الرئيسية / بالفيديو : “زياد بن نحيت” يهاجم “الشبرمي” بقصيدة : خبيث الشبرمي غير مساره .. عقب ما كان “مطوع” سجد لبليس يبي الاستخارة!

بالفيديو : “زياد بن نحيت” يهاجم “الشبرمي” بقصيدة : خبيث الشبرمي غير مساره .. عقب ما كان “مطوع” سجد لبليس يبي الاستخارة!

بالفيديو : “زياد بن نحيت” يهاجم “الشبرمي” بقصيدة : خبيث الشبرمي غير مساره .. عقب ما كان “مطوع” سجد لبليس يبي الاستخارة!

صحيفة المرصد : تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للشاعر زياد بن نحيت وهو يهاجم الشاعر القطري خليل الشبرمي بقصيدة هجاء بعد إساءة الأخير لدولة الإمارات والراحل الشيخ زايد .

وقال بن نحيت في قصيدته :

خبيث الشبرمي غير مساره وحول من على راس المنارة
عقب ما كان له لحية مطوع سجد لبليس يبي الاستخارة
وإذا ما خاب ظني بالمشرد هو إبليس بنمرة واستمارة
ثمان سنين وأنفاسه خبيثة مولعها على راس الزقارة
تسب اللي ملوا عينك و بطنك عقب ما عيشتك كانت طرارة
عقب ما كرموه عيال زايد على زايد رجع يشعب حماره

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

170 - ............
2018-01-17 16:29:30
ت 98 ومعك لا فض فوك ماتضيع الاوطان الي الا اذا وجد بينهم المطبلين والي يخونون احرار ورجالات الوطن يبغون الكل يعومون على عومهم من نفاق وتخاذل واعانة الظالم على ظلمه الناس اصبحت واعية لامثالك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
169 - زاير66
2018-01-17 15:04:40
طيب نبي قصيده في ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
168 -
2018-01-17 14:30:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
167 - العنيد
2018-01-17 13:59:25
‏اللهم ارحم موتي المسلمين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
166 - العنيد
2018-01-17 13:59:08
‏اللهم ارحم والديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
165 - العنيد
2018-01-17 13:58:50
‏اللهم أبعد عن الحرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
164 - العنيد
2018-01-17 13:58:34
‏اللهم ارزقنا بالحلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
163 -
2018-01-17 13:58:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
162 - العنيد
2018-01-17 13:58:10
‏اللهم أدم علينا الأمن والأمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
161 - العنيد
2018-01-17 13:57:53
‏اللهم احفظ ولاة أمرنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
160 - العنيد
2018-01-17 13:57:31
‏اللهم انصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
159 - العنيد
2018-01-17 13:57:12
‏اللهم ارزقني توبة نصوحا قبل الموت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
158 - العنيد
2018-01-17 13:56:57
‏اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
157 - العنيد
2018-01-17 13:56:39
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
156 - العنيد
2018-01-17 13:56:24
‏اللهم آتنا بالدنيا حسنة وبالاخره حسنه وقنا عذاب النار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
155 - العنيد
2018-01-17 13:56:04
‏اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
154 - العنيد
2018-01-17 13:55:44
‏اللهم آتنا بالدنيا حسنة وبالاخره حسنه وقنا عذاب النار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
153 - العنيد
2018-01-17 13:55:19
‏اللهم إنك عفوا تحب العفو فعفو عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
152 - العنيد
2018-01-17 13:54:29
‏اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
151 - العنيد
2018-01-17 13:54:06
‏اللهم إنك عفوا تحب العفو فعفو عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
150 - العنيد
2018-01-17 13:53:45
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
149 - العنيد
2018-01-17 13:53:26
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
148 - العنيد
2018-01-17 13:53:03
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 23,242 )
147 - العنيد
2018-01-17 13:52:43
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
146 -
2018-01-17 11:37:18
نعوذ بالله من هذا الكلام.. مهما كان فلايحق لك ان تخرجه من الاسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
