الرئيسية / خبر صادم للجميع بخصوص تعريفة الغاز .. وهذه العقوبات تلاحق غير الملتزمين بالقرار!

خبر صادم للجميع بخصوص تعريفة الغاز .. وهذه العقوبات تلاحق غير الملتزمين بالقرار!

خبر صادم للجميع بخصوص تعريفة الغاز .. وهذه العقوبات تلاحق غير الملتزمين بالقرار!

صحيفة المرصد: صرح مصدر مطلع بأن تَعْرِيفَة الغاز عند بدء تطبيق النظام ستَشْمَل التكاليف التشغيلية، والرأسمالية، وهامش الربح، بالإِضَافَةً إلى سعر الغاز المعتمد بعد إقرارها من مجلس إِدَارَة هَيْئَة الكهرباء والإِنْتَاج المزدوج، ما يلزم المراكز التِجَارِيّة ومحطات الوقود الحاصلة على ترخيص بيع أُسْطُوَانات الغاز بإبرام اتفاقيات مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” لمنحها حق الاستخدام على أسس تِجَارِيّة لثلاث سنوات، وفِي حَالِ عدم حدوث اتفاق بين الطرفين يحال إلى هَيْئَة تنظيم الكهرباء والإِنْتَاج المزدوج لاتخاذ مَا تراه مناسباً.

ولفت المصدر إلى فرض عقوبات على المراكز غير الملتزمة بنظام ولائحة توزيع الغاز الجاف وغاز البترول السائل للأغراض السكنية والتِجَارِيّة، تتمثل بفرض غرامة لا تتجاوز 5 ملايين ريال، وإيقاف النشاط جزئياً أو كُلِّيّاً لمدة لا تتجاوز سنة، أو إِلْغَاء الرخصة، بحسب ماذكرته “عكاظ”.

كما استهدف نظام الغاز المستحدث إلى جعل أوجه النشاط على مستوى عال، من حيث المعايير والمقاييس البيئية المتعلقة به، وأساليب العمل والتقنيات المستخدمة، بما في ذلك تشجيع أَعْمَال البحوث والتطوير وتوطين التقنية، مع تشجيع الاسْتِثْمَار في الغاز، وإيجاد بيئة تنافسية تحقق عائداً اقتصادياً عادلاً، وتزيد من فرص حصول المستهلكين في مختلف مناطق المَمْلَكَة على خدمات الغاز الجاف وغاز البترول السائل.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

94 - ابومازن الصبيحي
2018-01-14 14:18:14
خبر صادم .؟ وما فهمنا شئ من هل اللغز المحير ******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - جميل الصاعدي
2018-01-14 13:44:48
ياليت شركة الغاز مثل ما تبحث عن حقوقها تعطي المستهلك حقه وخاصة في نوعية انبوبة الغاز بدل الحديد ليتها تتطور زي باقي الدول وتجيب الفايبر وبعدين لا تخفف كثافة الغاز حتى يخلص بسرعه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - ابو سعد
2018-01-14 10:19:56
السنين الماضية الدولة كانت تدفع عنكم ايام الرخص راحت سندفع الثمن الحقيقي للاستهلاك
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
91 - توت عنخ امون
2018-01-13 23:13:22
احمدو الله انتم فى نعمه محسودين عليها احمدو الله احسن تزول النعمه من وجوهكم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
90 - ابو حميد
2018-01-13 07:45:01
والله شركة الغاز هذي انها مصيبه يعني حسب مافهمة ناوية "تحلب"اصحاب محلات توفير الغاز وتكون مشاركه لهم في هامش ربحهم..الخ عشان هم بعد يرجعون"يحلبون"المواطن الضعيف الا جعلوه(تكرمون)مثل البقرة كلا "يحلبه"
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
89 - REMOOT
2018-01-13 07:20:22
صدقت يا تعليق 75 لما قلت: بصراحه قرارات عواقبها وخيمه ... ليت هناك عقال يدرسون آثار وسلبيات مثل هذا التضييق على المواطن ...
