رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشرطة الباكستانية تفجر مفاجأة بشأن قاتل ومغتصب الطفلة زينب .. وتكشف: "هذه صورة المتهم الحقيقي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الشرطة الباكستانية رسما للمتهم بخطف وقتل واغتصاب الطفلة زينب الانصاري، التي عثر على جثتها، الثلاثاء الماضي، ودفنت الأربعاء في جنازة شعبية.
احتجاجات غاضبة في باكستان واندلعت الاحتجاجات الغاضبة في باكستان، الأربعاء الماضي، بعد اكتشاف جثة الطفلة زينب، البالغة من العمر 7 سنوات، كما شرع المدعي العام الباكستاني في التحقيقات حول الجريمة، بحسب ما نشرته "العربية نت".
دعم الجيش الباكستاني وأكد الجيش الباكستاني على دعمه للإدارة المدنية في مطاردة الجناة وتقديمهم للعدالة، كما استدعت السلطات الباكستانية قوات شبه عسكرية إلى مدينة قصور بإقليم البنجاب، بالقرب من حدود مع الهند، في محاولة لمواجهة أعمال العنف التي تفجرت غضبا على انتهاك حياة الطفلة البريئة.
تفاصيل القضية وترجع الواقعة إلي اختطاف الطفلة يوم 4 كانون الثاني، وعثر على جثتها في صندوق قمامة، الثلاثاء، والضحية زينب هي قاصر تتعرض للاغتصاب والقتل في المدينة خلال العام الماضي، وفقا لمسؤول أمني تحدث إلى وكالة فرانس برس.
وأشار المسؤول إلي أن الموقف لا يزال متوترا في المدينة في أعقاب مقتل شخصين وجرح 3، موضحا أن الوقائع المتصلة بقتل الاثنين المذكورين لا تزال غامضة. كما حاول المحتجون، اجتياح مركز شرطة في المدينة، ما اضطر المسؤولين في إقليم البنجاب إلى استدعاء القوات شبه العسكرية.
وطالب المدعي العام الباكستاني، الشرطة بسرعة تقديم تقريرها عن جريمة قتل الطفلة في غضون 24 ساعة، بحسب بيان صدر من المحكمة العليا. وتدخل الجيش الباكستاني للمشاركة في البحث عن الجناة وغرد متحدث باسم الجيش، موضحا أن قائد الأركان طلب تقديم كل الدعم للإدارة المدينة لسرعة ضبط المتهمين بخطف واغتصاب وقتل الطفلة وتقديمهم للعدالة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up