شاهد .. علا الفارس تنشر أحدث صور لها .. وتعلق : “هلا بالخميس”

شاهد .. علا الفارس تنشر أحدث صور لها .. وتعلق : “هلا بالخميس”

صحيفة المرصد : نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة من أحدث إطلالاتها.

وأطلّت الفارس إلى جانب إحدى صديقاتها أو قريباتها، وهي تلاعب كلباً تحمله بين يديها .

وعلّقت على الصورة، وكتبت: “بعد يوم طويل في العمل!! الحب والفرح في المنزل في عمان. ما أحلى العودة الى المنزل. هلا بالخميس”.

يشار إلى أن الفارس أوقفت عن العمل في قناة “MBC” بعد نشرها تغريدة علقت من خلالها على إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، قبل أن تحلّ زميلتها وصديقتها سارة عبد العزيز بديلة عنها في تقديم برنامج “أم بي سي في أسبوع”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

150 تعليق

  • 150
    غير معروف

    يعني وش تبين بالضبط !!! الخميس تطلع ضربه جزاء والتهديف كان ممتاز والحمد لله واخذتي كرت احمر وهلا بالخميس قصبا عنك

  • 149
    الشمالي الجنوبي

    يشبهون بعض الثلاثة …..
    // وش نوعيتهم // شوهااااااااااااااااااااض

  • 148
    خالد

    هههههههههههه وهلا بالخميس

  • 147
    غير معروف

    تبي الناس يتكلمون عنها وما احد جاب خبرها

  • 146
    غير معروف

    تبي الناس يتكلمون عنها وما احد جاب خبرها

  • 145
    ابو خالد

    صار اتعس يوم لها يوم الخميس هههههههههههههههههه

  • 144
    صنهات

    الفاضي يعمل قاضي ماهي داريه وين تروح بعدما طردوها من ام بي سي

  • 143
    ياعمي الحج

    تعليق مخالف

  • 142
    سعيد الفهمي الزهراني

    كل إناء بما فيه ينضح …اصبحت عارضة طائرات خاصة بكل بجاحة وعارضة كلاب من نوع آخر هذه ليست من شيم العرب ولا من الذي يدافع عن القدس .

  • 141
    حسن سعيد

    مبروك عليها ال** الطيور على أشكالها تقع

  • 140
    محب المرصد

    انتم للاسف مافهمتوا قصدها
    مسكت الكلب يعني؟؟؟
    وقالت هلا بالخميس وش تقصد بالكلب تقصد الشعب

  • 139
    غير معروف

    موضة تربيه الكلاب(تقليد غربى سخيف) بدأت تنتشر فى بيوت بعضنا من المقلدين بلا وعى!مع أنه مثبت ومعروف أنها نجسة,ويتركوها تلعق وجوهيهم وشفاههم وتأكل من أطباقهم وعلى موائدهم؟التقليد دلالة على ضعف الشخصيه!

  • 138
    خبير

    مكثرة قطن تحت حلقات الحزام الذهبية للتوضيح للآنسة أو الموزموزيل ليلى ابوعاصي.

  • 137
    مشاري

    اييييييييييييييه نيال صاحب النصيب

  • 136
    ابو نواف البرق

    سأُطل عليكم كل يوم خميس لأشعل منكم الخواطر فتستحضروني رغبة وتحنون لي إشتياقا فأبقوني منكم في منشط الذاكرة ولا تغفلوا عني سهوا ونسيانا ( وهلا بالخميس )

  • 135
    زمن الخرفان

    🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑

  • 134
    hima

    الله يوفقها.

  • 133
    Mohammed

    عمر ****بس مين اللي يفهم

  • 132
    سعيد الفهمي الزهراني

    تعليق مخالف

  • 131
    هكتور

    مافي ام بي سي ماكووو ماكوو ام بي سي ماكووو
    خلي كلبك ينفعك

  • 130
    الجنوبي

    على بالي راحت تحرر القدس

  • 129
    وطني الحبيب وهل احب سواه

    انا اقصد ياعلا استعرضتي الخير اللي عايشه فيه من خير الله ثم الخليج طيب ورينا ايش قدمتي للقضيه الفلسطينيه