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
88 - بصراحه
2018-01-13 06:47:00
من وجهة نظري لو نترك النت ونرجع للكتاب ومخالطة الناس والبحث عن دخل اضافي افضل من الجلوس امام الشاشة وكلن يسولف ولا أحد قادر يدبر ٣ اطفال ببيته ويتكلم بمصلحه عامه
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
87 - بصراحه
2018-01-13 06:45:09
الجوال مع النت ٢٠٠ كهرب ب٣٥٠ والغاز ب١٥ حق اسبوعين وسوق الخضار بالجملة والماء ب١٠٠ بالشهر وين الغلاء بالموضوع ولا لازم بدل سفر وكماليات وهدايا وباقي الراتب اجار ويبقى خير
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
86 - بصراحه
2018-01-13 06:42:52
أشياء ليس ليها وجود بالسابق الجوالات المطاعم بالأشكال الجديدة محلات الحلويات تلميع السيارات والهدايا كان زاوية بمحل وأشياء كمالية كثيرة نحن من يكثر الاستهلاك
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
85 -
2018-01-13 06:38:35
على كذى بيصير ربع حبة دجاج ب 25 تهى تهى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 - الخبر الصحيح
2018-01-13 05:43:24
شركة الغاز ضايعه ومتخلفه تدخلها الواسطات وتضيعها المجاملات وطرق السلامه فيها بدائية وهي مجحفة بحق موظفيها وعدم حرصها على ترقيتهم الا بواسطة اما الاجدر فمنسي
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
83 - ايس تكون انا مو فاهم حاجه
2018-01-13 04:22:59
طلاسم كلام غير واضح الاسطوانات كم يكون سعرها وبس اما ندخل في متاهات ليه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
82 - سعيد
2018-01-13 03:37:58
بعض اسطوانات الغاز متهالكه وقديمه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - سالم99
2018-01-13 03:35:50
في حي لبن دايم الغاز مخلص تتردد عليهم اسبوع لين تحصلك غاز
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
80 - Broken Heart
2018-01-13 02:52:13
كله من الهرش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - ام الغاليين👬❤
2018-01-13 01:05:36
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء الناس تلقاها من الكهرباو لا البنزين ولا الغاز
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
78 - ابومالك
2018-01-13 00:58:21
العيش على كوكب الارض اصبح لايطاق
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
77 -
2018-01-13 00:48:16
هذا الخبر تمهيد لرفع الغاز كمان والله المستعان
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
76 - نواف٩١١
2018-01-13 00:44:36
بدال ذالبيان الطويل العريض اللي مافهمنا منه الا الخمسه مليون العقوبه كان قلت سعر الغاز الصغير كذا والكبير كذا وانتهى بدال العالم ماتضيع بالطوشه كل يحط سعر من راسه
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
75 - اين العقلاء ؟؟؟
2018-01-13 00:09:32
بصراحه قرارات عواقبها وخيمه ... ليت هناك عقال يدرسون آثار وسلبيات مثل هذا التضييق على المواطن ...
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
74 - محمد
2018-01-13 00:04:39
لا اله الا الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
73 -
2018-01-13 00:02:58
عليكم بالحطب صحي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - ابوشلش
2018-01-12 23:54:24
أذا ارتفع سعر الغاز المطاعم بترفع الاسعار الفوال والرز البخاري والشاورما كلها بترتفع اسعارها
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
71 - منتاز جداً
2018-01-12 23:53:53
يعني حنا ناقصين ؟؟؟ على قول المثل .( حبلى وزادوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) ماهو معقول هالكلام ... اعتقد أن كثرة الدق ما أدري وش أقول وبس
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
70 - تووووته
2018-01-12 22:10:28
الحمدلله كثيرا..لوراينا المجاعات والاطفال بدون ملابس وجوع وعطش وان حصل الماء ماء نصفه طين لحمدنا الله على مانحن فيه من النعم!بيتك فيه ملابس وتمر وماء وخبز احمد ربك...
لا يعجبني(15) اعجبني(2)
69 - Saad
2018-01-12 22:04:24
ليش لازال احتكار البعض لمدينة كاملة وحين تطلب فتح محل توزيع يقولون يوجد موزع يغطي بحدود 6 كم المنطقة وكان الاجدر وجود منافسين آخرين وخاصة مناطق الشمال
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
68 - تووووته
2018-01-12 22:04:21
نشتري خبز وناكل.😂
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
67 - محب لبلدي..
2018-01-12 21:55:27
مافهمت شئ المهم لايزودون سعر الأسطوانه ويتضاربوز هم التجار كيفهم ...
