رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "العلياني" مدافعا عن البائعة المتغزلة في اللاعب الأجنبي : أم نايف عجوز .. وجداتنا يمزحون بنفس الطريقة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دافع الإعلامي "علي العلياني" مقدم برنامج "معالي المواطن على قناة "أم بي سي" عن السيدة التي عرفت باسم " أم نايف" بعد أن طالتها حملة من الانتقادات إثر مقطع فيديو مازحت خلاله لاعبا أجنبيا متغزلة إياه أثناء مباشرة عملها .
كلنا ضد الإسفاف وقال "العلياني" خلال الحلقة المذاعة من برنامجه" أمس" كلنا ضد الإسفاف وأي شيء يخدش الحياء ولكن وصلنا إلى مرحلة ضاقت فيها صدورنا وصار عندنا تشفي في الناس وصار عندنا عشق للفضيحة ".
عفوية وبساطة وتابع: " هذه عجوز تمزح وكل العجائز يضحكون بشكل فيه عفوية وبساطة.. هل من شنوا الحملة مبسوطين أنهم قطعوا رزقها.. ما حدث يمكن أن يتعرض له قريبات لهؤلاء الناس الذين شنوا الحملة ".
جداتنا يمزحون وأردف" جداتنا يمزحون وهم أشرف الناس وأحسن الناس لكن ليش نضايق عليهم وهم ينكتون "وأضاف أتمنى التعاون مع "أم نايف" يستمر. وأشار إلى أنهم حاولوا التواصل معها ولكنها رفضت وأرجع ذلك لكثرة ما تعرضت له من ضغوط". ومضى قائلاً " كنت أريد أن تتحدث معنا.. ولو جاءت كنت عتابتها وأقول لها .. الله يسامحك يا أم نايف كان المفروض تمدحينا " .
الموضوع أحذ أكبر من حجمه وقال " الموضوع أخذ أكبر من حجمه.. أي حد يشتغل لازم ندعم هذه الفكرة دائما لكل الفئات وكل الأعمار " . وكان انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ " أم نايف "تعمل كطاهية مُتجولة في أحد الشوارع قالت خلاله كلمات إطراء على لاعب كرة قدم أجنبي أثناء زيارته ضمن وفد ناديه للمهرجان التراثي بمحافظة المجمعة.
[twitter_video id="955493519396876288"]

arrow up