شاهد .. ابنة أغنى رجل في العالم مع خطيبها المصري المسلم نائل نصار!

شاهد .. ابنة أغنى رجل في العالم  مع خطيبها المصري  المسلم نائل نصار!

صحيفة المرصد-وكالات : نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية صورا لـ”جينيفير غيتس” ابنة الملياردير بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت أحد أغنى أغنياء العالم، وذلك خلال قضاء إجازة مع خطيبها المصري نائل نصار.

وبحسب الصحيفة فقد احتفلت جيتس بعيد ميلادها 21 في أبريل الماضي، متمرّسة في رياضة الفروسية والقفز بالخيل، ونشرت لقطات مختارة لها من أنحاء العالم للعام 2017 والذي على ما يبدو أنه كان عاماً مميّزاً بالنسبة للشابة التي أنهته برفقة حبيبها المصري نائل نصار التي تربطها به علاقة منذ نحو السنة.

ويبلغ نصار من العمر 26 عاماً وهو مصري الجنسية وولد ونشأ في الكويت ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها عام 2013، وفاز بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز ببطولة ويلينغتون في أمريكا.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا 

التعليقات مغلقة.

101 تعليق

  • 101
    ابراهيم التميمي

    حسبها صح البيه .. هههه

  • 100
    لو حصلها ما وارثة المصري اتمقلب..

    المصري تلقاها كل يوم بدعو على غيتس بالموت.. وداهية تأخده.. المصري عمل بالمثل اللي يقول لو سرقت اسرق جمل ولو عشقت اعشق بنت جيتس

  • 99
    ماجد

    بما انها ابنة مليونير..مامعاها الا قاورة موية…
    وثانيا : لاشغالة ولا سواق..

  • 98
    استغفر الله كثيرا

    نوي*** ذا المصري يصبحها حشيش وبنقو والعصر توقيع شيكات …. صدق لا قالوا الحب عمييي

  • 97
    البيضفاعي

    اتمنى له ولها التوفيق والنجاح

  • 96
    المهلي ما يولي

    ربعنا حسده خلو المصري في حاله الرجل تعلم ركوب الخيل وغيره وسافر وتعلم وتعب وانت جالس هنا تحسده قل اغوذ برب الفلق هههههه

  • 95
    غير معروف

    لاقيها المصري صحيح جنط بس فدى الكاش ياعيوني

  • 94
    ابو حرب فارس

    لا تنكحو المشركات ولو اعجبتكم ولامتن مئمنه خيرن من مشركه ولو اعجبتكم

  • 93
    الفكر المميز

    للمعلوميه مالها ورث من جيتس والدها، متبرع بفلوسه حالياً وموقع انها تروح لجمعيات خيريه بعد ماتطلع روحه، ومره طلبت ابوها عشر الآلف دولار مساعده وعيى الجعز الرمه الجلده
    لو انها بنت فقير احسن لها…

  • 92
    متابع بصمت

    طامع في الورث السي متولي .

  • 91
    مشبب

    ياابن الايه ازاي قدر ويعرف يجيبها يااااااحلااااااااوةة

  • 90
    محب المرصد

    مصرييييييي عز الله عرف كيف يجيبها

  • 89
    فهد

    سيرتة الذاتيه من وجهة نظري مناسبة لها. لديهم نفس الهواية وهو انسان متعلم. بالتوفيق يا نصار.

  • 88
    زاير66

    ههههه عرف شلون يلعب عليها

  • 87
    خالد

    كيف قدر يجيبها هريدي

  • premium medal
    86
    الحرمان

    ضرب الحظ معاه وبيلعبها صح كنت جميل بس مالعبتها صح راحت على

  • 85
    hima

    الله يكون فعونها,ايش ورطها.

  • 84
    ولد حصه

    مصري لا تخاف عليه يضربها صح

    يلعب بالبيضة والحجر

  • 83
    فلمنكووووووووو

    لعبها صح ابو ***

  • 82
    منقاش

    تحسدوه ليه؟؟؟ أم يحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله

  • 81
    مفسر احلام٠

    من الحب ماقتل الله يسعدهم مصري عربي نفتخر فيه والسعاده هي ان نحب من نهوى

  • 80
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    راحت فلوسك وشركاتك وملياراتك يابيل غيتس عليه العوض على مايكروسوفت كلها كم سنة وتموت وياخذها هريدي وحتبقى قد الدونيا وبنتك نور عينيه وهذا وجهي لو ماقلبت مايكروسفت شركة تصليح سيفونات

  • 79
    .لن.