145 - قاصد خير
2018-01-17 07:45:55
بصراحة حظ بندر بن سرور ما جيت في وقته واحرقت كرته هههههههه... صوتي وانا بندر طويل ليا بان ... إن ما خشيت الرب ويش اختشي له
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
144 - تركيLondon
2018-01-17 04:30:09
الأمير سالم ومازال رئيس مركز الفوارة في منطقة القصيم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
143 - تركيLondon
2018-01-17 04:29:43
واشتركوا معه في توحيد البلاد وقد ورث الأمارة عن والدة محسن وله من الأبناء ثلاثه الأمير ضيف الله و الأمير محمد و الأمير بجاد وبعده انتقلت الى الأمير ضيف الله وبعده الى الأمير محمد ومن ثم الى ابنه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
142 - تركيLondon
2018-01-17 04:28:41
مع احترمي وتقديري الشديد لشاعر والمشاهد بأن كلمة امير تطلق على الشيخ و سلالة فقط وليس جميع الفخذ من القبيلة امراء وفي معرفتي البسيطة بأن حجاب بن محسن بن شبيب من رجال الملك عبدالعزيز والذين ساندوه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
141 - تركيLondon
2018-01-17 04:07:15
كذبَ الشعراءُ ولوْ صَدقوا --_--_--_--_--_--_ بحثت عن قصيدة جديدة للشبرمي ولم اجد سوا القديم , اين كنت وقتها هذا اولاً ؟؟؟؟؟ ثانياً الوطن لا يباع ولا يشراء في قصيدة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
140 - الزهراني
2018-01-17 02:18:52
صح لسانك يا ابن نحيت ولافض فوك انحت خلايا عزمي ولا تبالي. شوف تعليقاتهم. ميتين قهر
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
139 - العنزي
2018-01-17 00:06:57
********************
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
138 -
2018-01-16 23:37:56
صح لسانك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
137 - مسافر
2018-01-16 21:41:13
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
136 - مسافر
2018-01-16 21:40:10
اسال الله الكريم ان يصلح حال المسلمين فتن أجارنا الله منها
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
135 - مسافر
2018-01-16 21:38:57
قال صلى الله عليه وسلم : ثكلتك أمك يا معاذ ! وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم - إلا حصائد ألسنتهم ؟ " رواه أحمد ، والترمذي ، وابن ماجه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
134 - مسافر
2018-01-16 21:36:23
رب كلمه قالت لصاحبها دعني
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
133 -
2018-01-16 21:25:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
132 - جحا يحقق
2018-01-16 20:53:22
ارسم يا وديييع ارسم العالم تحاربنا بطرق حرفية اعلاميا واذرعها تكتب في صحف عليها القيمة ظدنا ***
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
131 - د ماجد
2018-01-16 20:23:34
صح لسانك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
130 - شمس
2018-01-16 17:10:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
129 - شمس
2018-01-16 17:10:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
128 -
2018-01-16 16:40:38
**************
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
127 - خالد
2018-01-16 16:25:19
صح لسانك يبن نحيت عزالله انك جلدت الشبرمي ***
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
126 -
2018-01-16 15:40:11
*** .. ابليس واستخارة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
125 - فطوم
2018-01-16 15:31:10
كل شخص يعمل اللي الله عطاه ليخدم الوطن وهذا قدم الشعر اللي قدره الله عليه.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
124 -
2018-01-16 15:23:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
123 - توفيق عكاشة
2018-01-16 14:59:14
والله ماهو شعر هذا *** الشعر لأهل الشعر
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
122 - تبوكي
2018-01-16 14:56:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - ابومازن الصبيحي
2018-01-16 14:47:41
هولاء الشعراء يقولون ما لا يفعلون
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
120 - جبال سدير
2018-01-16 14:45:11
ياشين التميلح طقها والحقها هذا شعر بالله \ سيجارة وحمارة وطرارة وفوق المنارة وهل يصلي الانسان المسلم لاابليس صلاة الاستخارة
