الرئيسية / بعد شائعة مقتله في صنعاء .. شاهد نجل شقيق صالح يظهر من جديد و يوجه رسالة للسعودية

بعد شائعة مقتله في صنعاء .. شاهد نجل شقيق صالح يظهر من جديد و يوجه رسالة للسعودية

بعد شائعة مقتله في صنعاء .. شاهد نجل شقيق صالح يظهر من جديد و يوجه رسالة للسعودية

صحيفة المرصد : شدد نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، طارق محمد صالح إثر وصوله إلى محافظة شبوة الخميس على سعيه إلى الحوار، وتحقيق السلام في اليمن.

وقال في كلمة مختصرة بعيد وصوله إلى مدينة عتق بمحافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، والخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية لتقديم واجب العزاء في مقتل أمين عام المؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا، الذي قتل إلى جانب الرئيس الراحل في منزله بالعاصمة صنعاء على أيدي ميليشيات الحوثي، مطلع ديسمبر الماضي:” نحن نمشي على خطى ووصايا الزعيم (في إشارة إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح) ونسعى للحوار وتحقيق السلام.”

وأضاف : “كما دعانا الزعيم نمد أيدينا إلى أشقائنا وفي طليعتهم المملكة السعودية”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

80 -
2018-01-12 17:28:54
ابنو جدار عازل كهرباءي على طول الحدود وحطو عليه قناصه والغو كل تبادل تجاري مع اليمن وامنعو ربعكم من العرس من بنات اليمن وبتزين الامور ، اليمن خاين من عمق التاريخ
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
79 -
2018-01-12 17:21:50
أكثر من 30 سنة وعفاش الهالك يراوغ معنا فلا تأمنوا أي من جلدته. آل عفاش ديدنهم القتل وروح الإنتقام
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
78 - عبدالله الزهراني
2018-01-12 15:59:10
اللهم عجل بالنصر وطرد اخر ايراني يوطوط في اليمن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - هلكانكو لنا
2018-01-12 15:17:14
اليمن ستصبح فيتنام جديد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - سعودى
2018-01-12 14:40:05
وصا يا عمة علي السعودية عقلية علي صا لح والحر س الثورى ومعظم اليمنه في السعودية تحتم الجندى السعودى توا جدة في قلب صنعا ء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - سعودى
2018-01-12 14:18:26
وا حد ها رب لا يوجد لديه قوة يتحدث عن فك حصا ر وايقا ف الحرب ولم يتحدث عن الحوثة وقتل عمه والتفا هم مع السعودية شبوة غير يسلم طا رق الي سلطا ن العرا دة ويجيب خبره
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
74 - سعودى
2018-01-12 14:08:43
يقول او ل محطة شبوة وكا نه رئس اليمن هذا من المفتر ض يقبض عليه قبل تكوين تحا لفا ت في غير صا لح التحا لف والشر عية
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
73 - سعودى
2018-01-12 14:04:39
الحرس الجمهورى زيدى با متيا ز والزيود ير يدون كل شى سحب كل شى هو الو ضع الطبيعى وانتها ء الملا لي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - سعودى
2018-01-12 14:01:51
وضع خطة ما بعد صنعا ء وتركيبة ذات استرا تجية ابدية الجيش والتحا لفا ت القبلية تكون مشغولة في اليمن عن الحد الجنو بي او لمجرد التفكير في ذلك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - سعودى
2018-01-12 13:57:52
يريد حر ص اخر من الشرعية لينظم الي الحر س في صنعا ء هيا عا د كحلها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,234 )
70 - برق _ الحرم
2018-01-12 13:57:51
((((( كأننا سمعنا عن صفقة تبادل اسرى ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,234 )
69 - برق _ الحرم
2018-01-12 13:57:02
(((((( ان كان فيه ذرة حمية ......يذهب ويقتص لدماء المغدور ابيه )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - سعودى
2018-01-12 13:56:01