    بعدين لوفهيا جاذبية لقطها الامريكان انظر كيف شكلها وهي عشرين كيف في الستين وعيون حوص.

  • 78
    .لن.

    احسن من يلهطها جنزي ويظيع مستقبلها اقلها المصري يسمعها كلام حلو من اجل يفوز بالرز

  • 77
    vib

    عرف يختار مصطفى .. ونصيبك من بنت اغلى رجل بالعالم

  • 76
    ااااا

    الزواج قسمه ونصيب كاتب له الله من ولدته امه على جبينه والمروج الخالق وليس المخلوق سبحان الله الله يبارك لك جمال ومال

  • 75
    أبو هلول

    المشكله الواحد لمابيكتئب لا بيعرف يعمل لدنيته و لا لآخرته وولاد الايه كل همهم يكئبوا الناس الغلبانين ،لكن لو مش غلبانين مش حيعرفوا يكئبوهم.

  • 74
    نوخذه

    أبو صره مسلم وخطيبته غير مسلمه،إنه حب المال

  • 73
    أبو هلول

    و في الاخر الطيبون للطيبات

  • 72
    أبو هلول

    ماتخافوش على بنت بيل جيتس خافوا على المصري . انا اعرف مصريين كتير عبط يصدقوا اي واحده و مصرييات كتير عبط يصدقوا اي واحد و في الاخر بيتضحك عليهم و لا عمرهم بيعرفوا يفرحوا .

  • 71
    أبو هلول

    تعليق ٦٨ احسن حاجه تملى عين نفسك لا البنت و لا ابوها هينفعوك اذا فقدت احترامك لنفسك . لو انت راضي عن نفسك الدنيا و ما فيها اما لو الناس راضيين عنك و انت مش راضي عن نفسك ممكن ماتنامش من عذاب النفس

  • 70
    أبو هلول

    الجمال عند الرجل العاقل حاجه نسبيه والعاقل فعلا هو من يحب المرأه المتوازنه ونجاح المرأه مع معارفها ومع الله ورسوله مساله محسوبه .اما المال فيفرق اكثر مما يجمع

  • 69
    جافي

    اصبري كم شهر وتفلسين انت وابوكي ….ماعرفتي المصري

  • 68
    واحد ونص

    أبوي خطبلي وحده ابوها عنده بسطه يبيع فيها علف وبرسيم
    المشكله مو هنا
    المشكله إن أنا ماني مالي لا عين البنت ولا ابوها
    ههههه
    امحق حظ

  • 67
    أبو هلول

    صعب تجد امرأه تظل لفترة طويله ناجحه بدون رجل و كذلك الرجل هذا خلق الله فاروني ما خلق الذين من دونه.

  • 66
    أبو هلول

    لكن مسألة نجاح الست بتختلف ممكن ناجه في بيتها ممكن ناجحه خارج بيتها و ممكن من يراها ناجحه في بيتها لا يحبها خارج بيتها و ممكن الناجحه خارج بيتها لاتكون في البيت ناجحه ، المهم الرضى و الوفاق .

  • 65
    أبو هلول

    قال الرسول ” انما يحرم الرجل الرزق بالذنب يفعله .، فهل ما حاك بالصدر ذنب يفعله الرجل ام ماذا . كل شيئ رزق حتى نعمة العقل اكبر رزق. و الشكر رزق . كله رزق . و ممكن الواحد ياخد رزقه في الدنيا فقط .

  • 64
    أبو هلول

    الجواز قسمه و نصيب ، اي راجل بيدور على ست ناجحه مخها كويس متظبطه مفرفشه حتى لو عندها هموم الدنيا لازم تكون فيها الصفات دي بالاضافه للطيبه والاخلاق وبر الوالدين بيؤدي للنجاح . لكن امةمؤمنة خير من مشركه

  • 63
    غير معروف

    ياسبحان الله . حاجه عادية مره . صديقها

  • 62
    أبو هلول

    قال رسول الله ” الاثم ما حاك في صدرك و كرهت ان يطلع غليه غيرك “

  • 61
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الرجل المصري يبحث عن الزوجه الغنية في مقابلها الزوجات المغربيات يبحثون عن الازواج الخليجين الاثرياء

  • 60
    الشرقاوي

    شسالفة المصريين يتصيدون بنات الهوامير واحد تزوج بنت هيلتون وهذا بنت جيتس انتظروا اعلان افلاس جيتس وهيلتون

  • 59
    الحقيقه

    تعليق ٥٤ هههههه كمان غرقان واضحه 😎

  • 58
    الشريف

    المصري لعبها صح!!