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
119 - الصريح
2018-01-16 14:21:38
بن نحيت أمير ولد أمير ولد أمير وجده أمير ومن سلالة شيووووخ الى الأمام يالامير ولاتلتفت للي تنبح وراك انت ارفع منهم يالامير
لا يعجبني(14) اعجبني(6)
118 -
2018-01-16 14:01:18
كلام سليم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
117 -
2018-01-16 13:57:40
فالك البيرق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
116 - منال
2018-01-16 13:54:54
بالعكس قصيدته حلوه واهو حلو 🙈 وأمير ابن امير وقصيدته هذي تعكس واقع االشعر الان وشعر المصرقعين اللي كله اما شرك أو شتايم أوتعصب وممزوج بخفة الدم مناسبة جدا جدا ♡
لا يعجبني(13) اعجبني(4)
115 - ام الغاليين👬❤
2018-01-16 13:52:11
حكيم ياشيخ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
114 - السحيمي
2018-01-16 13:41:30
بيض اللّٰه وجهك . وصح لسانك . يالامير
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
113 - خالد العتيبي
2018-01-16 13:29:32
بيض الله وجهك كفيت ووفيت يالامير
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
112 - زائرة
2018-01-16 13:14:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
111 - ابوالعز
2018-01-16 13:04:07
********** ،، يعيب على الناس والعيب فيهم .
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
110 - محمد الجعيد
2018-01-16 13:00:14
تراك اشغلتنا انت وعيالك ياصبر الارض عليك
لا يعجبني(5) اعجبني(8)
109 -
2018-01-16 12:54:00
يالعنزي اكرم فيصل علوي عن هالاشكال
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
108 - البيرق للبيع
2018-01-16 12:52:22
ههههههههه و الله لو بعدت عن الفلاشات حتى تنتهي الازمه كان الناس مدحتك
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
107 - محمد السعدي
2018-01-16 12:48:25
كلكم **** للأسف انت والشبرمي نفس العينه تعلموا من ابن فطيس الركاده زينه كلمات بذيئه والله سوف تسألون عنها يوم لاينفع مال ولا بنون والمثل يقول كل يناظر بجيبه ويشوف عيبه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
106 - نفر ***
2018-01-16 12:40:25
العنزي لا تخلينا نكب العشا
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
105 - فهد الحربي
2018-01-16 12:32:46
صح لسانك والقصيده تعتبر وطنيه والمعترضين بردودهم اما اخونجيه ماعندهم وطنيه او غيره وعنصريه قبليه 000 القافله تسير والكلاب تنبح
لا يعجبني(8) اعجبني(5)
104 - العنزي
2018-01-16 12:20:57
يازياد ترى ابوك فنان يعني سيم سيم فيصل علوي استح على وجهك وش هالكلام والشعر الركيك ***.
لا يعجبني(6) اعجبني(11)
103 - هلكانكو لنا
2018-01-16 12:17:36
وجه صار ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
102 - العنزي
2018-01-16 12:16:36
الحمدلله جاب نتيجه السيف الاجرب.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
101 - ابن عدوه
2018-01-16 11:33:03
الله يبيض وجهك يبن نحيت وبعض الناس ودك يكل ***
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
100 - وشك وشك
2018-01-16 11:28:23
كذا التضبيط
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
99 - كاره الليبرالية
2018-01-16 11:19:10
*******************
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
98 - صولان
2018-01-16 11:13:50
لافظ فوك ياتعليق 95 لاحياة لمن تنادي خونة الاوطان وايضا فازعين لشبرمي
لا يعجبني(26) اعجبني(2)
97 - سراب
2018-01-16 11:13:18
غطا على مرجان احمد مرجان الشاعر الكبير ابو حلزووونهً يمه ياحلزووونه هههههههه الشق أكبر من الرقعه يابن نيحيت
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
96 - عزيز نفس
2018-01-16 10:49:55
قصيده ركيكة
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
95 - تمازي
2018-01-16 10:40:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
94 - تمازي
2018-01-16 10:26:08
ابن نحيت يدافع عن وطننا بهجاءه للشبرمي والوطن فوق إدراك ***والعنصريات القبليات بدأت تنال من الشاعر الكبير ابن نحيت لكن انا متأكد ان هؤلاء هم ***القوم استمروا ياشعرائنا من بادية وحاضرة والوطن وبس
لا يعجبني(39) اعجبني(5)
93 - مراقب المرصد
2018-01-16 09:58:26
صحح بدنك 123 ...