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
66 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫
2018-01-12 20:29:15
وش تبون بعد ... تستاهلون زود المحبة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
65 - 8
2018-01-12 20:12:29
تعليق 63 ههههههههههههههههههههههههخخخخخخ الضرب في الميت حرام
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
64 - محمد الجعيد
2018-01-12 19:51:21
والله كثير علينا حنا وش دخنا في الرسوم التشغيليه وهامش الربح اصلا شركه الغاز فاشله المفروض تم تمديد الغاز للمنازل عن طريق انبوب افضل من الاسطوانه
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
63 - عفاف
2018-01-12 19:49:42
ارفعو كل شي ارب الرجال تخلص فلوسهم لا يتزوجون علينا عليكم فيهم
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
62 - وش رايك !!
2018-01-12 19:46:59
اسطوانه الغاز 1419هـ كانت بــ 7 ريال _ ثم صارت 1429هـ بـ 15 _ الحين 1439هـ بتصير بـ 30 واااااضح ما ينبشون ورى شي الا ويطير ...... اظن الدعوووى كلها ايام وتطير الاسطوانه ^_^
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
61 - المحامية
2018-01-12 19:35:29
سعر الغاز + مصاريف رأسمالية + مصاريف تشغيلية + هامش ربح = السعر الجديد لإسطوانة الغاز. العمل على أسس تجارية يعني سعر السوق و دعم لا يوجد. العرض و الطلب هو من يحدد السعر. تكلفة جديدة على المواطنين.
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
60 -
2018-01-12 19:33:06
لعله خير والله يعلم وأنتم لا تعلمون
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
59 -
2018-01-12 19:31:42
الظاهر يبغوننا نهج و نهاجر كل شوي رافعين سعر شي ما بقى إلا الهوى والشمس وبكرة بيسون عليها دراسة وبياخذون مقابلها ضرايب
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
58 - ..
2018-01-12 19:29:36
نصف حبه ب50
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
57 - مازن التيماوي
2018-01-12 19:27:50
صرت ادنق***... انسفهنا ياعسى ربي يعين قسم بالله مب فاهم شيء
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
56 -
2018-01-12 19:24:40
أحس إني صرت هندي ، والله إني مافي معلوم إيش كلام هذا فوق ، ممكن يا إخواني أحد القراء يكون فاهم و يشرح لنا وش السالفة بالضبط
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
55 - يجيب الله المطر 😂
2018-01-12 19:23:04
الغاز عادي هي اصلن تجلس حوالي شهر السرندل النزيم هو المشكله
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
54 - مسمار
2018-01-12 19:07:38
يعني سعر الانبوبه الحين شامل كل شي بما فيه هامش الربح والقيمه المظافه وتكلفة التشغيل فمادري بكم تاخذونها انا عندي بوتقاز كهربه لكن تطمنو حسب الخبر ان سعرها اليوم شامل كل شي.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - صبرآ والله المستعان
2018-01-12 19:06:57
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
52 -
2018-01-12 19:06:49
***. الزبده بكم بيصير الغاز
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
51 - عبدالله الحربي
2018-01-12 19:06:40
الي انا فهمت ان اسطوانه الغاز بتصير ١٠٠
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
50 - النمس
2018-01-12 19:01:04
--- وش نلبس --- يعني خلونا نكافح للقمة العيش كيف نجيب الفطور والغداء والعشاء يعني الواحد حتى مايفكر في اي شيئ اخر خلوه مهموم في نفسه ولقمة عيشه اذا اذا استطاع توفيرها --- اقسم بالله الغيت فكرة الزواج
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
49 - السمنوف
2018-01-12 19:00:35
يعني هي واقفه على الغاز بس خاربه خاربه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
48 - النمس
2018-01-12 18:58:17
عليكم وعلى المحميات لاتخلون فيها ولا وصلة حطب - ثم تخزينه ماحد درى وش مخبيه الأيام .. والله كل ماجبتها يمين تجيني شمال حسبتها من كل الأتجاهات ماتخارج ضراب الخدمات اكثرمن الراتب وش ناكل وش شرب --يتبع
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
47 - وطني الحبيب
2018-01-12 18:43:14
خلصنا الدراسه دراسه راسه سه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - القلم الحر
2018-01-12 18:36:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - بلبل حيران
2018-01-12 18:28:14
أحياناً ألجأ لقراءة التعليقات لفك أي عك يشوب خبر ما .. لكن الظاهر في هذا الخبر حتى المعلقين أصابهم العك .. الخلاصة لم أفهم .