  • 57
    الناقد

    المعروف أن أبو طعميه قناص للفرص !!

  • 56
    كابتن كريم

    سبحان الله ربنا يعطي المال ويأخذ الجمال ولا جمال بدون مال 💰💴💵💶💷💷💸 شغل ابو صرة معروف 😉يا ذهب اصفر ولا موت أحمر احنا لا ذا ولا ذاك الله يسامحك يا كريم 🚕🚖🚖🚗🚘

  • 55
    فيصل.

    الحظ لارتكز وط علي جلمد الزقاقه..

  • 54
    اسامة

    ***في الصورة الاولى

  • 53
    اسامة

    والله ماهنا جمال يمكن طمعان في الورث

  • 52
    بن شاهر

    وافق شن طبقه

  • 51
    سها

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    ٢٦ الله يزوجك حاس فيك 😥

  • 49
    سوداني عقيلي

    العرق دساس

  • 48
    احد يفهمنا

    شتبي فيه ابوريحه المصري المعفن

  • 47
    الى ٤٦

    هذا على قولتك الطعميه ابو فلوس عنده امكانيه وعقليه نظيفه منتجه غير الإسباني المتسدح المتنفخ المتبطح اقرب مثال اللي حصل في حايل في المهرجان

  • 46
    ههههه

    طعميه ابو صره فلوس

  • 45
    محمد الجعيد

    حظها لشين من يوم خطيبها مصري كيف تعرف المصري عليها اهيب

  • 44
    مطمزيل خنبوقه

    فرق بينها وبين حنبوقة !! هي بنت اغنى رجل بالعالم وخنبوقة تطارد الشايب وولدة عشان 80 ريال عمي

  • 43
    بدراان الزهرااني

    الصورة الأولى فيها شي والا كيف

  • 42
    تعليق ٣٠

    هههههههه أكيد

  • 41
    عزوبي في الأربعين

    انا افكر الآن العادة السرية حرام والا حلال وهل لها تأثير صحي والا لا

  • 40
    زائر

    يا تعليق39 عيال القبائل محافظين ما يتزوجون من عيناتها

  • 39
    عابر سبيل بهذة الدنيا

    ما ناظرتنا حنا عيال القبايل ليش

  • 38
    مراد

    الزواج قسممهونصيب الله يبارك لهم وهي غير عنصريه وجمع فيما بينهم علي خير

  • 37
    المر

    عرف من وين تؤكل الكتف زي مايقولوا

  • 36
    ايو وليد

    لعب بعقلها ابن النيل ..

  • 35
    غريب

    شنصها صح الشيخ نائل

  • 34
    ابوسلطان.

    هاذي الحظوظ أرزاق ☺️☺️☺️☺️

  • 33
    شايب

    انا عرفت الان ليش ابوها تبرع بجميع ثروته

  • 32
    العربي

    تعليق 28 وش تقصد من كلمة حنس

  • 31
    ابو هلال

    انتبه يا بيل قيتس على الشركة لا تنسرق

  • 30
    مسعد

    الصراحة بينها وبين الجمال سوء تفاهم ولكن على شان ابوها غني

  • 29
    غير معروف

    دعو الخلق للخالق،الله يسعدهم ويهنيهم.

  • 28
    غير معروف

    اي تعليق عنصري معروف مصدرها بلاد الارض السعيدة وحنس هم اكبر عنصريين متعنصرين على مر التاريخ إخس من النازيه والمجوسيه والرومانية كلها انتهت واندثرت الا وفدين اليمن وحنس لا زالت نظرتهم الذبانيه للبشر

  • 27
    شايب خبير

    شكله سايس خيل عند ابوها وشبك البنت عشان القرشينات بكره تكبر وتتعلم وبتندم

  • 26
    غير معروف

    18 بنت قيت متعلمه ومثقفه ورياضية وفوق كذا ابوها أغنى رجل بلعالم/ بس وين الحجاب والحشمة؟ سبحان الله البعض مستعد يتزوج من غربية متحررة وياخذها مثل ماهي حتى مايسأل عن تاريخها🤭لو بنت بلده كان قام يتشرط😳

