رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. مواطن يوثق فيديو صادم عن فلل تحت الإنشاء.. ومغرد: بدون عزل حراري البلوك أسود عادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر تشطيب عدد من الفلل الجاهزة دون المستوى. وكشف " ماهر محمد البواردي" خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "وتم تداوله على نطاق واسع " أن الفلل تقع في موقع العزيزية وتم تشطيبها بشكل غير جيد .
واقع مرير للفلل الجاهزة وأظهر المغرد خلال الفيديو الذي عنونه بـ " واقع مرير للفلل الجاهزة" التشطيبات غير مطابقة للمواصفات الجيدة المتعارف عليها واستعرض مستوى تردي التشطيب وعلق قائلا " أعوذ بالله" .
الجهات المختصة وأثار الفيديو حالة من الجدل وقال "مغرد" اقترح أن تقوم الجهات المختصة والمكاتب الاستشارية بفحص بناء الفلل الجديدة قبل البيع وأن لا يتم الإفراغ في المحكمة إلا بوثيقة استشاريه رسميه تثبت أن الفلل صالحة للسكن " . وتابع مغرد: " كذلك بدون عزل حراري البلوك أسود عادي والغريب شركة الكهرباء لا تطبق الشروط الحكومية العزل الحراري" .
 الأخطاء والعيوب وأضاف مغرد " اعتقد هذه مهمة البلدية بمتابعة فسح البناء، ويجب على البلدية اشتراط استدعاء مهندس البلدية للكشف على المبنى ومطابقته للمخططات قبل التلييس وإخفاء الأخطاء أو التعديلات الممنوعة.
الشكل الخارجي واستطرد " مغرد" قائلا" إذا خلصها أبهرك بالشكل الخارجي لين تعتقد أن أساسها جيد والبلا من داخل و ما يبيعون إلا بمليون ونص وطالع وتجلس طول عمرك ترمم فيها وتعدل الأخطاء".
التشهير بالمؤسسة وتابع " مغرد" المفروض أن يشهر بصاحب العقار والمؤسسة القائمة بالعمل وتحديد عنوان الفلل...... ليعتبر غيره والي على شاكلتهم" فيما قال "مغرد" هذا بيطيح ما أكتمل بناءه" وزاد " مغرد" " لا تعمم فيه مقاولين يشتغلون بذمة وكأنها بيته" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up