  • 128
    كفاكم ذنوب باغتيابكم الناس

    الحين حنا وش دخلنا فيها هي تتواصل متابعينها على وساثل التواصل يعني تفرضونها علينا بالقوه وتخلون الناس تكسب ذنوب وتغتابها وكذلك النظر المحرم للنساء ***

  • 127
    وطني الحبيب وهل احب سواه

    طياره خاصه واللبس ماركات

  • 126
    غير معروف

    123 من اهل هلا بالخميس؟

  • 125
    نوخذه

    الشعب السعودي إذا حبك يرفعك فوووووق وإذا دعست له على طرف وحاولت تقلل من قيمته ف الله يعينك

  • 124
    فليحان

    رجاءا فكونا من هذي المراة مانبي نسمع عنها ملينا تكفون.

  • 123
    غير معروف

    هاذي ما حرمت ولا تابت !!! هلا بالخميس هي اللي قطعت رزقك ! خلاص عرفنا انك موجوده ، روحي ترزقي الله بعيد عن أهل ( هلا بالخميس)

  • 122
    العنزي

    علا راكبه طياره خاصه ***

  • 121
    جافي

    مانوع العمل الذي كنتي تعملينه ؟؟ بصراحه جاوبي

  • 120
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 119
    زائر الليل

    هذه الأفعى تريد أن تنتقم بأي طريقة بعد أن تم طردها

  • 118
    محامي

    شااااااغلها يوم الخميس الي انحرمت من نعيمه خلوها تهذي الين يجيها التيس

  • 117
    محامي

    تعير السعودين بالخميس والسعوديين يقولون لها خليك في سبت اليهود احسن لك

  • 116
    ولدالشيوخ

    واحد من الربع.. يوم الخميس الماضي، بعد ماصحى من النوم يقول؟ لقد استيقظت. هلا بالخميس☃️ والحياه العاقله ممله *** الجميع😂..

  • 115
    محامي

    انتهت الصلاحيه لا عاد ينفعك خميس ولاجمعه

  • 114
    منقاش

    شكل الخميس مشغلها جدا لأن ما عندها كل اسبوع الا ” هلا بالخميس ” .. فماذا في الخميس يا ترى؟؟

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 112
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    سبحان اللة مشيتها اختلفت قبل وبعد الطرد

  • 110
    غير معروف

    107 فهمت الشغلة ******

  • 109
    2018

    الحمدلله. لي. نضر. واعرف الزين. من الشين
    والله لا جمال. ولا عافيه
    شماعه خلف الباب

  • 108
    غير معروف

    100 لك الف تحية

  • 107
    غير معروف

    رايحه للرياض يفلونها معها الخميس وترجع بطايره خاصة للسويسرا

  • 106
    DFK

    ******* و الله هناك سعوديات اطلق منها جمال و فصاحة و رزانة و أدب و ما يلاعبون الكلاب !

  • 105
    ابن البلد

    شكلها تهذي بعبارة ( هلا بالخميس ) بالمنام واليقظة من قوة تأثيرها عليها

  • 104
    غير معروف

    جمااااااال وكمال 💖💖💖💖

  • 103
    منقاش

    حليلنا حنا اهل الدرجة السياحية يحطونا في صندوق ضيق ويقفصونا بعد كأن الواحد في تابوت .. شوفو فين هي جالسة .. وش على يمينها وعلى يسارها وخلفها .. هذه مش طائرة تجارية على الاغلب .. بطرانة

  • 102
    غير معروف

    ***من الشعب من الشعب الفلسطيني مافية اللة يعز دولة فلسطين الشرفاء منهم وليس الخونة من عرب 48

  • 101
    غير معروف

    98 احترم رايك فيما تكتب لاكن فتح الرجول يجيب اشناب

  • 100
    💚💚💚💚💚و

    تعرفين هلا باالخميس في فنادق الأردن السهره
    حتى الصباح ههههههههههههه

  • 99
    غير معروف

    93 لما تخاطبين سعودي قولى له سيدي ورب نعمتي

  • 98
    مواطن

    شكلها مشبكه وخالصه من وين لها طايرات خاصه وسفر اكيد كانت مع خروفها ههههههههه من اين لك هذا ياعلا تحسين فارس بعد ماكنتي شحاذه معقوله راتب MBC بس معروفه اكيد خروف سعودي كبير وراهي جيب 😆😆😆😁

