رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. " جمال عارف " : الهلال فلت من الخمسة .. ومغرد : أنت غلطة إعلامية انتهى تاريخها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الناقد الرياضي جمال عارف صاحب الميول الاتحادية  على مباراة الاتحاد والهلال مشيرا إلى أن الهلال نجا من هزيمة تاريخية.
5 أهداف وقال خلال لقاء له في برنامج أكشن يا دوري كان من المفترض أن يسجل الاتحاد 5 أهداف نظيفة على الأقل فهو أضاع نتيجة تاريخية في الكلاسيكو الكبير .
عودة الإثارة للدوري وأضاف الجميل في الكلاسيكو هو إعادته الإثارة للدوري السعودي بعدما فقدناها الفترة الماضية .وتابع:" المباراة كانت قمة في كل شئ باستثناء التحكيم الذي ظلم الاتحاد. وأردف أن جحفلي أفضل مدافع سعودي حاليا بلا منازع.
غلطة إعلامية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتصريحات " عارف" وعلق مغرد قائلا" الهلال ضيع ٢٩ هدف مفروض النتيجة ٣٠ : ١ كيف يحلل هذا يبي كل هجمة هدف ومايبي الحراس يتألقون !". وتابع مغرد" جمال عارف:أنت غلطة إعلامية انتهى تاريخها!!قال التحكيم ظلم الاتحاد شفت المباراة أول شئ شفت الهدف الملغي والفرص الضائعة للهلال باين م شفت؟؟.
الفرص الضائعة
وأضاف مغرد" الجحفلي لاعب مميز لكن لا نستطيع القول بأنه أفضل مدافع" وعلق مغرد قائلا " الظاهر انك ما شفت المباراة والهدف الملغي والعارضة والفرص الضائعة للهلال وين راحت ؟؟ وأردف مغر " المفروض يسجل خمسة ويستقبل ستة فكونا من عاهات كرة القدم لاعبين محللين منافقين" وأضاف مغرد" قبل موسمين هجمات الاتحاد ٥ هجمات بس سجل أربعة أهداف والهلال ٣٠ وسجل ٣ ب النهاية الكرة أهداف يا سيد جمال".
[twitter_video id="952284292893339648"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up