بالفيديو:لجين عمران تقوم بجولة داخل بيت زوجها الأول ..وتكشف عن هدية عم أولادها وكم يبلغ سعرها!

بالفيديو:لجين عمران تقوم بجولة داخل بيت زوجها الأول ..وتكشف عن هدية عم أولادها وكم يبلغ سعرها!

صحيفة المرصد:نشرت الإعلامية لجين عمران مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات لزيارة منزل زوجها الأول وعائلته، وكشفت في المقطع عن قيامها بجولة داخل المنزل وأستعرضت عدد من الأماكن فيه.

وكشفت في المقطع عن احتفاظ عم أولادها بعدد من الهواتف القديمة، وأستعرضت أيضاً عدد من السيارات التي يمتلكها عم أولادها الكبير وتلقت منه هدية عبارة عن سيارة صغيرة تحمل تفاصيل سيارات حقيقية تبلغ قيمتها 4 مليون دولار.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?v=nOb4W3cbfAs

التعليقات مغلقة.

102 تعليق

  • 102
    ولد الديره

    يا شين العجوز اذا جاتك تغنج

  • 101
    ويش ذا اسوء مما اتوقعت

    داخل بالغلط

  • 100
    ماركتو

    لجين عمران إعلامية سعودية قديرة والله يوفقها دنيا وآخرة..

  • 99
    ابوتركي

    رجع مسلسل عمران والله من زين وجه البلاسنيك افلام هنديه

  • 98
    أحمد

    وَلَوْ بَسَطَ اللَّـهُ الرِّزْقَ لِعِبَادِهِ لَبَغَوْا فِي الْأَرْضِ وَلَـٰكِن يُنَزِّلُ بِقَدَرٍ مَّا يَشَاءُ إِنَّهُ بِعِبَادِهِ خَبِيرٌ بَصِيرٌ ﴿الشورى: ٢٧﴾

  • 97
    ابو خالد من رابغ

    ولسوف توسالون

  • 96
    Alnitak

    بلاهات … يعني يعني من قدهم …

  • 95
    واحد من الناس

    أكيد تدفع ما يبفالها

  • 94
    المُزن

    ??ودي أفهم تافهات السوشيال ميديا لماتصور وتغرز أصابعها في وسط شعرها وش الهدف من هالحركة ؟! عموماً الله يزيدني بهم جهل ماأعرفهم الامن المرصد ، لست متابعه لهم ولله الحمد.??

  • 93
    ؟

    ياارض احفظي ما عليك.. ماشاء الله

  • 92
    مسافر

    نساء كاسيات عاريات

  • 91
    سعودي على قد حاله

    هههههههههه تعليق 89

  • 90
    سعودي على قد حاله

    هالانسانه هذه ماعندها شغل غير حب الترزز ، ترى الناس موب فاضيه لهذه التفاهات اللي فيها مكفيها، الله يرزقني عدد ماتصور ، بالله وين اهلها عنها

  • 89
    محبة وطنها وحجابها

    معقول بدون مقابل

  • 88
    أبو هلول

    تعليق ١٩ اكيد انت حلمت انك قس مش حبر يهودي راجع الحلم كويس .

  • 87
    أبو هلول

    إِنَّ الَّذِينَ يشترون بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثمناقليلا أولئك لاخلَاقَ لَهُمْ فِي الْآخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنظُرُ إِليهم يوم القيامة ولايزكيهم ولهم عذاب أليم

  • 86
    أبو هلول

    وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72)

  • 85
    أبو هلول

    وقال أستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ادخلوا مصر فإن لكم ما سألت و ضربت
    عليهم الذلة والمسكنة وباؤوا بغضب من الله ذلك بأنهم كانوا يكفرون بآيات الله ويقتلون النبيين بغير حق ذلك بماعصوا وكانوايعتدون

  • 84
    أبو هلول

    وقوله تعالى : ( قل فلم تقتلون أنبياء الله من قبل إن كنتم مؤمنين (

  • 83
    أبو هلول

    فالافضل لك تكون رأيت نفسك في النوم قسا و ليس حبرا من احبار اليهود لان الله قال ان القسيسين و الرهبان لا يستكبرون و انهم اقربهم مودة للذين آمنوا ، راجع حلمك و خليها قسيس احسن .

