بالفيديو : زواج ابنة الإعلامي ” داود الشريان”.. والعريس من خارج الحدود السعودية

بالفيديو : زواج ابنة الإعلامي ” داود الشريان”.. والعريس من خارج الحدود السعودية

صحيفة المرصد: تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة الإعلامي داوود الشريان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي على الشاب الكويتي عبد الله الفضالة.
وأظهر الفيديو المتداول بعض المدعوين وقد رفعوا الأعلام السعودية والكويتية، كما ظهر رجال وهم يرقصون بالسيوف وبدا الشريان وهو يرقص معهم،على طبول العرضة السعودية الشهيرة نحمد الله جت على ما تمنى بالإضافة إلى تلقيه التهنئة من الحضور.
يذكر أن داوود الشريان لدية أربع أبناء  بنتان وولدان .

https://www.youtube.com/watch?v=o2sETHmCflA

التعليقات مغلقة.

89 تعليق

  • 89
    بن نقدي

    آنتم طرحتوا باالعجة …دآوود محمد الشريان حاضر زاوج إبنته إبن عمه …داوود عبدالعزيز الشريان ..يعني ابناء عّم والإسم واحد ..

  • 88
    ابومازن الصبيحي

    الف مبروك

  • 87
    غير معروف

    الله يبارك لهم ويوفقهم ويسعدهم

  • 86
    غير معروف

    الله يبارك لهم ويوفقهم ويسعدهم

  • 85
    ميلاف

    عقبالي ياارب ارزقني يارب على قد نيتي وابعد عني اولادالحرام

  • 84
    النمر الأسود

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    إنتا يامصري ياصاحب ابو الفلاتر ابو الثلاجة 🤣 اولاً الكويتيين هم اهلنا وأحبابنا واخواننا وليسو اجانب . يلا روح عبي تلاجة حبيبك ميه 🤣💧💦

  • 82
    امانة جدة

    تعليق مخالف

  • 81
    الصريح جدا

    والله هالكويتين ماليقطون الي الزوجات الصح يابنت منصب او اهلها تجار

  • 80
    علي

    تعليق مخالف

  • 79
    بن شاهر

    الله يهني سعيد بسعيدة

  • 78
    زائره

    بيررو لاتتشبه بالنساء الله يهديك

  • 77
    الحربي

    المفروض مكان الزواج عند ابو البنت هذا ما تعودنا عليه

  • 76
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 75
    ملك المانجو

    انتبه***

  • 74
    ماجد

    الله يوفق بنت داوود الشريان ونعم النسب من كويتي منا وفينا

  • 73
    مصري سيساوي

    طلع مزوجها اجنبي

  • 72
    غير معروف

    الحين اشلون مزوج بنته في الكويت اللي اعرفه الزواج في مقر اقامة البنية مو في مقر الرجال

  • 71
    🌼بيررو💅

    كنت اتمنى زوج قطري أو إماراتي القطري خلاص بس يارب إماراتي شعب محترم واخلاقهم عالية ووسيمين شبابهم وين بس اقدر احصل عليه ياحسرة

  • 70
    سعد

    وأظهر الفيديو المتداول بعض المدعوين وقد رفعوا الأعلام السعودية والكويتية………..هههههههه هما ريحين زواج وحفلة والا رايحين …. ايش دخل الاعلام السعودية والكويتية ناس غريبه هههههههه

  • 69
    loving liberal

    الله يوفق الجميع ويستاهل ابو محمد انسابه عائله محترمه اهل ثقافه ولو الحفل بداء في اغاني نجاح سلام ميل ياغيل مايولي ودخل عيونك حاكينا

  • 68
    89

    يجي منه

  • 67
    عمر

    اكيد فيه قرابه بينهم ١٠٠×١٠٠

  • 66
    مهاجر

    بنتك الثانيه على راسي من فوق ولا اتمنى لها الا مااتمناه لبنتي***

  • 65
    ملحن شعبي

    ياناس مستحيل لم اواجه في حياتي شخص عديم الاحساس البشري ويتحمل الاهانات ولايتأثر مثل هذا** قلم ***

  • 64
    ملحن شعبي

    ياتعليق57 النمر الاسود اشكرك من كل قلبي …لواعرف عنوانك لأتيتك كي اشكرك بنفسي على هذا التعليق الرائع والتشبيه المناسب للعدو المبين ***… سلمت يمينك والله وعساها في الدسم

  • 63
    🔸️ااببووححمموودد

    في الايام الأخيرة القليلة فقط ◽كم سعودية راحت ضحية لكويتي ❓ 😭

  • 62
    تهامي من ارض الوطن

    مبروك للجميع

  • 61
    سعيد الفهمي الزهراني

    بعض المعلقين هداهم الله يقدحون في الناس وبناتهم وهذا جزء من الشرف لا يمكن خدشه الرجل زوج بنته لمن رغبته زوجا على سنة الله ورسوله ويش لكم في الباقي هي قسمه ونصيب والخليجيون بيت واحد مبروك للعرسان .

