الرئيسية / خلف الحربي: “كثرة الدق تفك اللحام.. وأخيراً قطر تعترف بجرائمها”!

خلف الحربي: “كثرة الدق تفك اللحام.. وأخيراً قطر تعترف بجرائمها”!

خلف الحربي: “كثرة الدق تفك اللحام.. وأخيراً قطر تعترف بجرائمها”!

صحيفة المرصد: كشف الكاتب الصحفي خلف الحربي، عن “اعترافين” لقيادات قطرية تثبت تورط الدوحة في جرائم ضد دول المقاطعة، جاء الأول على لسان رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم، والثاني لوزير الخارجية القطري.

كثرة الدق تفك اللحام

وقال الحربي في مقال له بعنوان “..وأخيراً قطر تعترف بجرائمها” !على صحيفة “عكاظ”: “كثرة الدق تفك اللحام، واستمرار دول المقاطعة في سياستها الحازمة والصارمة مع قطر سوف يدفع السلطات في الدوحة إلى الاعتراف بالجرائم التي ارتكبتها بحق أشقائها والتي كانت تنكرها وتعتبرها من نسج خيال الإعلاميين في دول المقاطعة.. والاعترافات القطرية هي أول خطوة في سبيل الوصول إلى حل حقيقي وجاد للأزمة التي تعيشها قطر اليوم”.

حمد بن جاسم

وأضاف الكاتب: “بدأت سلسلة الاعترافات المثيرة قبل عدة أسابيع حين ظهر رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم في حوار تلفزيوني أكد فيه أن التسجيلات الخطيرة مع القذافي والتي تكشف مؤامرة قطر ضد المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها هي تسجيلات صحيحة.. هكذا بكل بساطة قال حمد بن جاسم بصوت خفيض: (التسجيلات جزء منها صحيح)، أما عن محاولة اغتيال مليكنا الراحل فإن حمد بن جاسم اعترف (نصف اعتراف) حين قال إن القذافي شرح لهم خطة الاغتيال وأنهم اضطروا لمسايرته بسبب أموال كانوا يأملون باستردادها منه وأنه ذهب بعد ذلك ليخبر الملك عبدالله (ومن المرجح أنه فعل ذلك بعد كشف الجهات الأمنية السعودية للخطة) لأن الملك عبدالله – بحسب كلام ابن جاسم – أخبره بأنه يعلم كل شيء عن هذه المحاولة ويدعي حمد بن جاسم أن الملك عبدالله سأله: (وأنتم وش مدخلكم معهم ؟) فأجاب ابن جاسم يريدون أموالا لهم أخذها القذافي فقال الملك عبدالله: (زين سوا فيكم)!”.

نوايا قطرية ضد السعودية

وتابع: بالطبع الرواية السعودية مختلفة وخصوصا ما يتعلق بتوسل حمد بن خليفة وحمد بن جاسم للحصول على العفو السعودي بعد اكتشاف تفاصيل مؤامرة الاغتيال، ولكننا لن نتوقف عند التفاصيل ويكفينا اعتراف ابن جاسم بهذه التسجيلات التي تكشف النوايا القطرية الخطيرة ضد المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا.

وزير الخارجية القطري

وأردف الكاتب السعودي: وقبل أيام قليلة ظهر وزير الخارجية القطري في حوار تلفزيوني ليعترف بسياسة تجنيس البحرينيين التي تقوم بها قطر للإخلال بالتركيبة السكانية في البحرين، وكان القطريون في الأيام الأولى بالمقاطعة قد اعترفوا (نصف اعتراف) بالتسجيل الصوتي لمكالمة بين مسؤول قطري وأحد أطراف المعارضة المسلحة داخل البحرين، وقد برر القطريون هذه المكالمة بأنها تمت بطلب خليجي !.. وبعيدا عن الغوص في التفاصيل يبدو واضحا هنا أن قطر كانت تقوم بأعمال سياسية مضرة بجارتها البحرين التي تواجه منذ سنوات وضعا داخليا خطيرا تصدت له دول مجلس التعاون وأرسلت قوات درع الجزيرة إلى البحرين لدعم السلطات البحرينية في مواجهة الإرهاب والتمرد المدعوم من إيران، ما يعني أن دول الخليج كانت في صف بينما قطر تتحرك في الخفاء لخدمة الصف المعادي.

