رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من تعليم الأحساء على "فيديو" ضرب وشتم معلم لأحد الطلاب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت مديرة إدارة الإعلام التربوي بتعليم الأحساء سهير بنت حمد الحواس على مقطع فيديو تم تداوله بشأن قيام معلم سعودي بضرب وشتم طالب في إحدى المدارس بالأحساء.
الإدارة تابعت الفيديو وقالت " الحواس" في تصريحات لـ " المرصد" إن الإدارة العامة لتعليم الأحساء تابعت ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن (مقطع فيديو يظهر فيه ضرب وتوبيخ معلم لأحد الطلاب ورافق المقطع الإشارة إلى أن المدرسة إحدى المدارس الأهلية لتعليم الأحساء ).
اتخاذ ما يلزم وفق النظام
وأضافت وجه المدير العام أحمد بن محمد بالغنيم الجهة المعنية في الإدارة بالتثبت واتخاذ ما يلزم وفق النظام. وتابعت: " والإدارة إذ تعلن ذلك لتؤكد على أهمية التعامل التربوي والأخلاقي تجاه الطلاب والالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة التعليم والتي تقضي بمنع ضرب الطلاب نهائيا. هذا ما لزم ونسأل الله التوفيق والسداد في القول والعمل ".
واقعة الضرب والتوبيخ وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تداولوا، مقطع فيديو لمعلم مادة الدين ، وهو يضرب طالباً على وجهه ويشتمه . وأظهر الفيديو الطالب وهو يقف بجوار باب الفصل ، والمعلم يصفعه على وجهه ويقول له : ” افتح يدك ، أنت قاعد تضحك ” .
https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=Wi_YB90_rhA

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up