انها ء وضع اليمن قبل تفا قم الضغوط من مجلس الا من والا مم المتحدة والدول المحيطة وتتعقد اليمن اكثر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - سعودى
2018-01-12 13:53:16
التحا لف يتفا هم مع هذا المهرج بخصوص المسر حية ويسلم لعبد ربة منصور يجيب خبرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - سعودى
2018-01-12 13:51:14
علي ما يبدو يو جد نقص امدا د للحوثة من المؤنة والبترول والذخيرة وار سل لكى يغطى النقص
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - سعودى
2018-01-12 13:49:12
شبوة وسا حلها يحتا ج مر اقبة هذا المعو طا رق اختا ر شبوة لا ستقبا ل السلا ح وبعد ذلك يلحق الحوثة بحجة انهم من حا مية الرئيس علي صا لح او الا مدا د لصنعا ء با البترول بحجة الحا مية في صنعا ء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - سعودى
2018-01-12 13:44:34
بعدما مهد للحوثى قتل عمه والا ختفا ء في حضن الحوثة طلع يتحدث من شبوة بعدما سلم العتا د والسلا ح والمخا زن ويريد سلا ح من التحا لف بحجة تحرير صنعا ء لا يعطى ولا رصا صة او يسلم له عسا كر صيد ثمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - مشــعل
2018-01-12 13:05:30
الله يصلح الحال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 -
2018-01-12 12:54:19
بني عفاش كلهم ليسوا محل ثقة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
61 - واقع
2018-01-12 11:52:23
مالك أي وزن ولاتأثير .. الوزن والتأثير لمن هم يمسكون بالأرض ويسيطرون على مقاليد اليمن ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
60 - الفجر البعيد
2018-01-12 11:49:42
ليس من المصلحة التعامل مع جحر الثعابين.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - علاء
2018-01-12 11:49:11
يعني كل يوم يطلع لما طفل يقول نتحالف مع السعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 -
2018-01-12 11:40:34
اشم رائحه خائن في كلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - زائر
2018-01-12 11:36:42
تمد يدك لمين أيه المعتوه وانت أساسا ماعاد تملك اي شرعيه بعد ماسلم المقبور عمك عفاش سلم اليمن للحوثيين وإيران
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
56 - السييف
2018-01-12 09:37:55
كلكم بالهوي سواء خونه زيدي وحوثي وكلكم ضدنا تريدون المال وبعدين تنهشون بجسدنا الشريف جعلك تلحق علي عبدالله صالح انت والي معك حنا ماحنا مغفلين فيكم وبتاريخكم الى كله خيانه في خيانه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
55 - الحزم والعزم
2018-01-12 09:31:07
لااعتقد ان مجتمعنا السعودي الوفى لجيرانه يسمع كلامك انت خاين وسوف تستمر بخاينتك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
54 - الحزم والعزم
2018-01-12 09:23:34
بالامس يتحالف مع الحوثييين وهو ورءيسه السابق ضد السعوديه واليوم ضاقت عليه ويقول اتحالف مع السعوديه وبكره اذا دعموه بالمال والسلح قلب علينا كلهم خونه فى خونه الزيدي اخس مذهب من الحوثي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - نتمنى تشديد الحراسة عليه
2018-01-12 09:21:39
الرجال هذا يعتبر بالنسبة للحوثيين اهم من عمه علي صالح . الرجال كلامه مسموع في أوساط النحبة من الحرس الجمهوري وقائد كبير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - المملكه العربيه سعوديه
2018-01-12 09:09:53
اقول صروخ واحد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - مهند111
2018-01-12 08:24:38
بعد ايش بعد ما سلمتو البلد كامله للحوثيين جاي تقول نمد ايدينا انت الان مواطن يمني ليس لديك سوا قميصك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
50 -
2018-01-12 08:04:46
اتمنى الا احد يهتم بهم ابدا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
49 -
2018-01-12 08:03:08
لا يلدغ المؤمن .....................