  • 97
    غير معروف

    93 يكرم الشعب السعودي عن قولتك خروف النعجة مثلك واشكالك

  • 96
    مواطن

    ياليت تنطقين بديرتك ولا عاد تجين للخليج كله والعاقبه لباقي المستعربين الحثالات امثالك

  • 95
    غير معروف

    هلا بلخميس نحن بكيفنا وخل حثالة العرب ينقهرون

  • 94
    مواطن

    شوفوا اللي معاها قمة الانحطاط تبي تغري وتثير الخرفان خاصة متابعينها من عندنا الاثرياء وذوي المناصب

  • 93
    غير معروف

    تسوي لنفسها تسويق تبي خروف ثري سعودي تشفط ملايينه كلهن مستعربات الشمال مثل علا تحسين فارس نفس العينات يشبكن خروف ثري سعودي منصب بعدين تبدأبتنفيذ الاجنده والخروف الخروف 🤣🤣🤣🧐

  • 92
    غير معروف

    هلا باالخميس وقلبها ينشطر من غلطه العمر حتى تعرف ان بلدنا خط أحمر تروح تلعب مع
    🐕 أفضل خالص راحت عليك الوظيفه المرموقه عليك بالتبوله ولف وورق العنب بيخفف الظغط ويريح الاعصاب

  • 91
    خالد العنزي

    مستانسه ومصوره مع***

  • 90
    ابوسلطان.

    ماشاء الله علي الجمال الطبيعي هلا بالخميس وبكل ايام الأسبوع ☺️

  • 89
    مبارك الرشيدي

    هلا بالفلسطيزيه

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    85 خرفان الخليج قابلين بس حسب قولك يعني هي شروكمل الباقي لانك شبية لها تعال مع خرفان الخليج ويخلوك مية فل حسب جمالك وحسب سعرك

  • 86
    غير معروف

    ياخي شف موذيعي قناة الجزيرة اكثرهم من فلسطين وطايحين سب فى السعودية علما بان السعودية تدفع لجميع موظفي دولة فلسطين رواتبهم من كلة لاكن شعب ناكر للجميل

  • 85
    حنفي

    شبعت فلوس من خرفان الخليج

  • 84
    غير معروف

    فعلا***مايحضن الى *** مثلة

  • 83
    منقاش

    الى حيث القت رحلها ام قشعم

  • 82
    غير معروف

    ضل بالي عتيج

  • 81
    جابر

    انا ماهمتنبي*** لكن الي يزعجني اننا شعب حساس يصل لمرحلة المرض خلوها تقول الي تقول خلوكم مثل الامم الاخرى يتقبلوا اراء ومخالفت الاخرين

  • 80
    غير معروف

    نقول الفلسطنين هم قبل اليهود في فلسطين يعني هم قوم موسى علية السلام الذين عارضوة في رسالتة ولذلك مازالت لعنة اللة عليهم قائمة

  • 79
    زائر الليل

    تابع لما سبق ، الشرهة على اللي عينها و احتضنها هي و غيرها من عرب الشمال الحاقدين و أبعد الشرفاء السعوديين ، لكن الحمد لله ، نحن الآن في عهد الحزم و العزم و التصحيح

  • 78
    غير معروف

    72 هذي رفست النعمة المقدمة لها خل فلسطين تنفعها

  • 77
    جابر

    هذا اغراء وفجور

  • 76
    لن تموت نفس حتى تستوفي رزقها

    شو هاظ هلا بالخميس وش معنى الخميس بذات

  • 75
    زائر الليل

    الطبع يغلب التطبع ، فمن رضع الحقد و الغل و هو في بطن أمه لا يمكن له أن يتغير ، لاحظوا التغريدة ( هلا بالخميس ) !! تريد إثارتنا بعد أن يئست و تأكدت من عدم رجوعها ، لكن الشرهة على اللي احتضنهم

  • 74
    غير معروف

    59 ههههههة رهيب

  • 73
    ليلى أبو عاصي

    البنت طيبة كتير

    ليش هيك عليها ؟!

