الرئيسية / بعد فوزه ببطولة السوبر.. تركي آل الشيخ يقدم هدية 2 مليون جنيه للأهلي المصري!

بعد فوزه ببطولة السوبر.. تركي آل الشيخ يقدم هدية 2 مليون جنيه للأهلي المصري!

بعد فوزه ببطولة السوبر.. تركي آل الشيخ يقدم هدية 2 مليون جنيه للأهلي المصري!

صحيفة المرصد: أكد الناي الأهلي المصري، أن تركي آل الشيخ -رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية- أهدى النادي مليوني جنيه مصري.

وقال النادي الأهلي -في تغريدة نشرها على حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي- إن آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، أهدى النادي مليوني جنيه، بمناسبة فوزه بكأس السوبر المصري.

وكان الأهلي قد تغلب على فريق المصري البورسعيدي مساء أمس في المباراة التي أقيمت بالإمارات بهدف دون رد، ليفوز الأهلي بلقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

167 - مقيم
2018-01-14 14:23:23
********************
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
166 - ابوغيداء العامري
2018-01-14 13:52:32
باكرا لاقدر الله لو حصل اي شي يشتموكم هؤلاء ناكرين جميل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
165 - xxxxxxxx
2018-01-14 11:38:38
***** فيه عوائل الله يستر عليهم بحاجه الريال لوبحثت عنهم ستجدهم فى كل مكان بالمملكه وتذهب فلوسك فى مرضات الله ****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
164 - سعود
2018-01-14 10:39:54
***واصل يا تركي الشيخ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
163 - سحلب
2018-01-14 08:57:50
العب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
162 - ناصر بن محمد
2018-01-14 08:09:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
161 - ظل الرياض
2018-01-14 07:55:53
يا جماعة 2مليون جنيه مصري لنادي مصري.طيب ليه وباي وجه حق ***
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
160 - زاير66
2018-01-14 07:47:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
159 - الباتل
2018-01-14 06:04:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
158 - الحربي1
2018-01-14 03:35:20
المشكله انه يقول مستثمرين عرب دفعوا هذا المبلغ واليوم طلع الدعم منه للأهلي المصري ***
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
157 - حراااااام
2018-01-14 02:53:33
والله العظيم حرام ي ناس خدماتي موقفه على 10 الاف ريال وسيارتي في الورشه لها 5 شهور وفي انتظار حساب المواطن وابحث عن سعوده ... وماكلين *** والنفسيه تعبانه ليه ي وطن
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
156 - ابوعبدالعزيز
2018-01-14 01:53:54
*** اذا عين وزير للإسكان سوف يدعم إسكان مصر ويتركك
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
155 - ابوعبدالعزيز
2018-01-14 01:41:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
154 - سيهات
2018-01-14 01:19:11
يامغيث اغثنا بالامطار هالسنه ماجانا ولاقطرة
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
153 - محب لبلدي..
2018-01-14 00:56:32
كمواطن أنتقدم بطلب للملك المحبوب سلمان بن عبدالعزيز على الأخذ على يد هؤلاء المتصرفين في أموال المسلمين حفل تتويج المنتخب بلملايين والأن مليونين لفريق غير سعودي فماعلاقتنا به حتى لو كان من جيبه الخاص!
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
152 - توت عنخ امون
2018-01-14 00:29:57
عندما كانت مصر غنية كانت تتشرف بارسال كسسوة الكعبه كل عام فى احتفال مهيب يجب ان نعرف ان الايام دول ولا ندري ما تخفيه الايام الله لا يغير عليكم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
151 - جزاه الله خير مو كثير على خواله
2018-01-14 00:26:22
هكذا هي صلة الرحم لكن السؤال ما هو مصدر تلك الهبات.