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
92 - 123
2018-01-16 09:56:39
صح لسانك
لا يعجبني(6) اعجبني(9)
91 - مراقب المرصد
2018-01-16 09:55:08
تبي بعض الترزز والتعزز#وندري عنك يا****#زياد وزندك الشعري تهاوى#ولا لك كرت بالشعر بمهاره #نعرف انك تبي ناس تصفق#وتقول انك مواطن به ***#ولكنك ****لفظ وتلفظ #وتنافس ب****
لا يعجبني(4) اعجبني(7)
90 - مراقب المرصد
2018-01-16 09:42:00
ترى هذي الاساليب معروفة يابو صيداً بليله عن نهاره ومن الي عيشته مثل النواعم يبي اعجاب من وضحى وساره يقولون العرب والقول ثاابت يأدب من يغير في مساره
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
89 -
2018-01-16 09:10:22
والطراره والقراده والسواقه والخواجه والثلاجه
لا يعجبني(3) اعجبني(12)
88 - نوخذه
2018-01-16 09:06:52
اللي يقول خلايا عزمي ومدري وشو ترى ولد حجاب قصيده ركيك وماعندك أحد لاتسوون ضجه وشاعركم****
لا يعجبني(3) اعجبني(18)
87 - المُزن
2018-01-16 09:02:40
🍃🍁لاحول ولاقوة إلا بالله، تعلموايالشعراء من شاعر الرسول عليه الصلاة والسلام حسان بن ثابت ومن الشعراء الفطاحلة اللي دخلوا التاريخ بشعرهم الراقي أبو تمام والمتنبي، واحمد شوقي وحافظ إبراهيم🍁🍃
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
86 - @@@@@
2018-01-16 09:02:21
اللهم لا شماته ؟ قال تعالى(وَالشُّعَرَاءُ يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ (224) أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ (225) وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ)
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
85 - نوخذه
2018-01-16 09:01:42
شاعر ***مدري كيف الناس مقتنعه فيه
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
84 - الله يعين
2018-01-16 08:53:11
عيب بازياد كلام مايليق بناس عاقله
لا يعجبني(6) اعجبني(13)
83 - السحيمي
2018-01-16 08:46:43
سبحان الله بعض في قلبه حقد على على زياد وهو ما يعرفه ولا قابله اقول اغسل قلبك من عفن الحقد والكراهية .
لا يعجبني(19) اعجبني(3)
82 -
2018-01-16 08:40:31
ليت السعوديين بمواقع التواصل يتابعون بصمت تراكم تفضحون مستوى عقليتكم وتربيتكم ؛ لا كلام ولا أسلوب استغفر الله
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
81 -
2018-01-16 08:36:10
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
80 - المحقق كونن لا يخشى المحن
2018-01-16 08:33:45
هذا التضبيط يا محمد
لا يعجبني(3) اعجبني(12)
79 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-01-16 08:26:49
الشعراء يتبعم الغاوون ❗
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
78 - سعود
2018-01-16 08:13:47
طيب دفاعك عن الامارات نوع من أنواع الطراره
لا يعجبني(5) اعجبني(18)
77 - ابوفيصل العنزي
2018-01-16 07:57:22
**************
لا يعجبني(13) اعجبني(20)
76 - ولد حصه
2018-01-16 07:50:10
السجن يعدل اللي ما يتعدل خلك على مبدأك تكسب احترام الناس .. ****ابد ما كان سبب للنجاة
لا يعجبني(13) اعجبني(17)
75 -
2018-01-16 07:46:38
والله الشبرمي شاعر ولايمكن لأحد مجاراته لا في الهجاء ولا في المدح في العالم العربي كله
لا يعجبني(20) اعجبني(32)
74 - غازي بن شبيب
2018-01-16 07:42:46
****************
لا يعجبني(5) اعجبني(19)
73 - جابر
2018-01-16 07:40:11
صراحه لو ماسبيت كان افضل لكن انت وضعت بالقصيده انك ماعندك مبدأ ..