لا يعجبني(1) اعجبني(26)
44 -
2018-01-12 18:23:44
!⏰💹💰
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - مناجي
2018-01-12 18:16:08
الي عاطل وابن الوطن قال رسول الله ص أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الصالحون ثم الأمثل فالأمثل وهم أحباب الله فالابتلاء يبتلى به الأحباب ليمحصهم ويرفع درجاته وليكونوا أسوة لغيرهم حتى يصبرغيرهم يتأسى بهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 4,432 )
42 - ابن الوطن
2018-01-12 18:14:25
تروح تركيا و الا تروح اصفهان لا يعنينا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
41 - بياع شاي جمر
2018-01-12 18:13:43
اهم شيء مافي ضريبة على الجمر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
40 - صومالي وافتخر
2018-01-12 18:10:28
انا رايح تركيا
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
39 - الى الله الملتجى
2018-01-12 18:05:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫
2018-01-12 18:04:50
ياخي هرمنا بس لا يكثر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 4,432 )
37 - ابن الوطن
2018-01-12 18:03:28
زيدي مشرد لا قيمه لك بالحياه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - ابن الوطن شي ميل
2018-01-12 18:00:57
بنت الوطن المأبونة وصلت الحمدلله على السلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
35 - فاعل خير
2018-01-12 17:59:29
فيه واحد اليوم حسابه في بنك وراح وسحب 1000 ريال من صرافة بنك آخر وتم خصم 54 ريال قيمة مضافة و9 ريال من الزكاة والدخل نصيحه اسحبوا من صرافات البنوك اللتي تتعاملون بها
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
( عدد التعليقات 4,432 )
34 - ابن الوطن
2018-01-12 17:58:52
نطالب برفع الرسوم الى 2000 ريال بالشهر على الاجانب
لا يعجبني(14) اعجبني(5)
33 - النمس
2018-01-12 17:57:13
يعني احسبوا حسابكم انبوبة الغاز من 60 ريال طالع المهم ادفعوا وانتم ساكتين بلاش دلع خخخخخخخخخخخخخخخخ شكلنا رايح نرجع على الحطب والمجرفه والله اشرف لنا
لا يعجبني(3) اعجبني(14)
( عدد التعليقات 4,432 )
32 - ابن الوطن
2018-01-12 17:57:06
لا مشكله نقلب الحوثي حطب او فحم بدل الغاز
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
31 -
2018-01-12 17:55:40
متابعة السوق والتسعيرات بشكل نظامي تحتاج لموظفين جدد ميدانيين بعدد كاف ومدرب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - النمس
2018-01-12 17:55:38
تجهزوا لسعر الأنبوبه الجديد - التكاليف التشغيلية،بتاخذ نصيبها منكم- والرأسمالية كذلك، وهامش الربح ايضآ يبي نصيبه من ظهوركم ، بالإِضَافَةً إلى سعر الغاز المعتمد بعد إقراره ههههههه ولله لتطرشون العافيه
لا يعجبني(2) اعجبني(16)
29 - المر
2018-01-12 17:53:59
مافهمنا شي السعر كم ليش مايحددونه زي البترول اما كذا بيع بالطلب والعرض ذي اساسيه لازم تتحدد
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
28 - وشك وشك
2018-01-12 17:53:57
بالعربي...كم تزيدون
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
27 -
2018-01-12 17:53:28
يعني حسب المحسوبيه والمزاج مزاجي عكر اقلك ب50 رايق اقلك ب52 😅😅😅😅
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 -
2018-01-12 17:53:28
اللي فهم شي يفهمنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - مناجي
2018-01-12 17:53:07
في جزيرة فرسان المحلات تيبع الغاز بي 25ريال وهدا الكلام قبل سنوات ولا اعلم هذي الايام كم وصل سعره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - الشمالي
2018-01-12 17:50:50
الحقيقه ان الغاز رخص جدا جدا والسعر الحالي لايناسب ويجب رفعه
لا يعجبني(28) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 34,283 )
23 - برق _ الحرم
2018-01-12 17:47:15
(((((*** توازن اسعار )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 34,283 )
22 - برق _ الحرم
2018-01-12 17:46:42
((((( على طاري الغاز انفجار_لحظي ... مرعب في محطة العدين في جنوب اليمن قبل ساعات )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 -