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
150 - شايب ستيني
2018-01-14 00:23:38
الله يرحم حالنا اقسم بالله ودي ابكي وماقدرت احس بتعب تعبت ومعي رعشه ودوخه وضعف بالنظر وماعاد بقا مثل ماراح أكرمونا على اخر عمرنا تراني خدمت عسكري وشاركت في تحرير الكويت ارحموني عيالي ماني قادراوفرلهم
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
149 - زائر
2018-01-13 23:56:20
أدعم ناديك معالي المستشار انديتنا في حاجة كل ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
148 - عزيز
2018-01-13 23:50:36
كم من الدعاء يستحق منا آل الشيخ أرجو ان يتقبل الله منا دعوة واحدة فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
147 - عزيز
2018-01-13 23:47:44
يستاهلون فهم يحمولون لنا كل الحب خاصة إعلامهم
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
146 - إستشاري صح
2018-01-13 23:35:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
145 - الحربي ...
2018-01-13 23:21:00
( كرم ) ! ليس في محله . كنا نتصور بأننا تجاوزنا هذا العمل *** . نجن كشعب ضد هذا التصرف ولانؤيده . رسالة تهنئه مناسبه ..
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
144 - محمد
2018-01-13 23:18:01
حسبنا الله ونعم الوكيل !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
143 - خايف
2018-01-13 23:09:54
وش تنتظرون بالله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
142 - سيطره
2018-01-13 22:44:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
141 -
2018-01-13 22:28:03
لازم تقهرونا يعني عطوهم بسكات بدون اعلان وقهر الي فينا مكفينا
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
140 -
2018-01-13 22:27:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
139 - ابو طيب
2018-01-13 22:26:33
هذي مدفوعة من الرعاه وليس من الدوله اشبكم الله يهديكم هذي مصر ام الدنيا ام الرز حتدفع حت دفع😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
138 - Poooo1
2018-01-13 22:20:09
لازم نسوي حملت ادعم نوادي مصر ام الدنيا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
137 -
2018-01-13 22:19:43
*****************
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
136 - محمد
2018-01-13 22:11:49
*****************
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
135 - هام السحب
2018-01-13 22:11:23
******************
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
134 - أبو مشاري
2018-01-13 22:10:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
133 -
2018-01-13 22:06:30
******************
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
132 - المدفعية الاتفاقية 🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏🍎🍏
2018-01-13 21:47:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
131 - راعي القلاده،،!!!
2018-01-13 21:41:36
اليله شريت صحن حلا ب٦٠ريال خذو مني ٣ريال ضرايب وانا عاطله وربت منزل ولاحساب مواطن ولاحافز ولا اي اعانه والله العظيم احنا ربات البيوت حالنا يصعب على الكافر ياليت يلتفتون لنا ويرحمونا من تحكمات الرجال
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
130 - المسكين يستلم 1983
2018-01-13 21:38:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
129 -
2018-01-13 21:38:07
ادعم ناديك الخير يجيك 👌😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
128 - الجنوبي
2018-01-13 21:30:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
127 - أم شادن
2018-01-13 21:26:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
126 - عليان
2018-01-13 21:17:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
125 - المسافر
2018-01-13 21:10:50
الظاهر ان ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
124 - مواطن
2018-01-13 20:51:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
123 - محمد وبس
2018-01-13 20:46:57
حوار ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 - عزيز
2018-01-13 20:44:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - سبحان الله
2018-01-13 20:34:55
هههه وانا دوبي دافع ضريبة للشياكة حول ٣٨ لشرا اثواب يالله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
120 - سامي عنان
2018-01-13 20:31:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
119 - القلم الحر
2018-01-13 20:24:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
118 - *** لنا
2018-01-13 20:09:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
117 - تركي
2018-01-13 20:08:43
من أين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
116 - عبدالله
2018-01-13 20:07:17
ياناس اذمرونا اهل البلد أحوج اذا كانت الفلوس عندكم زائدة الأقربون اولى بها اين من ينثر الاموال نثر على رعيته والرعية يزكون ويعطوها المحتاج داخليا وخارجيا بعد انتهاء الفاقة ولا تحتقروا اهل البلد
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
115 - جبال سدير