لا يعجبني(3) اعجبني(18)
72 - أبوعتب
2018-01-16 07:35:34
*****************
لا يعجبني(4) اعجبني(11)
71 -
2018-01-16 07:31:51
الشبرمي ساجد لابليس
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
70 -
2018-01-16 07:31:04
شاعر وطني لا يرضى بالذل والمهانه والارتزاق وليس ناكر المعروف يعيش في بلاد الحرمين وليس في بلاد الخراب الحمدين
لا يعجبني(14) اعجبني(2)
69 -
2018-01-16 07:28:20
الخبيث الشبرمي
لا يعجبني(9) اعجبني(3)
68 - زائرة
2018-01-16 07:19:11
طيب ليش حاشر نفسه بينهم الإماراتيين مافيهم شعراء يردون عليه نصيحة يازياد لاتدخل نفسك بشي مايخصك
لا يعجبني(7) اعجبني(17)
67 - محايد
2018-01-16 07:16:34
ونعم فيك *********
لا يعجبني(15) اعجبني(4)
66 - ahbob💫💫💫
2018-01-16 07:13:26
هذا شعر مه بغضي للاخر الشبرمي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
65 - مسمار
2018-01-16 07:12:25
ذكرني بالحلزونه يمه ههههههههه.
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
64 -
2018-01-16 07:08:01
مثلك يابن نحيت يعتزل الشعر والحياه العامه والله اللي تقول عنه شعر ماهو غير ***
لا يعجبني(6) اعجبني(5)
63 - شمري
2018-01-16 07:06:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
62 - مهاجروتارك الديره
2018-01-16 07:04:26
راجع كلماتك يابن نحيت واستغفر الله من اتهامك له بالسجود لابليس وهذا اتهام صريح بالشرك بالله ويحق له محاكمتك..... اركد وخل عنك الهياط والتطبيل الفارغ والله لانت شاعر ولا انت حول الشعر مازال هذي مفرداتك
لا يعجبني(13) اعجبني(23)
61 - الشمال
2018-01-16 06:57:48
****************
لا يعجبني(14) اعجبني(9)
60 - منصور
2018-01-16 06:56:35
اركديازيادتراك منت بعيدعنه ***
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
59 - الهيلا
2018-01-16 06:54:18
صعبه يابن نحيت تجاري الشبرمي الشبرمي خبيث في قصيده
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
58 - ............
2018-01-16 06:54:08
انشهد انك شاعر من جنبها
لا يعجبني(7) اعجبني(11)
57 - السالم
2018-01-16 06:48:31
نجم سهيل يبي فلوسه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
56 - الحكيم
2018-01-16 06:44:18
بن نحيت أمير ولد أمير وجده أمير ومن روس عرب
لا يعجبني(29) اعجبني(22)
55 - الصريح
2018-01-16 06:42:43
المعروف ان ابن نحيت أمير وله كلمه مسموعه عند جميع القبائل زياد بن حجاب بن نحيت شيخ ولد شيخ من سلالة شيوخ وهذا معروف لدى الجميع استمر يالامير ولا تلتفت للي تنبح وراك على قول المثل مادرت السحاب عن نبح..
