فيديو.. “سعودي” يروي معاناته مع الديون وحرمانه من الخدمات الحكومية بسبب التمويل العقاري

فيديو.. “سعودي” يروي معاناته مع الديون وحرمانه من الخدمات الحكومية بسبب التمويل العقاري

صحيفة المرصد: روى المواطن ” مطلق الدوسري” مقيم بالجبيل أزمة معاناته مع الديون وحرمانه من الخدمات الحكومية والسفر بسبب التمويل العقاري.
وأوضح خلال برنامج “يا هلا ” أن تطلعات وأمال المستقبل وحياة كريمة توقفت منذ عام ونصف بعد أن أصبح بدون دخل شهري .
وقال أنه اقترض من أحد البنوك تمويل عقاري وقام بشراء عقار ودفع أقساط لمدة 3 سنوات بانتظام. وأضاف أنه أنتقل إلى مؤسسة حكومية وانخفض راتبه بينما قام البنك بخصم راتبه بالكامل وذلك منذ عام ونصف .
وأشار إلى أن البنك أتخذ ضده عدة إجراءات قانونية ما أدى لحرمانه من السفر والخدمات الحكومية ووصل الأمر إلى عدم قدرته على استخراج بطاقة . ولفت إلى أنه طلب من البنك إعادة جدولة لديونه ” دون جدوى” .

[twitter_video id=”951551826129772544″]

التعليقات مغلقة.

94 تعليق

  • 94
    ابو علي

    مناشده للملك وللامير محمد بن سلمان توسيع دائرة لجنة مكافحة الفسادة حتى تشمل القطاع الخاص الذي لا يحترم النظام وكذلك تشديد الرقابة على المحاكم والمحاكم العمالية وشبه المحاكم التي تصدر قرارت

  • 93
    ابو علي

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم وجبار فهو المنتصر لنا ترو قضية الدوسري فيه من شكلها الالف القضايا البنوك وشركات التمويل من وجهة نظري الرقابة عليهم ضعيفه جدا ومن امن العقوبة اساء الادب

  • 92
    ابو علي

    وين المحامين الشرفاء واللي تهمهم مصلحة المواطن ولا يفكرو في المردود المالي بشكل كبير ليه كل محامي ما يضحي بيوم كل عشرة ايام لمساعدة من كفر فيه الظلمه ولا يقدر على اتعاب المحاماه اليس حنا من امة محمد

  • 91
    ابو علي

    حكم القوي على الضعيف قلت لهم سوو صيانه للبيت وخذو حقكم 80الف ريال ورفضو والمحكمة بعد خمس سنوات تحكم بعدم الاختصاص وموسسة النقد تعتذر بعد الاختصاص وين نروح واللي مكذبني عندي الادلة التي تثبت ذلك

  • 90
    ابو علي

    وهم ايضا مزورين سند الامر حسبي الله عليهم والان مشتكين عليه بسحب البيت رغم اني سددت لهم اقساط 9 سنوات ومن 9 سنوات رافع عليهم قضية صيانة البيت وصدر قرار هيئة الخبراء بان الصيانه عليهم لكن رافضين

  • 89
    ابو علي

    يشهد الله نفس مشكلته ولي 6اشهر متوقفه خدماتي وممنوع من السفر وحساباتي موقوفه من شركة تمويل اشتريت منهم عقار لا بارك الله في ذلك الساعه اللي اشتريت منهم علما بانه مزورين توقيعي في احد البنوك

  • 88
    ابو طلال ءء

    والله العظيم أعاني من نفس المشكله خدمت في القطاع العسكري 18 عام ولدي قرض عقاري
    والان انا متقاعد بسبب ظروف ابنتي الصحيه
    والان بلاء راتب وقاعد وعندي اقاف خدمات
    بسبت البنك رفعت تسويه دون جدوى

  • 87
    تم ايقاف خدمات صاحب سجل مدني ***

    يمهل ولا يهمل….

  • 86
    تم ايقاف خدمات صاحب سجل مدني ***

    يمهل ولا يهمل….

  • 85
    تم ايقاف خدمات صاحب سجل مدني ***

    يمهل ولا يهمل….

