رئيس التحرير : مشعل العريفي

إلى جانب الخلوة المحرمة بـ"فتاة " .. شرطة الرياض تكشف تفاصيل جديدة عن" فيديو" سارق الاستراحة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه إشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله أحدهم ، تم رصده بكاميرات المراقبة ، يعتلي سوراً لاستراحة جنوب العاصمة الرياض في وقت متأخر بعد منتصف الليل قام بالسرقة منها والفرار لجهة غير معلومة مستقلاً مركبة نوع نيسان.
تفاصيل الواقعة وعلى ضوء ذلك ، وفي طور الخطط الأمنية الرامية لرصد ومكافحة جرائم السرقات ، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي ، وبالرغم من شح المعلومات ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات ، من تحديد الاشتباه بأحدهم يشاركه بالجرم آخر، وبتكثيف الجهود أسفرت - بفضل من الله - بالقبض عليهما تباعاً في كمائن محكمة ، بأحدها ضبط ثالث برفقة امرأه لا تمت له بصلة شرعية في خلوة محرمة هم (ثلاثة مواطنين / ومواطنة) جلهم في العقد الثالث من العمر. وتمت استعادة المسروقات وحجز المركبة المستخدمة ، وجرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص ، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية .
 شرطة الرياض  توجه رسالة وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم و ان الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه ، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
المرصد أول من انفرد بالخبر الجدير بالذكر أن صحيفة" المرصد" أول مصدر انفرد بنشر مقطع موثق لعملية السطو على الاستراحة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up