لا يعجبني(28) اعجبني(25)
54 -
2018-01-16 06:33:00
يابن نحيت اترك عنك السواليف. ..سجنة يومين طلعت شايب.
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
53 -
2018-01-16 06:32:51
ممتاز لعاد تهايط او الحاير في انتظارك
لا يعجبني(4) اعجبني(9)
52 - السالم
2018-01-16 06:26:10
كلام فاضي ولا له معنى !!!***
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
51 - سبحان الله
2018-01-16 06:15:03
الكل يهايط وكلامكم ماله معنى بن نحيت ماانسجن عشان مصيبه الكل عارف الحمدلله بس ربي العلم بمصايب بعض البشر السكوت افضل لكم
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
50 - سعيد فرحان
2018-01-16 05:58:03
اقطعو واخسو يا خلايا عزمي بشاره تعليقاتكم بتروح كلها خساره روحو لنقطه عالخريطه تعلمو الطراره ولا اكذوبان يعطيكم لبنه حاره صح لساني
لا يعجبني(13) اعجبني(4)
49 - فاهم في الشعر
2018-01-16 05:53:33
صح لسانك
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
48 - بدت الاثار
2018-01-16 05:23:30
***انت
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
47 - عوض الكلثمي
2018-01-16 05:22:26
بعيد عن الشعر والأدب أرى عدم مجاراة سفهاء قطر لأنهم دون مستوى بلاد الحرمين وأفضل أسلوب للسفيه عدم إجابته تبقى المملكة بلاد التوحيد وتبقى شامخة للأبد
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
46 - عبدالله اليامي
2018-01-16 05:11:42
تصحيح / غلطة مصبعية ، تسنّد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
45 - ياسمين🌸
2018-01-16 05:05:40
كأنه كبر عشر سنوات ونشف .. الله يبعد عنا وعنكم الهموم والسجون والشعر والغاوون آمين
لا يعجبني(2) اعجبني(14)
44 - عبدالله اليامي
2018-01-16 04:59:56
عز الله إنك صادق يا إبن نحيت تشبيه بليغ ، وسنتد العلم على أطفال الحجارة في زمن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه المنتجبين .
لا يعجبني(14) اعجبني(2)
43 - للون الاشهب
2018-01-16 04:51:10
يقول حسين عبدالرضا في مسلسل بساط الفقر اذا ماقطعت الحديد اغير اسمي من عنتر الي فريد وكنت اضحك اليوم بكيت من الضحك
لا يعجبني(3) اعجبني(11)
42 - عيبا أن يقال لمثل تلك التفاهات قصيدة
2018-01-16 04:50:39
لم يجبرك أحد على أن تقول, فأما أ تقول قصيدة تحترم فيها الأسماع, وأما فلا.
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
41 - تهامي من ارض الوطن
2018-01-16 04:44:07
صح لسانك هذه عوايد الاصليين ما يخونون وطنهم وولاة امرهم لكن ابن الحرام دايما خاين يخون وطنه واقرب الناس وهولاء ماعليهم حسافة .