  • 84
    سعودى

    بصفتى مو اطن اطلب مجلس الشورىطلب الحقيل ومعر فة تفا صيل الا سكا ن ومعر فة المستلمون عبر وزا رة العدل الشفا فية روح نص التحول والر وية

  • 83
    سعودى

    من حضرتك ؟ نفا ط اولوية تحت درا سة لجا ن وتعب اعوا م وفق قوانين شرعية ودستورية وطبيعية وبئية وامنية
    وا نسا نية تضرب عر ض الحا ئط ؟؟؟؟ افكا ر علي المقا س

  • 82
    سعودى

    ربما الا سكا ن وعدم بنا ء مسا كن للا كثر حا جة تزدا د الهجرة او القتل الر حيم نتيجة التضخم

  • 81
    سعودى

    حتى الو احد بعد تكا لب الديون لا يستطيع الهجرة الخدما ت مو قفة

  • 80
    سعودى

    مطلق الدوسرى استطا ع الو صول الي الرا ى العا م غيرة كثير في حسرة وهم وتعب والقرا را ت عبر علي ورق
    الشؤون الا جتما عية عليها حصر حا لا ت البتوك في عملية قروض البنوك خصوصا بعد تحويل الكل الي البنوك

  • 79
    سعودى

    شركة الكهر با ء اخذت اموا ل من الا سكا ن بخصوص تو صيل كهر با ء كم فويز تم تركيبها مع العلم ان الفا تورة ارتفا ع 147%

  • 78
    سعودى

    اين الشركا ت والبنا ء خلا ل ثلا ثة ايا م مع العلم المدة الا ن شا رفت علي اربع سنوا ت
    كم نسبة الخدما ت التى تم إنها ء في الا سكا ن ووضعها مع تو اجد الا موال لذلك؟

  • 77
    سعودى

    هل الا سكا ن لديها معر فة اهمية السكن لصحا ب الدخول الضئلة في ضل الا صلا حا ت وتضخم الا سعا ر نتيجة الضرا ئب وهل يو جد در اسة اكتوا ر ية قصيرة بخصوص الا من بمفهوم اشمل ؟؟؟

  • 76
    سعودى

    هل نسبة 280 الف (منتج )حلت جزء من المشكلة ما هو الدليل حسب صك التملك ؟
    هل نسبة 300 الف (منتج ) طريقها وتر تيبها لعا م 2017
    كم عدد المخزون الا را ضى المسلم والمتو فر ؟ كم نسبة الرسوم المتحصله كم؟

  • 75
    سعودى

    كم مقدا ر ما يعطى من دعم للبنوك من اموا ل دعم المو اطن وكم تبنى وحدة او شرا ء ار ض كل الا شيا ء محتكرة بما فيها الصندوق

  • 74
    سعودى

    هل تتسبب الا سكا ن في ايقا ف الخدما ت وبلع البنوك المرتبا ت وفق المسا را ت والا حتكا را ت وتزا حم الا فكا ر؟؟؟؟

  • 73
    سعودى

    هل نسبة 70%مو ثقة حسب معيا ر دقيق ام كل مترمى به الا سكا ن من نسبة مسلم وهو الصحيح؟؟؟؟

  • 72
    سعودى

    هل يو جد معا يير ومحا سبة من تسليم الو حدا ت ومقدا رها او مجرد ما تقوله الا سكا ن صحيح او المخرج يريد
    يفرح بنسبة 70% الغير مو ثقة

  • 71
    سعودى

    الا سكا ن شركة تتعا مل مع عملية الا سكا ن بنظا م صندوق استثما رى ووحدا ت استثما ر ية بحكم الخبرة في ادا رة الصنا ديق في البنوك هل مجلس الشورى او ل طلب لوزير الا سكا ن مع تكرر الطلبا ت دون الحضور؟

  • 70
    سعودى

    مشكلة السكن اصبحت كا رثة لصحا ب الدخل الضعيف والمتو سط والا سكا ن سيطرت علي جميع البئية الا سكا نية وتدفع العموم الي مسا رالبتوك بحكم العلا قة الحميمة والمصلحة والمنفعة دون الا خذ في قدرة العنصرالبشرى

  • 69
    سعودى

    لا يمكن لذلك المحيط ان ينهض بمسكنا ت دون إستئصا ل الدا ء الفسا د ولا زا ل الدا ء مستمر ومن الحتمل وصوله الي حا لة وبا ء يؤثر علي جميع الا نظمة والقوا نين المعيشية والحيا تية والا نسا نية

  • 68
    سعودى

    فسا د الا قتصا د نتيجة فسا د التركيبة الما لية والشركا ت والسبب سيا سي مصيطرحرم المجتمع من النضوج المجتمعى والمحيط احتكا ر وتكدس الثروة والمصلحة في او عية مشا ركة خلف مشا كل إسكا نية وطمع متصا عد

  • 67
    سعودى

    المجتمع السعودى لم يصل مرحلة النضج والسبب عدم نضوج الخطط وا العا ملين عليها بداية مشا كل لم تحل وفق مصلحة كلية تحقق ذلك المجتمع النا ضج الكل ينهش في العنصر الا ضعف في المعا دلة الوطنية

  • 66
    مانجي

    قال الله تعالي . ولو أن اهل القري امنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والارض .