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
48 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-01-12 07:55:47
اذا اراد طارق النجاح ◽عليه عدم سلوك نهج والده الذي يمتطي الخيانه متى ما أحتاجها ◽عليه تنظيف حاشيته من المخزنين ☄
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - أسم
2018-01-12 07:27:40
32زائر. لكان اخذتوا بالثأر// بالله زعلان على علي صالح😭😭😭 الله يهديك ياعساك ماتزعل على (غالييييييييييي)
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - مقهور
2018-01-12 07:24:20
الشعب اليمني لايقبل منكم اي تصريح اولا وقبل كل شئ هل اخذتم بثأر والدكم اذا لم تأخذوه وتقتلوا عبد الملك وزمرته فليس هناك رجال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 502 )
45 - ياسر11
2018-01-12 07:01:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 947 )
44 - Totoo
2018-01-12 07:00:45
طالعوا للي وراه خدودهم منتفخه من القات🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 947 )
43 - Totoo
2018-01-12 07:00:02
تعليق بإسم (سعودى) هذا يماني واضح اجل يلذق هاه!!!! سعودى!!!!! عندك اخطاء كثيره زي كل مره تنكشف
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
42 - سعودى
2018-01-12 06:46:56
قدرنا حروب اليمن العدا وة موجودة وزا دت البقا ء للقوى والمستعد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - على الميهاف
2018-01-12 06:41:49
ان شاءالله ما تكون زي عمك عفاش يوعد ثم يخلف الوعد.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - سعودى
2018-01-12 06:35:22
منشورا ت علي حجة وصعدة للمدنى الا بتعا د وكثا فة نا رية حرب حرب ما فى حسا با ت غير الا ستسلا م وفر ض الشروط او الا نتصا ر حتى صنعا ء وانها ء الو ضع وبهد ذلك تكيد الجرا ح وار سا ل المسا عدا ت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - سعودى
2018-01-12 06:30:25
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - سعودى
2018-01-12 06:26:17
هجوم كا سح وتشتيت الحوثة ومن معهم وتصيدهم وانها ء الزمرة المتعا ونة وتر تيب الو ضع كل يوم يمر محسوب خسا رة وا حدة ولا كل مرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - سعودى
2018-01-12 06:22:32
المشا ئخ لهم دور في اطا لة الحرب والتردد والا مم المتحدة وغذا طا ل الشى عن حده ........والا ستخبا را ت ضعيفة في تصيد القيا دا ت والمشا ئخ الخونة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
36 - سعودى
2018-01-12 06:17:48
صعدة وحجة منطقة منزوعليمنة السلا ح واى سلا ح يتحرك او حمل رشا ش يستهدف عن طر يق الجو اليمن بؤرة وجا ر سوء من عصا با ت الحوثة والتحو ثة والخونة الحدود تحتا ج تر تيب ودوريا ت في السلم والحر ب جو وبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - سعودى
2018-01-12 06:12:19
الا سلحة والمعدا ت الثقيلة لا تسلم لليمنة يكفي الغطا ء الجوى وكا سحا ت اللغا م ثلا ث سنوا ت وجميع الا مكا نيا ت روا تب وا كل وشرب يتحركون لتحير الحديدة وصنعا ء قوة جوية كا فية بدون تضخيم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - زائر
2018-01-12 06:08:40
النساء اشجع منكم دافعن عن صنعاء انا ماشفت رجال فقط نساء اليمن هن من وقفن ضد الحوثه الروافض
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
33 -
2018-01-12 06:05:09
اخرجوه الحوثيين لكي يتحاور معهم بعد الهزايم التي لحقت بهم ولايستبعد ان مقتل صالح مسرحية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - زائر
2018-01-12 05:49:40
مع الاسف لو فيكم الخير لكان أخذتو بالثار من المجوس الذين قتلو ابوك وزعيمكم ولكن تلفو وترجعو على السعوديه والسعوديه ماقصرت معاكم أبدا
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
31 - سعودى
2018-01-12 05:41:18
علي ما يبدو يو جد عدد كبير من الزيود والدليل دس لا يك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - البيضفاعي
2018-01-12 05:21:13
يدعو للحوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحوثيين همهم تنفيذ ولاية الفقيه بعيدين كل البعد عن لغة الحوار
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
29 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-12 05:12:37
الموت كان اشرف لك الف من مرة من الهروب وزعزعة الروح النفسية لقوة الحماية في الترقيات ابناء الروساء اول الناس وفي الفرار كذلك ومن لم يتلق ترقية هم من يموت دفاعا عن المبادئ والبلاد انتحر اشرف لك الف مرة
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
28 - ابوابراهيم
2018-01-12 05:10:34
كرته انحرق ولايستفاد منه أي شئ. البركه في الجيش الوطني والمقاومة الجنوبيه والمقاومة التهاميه ومساندة التحالف العربي.