  • 72
    ابو منار

    قال العلامه عادل امام في مسرحية الواد سيد شغال (اما انتو اولاد شحيبر صحيح)

  • 71
    زائر الليل

    لا قول بعد قول قلم الحقيقة ، فقد كشف حقيقتها و أبان عن خبيأتها ، لله درك فقد كشف – و مازلت – حقيقة الحاقدين

  • 70
    ابونواف...

    والكلاب حظوظ

  • 69
    زائر الليل

    ذيل الكلب ما ينعدل

  • 68
    غير معروف

    نورتي هلاااااا بالخميس

  • 67
    غير معروف

    نورتي هلاااااا بالخميس

  • 66
    خالد

    بعد يوم طويل القافله تسير والكلاب تنبح ياعلا قدرك مع الكلاب النجسه من مزبلة MBC الى عشرة الكلاب

  • 65
    ليلى أبو عاصي

    لسه ما فهمت عليكن ، شلون مكثرة قطن ؟ البنت نحيفه و رشيقة و ملابسها كاجول ما شاء الله عليها

  • 64
    جبال سدير

    كل الذين سمنتهم mbc بعد ان كانو مهمشين في بلادهم براتب محدود انقلبو علينا بنت الباشا راكبة طائرة خاصة وهي ما تسوى التالية من الغنم

  • 63
    موظف

    انا متاكد ..انة عطت واحد عشر ريال علشان تصور في طيارة خربانه …هههههههههههههههههههههه

  • 62
    غير معروف

    نحن في دول الخليج عندنا عاطفة كبيرة لجميع البشر لاكن بعض العرب يوجد ليهم حقد دفين علينا وخصوصا من بعض الفلسطنيين

  • 61
    غريب

    ماعلينا منها القفلة تسير نحو النمو والأزدهار والتطور

  • 60
    4444

    الله يقطعها
    لاتنشرو شي لها أنتم من يشهر بالاهشكال

  • 59
    علاء الفارس

    بدي أكول……بدي مصاري ……بدي الجنسيه السعودية ….بدي بيت….بدي احول مصاري على بلدي….أخرب على الناس ….بدي خذ كل شي لنفسي.

  • 58
    4444

    الله يقطعها
    لاتنشرو شي لها أنتم من يشهر بالاهشكال

  • 57
    غير معروف

    المثل يقول اذا اكرمت الكريم ملكتة واذا اكرمت الئم تمردا وهذي علا من صنف اللئم هذولا عرب 48 من فلسطين انجس من اليهود

  • 56
    قلم الحقيقه

    ستظل بلادي المملكة العربية السعودية حماها ورعا الله جمرة لاهبة حارقة في حلقك وداخل قلبك وشوكة في عينك وسيف قاطع لرأسك ورأس كل أفعى أو ثعبان على شاكلتك شرب من سمك ولبس جلدك وسيداس على أعناقكم وتقطع لكم

  • 55
    غير معروف

    الحق مو عليك
    على اللي شغل توافه مثلك وخلاه معروف

  • 54
    غير معروف

    هذا قدرها مع كلبها الذي تحتضنة شو هاض

  • 53
    ملقوف

    تعليق رقم 47 قصدك مثل القطن الي انت تحطه وخبره فيه

  • 52
    زائر

    ترى عادي عندها قبل كم اسبوع كان عندها هلا براس السنه في اسبانيا لاهمها لا القدس ولاغيره بس مزايدات كاذبه وفقاعه صابون 👍🏻

  • 51
    قلم الحقيقه

    من نزع بيعته من عنقه لقادته وحكامه وأصبح خائن لهذه البلاد الغالية الطاهرة المملكة العربية السعودية ولشعبها هل تتوقعون منه أن يكون ضد هذه الأفعى السامة أو غيرها من الحاقدين المعادين لبلادنا بالطبع لالا

  • 50
    محمد الحمراني

    الله يهنّي سعيد بسعيدة ( عمّان وأختك وكلبك ) نعمة واجتمعت كلها عليك ياعلا مالك ومال ديارنا وربعنا وخمسينا او ربوعنا .
    رب كلمة كانت نكبة لقائلها ولكن الله يفضح المنافقين والحاقدين في ملاء
    درب مايرد

