رئيس التحرير : مشعل العريفي

طبيب يهتك عرض فتاة ويبتلع شريحة هاتفه لسبب غريب!.. وهدد الشرطة:" لو ذبحتموني لن تأخذوها"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نظرت محكمة الجنايات في دبي، قضية طبيب بيطري هتك عرض فتاة، وابتلع شريحة الهاتف النقال للتخلص من دليل إدانته.
وتفصيلا، أقدم طبيب بيطري من جنسية عربية على هتك عرض فتاة عربية و إخفاء ذاكرة هاتفه النقال تحت لسانه، لمنع الشرطة من إلقاء القبض عليه بعدما أجبرها على إعطائه رقم هاتفها بعد صفعها على وجهها وأمسك عبايتها، وهتك عرضها بتحسس جسدها أكثر من 5 دقائق، دون أي تدخل من صديقه، الذي كان يضحك وقت الاعتداء عليها.
ومنع المتهم عامل التنظيف من دخول المصعد أثناء النزول إلى المدخل الرئيس للبناية، كي يختلي أكثر بالمجني عليها بعدما نزل صديقه في أحد الطوابق، إلا أن المجني عليها توسلت للعامل أن يدخل إلى المصعد ويبقى برفقتها، فدخل رغمًا عن المتهم الذي اضطر إلى الهروب والنزول في أحد الطوابق، وفقا لما نشرته "البيان".
ورفض المتهم بعد القبض عليه بموجب بلاغ المجني عليها، تسليم شريحة هاتفه المتحرك التي استخدمها للتواصل مع الفتاة، وقاوم رجال الشرطة واعتدى عليهم أثناء تفتيشه، وهددهم بالقول: "حتى لو ذبحتموني فلن أدعكم تأخذون شريحة هاتفي"، مضيفًا أن المتهم سارع بإخراج شريحة هاتفه، ووضعها في فمه، وأتلفها حتى يبعد أي دليل على إدانته وسط مقاومة شديدة منه.

arrow up