2018-01-13 19:55:15
النفي بيجي بعد اسبوع انتضرو والله حالة ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
114 - خايف
2018-01-13 19:52:38
يهني اني رئيس الاتحاد العربي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
113 -
2018-01-13 19:51:21
الله ينصر جنودناعلى الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
112 - ***
2018-01-13 19:37:52
لا تصدقون كله من شركات، وش فقع المراره ذا.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
111 - دحدوح
2018-01-13 19:37:44
استفزاز للرياضيين بمعنى الكلمة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
110 - منور
2018-01-13 19:33:30
كرهت الكورة والتشجيع ومتابعة الأندية والمنتخب وكل شي يتعلق بالرياضة كره العمى خلاص ماعاد تنفع ظغطي مايتحمل اكثر
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
109 - ام الغاليين👬❤
2018-01-13 19:30:31
كون الاهلي فاز احنا كسعوديين ايش يعنيلنا فوزه لبلاده والكاس لبلاده ليش 2مليون
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
108 -
2018-01-13 19:26:31
*********************
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
107 - حقيقة
2018-01-13 19:24:06
ياحبي لهذا الرجال كريم ويوزع الملاين على المساكين من اللاعبيين جزاه الله خير
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
106 - الهيل
2018-01-13 19:23:27
*************
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
105 - متقاعد
2018-01-13 19:23:22
انا زعلان وطفرات وحالتي حاله وبرجع للدخان اليوم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
104 -
2018-01-13 19:18:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
103 - الله يعين
2018-01-13 19:15:04
استفزاز مابعده استفزاز
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
102 - متقاعد
2018-01-13 19:13:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
101 - رسالة الى محمد بن سلمان
2018-01-13 19:09:38
رياضتنا يا أبو سلمان وصلت الى الحضيض وتخبطات ما انزل بها الله من سلطان
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
100 - زائر
2018-01-13 19:08:41
قاعد يرش يمين وشمال والله ترى الامور مو كذا نحن في حالة تقشف يا معالي المستشار ان كان من مالك او من الهيئة فبلدك اولي
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
99 - ليه انا طفران ماعندي شي
2018-01-13 19:08:02
هل نادي الأهلي المصري سعودي وبعدين حنا اولى منهم ضيوفنا صعبه انا راتبي تحت ال٤٠٠٠ ريال وعندي عائلة هل هم احق مني وانا ابن الوطن وعندي عائلة كبيرة
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
98 - فيه شي غلط يحصل
2018-01-13 19:03:54
لكن نتمنى من الله العزيز الحكيم ان الموضوع ما يطول .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
97 - صامد
2018-01-13 19:03:05
لاحول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 - مع
2018-01-13 19:01:57
الله المستعان دنيا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
95 - مشبب
2018-01-13 18:59:47
لاحول ولا قوة الا بالله ، اللهم ارزقنا اللهم ارزقنا
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
94 - ***
2018-01-13 18:56:20
دنيا ... الله المستعان وبس .. صاروا ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - متقاعد عسكري
2018-01-13 18:56:17
حساب المواطن اقسم لكم بالله ماخذ ثلاث ايام ولاسددت فاتورة الكهرب ولاالماء وجيبي الان مافيه ريال واحدوانا ابوعائلة كبيرة اقسم لكم بالله اني تعبان وخايف لايصيرلي شي وعيالي وبناتي توهم صغارولااحدبيساعدهم
لا يعجبني(0) اعجبني(15)
92 - علم وقلم
2018-01-13 18:52:45
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
91 -
2018-01-13 18:50:41
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
90 - معتزل للرياضة من اليوم الا الأبد اقسم بالله
2018-01-13 18:50:12
ادعم ناديك فكرة حلوة 😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
89 - عبادي
2018-01-13 18:45:42
ههههههههههههههههههههه عاجبتني التعليقات وحسيت ان الرساله وصلت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 - متوهق
2018-01-13 18:38:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
87 - متمرس
2018-01-13 18:35:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
86 - أقول الصدق
2018-01-13 18:35:47
الجمعيات الخيرية والشباب الي مثلي ماتزوج أولى بالفلوس وصل عمري ٣٣ لاحول ولاقوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
85 - عابرون
2018-01-13 18:34:47
الي يطالبون فيه وزير اسكان ماقصرتو شكلكم حاسين بمعاناة اخوانكم المصريين لان بتنحل ازمة الاسكان في مصر ههه ****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
84 - عبادي
2018-01-13 18:33:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
83 - متقاعد قديم وماعندي شي
2018-01-13 18:32:26
المصريين حظهم زين احسن من حضي انا وعيالي وبناتي الله يرزقنا من فضله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
82 - عبادي
