رئيس التحرير : مشعل العريفي

"واتساب" يفاجئ المستخدمين بإطلاق خدمة جديدة .. تعرف على التفاصيل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتساب" خدمة جديدة "واتساب بزنس"، المخصّصة لأصحاب الأعمال والشركات التي تمكّنهم من الوصول إلى مختلف المستخدمين في أيّ وقت.
وبحسب المعلومات الواردة فأن هذه الخدمة ستعمل في عددٍ من البلدان المختارة، على أن يتم تعميمها على كل العالم في وقت لاحق، ومن المقرر أن تنطلق تلك الخدمة في الولايات المتحدة، وبريطانيا، وإيطاليا، والمكسيك، وإندونيسيا، على أن يتم تزويد باقي البلدان بها في وقت لاحق.
وستمكّن الخدمة أصحاب الأعمال الصغيرة من استخدام نسخة "واتساب بزنس" بجانب النسخة العادية في تطبيقيْن منفصليْن على هاتف واحد، كما ستتيح نسخة "واتساب بزنس" أيضاً إمكانية ربط المستخدم حسابه برقم هاتف "أرضي"، حتى لا يمنح صاحب العمل أو الشركة رقمه الشخصي إلى المئات من زبائنه.
وطلب "واتساب" أيضاً عدم منح أيّ شخص سواء يمتلك حساباً عادياً أو "بزنس"، البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم حسابك المصرفي أو أياً من معلوماتك الخاصّة، وقال: "في حال طلب منك أيّ شخص هذا الأمر، تأكّد أن حسابه وهمي وغير حقيقي"، وفقاً لما نشره موقع "تيك كرانش" التقني المتخصّص.
يمكن بكل سهولة التفريق بين الحساب العادي والبزنس، عن طريق الذهاب إلى الملف الشخصي الخاص بالحساب الذي يرسل لك، وسيظهر نوع الحساب المستخدم، كما ستظهر حسابات "واتساب بزنس" بعلامة التوثيق " verified" باللون الأخضر كزيادة تأكيد للمستخدم.
كما حذّرت شركة "فيسبوك" المالكة لـ "واتساب"، من احتمالية طرح نسخ مزيّفة من تطبيق "واتساب بزنس" قبل إطلاقه رسمياً، لتضليل المستخدمين والوصول إلى حساباتهم المشفرة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up