-01-08 15:35:53
الدور على البشير الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
4 - بقايا جروح
2018-01-08 15:35:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - د
2018-01-08 15:33:59
لارياح ولاغيره فاسد من يومه الي مايحترم علم بلد ماعنده احترام لالبلده ولا لابناء شعبه
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
2 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:33:47
المفروض حاط العلم السوداني على رقبته كأنه يقلد شيء ثمين والعلم ثمين
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
1 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-08 15:32:37
اي والله واضح هو متعمد برمي العلم السوداني واصلا مافيه رياح وحتى لوفيه ما اشوفها شديده ملابسه لم تطير "من بعد زيارة اردوغان😆😂
لا يعجبني(13) اعجبني(7)

أضف تعليق
كاريكاتير
X