2018-01-13 18:31:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - سلفر
2018-01-13 18:30:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - راجعو حساباتكم
2018-01-13 18:27:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - الخالدي
2018-01-13 18:26:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - صلوا على رسول الله🌹
2018-01-13 18:25:55
بحتراممممم شدييدددد جداا 100 الف. أوريد ان اتزوووج
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
77 - باحث عن الحقيقه
2018-01-13 18:25:11
انا لله وانا اليه راجعون
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
76 - عبادي
2018-01-13 18:23:27
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - الخالدي
2018-01-13 18:23:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - عموري
2018-01-13 18:22:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 -
2018-01-13 18:22:49
فيه فلوووووس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
72 - الخالدي
2018-01-13 18:21:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 - عبادي
2018-01-13 18:20:04
وش دخلنا في المصاريه ترى فيه شعب هنا *** اولى من نادي مصري مهتري ومن حقك تعطيهم**** المصاريه مافيهم شيمه ولاقيمه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
70 - محمد بن سعد
2018-01-13 18:19:50
طيب طبق معهم ادعم ناديك وخل الاونين مليون لاندية وطنك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - عبادي
2018-01-13 18:18:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 - عبادي
2018-01-13 18:17:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
67 - عبادي
2018-01-13 18:15:21
382 حساب المواطن 2مليون للمصاريه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
66 - مفلسع
2018-01-13 18:15:18
مبروك على المصاريه جاه معاااا جديد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - فاطمة
2018-01-13 18:02:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - محال
2018-01-13 17:57:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 -
2018-01-13 17:47:38
علي مخالفات وديون من يسددها ياجماعه ماعندي فلوس
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
62 - على الميهاف
2018-01-13 17:45:40
ولتسألن يومئذ عن النعيم
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
61 - زاير
2018-01-13 17:42:39
يستاهلون ***
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
60 - المحتري
2018-01-13 17:41:22
*******************
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
59 - محمد الشهري ()
2018-01-13 17:37:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - برقان
2018-01-13 17:37:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
57 - احمد
2018-01-13 17:34:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - متقاعد
2018-01-13 17:32:13
يستاهلون اخواننا المصرين أكثر، افزعلي ب 200 الف ريال منزلي متوقف العمل فيه منذ سنه يبقى له بيبان خشبيه وادوات كهرباء وسباكه الكهرباء والمويه وصلت.جعلها الله في موازين حسناتك
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
55 - فيصل
2018-01-13 17:31:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - نعم
2018-01-13 17:28:33
حسبنا الله ونعم الوكيل .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
53 - لصقة جروح
2018-01-13 17:27:16
لاحول ولاقوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - يمني عاشق الدمام 😘😘
2018-01-13 17:26:54
تعليق مخالف
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
51 - مسكين
2018-01-13 17:23:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
50 - ماستر
2018-01-13 17:22:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - راشد
2018-01-13 17:17:01
**** ب ادعم ناديك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
48 - متاااابع
2018-01-13 17:15:47
**** الله كريم سبحانه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 - هل الدول المتقدمة مثل اوروبا لديهم وزراء رياضه بهذا المستوى الخيالي
2018-01-13 17:13:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 - قاهرهم
2018-01-13 17:12:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - والد ابراهيم
2018-01-13 17:11:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - حبشوش
2018-01-13 17:05:26
الانديه السعوديه ماعليها خلاف اهم شي الاهلي المصري مساكين محتاجين مساعدة
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
43 - كويس
2018-01-13 17:04:15
يستاهلون اخوانا المصريين ولا عزاء للجبناء
لا يعجبني(14) اعجبني(0)
42 -
2018-01-13 17:03:54
ان كان ولابد من تقديم مكأفاه فتكون رمزيه والمليونيين جنيه هذه تذهب الى الصندوق العقاري في بلدنا الي الناس ماسكين سرا وناس ماتت وماجاهاها سراها
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
41 - صانع حلوى
2018-01-13 17:02:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 -