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
27 -
2018-01-12 04:15:53
اليوم كلام بكره كلام تاني
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
26 - غباء
2018-01-12 04:12:25
غباء ان تصدق من لايخاف الله ورسوله هؤلاء اليمانين ليسوا كلهم ولكن غالبيتهم خونة كذابين اتمنى الانتباه لهم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
25 - مجرد رأي
2018-01-12 04:09:16
بدل مايحشد القبايل والحرس الجمهوري لتحرير صنعاء وقتال الحوثيين الذين قتلو عمه واسرو ابناء عمه وشردوه يطالب السعوديه بالحوار وايقاف الحرب يبدو انه ماصحا من النوم لحد الآن طيب اصبر الين نتحاور معك
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 3,773 )
24 - ابونواف...
2018-01-12 03:33:32
اتوقعت منه كلمه أقوى من هذا الخطاب المهادن كلمة مغبون ومفجوع بزعيمه وعمه الذي ذبحه الحوثيين ومثلو فيه بدم بارد العميد طارق يتوقع منه اليمانيين والشرعية والتحالف ان يكون في طليعة محرري صنعا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
23 - محب الوطن
2018-01-12 03:21:28
المشكله كل المشكله في الخيانه صاحبك في النهار قاتلك ولا سارقك وخاينك بالليل مصيبه ولكن الله قدر وهوعلى كل شي شهيد
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - سامي عنان
2018-01-12 03:18:30
الله يعين انا أقول السعودية تعطي اليمن عشر مليار دولار سنوياً و نبني جدار على الحدود مع اليمن .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
21 - سعودى
2018-01-12 03:18:08
صيد ثمين لمعرفة مقدا ر الصوا ريخ وموا قع تخزينها وكذلك تهريب الا سلحة المستلمة وطر قها
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
20 - ريح الخزامى الغامدي
2018-01-12 03:09:11
المثل يقول خلك بعيد حبك يزيد لا تمد يدك ولانمد يدنا ، واي يد تنمد من اليمن يجب قطعها ، يعني على اساس بتجي أطيب من عمك كانت السعودية تدعمه سياسياً ومادياً وعلى جميع الاصعدة وفي الأخير غدر فيها .
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
19 - سعودى
2018-01-12 03:06:17
المؤمن لا يلذق من جحر مرتين يا كثر لذق الخونة الزيود المفروض الشرعية تقبض عليه وتحقق معه ومن معه وترويه نجوم الظهر او يسلم لا بن عمه لمعر فة حقيقة مقتل ابوه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
18 - صفخه
2018-01-12 03:06:01
لااحد يثق فيهم بياعين من واقع تجربه خانو بعضهم واقاربهم وتركوهم من اجل حفنة مال
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
17 -
2018-01-12 03:01:06
وينكم من اول السعوديه كم مدت يدها لكم ودعمتكم وراوغتم و ابيتو الأتسلمو اليمن للحوثي ابكو دم ودمع الحين اليمن منتهي مستلمه الحوثي مستحيل عاد يرجع زي مكان خلاص سقط زي ما العراق وسوريا ولبنان
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
16 - سعودى
2018-01-12 02:58:38
اكبر كذبة الحوثى ينشر صور طا رق ويبحث عنه فربكة قتل صا لح وهو خا رج وين طا رق كلهم حوثية وترتيب الو ضع وان طا رق ضد الحوثى هو من سهل للحوثى لقتل عمه علشا ن التقا رب الا خير تخلو عن صا لح ومن معه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 -
2018-01-12 02:57:42
الخلاء انت خائن بمثل عمك و الحوثين يدك مدة للايرانين و القطرين نحن لا نتشرف بكم الخلاء ثم الخًًلاء
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
14 -