  • 60
    خليجي

    سمننا في دقيقنا ولم تذهب بعيدا فالستة دول تعتبر دولة واحدة وأبناء عمومة بما فيهم شعب الدويلة متناهية الصغر

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    الجنوبي

    الله يباركم لهم

  • 57
    النمر الأسود

    ***************

  • 56
    عقاب

    بين اهل الخليج مايحتاج اذن من الداخليه او من اي جهه خصوصا الكويت والمملكه فالاصل واحد والعوايل واحده واغلب الكويتيين من سدير والوشم والقصيم والعارض والحسا وحايل .

  • 55
    خميس

    السعوديين والكويتيين اهل .
    اهل الكويت الاصليين جميعهم مهاجرون من نجد والحسا .
    الفضاله عائله ترجع اصولها الى نجد .
    الكويت تصغير لكلمة كوت (الحصن) وكان ملك لابن عريعر حاكم الحسا وهو من اسكنهم فيها

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    000

    تعليق مخالف

  • 52
    6

    تعليق مخالف

  • 51
    بوصفاء

    بنسة لدعي قلم… هذا بليد في الدين لايعرف شي لايحل حلال ولايحرم حرام كل شي عنده مباح.
    هذا مثل فقراء اليهود ونصارا لادين ولادنيا.
    هذه ثقافته وكل إيناء بمافيه ينضح.

  • 50
    بوصفاء

    سبحان الله الفرع يرجع للاصل

  • 49
    ابو فيصل

    سؤال حيرني كثير هل معقول ان من يكتب بمعرف قلم الحقيقه انسان عاقل متزن يخاف من الله ويتقيه فيما ارى غير ذلك انا ارى انسان معاق فكويا ***

  • 48
    تعليق10

    تعليق مخالف

  • 47
    مسكين

    الله يبارك لهم والله ان الاستاذ دَاوُدَ ماعنده عصبية وانسان متفتح ويفهم والله يبارك لهم ويعين أزواج المواطنات

  • 46
    ابو صالح سكري

    والنعم والله في اهل الكويت وشباب الكويت ممتاز شباب الكويت الكثير منهم يتمنا تكون زوجتة سعودية والقلب واحد اهل السعودية واهل الكويت والكثير من شباب السعودية يتمناون زوجتة كويتية الله يسعدالجميع

  • 45
    مسكين

    تعليق مخالف

  • 44
    السلام عليكم

    تعليق مخالف

  • 43
    نوخذه

    اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير

  • 42
    الى فليحان

    أتوقع انه حصل على موافقه علشان يقدر يخرج إقامة زوج مواطنه

  • 41
    مسكين

    تورط بأكثر بلد فيها عنصريه وانا انصحه اذا يقدر يبطل

  • 40
    القعقاع

    الف مبروك وبالرفاه والبنين ***

  • 39
    نجداوي

    اللهً يبارك لهم يابو عبدالعزيز ويجمعهم على خير الف الف مبروك تمنيت بان اكون احد الحضور ولكن ضروفي منعتني كوني خارج وطني الذي لا ارتاح الا تحت ترابه وفوق سماه اعز الله قادتنا اشتقت لوطني كثير

  • 38
    فليحان

    هل حصل علي موافقة الداخلية لتزويج ابنته السعودية من رجل غير سعودي؟

  • 37
    زائر

    وش اسم بنته ما قالو في كرت الدعوه

  • 36
    مرعب المجنسين

    عندي فضول اشوفا الت… المدعو قلم الحقيقة نفسي اعرف جنسيته لاني متاكد مليون في المية انه متربي بينا ويعادينا لانه يكره كل ماهو على تراب هذه الارض الطاهرة ولا يفتخر بشي من عادات العرب وشهامتهم وغيرتهم

  • 35
    المر

    الخليج واحد المثل يقول ماينقص القوم المناعير واحد الله يوفق الجميع

  • 34
    هههه

    خليه يعمل إقامة زوج مواطنه ويشوف الويل اللي احنا شايفينه

  • 33
    قلم الحقيقه

    وأبوها عسى الله يحفظه حين يستقبلها ماعنده وراك جيتي لحالك وين رجالك ماعندنا بنات يسافرون على الطائرات لوحدهم.عقلية النسيب ونسيبه صالحة لهذا الزمان في التعايش مع أنفسهم وعوائلهم ونواعمهم.لله دركم.

  • 32
    مبروك الزواج دمائنا عربية حره صافية ولسنا مختلطه

    مبروك والكويت دولة شقيقة مسلمة جارة خليجية وعين الحسود الدخيلة على الدم العربي خنبقة وربعة في اجندتهم زرع الخلافات وتمزيق الامة العربية بحجة ان هذا اخونجي وهذا ما يدور الان شببوها بين مصر والسودان.

