الرئيسية / بعد اتهام المتابعين لها بالإساءة ..خلود الكويتية” تخرج عن صمتها : كيف أسخر من ركب السعوديات ؟-فيديو

بعد اتهام المتابعين لها بالإساءة ..خلود الكويتية” تخرج عن صمتها : كيف أسخر من ركب السعوديات ؟-فيديو

بعد اتهام المتابعين لها بالإساءة ..خلود الكويتية” تخرج عن صمتها : كيف أسخر من ركب السعوديات ؟-فيديو

صحيفة المرصد : كشفت الدكتورة الكويتية المعروفة باسم “خلود”، عبر مقطع فيديو على حسابها بسناب شات ، عن تعرض حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” ، للاختراق ، مؤكدة أن من قاموا باختراق الحساب أساؤوا للسعودية .

وقالت خلود عبر الفيديو : “طبعًا السؤال: ليش بالذات اختاروا اسم السعودية؟ (يدرون جمهوري واللي يحبوني سواء أكاونتي أو كل حسابات المشاهير أغلب متابعينهم السعودية..)”.

لماذا السعودية بالذات ؟

وتساءلت خلود عن سبب قيام بعض الأشخاص باختراق حساباتها ، خاصة كلما تسافر أو حين تزداد شهرتها، ويقومون بإطلاق الإشاعات ضدها.

وتابعت: “ليش السعودية ليش؟ لأن جمهورنا الكبير أغلبه من السعودية، فهذا معروف وما يختلف عليه اثنان، (أي حد يغلط السعودية يطيح، وهمة يبون يطيحوني)”.

وأضافت: “(هو من زود ركبي ناصعة البياض عشان أعيب على أي دولة إن ركب سود)؟!”. في دلالة للذين وجهوا إساءات للسعودية عبر حساباتها.

وقالت الدكتورة خلود، إن الذين اخترقوا حسابها تسببوا بإيذائها وعائلتها نفسيًا، وإن هناك من يتربص بها عند كل نجاح.

كما قالت إن ما حدث كان بسبب عدم توثيقها حسابها، وأنها ستفعل ذلك بالقريب العاجل ، فيما توعدت مخترقي حسابها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