  • 65
    مانجي

    قال الله تعالي .ولو أن اهل القري امنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والارض.

  • 64
    هذي المشكله

    عشان كذا لا تتوهق وتاخذ بيت عن طريق البنك الا اذا احتديت وانجبرت الجأ الى الله واستخير واطلب الله يعينك عقبها رح للبنك وفوض امرك لله وماخاب من توكل على الله وش نقول بس 80% من الشعب بدون سكن

  • 63
    غير معروف

    لو اي دايره حكوميه مهما كانت نوقف معك ونطلبهم طلبات قبايل وتلقى فيهم نخوه
    لكن البنوك مانقدر سلطه اكبرمن القانون
    حتى العفوفي رمضان مايشملك

  • 62
    سبحاان الله

    الاجاراهون واخف من القروض

  • 61
    ابومازن الصبيحي

    حسبنا الله ونعم الوكيل . سمعتوا شفتوا يامن تريدون ان تضعونا لقمة شائغة بأفواه البنوك الربوية .!! البنوك يطعيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ عنك كما يروغ الثعلب. هذه الاخبار يستغلها اعداء الوطن للتشفي بنا

  • 60
    فيلسوف

    وش اسوي ..**عشان اسدد كاش وترفعوا الخدمات عني ..وش اسوي .وش اسوي.وش اسوي.يارب ضعاف الخلق بك متقوين.يارب أهل المال عن الدين مبتعدين..

  • 59
    فيلسوف

    ياناس أنسم حالي ..وتعبت ومرضت نفسيا …ياناس ساعدوني….تعبت ومرضت من هالنظام..ياناس شوفو لي حل ….ياناس تكفون …ارحم والديكم…ياناس …تعببت ومرضت ولا يجيني نوم ..شوفو لي حل …سنه ونص…تعبت

  • 58
    فيلسوف

    يابنك راح تاخذ فلوسك على الاتفاق …شيل الإيقاف…ياناس خافو الله …ياناس ..يا بنوك الله يجعلك أموالك نقمه عليكم وتدخل بطونكم بالسلال.يا عالم …ياخلق ….وش اسوي..الرجل هذا وصل صوته …غيره مليون

  • 57
    فيلسوف

    حرام ياناس ..وين اروح وش اسوي انتحر …قولو لي وش اسوي …وين اروح …كيف اسدد كاش عشان يشيل الإيقاف..عمري ٣٧ حتى زواج ما تزوجت…وين اروح ….وين اروح وين اروح ….يا ناس وصلو صوتي ….

  • 56
    فيلسوف

    إيقاف خدمات منع سفر …ادفع اربع الاف ريال شهريا .لمده ثلاث سنوات او اكثر. خدماتي موقفه طول الفتره هذي. الين اسدد باقي القرض..وين اروح وش اسوي.***..طيب شيل الإيقاف وخذ قصدك ..وش تبي بعد

  • 55
    فيلسوف

    كيف اوصل صوتي كيف .
    ..كيف اوصل صوتي كيف …..حرام ياناس….حرام ياناس …حرام ياناس .الشكوى لغير الله مذله …الشكوى لغير الله مذله ….الشكوى لغير الله مذله …كيف اعيش …كيف اعيش وين اروح

  • 54
    فيلسوف

    **** قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق…انا لي سنه ونص موقفه خدماتي والبنك يسحب القسط الشهري ..ما قدر اسوي شي. موقفه خدماتي حرام …كيف اوصل صوتي كيف كيف

  • 53
    فيلسوف

    تعليق مخالف

  • 52
    سبحاان الله

    اشردو اشردو من القروض خاصه العقاريه
    هل تعلم ان البنك يوقعك على 25 ورقه ماسكينك بخشمك