لا يعجبني(15) اعجبني(3)
40 - الكأين البشري
2018-01-16 04:43:27
ممكن يتحول ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - لوكان مر علي مثل ماجاه
2018-01-16 04:39:49
ماهو اغير مساري اغير **** ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 -
2018-01-16 04:34:00
إعادة برمجه
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
37 - كنت فقراوي واستخرت الله
2018-01-16 04:32:39
صح لسانك يابن نحيت / وشفيهم خلايا عزمي بالتعليقات متضايقين من بن نحيت ههههههه المشكلة واحد ويدخل بكذا معرف مسوي زحمة الله يستر عليه
لا يعجبني(13) اعجبني(4)
36 - ابو العز
2018-01-16 04:31:07
اجل خبيث الشبرمي غير مساره
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
35 - الضب الانيق
2018-01-16 04:28:00
***************
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
34 - شاعر نص سلندر
2018-01-16 04:18:08
الكورلافيها حرارة$رحت الصناعيه الي بي الحاره$قلت يمكن الكقرات$قال المهندس عماره$مصري يقول انا ابوالشطاره$سيارتك فيها كثيرحاجات$يقولفيه ريحه في الغماره$والبوري يضرب مع الاشاره $دي عايزه حاجات وحاحات
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
33 - 🎯🎯
2018-01-16 04:04:24
المقصد واضح ومعروف والذئب مايهرول عبث
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - 🎯🎯
2018-01-16 04:02:36
نعم ي ساده هذا التحديث الجديد غيرو مساره صح
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
31 - القبطان سلفر
2018-01-16 04:02:14
عفوا بس حد يفهمني الحين هذي قصيدة وشعر ؟؟؟ .. ولا كم كلمة مركبة على بعض ؟؟
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
30 - نجداوي
2018-01-16 04:01:48
بوسط داره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 -
2018-01-16 03:58:48
اللي يقرصه الحنش يخاف من الحبل
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
28 - نجداوي
2018-01-16 03:57:20
هذا الكلام موجه للخبيث واهل داره @ مادروا ان للشارع طريق يودي لحاره @ نذل وجبان وناكر للمعروف يحسبها شطاره @ لو عنده عقل ماسلم عقله للخبيت عزمي بشاره & شهور نوعدك وتنتهي هذه الاثاره & ونركز العلم الاخ
لا يعجبني(12) اعجبني(4)
27 - ياحليلك يابن نحيت
2018-01-16 03:51:12
هذا بن نحيت في النسخه الجديده بعد التحديث ههههه ********************
لا يعجبني(6) اعجبني(36)
26 - محاكيكم
2018-01-16 03:43:33
**********************
لا يعجبني(2) اعجبني(7)
( عدد التعليقات 10,796 )
25 - بسمه
2018-01-16 03:40:40
لامااااااشي ع المسار الصحيح ماشاء الله 😬
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
24 - ليبرالي يحب العلمانية
2018-01-16 03:32:41
صحيح .. لا تأمن اي واحد يغير مبادئه .. اي واحد .. اي واحد ..
لا يعجبني(11) اعجبني(9)
23 - واللهي بن نحيت ده بيقول كلام
2018-01-16 03:31:43
ايوا كده ياوديع اديله بال 🔨 على دماغوو أوعى تسيبوو او تسيب حئك ***وربنا يهدي سروكوو وبالنهاية تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر سلاموو عليكوو 🤧
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
22 -
2018-01-16 03:30:04
أصلا في السعودية لا يوجد شعراء أشهر شعراء الخليج هم الكويتيين أمثال حامد زايد ومحمد جار الله وسعد علوش وغيرهم وشهرتهم وصلت الوطن العربي لأن شعرهم حكم واحساس والقاء هاديء مو تعصب وقبلية وسب وشتم وناقتي
لا يعجبني(16) اعجبني(3)
21 -
2018-01-16 03:26:51
*******************
لا يعجبني(7) اعجبني(14)
20 -
2018-01-16 03:24:50
الله أعلم من اللي غير مساره طلعت من السجن وصرت تهاجمهم
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
19 -
2018-01-16 03:23:57
لابوجد شعر في عصرنا الحاضر كله كلام مصفف اشبه بالنثر اخر الشعراء احمد شوقي في العصر الحديث
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
18 - ابو ياسر
2018-01-16 03:23:09
************
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
17 - 👁👁
2018-01-16 03:20:59
مسكين
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
16 - شاآآآايب من جبل عسير
2018-01-16 03:15:24
(رب كلمة قالت لصاحبها دعني). والشعراء بتبعهم الغاوون.وهم من يؤجج نار الحقد والكراهية بين القبايل والشعوب.اما السياسة فلها فرسانها.(وإذا تشاجر في فؤادك مرة..امران فأعمد للأعف الأجمل).نسأل الله السداد.