  • 31
    اكيد

    اكيد ممنوع يعمل بالمهن المقصورة على السعوديين وإذا جاءت له وزارة العمل ترحيل

  • 30
    نفوس مريضه

    ما يعرفون ان كل شيء قسمه ونصيب وهذا عند الله مكتوب في اللوح المحفوظ قبل ان يخلق الله الأرض ومن عليها

  • 29
    النمر الأسود

    شباب اللي يطلع من قلم الحقيقة يسحب السيفون

  • 28
    الله المستعان

    طبعا زوجها يعرف انه ممنوع يشتغل بالمهن المقصورة على السعوديين وإلا هذا عنده واسطه

  • 27
    علي

    وزوج الثانيه بريطاني وهكذا ،، مافيها شيء لتقوية العلاقات

  • 26
    قلم الحقيقه

    *** الله يسعدها ويحفظها ويوفقها أن تركب الخطوط الكويتية الدرجة الأولى مخدومة ومحشومة لزيارة أهلها في الرياض لاهاتي ولي أمرك ولا توقيع وسماح ولي أمرك.دربك خضر.

  • 25
    الى نوره

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    قلم قم. تبغى ساندويتش نقانق. وعصير بيدجان

  • 23
    الى نوره

    ههههههههههه مسكينه أكيد وقعت على خطاب انها ممنوع تطالب بالجنسية لابنائها

  • 22
    نوره

    وش وضع عيال بنته راحت عليهم الجنسيه السعودبه وراح عليهم حساب مواطن

  • 21
    قلم الحقيقه

    15 و16 \\\\ أخونجية الكويت مثل البطاقة الذهبية بينما أخونجيتنا بطاقاتهم فضية قصدي تنكية لاتصلح للاستخدام في هذا الزمان الا عند مضارب بني داعش وهؤلاء تم حرقهم وكنسهم .

  • 20
    يا سلام

    الله يرحم أزواج السعوديات برحمته وما ينخاف على دَاوُدَ الشريان بكره يجيب له الجنسيه اما باقي أزواج السعوديات الأجانب فالله كفيلهم

  • 19
    عموما

    مبروك لداوود الشريان وبالرفاه والبنين

  • 18
    م14

    تعليق مخالف

  • 17
    ياسمين 🌸

    من زود الديمقراطية عنده زوج بنته كويتي 😂

  • 16
    م 10

    ليش ماتعرف ليش سووى اخوانجية الكويت عام 2011 بالكويت

  • 15
    م 10

    ترى الكويت مليانه اخوانجيه واعنف اخوانجيه تلاقيهم بالكويت

  • 14
    تناقض

    أكثر إعلامي حارب الأجنبي يزوج بنته لتجنب ؟ لا حد يقول خليجي لأن كلمة خليجنا واحد بح راحت

  • 13
    قلم الحقيقه

    من هنا لن تجد حمامته الله يسعدها يارب في حياتها الزوجية من يقول لها ماتقودين السيارة ولا تركبين الطيارة ولاتسافرين ألا بمحرم ولاتغادرين ألا بمحرم.ماهو مثل بعض اللي هنا المبتليات بالعقلية الأخونجية .

  • 12
    غير معروف

    مبروك لمعالي الشريان ***

  • premium medal
    11
    الحرمان

    تعليق مخالف

  • 10
    قلم الحقيقه

    الشريان خبر الأخونجية الصحونجية عن قرب .من هنا طار بحمامته بعيدآ عن مضاربهم ومرابعهم الله لايوفقهم.

  • 9
    المستشار عادل

    مبررررروووووك

  • 8
    الآن

    الان يقولوا زوج بنته اجنبي

  • 7
    غير معروف

    الله يوفقهم جميعا المزوج بالسماء بارك الله لهما وخليجناواحد الدم الخليجي واحدوالعادات واحده سواء الزواج من السعوديه او عمان او الكويت اوالامارات او البحرين خليجناواحدوالحدودمفتوحه ليل نهاروالحمدلله ))

  • 6
    الحربي

    ******************

  • 5
    قلم الحقيقه

    أأأأأأأأأأألف مليون مبروك زواج ابنتك أستاذنا الكبير داوود الشريان رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي سائلين الله لها التوفيق والحياة الكريمة وأن يسعدها ويرزقها الذرية الصالحة.

  • 4
    ابونواف...

    مبرووووووووووووك الله يوفقهم ويبارك لهم

  • 3
    غير معروف

    ألف مبرووووووك

  • 2
    نفسيه

    الله يوفقها . ويجعلها خيراً من أبيها.

  • 1
    الف مبروك يا استاذي داود

    اتقدم بالتهنئه الخاصه لأستاذي داود بمناسبة زواج ابنته المصون . الف مبروووووك استاذي داود الشريان . لك وحشه والله