رئيس التحرير : مشعل العريفي

بشرى سارة للنساء بخصوص وظائف جديدة .. والجوازات تعلن عن الشروط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:طرحت المديرية العامة للجـوازات، عدداً من الوظائف الشاغرة لرتبة (جندي/ جوازات)، التي ترغب في شغلها بعدد من خريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها من الفتيات السعوديات؛ للعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية.
ومن المقرر استقبال طلبات القبول والتسجيل على تلك الوظائف خلال الفترة من 4- 8/ 5/ 1439هـ؛ وذلك عبر الرابط https://academy.gdp.gov.sa/REG_FM/Default.aspx.
خارج المملكة
واشترطت المديرية العامة للجـوازات، أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، وتستثنى من شرط المنشأ مَن نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وألا يقل عمرها عن 25 عاماً ولا يزيد على 35 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة.
الشروط
وتشمل الشروط: أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية وواضحة الصورة والبيانات عند تقديمها، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك ولم يسبق أن حُكم عليها بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا تكون موظفة في أي جهة حكومية أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا تكون متزوجة من غير سعودي، وألا يقل طول المتقدمة عن 155 سم، وأن يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية.
اختبار المقابلة الشخصي
كما يُشترط أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن تجتاز اختبار المقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة، وأن تكون لائقة طبياً للخدمة العسكرية، وأن تلتزم المتقدمة بالعمل المدة المقررة نظاماً في أي منطقة أو محافظة أو منفذ بالمملكة مهما كانت الظروف وفقاً لمصلحة العمل، وأن تلتزم المتقدمة بعد تعيينها بعدم السماح للغير بالتقدم بطلب نقلها مهما كانت المبررات، وأن تحصر مطالباتها فيما يخص الوظيفة من خلال جهة عملها ومن قِبَلها شخصياً وفق الأنظمة والتعليمات.
الجوازات
وأوضحت "الجوازات" أنه سيتم استبعاد أي متقدمة يتضح عدم صحة المعلومات التي أدخلتها في سجل القبول عبر الموقع الإلكتروني؛ لافتة إلى أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية، إلى جانب الموافقة على التدريب حتى ولو خارج المدينة التي تعمل بها، والتعيين على رتبة "جندي" للعمل في قطاع الجوازات.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up