رئيس التحرير : مشعل العريفي

المصيبيح : من هو عادل عزت عشان يبعدني بهذه الطريقة .. وتركي آل الشيخ لا يرضيه ما حدث!-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الإعلامي أحمد المصيبيح عضو رابطة دوري المحترفين سابقا أن الطريقة التي تم بها الاستغناء عنه من الرابطة طريقة مؤسفة تخلو من أي احترام أو تقدير وتابع" طريقة لا تصلح حتى مع عامل استراحة ولا يتشال بها خادم".
وأضاف خلال لقاء له في برنامج " آخر شوط" كانت الأمور طبيعية حتى يوم 2 يناير الجاري ثم فوجئت باتصال هاتفي في الساعة الرابعة عصرا من المدير التنفيذي أخبرني خلاله أن " عادل عزت" يقول أنهم لا يحتاجوني المرحلة المقبلة.
وتابع: "هذه نهاية مؤسفة وأقل درجات الوفاء كان يخبرني بقراره قبل اتخاذ القرار بشهر أو شهرين " وأردف" كان ينبغي أن يسمع مني أو يقيمني وإذا لم استجيب يتم استبعادي ولكن ما حدث طريقة لا ترضاها القيادة " مشيرا إلى ردة فعل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على تويتر بعد ما حدث معه أزالت التعب والألم الذي شعر به جراء ما حدث وهو ما لم يرضى عنه آل الشيخ.
وقال " محتاج رد اعتبار فقط .. من هو عادل عزت حتى لا يتكلم مع أحمد المصيبيح  هو كشخص احترمه وأقدره ولكن عليه أن يحترمني أيضاً.. ولو كان رزقي على يد عادل عزت لن أعمل معه " وتابع: أنا لست محتاج عطف أو استجداء أنا أحتاج للاحترام فقط " .
وتداول مغردون فيديو لتصريحات " المصيبيح" وسط تفاعل كبير وعلق خلف ملفي قائلا" الزميل العزيز أحمد المصيبيح تحدث بجرأة وقوة وثقة وبأسلوب احترافي. وهنا أَجِدد تأكيدي بخطأ أسلوب الدكتور عادل عزت غير الاحترافي وغير اللائق بما يؤكد ضعفه إداريا !!!".وأضاف مغرد" معك حق تزعل مهما كان الاحترام مطلوب وأنت لك اسم في الوسط الرياضي" وتابع مغرد آخر" في الرياضة أحمد المصيبيح معروف قبل عادل عزت".
[twitter_video id="950101188036513794"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up