رئيس التحرير : مشعل العريفي

خالة الـ 13 طفلاً الذين حبسوا وجوعوا لسنوات تكشف تفاصيل مثيرة عن والدهم.. هذا ما كان يفعله معي حين أدخل الحمام للاستحمام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت خالة الـ 13 شقيقا وشقيقة، الذين تعرضوا للحبس والتجويع لسنوات تفاصيل مثيرة عن والدهم.
وتفجرت القضية التي حدثت في كاليفورنيا الثلاثاء الماضي، بعد اكتشاف مأساة عاشها 13 شقيقا وشقيقة لسنوات، حيث عمد والداهم إلى حبسهم وتجويعهم، بل تقييدهم أحياناً في السرير، قبل أن تتمكن إحدى الفتيات البالغة من العمر 17 عاماً من الهرب، وتفضح جريمة والديها المروعة.
وألقت الشرطة القبض على الوالدين ديفيد ألين توربين (57 عاما) ولويز أنا توربين (49 عاما) في أحد المنازل في بيريس بولاية كاليفورنيا الأميركية الثلاثاء. وشوهد الأطفال الـ13 بمنظر مروع، نحيلين جداً، ومترعدي الفصائل.أما الوالدان فقد أودعا السجن بانتظار المحاكمة، وفرضت عليهما كفالة مالية كبيرة قدرها 9 ملايين دولار.
ووفقا لـ"العربية"، قالت "فلور" أخت لويز، في مقابلة مع قناة ABC الأميركية إنها لم تكن تراها كثيراً، وفي المرات القليلة التي كانتا تتقابلان فيها كانت ترى أختها دون أطفالها.
أما الصدمة الكبرى، فكانت ما قالته تلك الخالة من أنها لم تكن على علاقة جيدة مع زوج أختها، وأنها لم تزرهما لسنوات طويلة. أما السبب فتصرفات الزوج الذي كان يدخل أحيانا إلى الحمام وهي تستحم محاولاً السخرية والمزاح دون أن يلمسها، بحسب قولها.
وكانت شرطة كاليفورنيا أعلنت قبل يومين أنها عثرت على عدد من الأطفال "مكبلين بالسلاسل في أسرتهم داخل أمكنة مظلمة وذات رائحة كريهة". كما أوضحت أن 6 من الأبناء هم من القصر، بينما تجاوز السبعة الآخرون 18 عاما.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up