لا يعجبني(6) اعجبني(9)
15 - مدحت شوقي
2018-01-16 03:11:00
الحر حر تكفيه الاشارة ومع ربعه يجي فازع ومعهم على الخير والشر يسمونه راعي الاوله والكديش كديش ماينفع به الا الطق تسوقه سوق بالعصا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - ماخس من قديد الا عسفان
2018-01-16 03:08:59
********
لا يعجبني(2) اعجبني(24)
13 -
2018-01-16 03:00:18
اتمنا من الشاعر خلف بن هذال حفظة الله ان يرد علا اي شاعر منافق وكذاب وصاحب فتنة ومشاكل من امثال الشبرمي في الخليج والوطن العربي الله يحفظ حكام السعودية والكويت والامارات من كل ظالم لا يخاف الله
لا يعجبني(15) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 4,183 )
12 - غمد عِـطاف
2018-01-16 02:58:44
و أزيد على ما قلت يا زياد .. بيتين من الشعر كالغاره !! على الشبرمي و من والاه ... و على المجوس و الترك و انصاره !! *** ... دقوا خشوم كل من خان جاره !! و سلامتكم.
لا يعجبني(15) اعجبني(2)
11 - بهجت الاباصيري
2018-01-16 02:58:31
انا ارشح الشاعر السفياني للرد على الشبرمي فهو ممكن ان يرد عليه ويوضح مخازبه لكن من المؤكد ليس بقوة الشبرمي
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
10 - العتاهية
2018-01-16 02:53:57
الشبرمي سواء كنا ضده او لا هو شاعر متمكن وذكي وشجاع ولا بد من ان يكون خصمه بنفس قوته او سيكتب له ان يكون دونه
لا يعجبني(1) اعجبني(22)
9 - ابو ساره
2018-01-16 02:48:16
الله يستر لا يرد عليك الشبرمي وتصير مثل الفراعنة لابد
لا يعجبني(3) اعجبني(12)
8 -
2018-01-16 02:48:07
لاتنسون الوتر. خيراً من الدنيا وما فيها.
لا يعجبني(1) اعجبني(27)
( عدد التعليقات 4,183 )
7 - غمد عِـطاف
2018-01-16 02:47:30
لا والله أنه كفو يا بهجت الاباصيري و صح لسانه و على شانه.
لا يعجبني(14) اعجبني(1)
6 - بهجت الاباصيري
2018-01-16 02:45:59
المشكلة ان قبل ما ينسجن يقول عيب واسكتو ووو وبعد السجن طلع قصيدة يسب هههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(25)
5 - ابو صالح سكري
2018-01-16 02:44:50
قوية منك يا ولد شيخ من شيوخ حرب الله يحفظك والله يسعد الشيخ حجاب بن نحيت بكل الغالين له والله ينتقم من كل منافق وخاين وظالم لسعودية وشعب السعودية والمرحوم الشيخ زايد رجل كريم وطيب ويحب الخيرللجميع
لا يعجبني(28) اعجبني(4)
4 - Zzz
2018-01-16 02:43:43
بن نحيت بعد الفرمته😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(28)
3 - ابو منير
2018-01-16 02:43:06
كلمات عاديه على وزن وقافيه فقط لا غير واي واحد يقرأ شطر راح يتوقع الشطر الثاني ولا ترتقي لأن تكون قصيده جيده . على العموم السجن اصلاح وتأديب وتهذيب . اللهم لا توقنا فيه يارب العالمين .
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
2 -
2018-01-16 02:43:02
نلي شيلة علم*** يحذر زعلنا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
1 - بهجت الاباصيري
2018-01-16 02:38:56
الشبرمي يبيله واحد *** يرد عليه اما انت يا زياد منتب مأهل لهالشي ..
لا يعجبني(10) اعجبني(23)

أضف تعليق
كاريكاتير