  • 82
    أبو هلول

    وقال الله مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثم لم يحملوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا ۚ بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ ۚ والله لا يهدي القوم الظالمين

  • 81
    أبو هلول

    وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ۚ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِب

  • 80
    أبو هلول

    وقال الله كلما اوقدوا نارا للحرب اطفأها الله ، كما قال الله “قالت اليهود يد الله مغلولة غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا بل يداه مبسوطتان ينفق كيف يشاء و ليزيدن كثيرا منهم ما أنزل إليك من ربك طغيانا وكفرا

  • 79
    أبو هلول

    لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عداوة للذينَ آمَنُوا الْيَهُودَ والذين اشركُوا ۖ وَلتجدن اقربهم مودةللذين آمنوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذلك ان منهم قسيسين و رهبانا وانهم لايستكبرون

  • 78
    أبو هلول

    عندنا في مصر النصراني في المنام نصره . اما البهودي فلا اعرف فهل في قلبك عداوة للمسلمين ؟

  • 77
    شي يزعل

    اقول ابه هين طيب وبغدين

  • 76
    متابع

    كمواطن سعودي ايش المطلوب مني من خلال قراءه هالخبر

  • 75
    فاهم اللعبة

    شكلها بالاحمر كازها جدي عوض هههخخ

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    المواطن

    الله يرزقنا الجنه .

  • 72
    غير معروف

    تحب الترزز و الفشخرة يجيها هادم الذات تنسى الدنيا و نعيمها استغفر الله

  • 71
    ابو قحط

    يقول المثل ماتنسى ***

  • 70
    غير معروف

    وش هالناس ذالحين قاعده مع عم العيال ورايحه لبيتهم وكمباوند . انا طول عمري بهالديره اتفاجاء اذا شفت من يحملون الجنسيه السعوديه وتصرفاتهم احس اني ماعرفت بلدنا . عموماً البيات معروفين***

  • 69
    ثلج حار

    يالجين ماأدري هل تأثر فيك أحد أم لا لكن أقول تداركي نفسك تموتين وحيدة تبعثين وحيدة في طٌلمة لايٌنيرها إلا أعمالك الصالحة ومازال في الحياة بقية

  • 68
    الفنكوش

    تعليق مخالف

  • 67
    قلم الحقيقه

    هذه تذهب لأسواق الامارات ومطاعمها وفنادقها ومتاجرها وكل مكان فيها لاتتركه أو تغيب عنه في المقابل لانجد تجمعات لحشود تتبعها ولامن يعمل لها هالة اعلامية كاذبة ويلاحقها ويطارها تعيش حقيقتها لشعب خبرها.

  • 66
    قلم الحقيقه

    دائمآ وأبدآ كن ندآ قويآ للآخرين معهم وفي مواجهتهم لاتشعر بالدونية أو تنتقص من نفسك ومكانتك أمامهم مهما كانو يملكون أو به يستعرضون ويتاجرون.ليس كبرآ أمامهم وانما كبرياء روحك التي تسمو بها بعيدآ عنهم.

  • 65
    hima

    الله يسعدها ويسعد طلتها,انسانه بسيطه وعفويه,وتحب الفرح والحريه الانسانيه بدون نفاق او مجاملات,كثر الله من مثيلاتها.

  • 64
    قلم الحقيقه

    أتمنى من كل أخت سعودية أن تبني شخصيتها بنفسها بعيدآ عن هذه الأشكال وغيرها وتعتز بقيمها ومبادئها مع ذاتها حتى لايتم اعطائهم احساس بالفوقية أمام من هم معهم ويزدادو كبر وغطرسة فيصبحون أشبه بالطاووس.

  • 63
    بخن بخن

    بعض الناس ودك تقابله عشان تقول له ماأتفهك !

  • 62
    غير معروف

    ت56 عيب

  • 61
    اسامة

    انا ايش المطلوب مني كمتا بع

  • 60
    ابو عبد الرحمن

    مراهقة متأخرة . الله المستعان حنت . لسن الشباب ❤️

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    صدقني

    شكلها اشتاقت وحنت

  • 57
    غير معروف

    ??

  • 56
    تهامي من ارض الوطن

    هذه ****لازالت تتصابا..الله يرحم زمان اول ويرحم ايام اسكان البحرية والشرطة العسكرية انستري افضل لسنك

  • 55
    قلم الحقيقه

    كن مع ذاتك هي من تستحق منك رعايتها والبحث لها عن كل مايسعدها ويصل بها الى مراتب سلم النجاح وبناء مستقبلك دون السير خلف هؤلاء المتباهين المتاجرين الذين يشاهدونك أشبه بالشمعة تحترق لتضيء لهم ثم أطفأوك.