  • 25
    ابووسيم

    ت١١ نعم صحيح ..قوه ملاحظه

  • 24
    غير معروف

    قال ايش قال المصري مآخذها عشان فلوسها على اساس بعض الناس مايعضلون بناتهم عن الزواج عشان راتبها؟ وعلى اساس بعض الناس مايلهفون رواتب خواتهم وزوجاتهم؟

  • 23
    ابجديات حرف

    الله يقطع تعليقاتكم قسم قسمات شعب خفيف دم…اخونا المصري مجتهد وربي وفقه مو لازم الشغله طمع بالفلوس الله يصلحكم ههههههههه… بقعاء تصوع نفوخكم نفر نفر ههههههههه

  • 22
    العربي

    مالكي ومال المصري ديانا نهايتها كانت مع المصري الفايد

  • 21
    😘😘😘😘😘😘

    ياحظ هالمصري الحين اعداء البشرية والناس كارهي خلق الله لحد انفسهم بيدعون وبيحسدون وبيكرهون هالمصري اللطيف هههههههههههههه

  • 20
    تو تعليق خمسة

    رقم 5 طيب يابتاع الشرف والصدق صدقتك يعني النظرة الذبانيه الجاهلية متلازمة معكم لو انه من بنى شهر كان وصل السماء ويمكن دخل المجرة بطلو حسد وحقد بطلو يامال اللعنة اكيد مصري جايب لك مغص

  • 19
    غير معروف

    كبيني ضيق

  • 18
    غير معروف

    شوفو المصري وش ياخذ وشوفو ملياردييرتكم وش مختارين من ريحانه وجاكسون وبقيه العبده المنحلين ، بنت قيت متعلمه ومثقفه ورياضية وفوق كذا ابوها أغنى رجل بلعالم مب باىءعه جسد الي يدفع ياخذ

  • 17
    غير معروف

    شيون

  • 16
    وطني حبيبي

    لعبها المصري صح✋🏻

  • 15
    أقول الصدق

    مشاء الله يالمصري أرزاق يالله ارزقنا بنت مالياردير نبي نودع الفقر بس المصري شكله بار بوالديه وأمه تدعي له ليل ونهار

  • 14
    حلم الوطن

    بصراحه جالس اطالع ايش عجبها فيه طالعت في خشمه انفه عيونه اذانيه الكبار لم اجد فيه شيئ جميل لكني وجدت النصيب فسبحان الله فعلاً الزواج قسمه ونصيب

  • 13
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الرجل المصري يبحث عن الزوجه الغنية في مقابلها الزوجات المغربيات يبحثون عن الازواج الخليجين الاثرياء

  • 12
    زاير

    الشاب المصري ابوه شريك في اوراسكوم للانشاءات ويمتلك سلسلة فنادق في مصر وشرق اسيا
    يعني هو الاخر ملياردير

  • 11
    بكره تندم يقميل

    الصورة الاولى فيه ***

  • 10
    أفريقي

    مين أدك يا عم

  • 9
    مغترب

    ان شاء الله تخليها تسلم تبقا كسبت دنيا واخرة ان شاء الله ربنا يسعدكم

  • 8
    فليحان

    سبحان الله المصري يشم ريحة الفلوس من علي بعد آلاف الاميال.

  • 7
    ابومازن الصبيحي

    معلومات قيمة جدا ؟

  • 6
    صريح العبارة

    هههههههههههههه استغفر الله واتوب اليه

  • 5
    محمد الشهري ()

    كيف احتال عليها هذا الفرعوني الكذاب والله ما يبغي غير فلوسها المصارية عشرتهم مع حريمهم *** عشرة .

  • 4
    🔸️ااببووححمموودد

    هو: عاوز يورس كم إرشين ◽ أنتي: عاوزه إيه مش عارف❗

  • 3
    سارا الغربية

    لو كان سعودي حتنبسط اكتر

  • 2
    غير معروف

    برافوا عليك ياوايل 👏👏👏 انا لما بغيب مابغبش اونطه 😂😂😂😂خخخخخخ

  • 1
    koko

    بصي حدرتك ..انتي مش واخزة بالك ..الراقل هيلهف البتاع كله.. ضاعت فلوسك ياصابر