2018-01-13 17:01:48
الدنبوشي قوي
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
39 - المهندس
2018-01-13 17:01:16
**********************
لا يعجبني(1) اعجبني(19)
38 - المواطن
2018-01-13 17:00:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - سعودي ***
2018-01-13 17:00:11
ليه اللعب احنا محتاجين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 - بهجت الاباصيري
2018-01-13 17:00:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى
2018-01-13 16:56:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - مهند111
2018-01-13 16:56:27
هذي والله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - زاير
2018-01-13 16:55:09
حلال عليهم ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
32 - طريخم غسان مليباري
2018-01-13 16:54:55
مبروك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - محماس القحطاني
2018-01-13 16:54:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - وطني
2018-01-13 16:54:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - ابو تركي
2018-01-13 16:53:29
استفزاز
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 -
2018-01-13 16:53:21
ولع يالا العب يالا وزع يالا هـہـہـہـہہہہہہـِإآإآإآإآيــــ😃😀😄 رقصني ياقدع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 -
2018-01-13 16:51:45
الأندية السعوديه احق بذالك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 - deleted
2018-01-13 16:50:02
ههههه نادي الباطن عليه ديون متاخره ٧٠٠ الف ريال وصار لها سنتين اذا لم يتم السداد سيطرد المدير والمدرب .المفروض ان تركي ال شيخ صرف ربع هذا المبلغ للباطن لانه يمر في ضروف صعبه أرجو من معاليكم النضر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
25 - ًًWiSeMan
2018-01-13 16:49:22
الله يصلح الحال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
24 - حبشوش
2018-01-13 16:48:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
23 - فواصل
2018-01-13 16:44:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - متقاعد
2018-01-13 16:44:44
اللي يبي شاي جمربالنعناع تراني مسوي تخفيظات ات ياشباب والرازق الله . خذكاسين شاي والثالث مجاني
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
21 - الدعلج الشوكي
2018-01-13 16:44:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - السيف الازرق
2018-01-13 16:43:40
اه يابلدي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - ابو سعود
2018-01-13 16:43:10
اضم صوتي مع القحطاني
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
18 - ابو خالد
2018-01-13 16:40:30
******************
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
17 - زائر
2018-01-13 16:40:08
والله انك صادق يا القحطاني يا ليت يجي أمر ملكي ويعين ال الشيخ وزير للإسكان بتنحل مشكلة الإسكان
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
16 - يجيب الله المطر
2018-01-13 16:39:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - الامير الهاشمي
2018-01-13 16:38:19
ماجستير فين تسكن؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - الدعلج الشوكي
2018-01-13 16:36:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 45,577 )
13 - برق _ الحرم
2018-01-13 16:36:41
(((((يقول المثل ...لك عذر والا أكثر ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
12 - القحطاني
2018-01-13 16:36:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 -
2018-01-13 16:34:13
الخير واجد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - م ح
2018-01-13 16:33:32
المتقاعدين لاتنسونهم ترانا تعبانين جدا
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
9 - ماجستير عاطل ١٠ سنوات
2018-01-13 16:31:24
****فاطالب بوظيفه وسكن درست حتى وصل عمري ٤٠ في تخصص نادر يحتاجه المجتمع وعليه اجانب والا .......
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
8 - الامير الهاشمي
2018-01-13 16:31:15
اضم صوتي لصوت القحطاني ، ينفع في الاسكان
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
7 - بياع شاي جمر
2018-01-13 16:29:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 -
2018-01-13 16:29:35
هههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
5 - م ح
2018-01-13 16:27:32
هذي الأخبار اللي تجيب جلطة وش دخلنا بالأهلي المصري***
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
4 - ماجستير عاطل ١٠ سنوات
2018-01-13 16:24:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - عابرون
2018-01-13 16:23:19
خوالي يادلالي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
2 - استغفر الله
2018-01-13 16:21:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - القحطاني
2018-01-13 16:20:29
يا آل الشيخ ودي إنك تعتزل من الرياضة ويحطونك بالاسكان. والله أحسك تنفع مع الإسكان وبتحل مشاكل كبيرة.
لا يعجبني(8) اعجبني(11)

أضف تعليق
كاريكاتير
X