  • 51
    مزارع من أرض الطيبين

    بين 300 الى 350 شهريا الى مقر عملهم

  • 50
    مزارع من أرض الطيبين

    ص تعليق 37 الله المستعان والشكوى لغير الله مذله طبعا حنا عملنا موفر لنا المواصلات عندنا شباب من اهالي الاحساء يعملوا مثلا في الدمام والجبيل وجمرك سلوى والبطحاء مؤجرين عدة باصات 50 راكب ويدفعو تقريبا

  • 49
    مزارع من أرض الطيبين

    صاحب التعليق 45 كثار ورطوا انفسهم بديون وعندي زملاء في العمل والله تدمي لهم العين يطلب الدخان و كرت الشحن من هنا وهناك غراء البنوك وشركات التمويل للي رواتبهم عاليه وحنا مع الغنم ياحميير لاحوله ولا قوة

  • 48
    فيلسوف

    اقسم بالله العلي العظيم ….ان حالتي مثل حالته ……حسبي الله ونعم الوكيل البنك يوقف خدماتك بامر محكمه …ما ترفع الخدمات حتى يدفع المبلغ كامل ….او نوقف خدماته ما يقدر حتى يحول فلوس …حسبي الله

  • 47
    فتاك

    كيف يمنعونه من السفر وهو على الحديده ؟؟؟ يادوب يأكل عيش ويسدد قروضه … يعني من فين له ؟؟؟ وبعدين نصيحة للكل لاتورطون أنفسكم في قروض ***من أجل تملك سكن أو سياره.. مافيه بركه ويمحق الصحه والبركه

  • 46
    سلام سبحان الله

    تعليق مخالف

  • 45
    والله عجبي

    كل واحد صار يورط نفسه بالديون ويشتري عقار ويسكن وبعدها يصير يشحت عن طريق تصوير معاناته ونشرها والله يا حبيبي اذا سامحتك الحكومه لازم تسامحنا حنا كمان

  • 44
    بو عبدالله

    الله يرحم حالك وحال اعيالك

  • 43
    ابو الليل

    هذا ظلم وتشتيت اسر مفروض يصدر امر لمحاكم التنفيذ بحسم ثلث الراتب فقط دون الرجوع لايقاف الخدمات وتعطيل مصالح الاسر خاصة مديونيات البنوك اما اي جهه توقف الخدمات هذا ظلم مالم يمس امن الدوله

  • 42
    صقر العروبه

    طيب كل واحد يبغى حقه تبغاهم يتنازلون حقهم وتخفيض القصد يزيد الفوائد والمده

  • 41
    بدر

    تعليق مخالف

  • 40
    صامد

    اين الرحمه

  • 39
    الحزم والعزم

    لست وحدك من يعانى ايها المواطن الشريف كثير من المتقاعدين واهل الضمان يعانون ولاتزيد رواتبهم رغم الغلا الحاصل

  • 38
    غير معروف

    37 هناك سلوكيات لابد ان تتغير مع الواقع الجديد فمثلا انا عندي كورلا اعبيها فل ٥٠ ريال لخمسة ايام والحمدلله بطلت دخان من ٥ سنوات فالبنزين في اليوم ١٠ ريالات يعني بالشهر ٣٠٠ مع العلم كارفها مشاويير غيّر

  • 37
    👀 معقوله !!😳🤥

    مشواري للدوام يكلفني نصف تانكي والفل ب 200 ريال الموتر جمس عشان العائله وبعد مع حسبت 100 ريال بنزين يومي لمدة شهر طلع الحساب 3000 وللاسف انا مدخن والبكت 25 ريال في شهر= 750 اخصم 1000 بدل غلاء = 2750👀

  • 36
    حسبي الله على كل ظالم جبار

    معظم الشعب عنده ايقاف خدمات ومنع سفر وانا واحد منهم والاسباب 💰💰💰

  • 35
    المدني

    يعني لو تستاجر 60سنة من 20ألف سنويا،حتدفع مليون ومائتي ألف فقط بينما عندما تأخذ تمويل عقاري حتدفع أكثر في أقل ،وضاغط نفسك،وربما تتبهدل إيقاف خدمات،إهانات،وربما سجن.احسبوها وشوفوا.والله يرزق الجميع

  • 34
    المدني

    أحسب معي لو إنك مستأجر شقة بعشرين ألف سنويا،بعد عشر سنين بتصير 200، بعد عشرين سنة بتصير400،بعد ثلاثين سنة تصير 600ألف،وهكذا.أنت عندما تأخذ تمويل يطلع بمليون ونص تدفعه في 20،أو 25سنة.يعني تستاجر تصرف

  • 33
    جبل طويق

    البنك في السعوديه ماذا قدم خدمات للمواطنين وأرباح خيالية كل سنه ولافي الدعم والبناء مرافق ولا مدارس وحدائق

  • 32
    المدني

    يا ناس لحد ياخذ تمويل من أي بنك،أكثر من مائتي ألف ريال يعني مقدور عليها.غير كذا انتبه تورط.