  • 54
    صامد

    انتي ماعندك شغل الا الاستعراض ترانا ماحنا ناقصينك

  • 53
    قلم الحقيقه

    هذه حقيقة هؤلاء باختصار.الاعتزاز بقيم النفس ومبادئها مكسب كبير فلاتهبها لهذه الأشكال الذي لاتستحقها أبدآ وبالتالي تجعل من نفسك أشبه بالدمية المتحركة خالية من احساس أو شعور خيوطها في يدهم يتلاعبون بها.

  • 52
    قلم الحقيقه

    فكلا صاحبة الصفتين اذا وجدو أن المرعى الذين يرعون فيه من القطيع الكثير ينتظرونهم ليقودو لهم مسيرتهم من خلفهم وجدو أن تجارتهم رابحة لأنهم خلقو لهم هالة اعلامية يشتهرون بها اضافة الى مادية يربحون منها.

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    @@@@@

    فراغ عقلي رهيب و حب ظهور على الفاضي و لأتفه الأسباب

  • 49
    غير معروف

    ماحد عطاها مكانة وقدر الا ال????

  • 48
    قلم الحقيقه

    تعجبني دائمآ وأبدآ شخصية عزيز النفس سواء كان رجلآ أم امرأة ويرفع نفسه وهامته وقامته عن مثل هذه الأشكال فنجده لايتوقف لاعند ثرواتهم ولاجمالهم أبدآ كل ذلك أمور ثانوية هامشية اذا الأمر وصل حد كرامته .

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    قلم الحقيقه

    أما القسم الآخر من أمثال وأشكال صاحبة مياه الفيحاء النصابة يطلق عليهم المتاجرين.وصفتهم أنهم يتاجرون بقيمهم ومبادئهم من أجل الكسب المادي حتى لو كان هذا الكسب فيه موت الآخر أو الاضرار به المهم يكسبون.

  • 45
    غير معروف

    *** ، الشيخ الي كانت ماخذته معطت منه حول ماءيتين مليون ، مب توها تدور قد قضت ولقت

  • 44
    قلم الحقيقه

    هؤلاء تنقسم نوعيتهم الى قسمين القسم الأول يطلق عليهم المتباهين وصفتهم مغرورين نرجسيين يشاهدون الآخرين من فوق أبراجهم العاجية والسذج والبلهاء فاقدي الشخصية والكرامة هم من أعطوهم مكانة وقدرآ لايستحقونه.

  • 43
    فهد

    طييييييييييييييب ويش المطلوووب??

  • 42
    يجيب الله المطر

    كل هذا النعيم اللي جاهال الفضل يعود ***

  • 41
    Yahoh

    بداية. العودة. للعائلة.

  • 40
    فهد12

    هلا بالسبت هلا

  • 39
    Yahoh

    36. الحديث. لاينطبق عليها. . لأنها. مطلقة.

  • 38
    Yahoh

    بداية. العودة. للعائلة.

  • 37
    ااببووححمموودد

    تعليق مخالف

  • 36
    ابو حسام

    عم العيال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم /الحمو الموت حمانا الله وياكم وستر عوراتنا وعورات المسلمين

  • premium medal
    35
    إنسان منصف

    عبادي الجوهر ،،،،،،في مقابله معها،،،،،قالها ( خلصينا ما أقول انت حلوه)،،،،،،،ياشين اللي ما خذ في نفسه مقلب ،،،،،،?

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    تبليك هذه الأشكال ،،،،،،واااااااجب على كل عاقل،،،،،،،،?

  • premium medal
    33
    إنسان منصف

    ما الفائده من نشر هذه الأمور ،،،،،،،؟ اشوف انها عائليه بحته،،،،،،?

  • 32
    غير معروف

    الكذب اصبح فن من الفنون سياره لعبه 4مليون وانا عندي طياره لعبه 5مليون وحده بوحده والبادي اظلم هذا هو زمن المهازل

  • 31
    نسيم الصباح

    قد يظهر الاعلام شخصيات عاديه جدا على انهم

    قامات ونجوم وهم بالواقع لم يقدموا شئ سوى اللهث

    وراء مكاسبهم الماديه

  • 30
    عانس

    تكفين يا لجين لا تكوني حلوي مكشوفة كلنا يطالع فيك ان ستري الستر زين الحرمه مالها الا البيت

  • 29
    قلم الحقيقه

    من لم يغوص في بحر مواطني بلادي فقرائهم ومرضاهم ويتلمس احتياجاتهم المادية والمعنوية ليس له عند قلم الحقيقه الا التهميش وكشفه وفضحه والتقليل من هيبته ومكانته التي صنعها بالخداع وروج لها أمام الساذجين .