  • 49
    قلم الحقيقه

    البعض هنا ينعق مع سرب هذا الأفعى السامة الحاقدة الأجنبية على بلادنا وقادتنا وشعبنا.طبعآ ليس غريب عليهم هذا الأمر فهم مجرد خونة عملاء طابورخامس يقف ضد بلاده وقادته وشعبه ليس مع هذه المجرمة بل مع كل عدو

  • 48
    مجرة التبانة

    لو تهلين بكل الايام خلاص …الصيف ضيعت اللبن…خليك مع *** ودعي القدس الشريف للشرفاء من أمة محمد يدافعون عنها وأولهم الشعب السعودي وقيادته واتركي ماهو أكبر لأهله.

  • 47
    خالد

    تعليق 40 واضح انها مكثرة قطن فهمتى مكثرة قطن ههههههههههههههههههههههههههه

  • 46
    قلم الحقيقه

    من يسأل سبب اعادتها لذكر الخميس.نحب نوضح له لتذكرنا بتغريدتها القذرة سيئة الذكر والتي ضمنتها هذا اليوم وهاجمت فيها المملكة وقادتها وشعبها ترديدآ وتكريسآ للحقد الأسود الذي لازال يملأ قلبها تجاهنا .

  • 45
    قلم الحقيقه

    من يسأل سبب اعادتها لذكر الخميس.نحب نوضح له لتذكرنا بتغريدتها القذرة سيئة الذكر والتي ضمنتها هذا اليوم وهاجمت فيها المملكة وقادتها وشعبها ترديدآ وتكريسآ للحقد الأسود الذي لازال يملأ قلبها تجاهنا .

  • 44
    ملقوف

    تعليق 9 وا 12 وغيرها اضاهر انك مستقعده اليله اهم شي شدي حيلك تراهم يعطون جوايز للمتفوقين امثالك

  • 43
    حركات

    هلا هلا والله هلا بالخميس

  • 42
    مخ منسم

    طيب*** الي معهم للبيع؟
    وكم سيم؟

  • 41
    ليلى أبو عاصي

    تعليق 8 الخبير : ما فهمت عليك ، شلون مكثرة قطن ؟

  • 40
    خالد

    هلا بالخميس وبالفول مع التميس

  • 39
    احمد العسيري

    كيف تهلين بالخميس المفروض تكرهينه لانه السبب في طردك من ام بي سي هههههههههههههه

  • 38
    عانس سدير

    نريد من الاخوان غض البصر اختكم العانس 😤😤😤😤😤

  • 37
    احمد العسيري

    هلا ***

  • 36
    العرم

    لاتعطونها اكبر من حجمها

  • 35
    Rima ريما🙇°•🗨

  • 34
    فهد12

    دام هذه قريبتها فرجوعها وجب

  • 33
    ماكماوس

    16 – $$ اتمنى ان تصاب***
    2018-01-12 21:28:06
    $$ كما اتمنى ان تصاب*** ليلة زفافها $$ صدق ناس مرضى الله يشفيكم من الحقد الدفين في قلوبكم وش مسويتلكم المسكينه مهما كانت فهي امرأه يالمرضى

  • 32
    ماكماوس

    22 – تعليق 14 ماكماوس
    2018-01-12 21:33:00
    لا. لا تخاف ، من فصيلتك ياجرذي &&&& القمل بدا تأثيره

  • 31
    يمكن

    هذى لسانها متبرى منها قالت هلا بالخميس وفصلوها ومازالت تكررتهاشكلهاجتهاعقده من هلا بالخميس

  • 30
    من تبووووووك

    طب والله اللبس مسخره ياهو بالذات خويتك ماقول الا حظ***

  • 29
    غير معروف

    اضرابي التحيه للخميس واتصاده الجمعه

  • 28
    فتى الجبل 1

    اعوذ بالله من هالتصرفات الصبيانيه! عندها جنون العظمه وحب الظهور والتعالي على الواقع المرير اللتي هي فيه ومازالت تناكف وتتنطع في وسائل التواصل الاجتماعي للاسف اعطوها وجه اكثر من اللازم !