  • 31
    أفريقي

    إدعم ناديك

  • 30
    ؟؟

    الله يفرج همك وهمنا يارب العالمين .

  • 29
    صانع حلوى

    وكذلك من صلاحية قاضي التنفيذ فك ثلثي الراتب 67% بخطاب موجه لمؤسسة النقد يكون استلامه دفعه وحده عن طريق البنك وليس عن طريق الصرافه. وبهذي الطريقتين النظاميه تقدر تحل مشكلتك ..البنوك ظالمه

  • 28
    صانع حلوى

    ياجماعة الخير اللي يعرف هذا الشخص :يتجه لقاضي التنفيذ ويقدم معروض مقيد ويذكر فيه بأنه معسر وغير قادر على السداد وبناء على المادة5/6 من نظام التنفيذ يصدر القاضي قرار تقسيط قابل للاستئناف ل 10ايام .يتبع

  • 27
    من الاعراب

    القروض العقارية من البنوك***على المواطن وسببت تضخم بالعقار فلة ب ٣٠٠ الف يقيمها البنك مليون ٤٠٠ المستفيد البنك وصاحب العقار والمواطن يغرق بديون طول حياته اقصاد

  • 26
    استغلال البنوك وتغاضي مؤسسة النقد

    خطأربط مؤشر التمويل العقاري بالعملة بدل مؤشر العقار وغموض بعض شروط عقود التمويل العقاري تم صياغتها بطريقه غير واضحة المضمون والمتضررون منها لم يعد لهم امل بعد الله الا في حكامنا حكام الحزم أيدهم الله.

  • 25
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل في بنوك الجشع والاستغلال لكي تملك سكن يجب ان تعيش بقية حياتك مديون للبنوك وشياطين العقار باسعار فلكية وعمولات جنونية

  • 24
    العبدلي

    المحاكم في موضوع التمويل العقاري لا تستقبل شكاوى المواطنيين المتضررين من البنوك وتحيلهم الى محكمة المنازعات المصرفية
    ولكن تستقبل كل طلبات البنوك ضد المواطنيين وتسرع في اصدار الاحكام ضدهم وبدون تردد

  • 23
    تهامي من ارض الوطن

    حسبنا الله على البنوك دهورة الناس والاخونج ماخذين وضع سوي نفسك ميت يدورون السلطة والجاه ويتسلقون بالدين

  • 22
    علي. العمري

    ما نبغه شي من الحكومه بس تامر البنوك يكون القسط ربع الراتب ما هو الرتب كله. اكبر شعب مديون في العالم السعودي

  • 21
    ماجد

    كذا البنوك تعامل الشخص كفأر وقع في المصيدة

  • 20
    محمد الحمراني

    اسأل الله يخرجه من محنته على خير
    مجموع قروض السعوديين لدى البنوك ٧٠٠ مليار ريال ومؤسسة النقد مع البنك ضد المواطن و( سمة ) مع البنوك والتجار ضد المواطن والمحاكم كذلك والبحث
    قننوا القروض حسب الدخل

  • 19
    غير معروف

    ترى ماهو كل شويه الدوله تسويلكم بيوت ماهي مكلفه بك وبعضكم يجمع كم قرش وبالاجازه يطيرها ويرجع يندب حظه وينوح وظفوني سكنوني سلفوني عيب عليكم

  • 18
    أبــو مــــــــــــــاجد

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    الى ابوفيصل اذهب الى الرزاق وادعوه فهومن يعرف حالك وعندي لك وصفةلولزمتهاستحل لك جميع امورك
    لااريدمنك سوى الدعاءالزم الاستغفارفي كل وقت والصلاةعلى النبي وسترى الرزق الوفيرفي كل وقت استغفروصلى ع نبيك