  • 28
    غير معروف

    المشكله والله عندما تكون ***

  • 27
    تن تن

    غثيتونا بها وب علاء فارس

  • 26
    متابع

    ماهو المقابل الذي جعل عم اولادك ان يهديك هدية قيمتها 4 مليون دولار حسب زعمك .. زمان العجب؟؟؟؟

  • 25
    1+1= 3

    ربي يجعل كل ايامكم ضحك وسعادة وفرح.. ويبعد عنكم الحاسدين والذين لا يتمنون للغير الخير

  • 24
    شمس

    ****وشكلها غلط

  • 23
    ؟؟؟؟؟؟؟

    كلما اقرأ مقال أو تقرير عن هذه السيدة.. اشعر بأن هذه السيدة محسودة.. عشان كدا ربنا موقفها في اعمالها بسبب حسد الناس.. اللهم لا حسد

  • 22
    الامانه

    وعندم عرفوا اني كذلك قدموني ليعدموني فما هو تفسير هذا الحلم

  • 21
    قلم الحقيقه

    مريضة ونوعية مرضها حب الذات وفيها كمية من النرجسية تكاد تقتلها وهي من فوق برجها العاجي.حالها حال صاحبة مياه الفيحاء النصابة التي ذهبت للترويج لهذه المياه الملوثة للكسب المادي ليصبح لها برجآ آخر مادي.

  • 20
    زمن اغبر

    تعليق ١ ايه والله انك صادق ***حريمنا وبناتنا الا هي واشكالها تستعرض لهن بشكلها ولبسها وبيتها وسفراتها وهداياها وسيارتها ورحلاتها وحريمنا يتابعنها ويبن يسون زيها خربن عقول حريمنا وبناتنا المسيكينات

  • 19
    الامانه

    حلمت انني حبر يهودي او قس صليبي أعيش بين ومع المسلمين وعندم

  • 18
    ناصح

    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

  • 17
    متاااابع

    خبص ماله داعي طليقها وعم العيال تعالي اختبر ذكرياتك الله يستر على خلقه بعض الناس يفضح نفسه بنفسه بدون داعي

  • 16
    أبو فهد °•○●

    دعاية واستعراض أجسادهم و ربح من ال خرفان متابعين

  • 15
    غير معروف

    ابشري والله بدود الي بياكلك .

  • 14
    غير معروف

    الهدف من الكلام والتصوير شوفو ال***

  • 13
    زاير

    بعد تحليل لشخصيتها
    تعاني من مرض نفسي واحساس بالنقص

  • 12
    بدر

    تعرض نفسها يعني تراني جاهزه واحد يشوفني باللباس المحزق والملزق ذا علشان يتزوجني دعايه رخيصه لنفسها

  • 11
    خبير

    أتمنى أن يتم كشف عقائد المشاهير الذين يقلدونهم الشباب ليهلك من هلك عن بينه ويحيى من حيي عن بينه ولا يكون تقليد أعمى لتصرفات محركها الخفي هو العقيدة الراسخة في النفوس .

  • 10
    غير معروف

    تهديد العنوسة يؤرق بناتنا

  • 9
    مدري

    بس اليوم فطرت فول فلازم نعرف لون وشكل الفول?

  • 8
    وطني الحبيب

    وش اللي صار بالدنيا ليه ليه كيف كذا وليش يكفي شعبان عبدالرحيم شعبله

  • 7
    مواطن ١

    اتقوا ربكم لا يجب نشر هذه الأشياء فيه ناس فقراء لاتستطيع تلبية حاجات مدارس اولادهم وهذه المرأة تتفاخر كأنها حامله دكتوراه في الذره

  • 6
    خيق بيق...بيونق يانق

    نعتذر للسابر…انتي من تستحقين لقب المرأه الحديديه..عليك بالاحتراف في WWF

  • 5
    خيق بيق...بيونق يانق

    يارب لطفك..اذا انتي بمكياج وتقول شخصيه كرتونيه اذا غسلتي وجههك وش بتطلعين

  • 4
    أبوخالد السعودي / الدمام

    الله يوفقك يالجين اعلامية نشطه وخلوقه
    طبعا تقول جد العيال ويظهر انه من عائلة البيات الطيبه من سيهات في القطيف وهم من الشيعه والنعم فيهم

  • 3
    خيق بيق...بيونق يانق

    والله خساره فيه ٣ ريال…عانس بضاعه مضروبه..مستهلكه منتهيه يشوفونك الملايين ولا احد دق الباب…

  • 2
    ايو وليد

    ياشين الترزز الفاضي

  • 1
    غير معروف

    لعبت في النساء والبنات والمراهقات يناظرون فيها ويبوون يقلدونها ويسوون مثلها

المزيد