وأختتم: “وبالطبع احتوى اللقاء التلفزيوني لوزير الخارجية القطري على (أنصاف اعترافات) أخرى تتعلق بعلاقاتها مع الإمارات ومصر والسعودية.. ومتى ما استمرت سياسة الحزم الحالية، فإن الأمر سوف يتطور إلى اعترافات قطرية كاملة بكل الاتهامات التي وجهتها دول المقاطعة لقطر.. والاعتراف كما أسلفنا: أول خطوة باتجاه الحل”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

38 - بوصفاء
2018-01-13 23:39:53
مادام نظام ابي رغال وخلايا عزمي لن تفلح المصالحة نظام قائم على الخيانة والغدر اول ماغدر بوالده ثم بجيرانه ومن اجل ذالك انشاء اسطول اعلامي استنزف خزبنة قطر لخدمة المد الصفوي والتركي، ولاكنها الى زوال.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - ............
2018-01-13 16:48:06
المحاكم الدوليه يابو الشباب فكر في الموضوع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - مكاري
2018-01-13 16:37:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ابوتركي
2018-01-13 15:39:51
ياعمي خلفه اسرئيل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - كاره الليبرالية
2018-01-13 14:14:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - سعود
2018-01-13 13:32:35
يقول المثل كــــثرة الطرق تــفك اللحــــام وأنا أقول أن هذا المثل يثتثني قطر فمهما طالبوا منها. ومهما طرقوا لن يأتي ذلك الحل السحري أبدا لان الموضوع يمس السياده القطريه
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
32 - حماك الله يا🇸🇦وطني 🇸🇦
2018-01-13 13:25:13
الله يخارجنا من اللي نحسبهم معنا وهم ف الخفاء ضدنا حفظ الله الوطن وسلمان الحزم ومحمد العزم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - ابراهيم
2018-01-13 13:21:50
حسبناالله ونعم الوكيل قطرقطرشوفوامصايبنا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 - جروح
2018-01-13 13:10:53
ياعمي هذولي اخر شي بيجون الرياض ويحبون الايادي والخشوم - وكان ماصار شي - وبعدها تجد الخنزيرة تقلب 180 درجة مع مهرجينهم ومرتزقتهم - بس بعد ماتطفر قطر ويسقط الدجال خرامنئي باذن الله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - جروح
2018-01-13 13:08:24
اخي خلف الحربي - اذا كانت قطرائيل يحكمها عضو الكنيست الاسرائيلي عزمي فشارة - هذا يكفي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
28 - مواطن
2018-01-13 12:59:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - اسامة
2018-01-13 12:49:18
الي يدير دويلة قطر الموساد الصهيوني
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
26 - ابو نواف
2018-01-13 12:48:36
ايش التسطيح هذا للقضيه القضيه تقسيم الشرق الأوسط وليس اعترف وما اعترف وكاننا طالب وغلط بمدرسه هذا مخطط تقسيم المنطقه وقطر مستمرة فيه الا النهاية ومن لايفهمها الان سوف يتعب مستقبلا
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
25 - ن
2018-01-13 12:42:12
دفعت قطر حقوق متراكمة في فشلها في المهمة الدولة الكبرى إشارة تصالح مع دولة كبرى الفقير تقتل والغني ماليا يدفع والمستفيد دولة كبرى انظر يفيقوا النظر والخبر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
24 - استغفر الله كثيرا
2018-01-13 12:40:47
الاعتراف ليس الحل ولكن لعله خطوة الى الحل في تغيير السلطة والنظام والتنظيم فالبداية لذلك تكون بوصية خليجية على قطر ومن ثم يتم احلال السلطة الجديدة شيئا فشيئا وهاكذا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - ن
2018-01-13 12:31:56
كثرة الدق تفك اللحام والنساء والبنت البكر وصندوق الذهب السعودي والاموال ماأكثر كتابتك ولا قيمة لها فقط تسلية روحك في عيش افكارك وضاعت وقت ثمين لصناعات العالمية دق كثير لأجل اولاد صالحين بهدى الله أفضل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