  • 16
    غير معروف

    لاتنسواالوتراليوم جمعةاكثروامن الصلاةعلى النبي صلى الله عليه وسلم

  • 15
    غير معروف

    اذكرواالله وصلواعلى النبي وادعوالولدي بالهداية

  • 14
    عبد الله

    الل

  • 13
    ابو فيصل السامر

    الله المستعان انا لي تقريبا 28سنه مستأجر وتقاعدت ونزل اسمي في القرض العقاري وحولوني على البنوك والنوك رفضتنا اين نذهب ياناس حلو لنا المشكله يامدير البنك العقاري حلو مشكلة المتقاعدين والله يكون بعوننا

  • 12
    الى ولاة امورنا الكرام

    ياولاة امورنا البنوك دوله داخل دوله مايهمها الصغير قبل الكبير . ياولاة امورنا البنوك دمروا المواطنين . والعله ان المواطن مضطر للتوجه لها لانه لاباب الا البنك . ياولاة الامور كم من اسر ضاعت وافرادتاهت

  • 11
    بوأحمد

    والله مهزله البنوك طغت وتجبرت على المسلمين لا تراعي ظروف العميل ولا تستثني اي أنسان همها الوحيد سدد وبس ولا سند لأمر يقدم لمحاكم التنفيذ حسبي ياالله ونعم الوكيل فيهم ومؤسسة النقد الفشل تلو الآخر

  • 10
    بخيت الزهراني

    يا مطلق،انته تعرف عنواني، وتعرف هاتفي وتعرف ارقام أولادي ،اذا تريد منا اَي خدمه ،اتصل بِنَا موضوعك هذا نحن لا نعرف كيف تورطت مع البنك،لأننا تفارقنامن اكثر من ثلاث سنوات،الكل راح في حاله كيف سار لك هذ

  • 9
    أذا كنت لا تملك المال الكافي, لا تفكر بشراء منزل. والإيجار هو القرار الأفضل لك من أجل حياة كريمة

    والا وقعت فيما يقع فيه البعض دون حساب. المنزل ليس أولوية, الأولوية, ل الادخار والاستثمار, ومن بعد ذلك, حسب الإمكانيات والأولويات فكر في المنزل, قدر الإمكانيات والحاجة.والمثل يقول,مد رجلك على قدر لحافك

  • 8
    بخيت الزهراني

    وهذا اللقاء في سكن التحليه بالجبيل ،والمناظر البحريه ، هو كورنيش سكن التحليه،وتفاعدت أنا من التحليه ،وهو على راس العمل،قبل ثلاث سنوات ،لا اعرف موضوعه هذا إنما الرجل طيب ومسكين زي ابوه الله يرحمه ،

  • 7
    بخيت الزهراني

    هذا الرجل اعرفه عز المعرفة ،وهوكان احد جيراننا،وكان يعمل عامل بتحلية المياه بالجبيل،وهورجل طيب وعاقل ومعروف لدى جميع الجيران بانه طيب ليس له مشاكل مع احد،حتى هذا اللقاء أخذ في منزله بالتحليه،(يتبع)

  • 6
    ابوسجى

    والله معاناتك هي معاناتنا

    اغلب المواطنين يعانون من هذا الوضع البائس

  • 5
    ا

    احذركم من البنك السعودي للاستثمار سي جدا

  • 4
    الضفدع كامل

    في القريب العاجل هناك غير هذا الدوسري في الطريق ولايام منتفخه انتفاخ بي المفاجآت

  • 3
    مطلع

    للاسف هنا يجب تدخل مؤسسة النقد العربي السعودي والذي هو اضعف من جميع البنوك التي تفرض ولا تقبل ان يفرض عليها المشكلة والضعف يوجد في مؤسسة النقد المشرعه والمنفذه

  • 2
    ودي افهم !!

    اعرف واحد نفس المعاناه
    . ويقولون النظام مايسمح للبنك لازم جزء له ولاهله .كذب كم مره سحب البنك كامل الراتب لا ومن الثقه يرسل رساله للعميل.. ولا يعاقب.. طيب عطوه خطاب انه موقفه خدماته مانقدر لانها موقفه

  • 1
    ابونواف...

    البنوك تستغل حاجة العميل وتوقعه على بنود مفخخه تحفظ حقوقها وتغبن العميل عند الخصومه حتى ولوشكيت لن تستفيد شي فمن لايرحم ممن يحميه بالروح يحميه فى الحد الجنوبي فتوقع منه اَي شي