63 - ابومازن الصبيحي
2018-01-14 15:19:39
يه يبوه شهل العبو يا معودة على كيفج يا دكتورة الغفلة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - ابو سعد
2018-01-14 10:12:42
بنظري ركبة البنت السعودية السوداء المستورة احسن **** شوفوها لما تقوم من النوم تحسبوها ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
61 - سعودي غريب
2018-01-13 12:25:20
اعترفت وقالت اكثر اللي يتابعون المشاهير من الجمهور السعودي مشكلة والله الشعب هذا رفع كثيرين مايستحقون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
60 - رند
2018-01-13 11:53:58
زائرة لاتتشبه بالنساء الله يهديك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - ابوفهد
2018-01-13 10:58:19
أّقِوِلَ أّلَلَهِمَ لَګ أّلَحٌمَدِعٌلَئ نِعٌمَةّ أّلَعٌقِلَ أّلَلَهِ يِّرزِّقِنِأّبِحٌلَأّلَهِ عٌنِ حٌرأّمَهِ وِبِفِّضّلَهِ عٌنِ مَنِ َّسوِأّهِ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - زائرة
2018-01-13 09:39:47
زوجها وسيم جدا احلى منها ياحظها
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
57 - الشهراني
2018-01-13 06:25:38
على كل تبقى مواطي السعوديات والمسلمات الملتزمات بالاسلام اطهر من اي امراءة في العالم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - العنزي
2018-01-13 02:20:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - و
2018-01-13 01:56:40
كل شي فيك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - الصريح
2018-01-13 01:55:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - محمد الجعيد
2018-01-13 00:30:25
كل مشاكل العرب من الكويت
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
52 - المهاااااا
2018-01-13 00:06:15
الانسانه هذه خلووووقة وصادقة ومحتشمة وحبوبة كثيرررررررر وعلى نياتها
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
51 -
2018-01-12 23:38:08
من هاذي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
50 - م 7
2018-01-12 23:37:17
ياوافده ياحاقده يا ام ركب زرقا 😂😂😂😂😂😂😂😂 والا برتقاليه هههههه😂😂🤣🤣😂 او خضرا 😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 -
2018-01-12 23:27:56
هذا هو الخروف الحقيقي باللة هل عندة رجولة اوبس شكل رجال
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
48 -
2018-01-12 23:26:10
خروف وتجرة نثيا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
47 -
2018-01-12 23:24:50
قمة المسخرة لاكن هذا في الكويت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 -
2018-01-12 23:23:08
فعلا صدقدت المثل الى يقول طاح المتعوس على خايب الرجا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2018-01-12 22:36:27
١٤ إلتفت على تحت وط راسك بعطيك كف حلاقه👋🏽
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
44 - عمران 😂😂
2018-01-12 22:33:24
اللي شدني في الصوره الثانيه اكلهم يمممممممي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
43 - ياسمين 🌸
2018-01-12 22:18:08
أمين♡ أحلى منها بكثير كيف صابر على هذي الشيفة لحد الآن حتى إن ملامحها ملامح ز ن ج ي ه
لا يعجبني(12) اعجبني(2)
42 - خالد
2018-01-12 22:14:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
41 - مواضيع تحفز ع الضرافة لو ماتبي
2018-01-12 21:41:05
المصاروة عليهم نهفات خذ الحكمة من افواه الحشاشين عندهم امثال ضريفة واحيان فيها اختراااق بالعمق مباشرة زي الحفار 😂 وموغله للجذور ومختصرة بكلمتين اديها ميه تديك طراوة . م
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
40 - Ahmed
2018-01-12 21:20:49
شكل الخارق من ربعنا واستخدام هذا الأسلوب عشان يكره السعوديات فيها ويشملونها ضمن حملة التبليك .. الظاهر زوجته متأثره بالفاشنيستات والمشهورات وغثته بالمصاريف
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
39 -
2018-01-12 21:20:43
علبة دهانات جوتن مو ادميه وع من كثر طبقات المكياج ذكرتني بااسطورة السعلوه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
38 -
2018-01-12 21:18:50
على اساس اغلب سكان مستوطنتهم ينافسن ال زبـــــ دة باللون والطراوة م
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - ابوغيث
2018-01-12 21:15:19
خخخخخخخخخخ على الاقل ام ركب سوده مستوره في بيتها محد يطالع فيها الشره عليك الي الكل عارف بتفاصيلك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 -
2018-01-12 21:10:24
ياجماعة قدرو حصل ***اختراق وخروقات لازم يتم الكشف ع الخروق ومعرفه الخارق والمخترق وكم مره خرقهم وهل تم سد الثغرة وتأمينها م
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ت ٢٧ الا انت الله يلعنك هي صادقه شف ركبه اختك
2018-01-12 21:06:37
هههه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
34 -
2018-01-12 21:04:26
ت33 أجنبي قذر شف وجهك القبيح واترك الركبه فهي ركبه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
33 - ت ٢٧ الا انت الله يلعنك هي صادقه شف ركبه اختك
2018-01-12 20:59:12
هههه
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
32 - @@@@@
2018-01-12 20:55:21
الحمدلله على نعمة العقل معقولة هذي دكتورة و إهتمامها حسابي و إنستقرامي . صحيح عقول فارغه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - أموول
2018-01-12 20:50:33
انقلعي يام سنون ناقصنا متخلفين جدد، ماارتحنا من مشاهيرنا تطلعون لنا يالعربان مو كفو انترنت أنتم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 -
2018-01-12 20:47:49