  • 27
    Rima ريما🙇°•🗨

    مره شفت طفل مصري يبكي يبي لعبه وذبحه الصياح ورفض ابوه يشتريله وعصب ومسك ابنه تخيلو عاد المحل ابو ريالين😂اعوذبالله بعضهم حاسدن طفله على ريالات ماتسمن ولاتغني !بغيت اعطي الطفل لعبه ولكن استحيت

  • 26
    غير معروف

    جوردان وبس

  • 25
    المر

    هلا بالخميس قالت يقهر تاس خلني اكثر منه بعدين ليش تجيبوا اخبار عنها

  • 24
    تعليق 23 بدر

    لا تعجب با صديقي لأن الخرفان عندنا وااااااااااااااجد

  • 23
    بدر

    ابغي اعرف سر غنى الاجانب عندنا بالخليج والخليجيين طول عمرهم ما يجمعون ربع ربع ما يسويه الاجنبي بسنه وشلون ابغى اعرف ليه ووش السر

  • 22
    تعليق 14 ماكماوس

    لا. لا تخاف ، من فصيلتك ياجرذي

  • 21
    عاشق علا الفارس لكن هي ابعد مني من نجم سهيل

    يالبيه جسم ووسامه وطول ورشاقه ومتعلمه وفصيحه لسان من سعيد الحض الذي سيحصل على الجائزه الثمينة

  • 20
    Rima ريما🙇°•🗨

    العربيات إذا سافرن للخليج يمتن من الفرحة تقل مسافرات ل اوروبا

  • 19
    احمد

    هي ماقالت الا صحيح تراء الان متوظف إذاعة عمان أمس كانت مول بالاردان تعمل مسابقات لو سبت سعوديين كان خلو بس مره هذه سبت ههههههه

  • 18
    koko

    ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ” رواه أحمد ومسلم في الصحيح

  • 17
    ماكماوس

    7 – ابو محمد
    2018-01-12 21:22:04
    والله لو تنشري صورة الخمسة ما أحد يطالع فيك 😂😂 عسى مافي الخمسه يدسم شواربك

  • 16
    $$ اتمنى ان تصاب***

    $$ كما اتمنى ان تصاب*** ليلة زفافها $$

  • 15
    Waleed الوليد

    خلاص لو سمحتي ابعدي عننا شويتين. سوف ننساكي تماما. لدينا اعلاميات جديرات بالفرص التي حصلتي عليها من بلادنا

  • 14
    ماكماوس

    10 –
    2018-01-12 21:24:25
    الفرس تبحث عن فارس يروضها ،،،، المهم لايكون من فصيلتك ابو قمل

  • 13
    🔸️ااببووححمموودد

    الجمعة وبس ◽فيه التقط أنفاسي ◽فيه ينتعش إحساسي 🌺🌻🌼

  • 12
    Rima ريما🙇°•🗨

    لاجمال ولاجسم وازعجتنا ايه الحب والفرح بعمان واضح هه والقلب مقهور يبي الامارات و Mbc والرز💰😂

  • 11
    خبير

    هذا منظر وحدة تهمها المقدسات !

  • 10
    غير معروف

    الفرس تبحث عن فارس يروضها

  • 9
    Rima ريما🙇°•🗨

    وش سالفة يوم الخميس معك شكله يوم مهم🤔

  • 8
    خبير

    مكثرة قطن . أهيم بروحي على الرابية .

  • 7
    ابو محمد

    والله لو تنشري صورة الخمسة ما أحد يطالع فيك 😂😂😂

  • 6
    خيالِ

    البنيه ,, تبي , الزواج , أفهموها ,

  • 5
    غير معروف

    زي ماقال قلم الحقيقه

  • 4
    زائره

    وين صراخك وصياحك. الله اكبر عليك. هذا انت تراكضين ومستمتعه في حياتك. بس الخرفان هم اللي صايحوا معك

  • 3
    قلم الحقيقه

    أأأأأأأأأهلآآآآآآآآآآ بالخميس ولاأهلآآآآآآآآآ ولااااااا سهلآآآآآآآآآ بالوجه القبيح التعيس .

  • 2
    المدينه حقنا

    يالله بس
    اهم شي تكون المذيعه البديله ( سعودية )

  • 1
    عاشق سراب

    خليك مع الكلب احسن للك