2018-01-12 17:45:04
بياع حطب بياع حطب للحجز الان خذ رقمي من الكنترول واتصل الكميه محدوده
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 34,283 )
20 - برق _ الحرم
2018-01-12 17:43:33
((((((اسعار السوق العالمية للدول المصدرة للغاز رخيصة ... عدا الدول الفقيرة مثل مصر )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - Proud to be
2018-01-12 17:42:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - مسكين
2018-01-12 17:38:08
يعني يريدون رفع السعر بطريقة اخرى بأن تَعْرِيفَة الغاز عند بدء تطبيق النظام ستَشْمَل التكاليف التشغيلية، والرأسمالية، وهامش الربح، بالإِضَافَةً إلى سعر الغاز المعتمد بعد إقرارها من مجلس إِدَارَة هَيْئ
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
17 - سحيقان
2018-01-12 17:37:34
اسعار اسطوانة الغاز تباع الان بزيادة ريال وفي مواقع بزيادة ريالين واخرى بزيادة 3 ريالات ولا حسيب ولارقيب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 19,253 )
16 - الحرمان
2018-01-12 17:37:28
جميع المواضيع تهديديه الله يزينه من عنده
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 -
2018-01-12 17:35:42
ابي اعرف سعر الانوبه ال ٢٥ هل هي ب١٥ ريال ام ب ١٦ ريال نتمنا الافاده و شكرآ للجميع
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
14 - جبال سدير
2018-01-12 17:35:35
جميع تصريحات المسئولين لدينا طلاسم هل سمعتم من قبل ان اسطوانات الغاز تباع في محطات الوقود اما ان تصرحوتصريحات واضحة او السكوت افضل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - كنكت
2018-01-12 17:34:04
اللي يسأل هل سترتفع الأسعار : راح تصير تجاره تنافسيه وكل تاجر يبيع بالسعر والطريقه اللي تناسبه . يعني ما راح يحددون السعر أو يلزمون تاجر بسعر محدد بإعتبارا ايجار المحل واليد العامله . بالعربي بترتفع .
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
12 - متابع
2018-01-12 17:31:13
مانبيلكم خدمه نبي السعر لاتلمسونه بزياده ابد بس
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - ولدالشيوخ
2018-01-12 17:28:54
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة _الفاو_ اليوم الجمعه ان اسعار الغذاء في العالم ارتفعت بنسبة 8.2 % عام 2017 مقارنة بـ 2016..
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - الحويطي نيوم 👏👏👏🇦🇷🇦🇶🇦🇴🇦🇽🇦🇩🇦🇼🇧🇩🇧🇲🇧🇪
2018-01-12 17:28:12
لايمكن الانتظار اكثرررر ....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - مكاااااوي
2018-01-12 17:26:24
يعني كيف رفعواالسعروالاكيف$$$
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - اصـلـع لابـس بـكـله
2018-01-12 17:25:49
الـنـفـسـيـه زفــــت حـسـبـي الله ونـعـم الـوكـيـل
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
7 -
2018-01-12 17:23:32
طيب طيب طيب بنسكر المحل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - الحويطي نيوم 👏👏👏🇦🇷🇦🇶🇦🇴🇦🇽🇦🇩🇦🇼🇧🇩🇧🇲🇧🇪
2018-01-12 17:23:10
استلم يامواطن .. اذن شررطنا القادم القرار لنا ..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
5 - خالد
2018-01-12 17:23:03
سلندر الغاز الصغيرواصل البيت ومع التركيب 15 ريال في قطر
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
4 - Alii
2018-01-12 17:19:57
للمدرعمين واللي مايقرؤوا هذا للاستخدام التجاري
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
3 - اسمر عبر كوينينه
2018-01-12 17:17:25
يعني سلندر الغاز الصغير مقاس 25 سيصل سعره فوق ال 25 ريال رحنا فيها
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
2 -
2018-01-12 17:14:08
على كذا الموزعين راح يرفعون تعبئة الغاز اقسم بالله شيء غريب هل 300 حساب المواطن ستكفي الفرق بكهرب وماء وبنزين وغاز واكل وشرب وباقي المصاريف مستحيل
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
1 -
2018-01-12 17:13:15
والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
لا يعجبني(0) اعجبني(13)

أضف تعليق
كاريكاتير