2018-01-12 02:56:28
كلامه غريب واعتقد ان له يد في مقتل عمه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
13 -
2018-01-12 02:53:46
لا تصدقوة وستكشفه لكم الايام القادمه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - ابو احمد
2018-01-12 02:53:23
خائن مثل اخيه ومثل يمني مقيم لا عهد لديهم ولا ذمه اهل النفاق والشقاق ولاكن مصيرك على يد من دربتهم وقربتهم وهم اسيادك الفرس والان تستنجد ب السعوديه اين انت واخيك عندما غدرتم بنا (فلا نامت اعين الجبناء)
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
11 - فتحي
2018-01-12 02:48:17
والله العظيم . محلات الذهب خميس مشيط العطاف . بن حمران. المشهور . البريدي الاجانب باقي يداومون فيها
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
10 -
2018-01-12 02:44:11
الي يمينه العنيد وزغوده بالاوناة حامل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
9 - سعودى
2018-01-12 02:39:36
اليمن بعد الخسا ئر والتضحيا ت الكبيرة الا ستفا دة من جميع الا خطا ء التا رخية وعدم تكرا رها هى الا ستر اتجية
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 -
2018-01-12 02:37:46
دولتنا عارفة من معها ومن وقت الضغط يكون معها هذا الرجل أكثر واحد يهدد بضرب مواقع استراتيجية في السعودية بالصواريخ وهو إلى الآن مع الحوثي وفي تصريحه لم يلوم الحوثيين بل طالب التحالف بوقف الحرب ؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
7 - سعودى
2018-01-12 02:35:00
تركيبة اليمن مهم تكون متوا زنة وفي صا لحنا خصوصآ الجيش والبرلما ن والبحث عن اصحا ب الولا ء الذى لا يتغير وينقلب في مو قفه من بدا ية الا زمة زمرة الزيود اثبتت خيا نتها وعدا ئها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
6 - هنطش
2018-01-12 02:33:00
كان كلام علي عبدالله صالح مثل كلامك ورحل انت أعتقد سترحل لكن كيف الله أعلم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
5 - احمد العسيري
2018-01-12 02:26:06
من يمد لنا يد واحده نمد له اليدين ومن يصدق معنا فلن يجد منا الا الصدق والوفاء بالعهد ومن يراوغ ويكذب فسيجد من يحاسبه حسابا عسيرا نتمنى أن تعود اليمن كما كانت سعيده ويعم الامن والامان كل اليمن
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
4 - سعودى
2018-01-12 02:23:27
بهللة نجل شقيق صا لح المتهم الا ول والخا ئن الا ول قوة كبيرة وا سلحة تحت امره جميعهم المؤتمر واليمنه السيا سين تحت فكرة اللعب علي رؤس الا فا عى هذه العقلية عقليا ت تا مر ية ولا يمكن الو ثوق فيها
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
3 - محمد الجعيد
2018-01-12 02:20:33
العميد طارق رجل عسكري ولديه خبرة كبيرة في المعارك على دول التحالف والشرعيه حمايته والتعاون معه . له شعبيه اكثر من احمد علي عبدالله ولد عمه
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
2 -
2018-01-12 02:20:28
حوار و صواريخ شغالة كل يوم والله وتالله لو ان صواريخكم اصابتنا و اوجعتنا لما كان هذا كلامكم واسلوبكم ولكن هذا اسلوب مخادع لأن ليس في أيديكم حيله اما الموت أو الحوار واتمنى استأصالكم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
1 - سعودى
2018-01-12 02:18:39
مسرحية جديدة اول متهم بقتل صا لح هو طا رق صا لح وتعا ونه مع الحوثي وخيا نة الر ئيس
لا يعجبني(4) اعجبني(4)

أضف تعليق
كاريكاتير