22 - @ مواطن طيب @
2018-01-13 12:31:47
معادلة سياسية منذ عام 1996م اسرائيل (تدبير وتفكير ) + ايران (الحقد والكراهية والسيطرة )+ قطر(تمويل و تنفيذ) = الارهاب في المنطقة بسقاط الحكومات الغير متطبعة مع اسرائيل
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
21 - النمس
2018-01-13 12:27:30
وأخيراً قطر تعترف بجرائمها”! **** ذكره الخائن حمد بن جاسم والكل شاهده في القنوات الفضائيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - ياسمين 🌸
2018-01-13 12:26:15
الحمدلله وإن شاءالله من عز لعز ياملكنا♡وياوطنا والخير قدااام دامك أسعدت شعبك حق علينا نسعدك بحبنا♡ودعواتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - ابو شدا
2018-01-13 12:19:33
قبل عدة أسابيع حين ظهر رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم في حوار تلفزيوني أكد فيه أن التسجيلات الخطيرة مع القذافي . كنت فين يا باشه راقد هذا الإعتراف قبل 6 شهور صح النوم ولا تدري كمل نومك.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 - مكاري
2018-01-13 12:08:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - عبدالله
2018-01-13 12:07:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - عبدالله
2018-01-13 12:07:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - عبدالله
2018-01-13 12:06:02
إلا ممكن تخبرنا بقصه****!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - Wad
2018-01-13 11:49:45
طيب والبحرين اللي تجنس ابو يمن ويجي السعوديه ويشتغل كمواطن خليجي هذا مو مشكله
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
13 - مواطن
2018-01-13 11:46:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - القناص
2018-01-13 11:42:56
انفك لحامهم من زمان مافيه جديد ياخلف الله يخلف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - الاخضر
2018-01-13 11:36:43
لايوجد أخبث من تنظيم الحمدين وأتباعهم من المرتزقة لعنهم الله.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 -
2018-01-13 11:17:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - كأس شاهي
2018-01-13 11:12:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 -
2018-01-13 11:06:54
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - وزير الخارجية القطري في حوار تلفزيوني
2018-01-13 11:03:24
طيب يا خلف الرجال يتكلم امام القاصي والداني في التلفزيون . انت ليه جاي تسولف علينا في الصحف المحلية اللي قطر أصلا ما تدري عنها . ليش ما تخرج في التلفزيون وتقول لقطر ( كثرة الدق يفك اللحام
لا يعجبني(7) اعجبني(54)
6 -
2018-01-13 11:02:07
صحيح كثر الدق يفك اللحام العنيد اعترف انه****😷😷😷😷
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - فهد العرماني
2018-01-13 11:01:34
جطر غطر جطر غطر جطر غطر
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
4 - 2018
2018-01-13 11:00:13
اليكم هذي الا سماء والدول. بكل. اختصار تريد السعوديه ولا قدرت الدواعش حزب الشيطان الاخونجيه الروافض قطرائيل ايرانوه والان. جايكم. في الطريق بشيروه بعد ما زاره اوردغان. غيرت سياسته تجاه العرب.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - عبدالله الحربي
2018-01-13 10:58:44
الخسيس يبقى خسيس في كل زمان ومكان اغتيال الملك عبدالله لماذا؟ آل سعود يحبهم شعبهم فلماذا تسعون لهذا الخبث حسبنا الله عليكم ابشركم انكم سقطتوا في حضن إيران وتركيا ولن ينقذكم الا الله ثم آل سعود
لا يعجبني(5) اعجبني(7)
2 - منتاز جداً جداً جداً
2018-01-13 10:57:38
طيب منتاز جدا جدا جدا ... وعلى قولهم خذ وخل ...
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - خالد
2018-01-13 10:56:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير