رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على قاتل الداعية السعودي عبدالعزيز التويجري في غينيا.. حامت حوله الشكوك لهذا السبب!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت مصادر إعلامية غينية أنه تم التعرّف على قاتل الداعية السعودي عبد العزيز التويجري، والقبض عليه في إحدى قرى غينيا مساء الجمعة.
ووفقا لـ"العربية" نقلا عن موقعين إخباريين غينيين، أحدهما Mediaginee فإن القاتل هو مراهق عمره ما بين 16 إلى 17 عامًا ويُدعى موسى كونتي لكن لم تتضح دوافعه لارتكاب الجريمة.
وذكر موقع ميديا غينيا المحلي بأن القبض على المراهق المشتبه به تم بمساعدة الأهالي الذين تعرّضوا لضغوط من رجال الأمن بهذا الخصوص.
ونقل الموقع عن رئيس القرية التي وقعت فيها جريمة قتل التويجري أن المشتبه به حامت حوله الشكوك، نظرًا لأنه الوحيد الذي كان يملك سلاحًا من النوع الذي استُخدم لتنفيذ الجريمة، كما أنه اختفى منذ الواقعة.
وأشار الموقع إلى أن سكان القرية هجروها للبحث عن القاتل المزعوم خوفًا من الانتقام، وبمساعدة رجال الدرك الذين انتشروا في المكان، تمكن الأهالي من القبض على القاتل المزعوم.
يذكر أن الداعية التويجري قُتل بالرصاص في الصدر أثناء عمله في بعثة دعوة، وبناء مساجد في منطقة غينيا العليا المحاذية لمالي وساحل العاج.
وبين الموقع أنه بحسب المعطيات الأولية للتحقيق فإن التويجري ألقى مع اثنين من مواطنيه، خطبة لم ترُقْ لقسم من السكان المحليين، خاصة بعض الصيادين التقليديين والذين نصبوا كمينًا له دون مزيد من التوضيح.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

سكان القرية التي قتل فيها التويجري.. يعيشون على الصيد البري بالبنادق
قاتل التويجري معتقل في هذا السجن بمدينة كانكان
 

arrow up