مايهم.الركب سود.ولاغيره.اهم.شي*** تكون.ناعمه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 -
2018-01-12 20:45:32
والله الركب البيض في أوروبا احلى ركب قال ايش قال عربي
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,875 )
28 - ابونواف...
2018-01-12 20:45:18
للأسف اصبح الأعداء يستخدمون الفاظ اسائتنا بَعضُنَا لبعض ركب سود وأبو سروال وفنيله وغيرها
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
27 -
2018-01-12 20:45:17
ت23 الله يلعنك محد جاب لنا الإساءة من أراذل الخلق غير أشكالك***العالة
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
26 - منقاش
2018-01-12 20:44:56
هذه الآدمية ألم تشملها قائمة التبليك؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 -
2018-01-12 20:43:24
انا واخوي ملقوف في نفس الدقيقه ياحبنا لك ريما ريموه اموااح😘😘😘😘😘
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-01-12 20:40:48
بعيد عن الموضوع هاذي كيف دكتورة و 24 ساعه تصور في السناب ؟ متى تروح لعملها !!؟ أنا ما أتابعها بس اشوف مقاطعها منتشره والمشاهدات عليها عاليه على ايش يتابعونها !؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - مريض الحب ولا لقيت دكتور يعالجني
2018-01-12 20:37:30
هي صادقه الركب لك عليها.
لا يعجبني(15) اعجبني(3)
22 - زائر
2018-01-12 20:35:38
ههههههههههههههههههههههه تبغى تشتهر من ركب السعوديات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - منقاش
2018-01-12 20:34:51
كلما أساء أحدهم إلينا قال حسابي مخترق .. وش معنى حسابك مخروق دون غيره؟ . اظنك ما تعرفي تصوني حسابك عشان ما يخترقوه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
20 - سميه
2018-01-12 20:30:39
طييييب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - طاير الورد
2018-01-12 20:29:46
****************
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - منى
2018-01-12 20:29:46
الهاشتاجات اللي تسوونها هذه نتائجها هم مو فاهمين ان هذا مزح وكل واحد يطلق ألقاب على الآخر مع إني كنت ضد وعمري والله ما دخلت بهذي المهاترات السامجه ، و العرب يتتبعونكم تتبع عندهم فضول علينا عجيب غريب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - منقاش
2018-01-12 20:28:39
تقول اكاونتي .. يعني ما تعرف تقول حسابي ؟.. مالت عليك وعلى علومك وطاح حظك .. تستعرض وتتلصق في واحد خشبة قدام العالم لا حياء ولا خجل .. ***
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
16 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-12 20:27:42
••
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
15 -
2018-01-12 20:25:34
10// مالك شغل
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
14 - ملقوف
2018-01-12 20:25:33
تعليق رقم 10 وش دخلك بالناس تتابعهم خليك في حالك احسلك لا تخليني التفتلك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
13 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-01-12 20:25:08
يا ذي ركب بنات السعوديات اللي اشغلت الناس ◽ما بقى إلا ترامب يكتم عنها😂
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - منى
2018-01-12 20:24:30
يا ذا الركب اللي هلكونا فيها مدري وين شايفينها ترا كل شي وله حل وعلاج واللي اخترق حسابها خلقته زفره وعندكم عقده من السواد العرب اش لونهم مثلا ؟ هم زنوج بالنسبة للاوروبيين / عموما هذي نتايج الهاشتاجات
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-12 20:22:01
انا ابفهم وشلون هي اسمها خلود وتسمي بنتها خلود"الصغيرة" الظاهر راح تجيب مولود وتسمية أمين "الصغير"ههه!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 -
2018-01-12 20:21:48
يا Rima !! مو معقوله كل ما اخش اقرا خبر ألقاك معلقه !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-12 20:20:15
صحيح وش استفاد منهن المجتمع ولا شيء فقد يتفرجون تضييع وقت وفضول 😆
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - ملقوف
2018-01-12 20:18:30
على شحم انتي وحسابك والمتابعين
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
7 -
2018-01-12 20:18:23
رُكب سوده 😂😂😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
6 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-12 20:17:11
لو تخففين كثر تصوير نفسك والنشر ياخلود حياتك الخاصة مو كل شيء تظهرينه وبعدين اصلا الحياة مو كلها فرح تصورين فرحك والحزن لا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 -
2018-01-12 20:14:44
لاتعطوهم وجه ولاتنشرو مقاطعهم يبغو ينشهرو على حسابنا
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
4 - [ سعودي ]
2018-01-12 20:13:35
بلا اكاونتي بلا وجع راس وش استفاد المجتمع منك ومن امثالك ؟ ولاشيء . بل أنتم المستفيدين من ورا ناس لم تفهم انكم مجرد ناس عاديين . لكن يوجد للاسف من جعلكم فوق وخلوكم تجار اغنياء وانتم لاشيء وبلا فائده👎
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - Rima ريما🙇°•🗨
2018-01-12 20:11:01
هذه خلود صراحة طيبة من خلال مشاهدتي لها واكيد حسابها مخترق اما الركب السود بكل دوله يوجد البياض والسمار والسواد"عقبال ماتتحجبين
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
2 -
2018-01-12 20:08:18
ناس ماتستاحي دكتوره تعالج.البشر وتاجرحو مشاعرها افخايسه عليكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - ابو منار
2018-01-12 20:03:37
بس *** مافي شي ثاني مخفي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير