ولي أمر: يفجر مفاجأة جديدة عن معلم الأحساء المفصول !

ولي أمر: يفجر مفاجأة جديدة عن معلم الأحساء المفصول !

صحيفة المرصد: قال ولي أمر أحد الطلاب، الذي يدرس في المدرسة التي شهدت حادثة فصل معلم بالأحساء بعد اعتدائه بالضرب على طالب، أن له الفضل – بعد الله – في حفظ ابنه خمسة أجزاء من القرآن.‏‎
وحسب ” سبق” أضاف ولي الأمر ” أن المعلم كان يجمع بين التدريس والترفيه والمسؤولية الاجتماعية وأعمال البر.
وأشار إلى أنه كان يكافئ المتفوقين منهم ماليًّا من جيبه الخاص، ونظم مسابقة لحفظة القرآن في مجلسه الخاص. ‏لافتا إلى أن صوره مع طلابه المنشورة في صفحة مركز إكرام الموتى بالأحساء على “تويتر” خير شاهد.
وكانت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء قد أصدرت قرارًا، يقضي بفصل معلم بعد اعتدائه بالضرب على أحد الطلاب، وصدور توصية بعدم صلاحيته للتدريس مستقبلاً.
وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للقرار؛ فمنهم من يرى أن العقوبة كانت قاسية، ولا تتناسب مع حجم الخطأ فيما يرى آخرون أن التصرف الذي قام به المعلم أمر مرفوض، وكان عليه ضبط النفس قبل الإقدام على تلك الخطوة، ومعالجة الأمر بالطرق التربوية السليمة

التعليقات مغلقة.

126 تعليق

  • 126
    زائر

    يجب التفريق بين العلاقات الشخصية واحترام مهنية واسس التعليم

  • 125
    احمد

    الظلم ظلمات يوم القيامه وقالوا في المثل قطع الارزاق من قطع الاعناق ربما هذا المعلم يصرف على امه او اطفاله وزوجته الذي اصدر قرار الفصل يجب ان يكون شجاعا ويعترف بتسرعه ومبالغته في اصدار العقوبه

  • 124
    ابوسلطان.

    يستاهل الفصل واقوى من الفصل مو من حقه يضرب ولد الناس كفوف شايف نفسه والله لو ولدي ارجع الكف كفين ولا أتنازل بلا همجيه وقلة أدب معلم المفروض يعلمهم الأدب والاحترام مو يضربهم يضرب عياله مو عيال الناس 😡

  • 123
    سحلب

    بيرجع بإذن الله فيه قضايا أكبر منها ولا جا فصل لكن فرقعات اعلامية

  • 122
    متوهق

    يله خليه يذوق زي ماذقنا زمان نجي ونلقى قرارات فصلنا في القطاع الخاص على مكاتبنا بدون سبب على الاقل هو بسبب

  • 121
    محمد بن خليفه

    المهم أنه راح فيها .

  • 120
    ابتسام

    هو الضرب علي الوجه مو كويس بس كان لما شافه ما يدرس كويس يعلم ابوه وبعدين يحطه اخر القسم ويخليه ينام لين يشبع وابوه ما يزعل ولا يطلع من شغله

  • 119
    نصيحه

    نصيحه لكل معلم ومعلمه اذا جاء يوم وحسيت او حسيتي طالب/ه
    قام ينرفزك او يغلط عليك..

    بالعربي يبيك تضرب/

    اعرف ان هناك مخرج والكامرا تدور..

    خلك ذكي ورح ناد لك مدرس وخله يراقب..
    وفتش حتى تحت الطاقيه

  • 118
    المشاكس

    قل على التعليم السلام
    محمد الحمرانى سؤال لك هل انته من درس فى قرية الحمران ام فى احدى المدن

  • 117
    محمد الحمراني

    كبيرة بالمرة باولي الامر المحترم فطالما ان المدرس يدفع من جيبه ورجل معطاء ومعلم فاضل فلماذا لايفتح مدرسة خاصة بك وبأمثالك ليلا وللطلاب المحبين للجلد والضرب صباحا ويخلي الدراسة مجانا مقابل الدبغ والصلخ

  • 116
    مرسال غامد

    حسبنا الله فيمن ظلمه !

    كم أتمنى أن يبادر ذلك المعلم الفاضل الى رفع دعوى ضد وزارة الفشل ( التعليم ) لينال حقه وليدفع الظلم الذي مورس ضده !

  • 115
    خالد

    طيب طالما انك حريص علي كتاب الله ومسوي شيخ احرص علي عدم ايذاء الاخرين بقطع ارزاقهم وروح المدرسه واطلب الصفح عن المدرس الا قطع الارزاق يارجل…

  • 114
    زائر

    النصيحة والعشاوة كاقية لطفل

  • 113
    زائر

    ضرب أولاد الناس ليس باالســهل أي واحد وعنده أبن وأحد ضرب ابنه كيف يشعر حيشكره ؟!!!

  • 112
    المر

    104 الرزق عند الله ليش اللجنه يظلمون اكيد اطلغوا ودرسوا واخذوا راي المدير هو ظفل لازم يعامل برفق الرسول صل الله عليه وسلم امر بالرفق

  • 111
    المر

    لجنه قررت اكيد استمعت للمدير وللطالب موالتصوير بس الاطفال لازم مراعاه لسنهم تكسبهم باللين مع الحزم عندك مدير ومرشد وخصم درجات اما عنف بدني ولفظي مرفوض1

  • 110
    الباحث عن الحقيقة

    العقوبة أكبر من الضرب كان من اللمكن نقله حسم لعل الوزير يراجع العقوبة التي لا تتناسب مع الخطأ ثم لو طالب اعتدى على معلم هل يفصل الطالب؟؟؟؟؟

  • 109
    ب

    مو عشان يعطيه فلوس والفقير ايش يسوي يضربه ربي فوق وشايف وعارف بعض أولياء الأمور بس فاضي لدلع ولا يمسك ويقطعلك

  • 108
    غير معروف

    الله يعوضه خير الدنيا تغيرت ايام زمان المعلم أب والجار أب والعم والخال أباء ولكل يأدب ويضرب والحين طلع لنا جيل متمرد من الاولاد والبنات بسبب لاتقلون لهم شي انا ضد العنف لكن ضد تمرد الاولاد

  • 107
    شووف

    انااول مره اعلق بس ترا فيه بعض الطلاب مستهتر اللي ماخاف ماينظبط حالل

  • 106
    alhwawe

    خابرين انه نعم الرجل لاكن من تعلم ؟
    والله يخلف على التعليم إنكان هذي سياسته للمعلم وتدليع الطلاب ؟؟

  • 105
    غير معروف

    ـت 104 أدعوا الى سبيل ربك….. وجادلهم بالتي هي أحسن. وبعدين لاتجعل الله عرضة لايمانك

  • 104
    العويد

    للأسف اذ كان الطالب يستهزء بحصة القرآن فماذ هو فاعل بالغد ،، فصل المعلم ظليمه والله عنده حسن الثواب،، الله يوزقه من واسع فظله ،، والله العظيم ظلموا المعلم

  • 103
    العويد

    بالعربي ظلمتوه وقطعتوا رزقة ،، الله يرزقه خير مما تجمعون

  • 102
    غير معروف

    بالمناسبة، أين حقوق الإنسان بشقيها العام والأهلي؟ حقوق أطفال تنتهك في المدارس والمستشفيات وكأن الأمر لايعنيهم. الله المستعان حللوا أجوركم وأدوا الواجب المناط بكم أمام الله وولي الأمر والناس أجمعين.

  • 101
    عبادي الاحساء

    كان ممكن يقوله اتفضل اطلع برا ويحوله للإدارة يستدعي ولي امره ماله داعي يطلع عضلاته ع طفل صغير

  • 100
    ابو سلمان

    انا ضد القرار الفردي بالفصل يجب وجود لجان لبحث ايجابيات المدرس وسلبياته وعلاقاته بالاخرين من طلاب وزملاء وجودة تدريس وايصال المعلومات ومستوى تلاميذه ثم يصدر الحكم المناسب

  • 99
    محمد

    شوف العجراء بيدة .. رعب.

  • 98
    غريب

    وشهد شاهداً من أهله

  • 97
    ابو سلمان

    يجب ان يكون هناك عدة مراحل قبل الضرب انا لست مع الضرب على اطلاقه ولامع الضعف على اطلاقه يكون هناك تشجيع ونكسب الطالب ونلاحظ السن الصغيره ثم بلفت النظر ثم بالدرجات ثم المدير ثم الضرب المعقول ضد الفصل

  • 96
    منتحي

    بعض النظر عن فصله او خلافه ، ولكنه معلم دين هو اولى من غيره بأن يتجنب الضرب على الوجه كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم .

  • 95
    راجي رحمه ربه

    وعند النعماء من الشاكرين وعند الجزاء من الفايزين واجعلنا نخشاك كأننا نراك واجعل مخافتك في قلوبنا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا واجعل الجنه هي دارنا ومقامنا آمين يارب👐

  • 94
    راجي رحمه ربه

    اللهم اجره ف مصيبته واخلف له خيرا منها اللهم اربط ع قلبه بالصبر والثبات والرضا بما قدرت وكتبت وعوضه خير هذا كل مانقدر عليه منذ ان عرفنا بقصته والحمد لله ع امر الله اللهم اجعلنا عند البلاء من الصابرين

  • 93
    راجي رحمه ربه

    لعل ف الامر خير فأم سلمه توفى زوجها وكانت تحبه وظنت ان لن تجد افضل منه فعوضها الله بخير البشر محمد صل الله عليه وسلم فأصبحت من أمهات المؤمنين فلعل ماحدث له فيه خير فالله يعلم وأنتم لا تعلمون صبراًجميل

  • 92
    المر

    عزيزي المعلم كن صديق الطالب تكسب احترمهم مو برفع الصوت والحده لجنه واكيد اللجنه اخذوا راي المدير مو كله التصوير هذا معلم عصبي حاد الاطفال لازم طرق سليمه لين مع حزم

  • 91
    طلال

    تعليق 88 كلمة تربويين ماعاد لها اي قيمة بل ان الوزارة حذفتها واصبح اسمها وزارة التعليم يعني عندنا تعليم بدون تربية التربية في البيوت كل واحد يشتغل على تربية اولاده فهمكم وسلامتكم

  • 90
    راجي رحمه ربه

    ع كل من يعلق ان يحاسب نفسه ع كل كلمه كتبتها فهو مسؤول امام الله ويحاسب ع ذلك ان بعض الظن اثم والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده اللهم انا نسألك الوقوف بجانب عندك ونصرته ع من ظلمه نصر عزيز مقتدر

  • 89
    ابو احمد

    دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ان كان المعلم مظلوم فعليه بالدعاء على من ظلمه
    لك الله يالمعلم كل شئ ضدك .

  • 88
    زياد

    لا أعتقد بأن هذا هو السبب الوحيد لفصله من قبل الوزارة فمن المحتمل وجود سوابق لم يتم توثيقها من خلال التصوير فهم تربويون و ينشدون مصلحة الطلاب

  • 87
    حسن

    الولد كان يضحك وهم يقرون القران وحذره كم مره المدرس ولاسكت الولد واخيرا فصلو المدرس لانه كان السبب

  • 86
    اهم شي في الموضوع

    انه يفجر مفاجأة

  • 85
    ابو فيصل - الرياض

    يا ناس ازعجتونا متأكد ما ضرب الطالب إلا أنه أخطاء والحمد لله لم يضرنا الضرب في الماضي بل خرجنا متعلمين ومؤدبين ونحترم جميع الناس ونقدر الصغير قبل الكبير فانظرو إلى الفرق بين الجيلين والله المستعان .

  • 84
    بوالجازي

    قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
    كل من ايد قرار الفصل لو واحد من اهله صار له نفس الموقف وانفصل من العمل كان قال حرام وليش ينفصل

  • 83
    غير معروف

    سيبدأ اهل الخسة والنذالة بالتشكيك في كلام ولي الامر

  • 82
    غير معروف

    الصحونج رأيهم عنصري لوكان هذا المعلم “معلم قرآن” معلم فيزياء لرأيت لهم رأي أخر. ذنبكم على رموز الصحوة الذين حجروا على عقولكم فلاتميزون بين الصح والخطأ.

  • 81
    السمنوف

    والله ماندري نصدق مين اعتفست السالفه ولاكن أقول ان أبناء المدرس وأهله الذين يعيشون من هذا المعاش لا ذنب لهم بسالفه فالماذا يتم فصله المروض يقل راتبه فقط اما الفصل النهائي هذا ظلم

  • 80
    بو محمد

    الله أعلم عن سجله فلا يخفى عن الجميع من أي عايله هذا المعلم و سيحاول أبناء عمومته المستحيل لإلغاء هذا القرار

  • 79
    sasa1974

    لا تراجع الى الامااااام

  • 78
    Rima ريما🙇°•🗨

    لاعب الكورة يعمل الف فاول وياخذ مئة كرت احمر ويقبض بالملايين ولا احد يكلمه لكن معلم القرآن يفصل من اول كرت اصفر

  • 77
    زائر

    قرار جائر وظالم بحق المعلم لانهم لم يتابعوا سجلّه المشرف ولكن دام الصورة ظهرت بالاعلام ذهبوا للمدرسة هروله وفصلوه دون التثبّت من سجلاته ..

  • 76
    مجرة التبانة

    هناك حق عام وحق خاص ..واضح ان الأب قد يتنازل عن الخاص فالحق العام يطبق النظام وقد لايصل الى الفصل..موضوع بسيط لايجب تداوله بهالة أكبر من أهميته قياسا بقضايا السكن والبطالة والصحة.

  • 75
    مرور الكرام

    ليش زعلانين النظام يطبق على موظف في مكان عمله . انتهى

  • 74
    غير معروف

    نظام العمال الذي ينظم حقوق وواجبات العامل نظام رسمي معتبر وبموجبه فصل العامل ومن حقه أن يتظلم لدى مكتب العمل. من ينتقد هذا القرار الرسمي المعتبر يفترض مساءلته حسب الأنظمة. الموضوع ليس رأي عام.

  • 73
    عبدالله الحربي

    قرار الفصل خاطئ 100% وما يحتاج جدال موظف سعودي عنده أسرة وأطفال وايجار والتزامات مادية أما فعله فهو خاطئ والضرب ممنوع كان الاجدر تحويلة اداري مثله مثل غيره مكاتب التعليم بالمدينة المنورة من هذه الفئة

  • 72
    برق الخيل

    اللي صورالمقطع يجب ان يحاسب قبل المعلم ولو رجعولسجل المعلم التربوي ستظهر ايجابياته وسلبياته وقدظهرمنهاهذاالتصريح لولي امراحدطلابه بالشكرواثناء عليه واقتراحي انشاء مكتب لمتابعةسلوك الجميع بكل مدرسه

  • 71
    غير معروف

    قرار فصله من مهنة التدريس قرارا سليما 100% لأنه غير مؤهل لهكذا عمل جليل نظرا لشخصيته الحدية وعدم قدرته على ضبط نفسه. عليه أن يبحث عن عمل غير مهنة التدريس إما في المدرسة أو خارج المدرسة. بلاشي عاطفة

  • 70
    _

    كان يجمع بين الترفيه🤔

    😂😂😂

  • 69
    فهد

    ما يبغالها تحليل انسان لا يستطيع التحكم باعصابه لا يصلح لتربيه الأطفال
    وفصله من عمله اقل شيء

  • 68
    علي القحطاااااني

    خلونا نكون واضحين عندنا مشكلتين الاولى التربيه البطاله الطالب يروح المدرسه عشان يضحك الطلاب ويضحكون عليه والمعلم للاسف اغلبهم ياضعيف شخصيه ومو مهتم بمهنته او مريض نفسي يستخدم العنف المفرط مافيه حل وسط

  • 67
    غير معروف

    تـ 52 ماله سنع في ديوان المظالم. مكتب العمل هو مرجعه هذا اراد أن يتظلم

  • 66
    حامد سالم الجهني

    مشكله اذا كان الرائ العام هو من يحكم بناء على مقطع اوصورة لا يعرف ضروفها

  • 65
    ابو علي

    قالها الشيخ صالح المغامسي الله يحفظه العقوبة اكبر من الجرم ما كان ينبغي فصله لكن يمكن تفوقه وابداعه هو من فصله وهذه الحادثه مجرد عذر لهم ومشكلة وزارة التربيه تبرر اهمالها وعدم متابعتها بقرارات خاطئه

  • 64
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    الفصل ثم الفصل ثم الطرد مع الباب الرئيسي من حيثُ ما أتَى

  • 63
    ابن عدوه

    راح التعليم زمان يخرج رجال وعلم والحين يخرج ***

  • 62
    الزرقوى

    طالما انه يصرف من جيبه على الطلاب فهو ليس بحاجة للوظيفة .

  • 61
    محمد

    التدريس مو بحمل العصا والصراخ والضرب..شي غير معقول.

  • 60
    الصادق

    قطع الاعناق ولاقطع الارزاق
    بالعكس الطالب المضروب بكرة تشوفه من الاوايل ياما ضربنا ولافصل مدرس ومشت الحياة
    فصل مرة وحدة قوية

  • 59
    ابو عبدالله

    استخدام الضرب يدل على عقليه المعلم ومدئ الصبر لديه حيث يحتاج المعلم للتحمل في مخاطبه عقليات الاطفال حتى يتم تعليمهم
    الضرب يعكس الشخصيه الضعيفه لعدم القدرة للتخاطب وفرض الرأي

  • 58
    غير معروف

    المعلم كالأب عليه مسئولية التربيه قبل التعليم ، ونحن كأمهات وآباء نلجا احيانا للضرب غير العنيف في تأديب الاطفال ، ومافعله المعلم لايتجاوز حدود الضرب العادي ، فقرار فصله قرار ظالم !!!

  • 57
    غير معروف

    جدددداااا العقوبه قاسيه ولا تتناسب مع الخطا اللي ارتكبه المعلم !! كان بالإمكان نقله نقل تأديبي الى اي منطقه او الخصم من راتبه ، اما فصله فهذا جور عظيم ، قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

  • 56
    اخطأ ومن منا لا يخطي .. المثل يقول البعير مايشوف عواج رقبته ..

    خلو عنكم المثاليه الزايده … كل واحد منا يخطي … الواحد يتكلم كأنه ملك الاخلاق وهو مليان عيوب من راسه لرجله .. عاقبه اول خذ عليه تعهد وخصم .. في حال تكرار المخالفه حوله اداري … اما تقطع رزق عياله

  • 55
    محرر

    كون ادارة المدرسة الأهلية تفصله فهذا اجراء قاسي جداً جداً ومع ذلك ربما نسلم لهم انها مدرسة اهلية ولها حسابات ماليه وجدوى اقتصاديه
    اما ان يمنع من العمل في المستقبل فهذا قرار انتحاري جائر له حق التظلم

  • 54
    محرر

    كان من المفترض ان تعالج هذه القضية بموضوعية بعيداً عن الضغوطات الخارجية والتشنجات وهي قضية تتكرر يومياً في مئات المدارس ولكن بعيدة عن عين الرقيب
    هذا المعلم عرف عنه كرم الاخلاق والعلم والفضل والادب =

  • 53
    سهم

    ماله عذر في أسلوبه الهمجي اللي عامله الطالب الذي لاحول له ولاقوة داخل فصله ، كان الأجدر به ضبط أعصابه فهذا مهما كان يعتبر طفل صغير لايقيسه بعقل الكبار المدركين لمصلحتهم ، يستاهل ماجاه .

  • 52
    1111

    لم نجد في نظام الفصل بناء على ضرب الطالب يفصل المعلم
    2/ يجب التحقيق مع اللجنة عن سبب قرارها .
    3/ على المعلم الاتجاه الى ديوان المظالم وتحميل ادارة التعليم المسؤولية

  • 51
    كلنا بريك بن هادي

    الفصل فى حقه قليل

  • 50
    العنزي

    حسبي الله ع من قطع رزقه.

  • 49
    تركي٢

    علي فكرة المعلم في مدرسة خاصة مو حكومية لان فية ناس تقول انقلوه برا مدينته.
    بعدين العقاب للمخطي مو كذا علي طول فصل يعني التصرف خطاء بس الفصل شي كبير ما يناسب الشي الي سواه

  • 48
    غازي بن شبيب

    افصلوه مريض نفسي قال ايش الصوره اللي مع طلابه في مركز اكرام الموتى خير شاهد ، صحيح خير شاهد على ثقافة الموت والانتحار وتفخيخ الاجساد ضحك طالب عنده استثاره

  • 47
    بدر

    يارجال هذه وزارة التربيه والتعليم ليس لها من اسمها نصيب ما يقدرون الا ع الضعيف والا غيره ما يقدرون يسوون له شيء والضرب بالمدارس يطلع رجاجيل ويفهمون صح ماهو نعومه ويطلع خيخه يحط مكياج ويامامي

  • 46
    القرم

    يجب على إدارة التعليم نقل المعلم إلى قرية في جيزان على الحد الجنوبي عشان يسمع اصوات الانفجار وبعدين يعرف كيف يتعامل مع الطلاب

  • 45
    وش رايك !!

    بشار الاسد قتل من السوريين 700 الف و300 الف معاق وشرد 4 ملابيين من سوريا (عادي جدا) … مدرس سعودي يضرب طالب سوري تقوم الدنيا ولا تقعد ويفصل المعلم ويمنع من التدريس في السعودية (سلامات عسا ما شر) ^_^

  • 44
    ام الكرم

    الفديو مؤلم على نفسية الطالب والمشاهد . والمعلم اخطأ في طريقة العقاب .

  • 43
    محمد

    الطفل له حق الاحترام مو ياحيوان .. اقدر احفظ اي شخص بالرعب والتهديد والتشدد .

  • 42
    غير معروف

    وزارة التعليم صارت وزارة الدلع والترفيه أصبح المعلم يداوم وهو خايف من الطالب لا يجلده صرنا نمشي بعكس الناس بدل ما يساعدون المعلم على زرع الأخلاق في الطالب يفصلوه هاذا زمن الليبراليه طغوو علينا بكل شي

  • 41
    ابو السعود

    مثل هذه النوعية يفصل نهائيا من اي تعليم كان سواء في وزارة التعليم او المدارس الخاصة او تحفيظ القرآن بالمساجد

  • 40
    زائر رررر111

    اصدرت الوزارة تعميما قبل سنوات يتضمن منع الضرب في المدارس وهناك تعليمات يتبعها المعلم لمعالجة المشاكل التي تواجهه مع الطالب وأتمنى من الوزارة أن تعيد نشرهذا التعميم الذي يتضمن منع الضرب وذلك كل عام

  • 39
    Binragea

    فصل المعلم مجرد اثبات وجود من قبل ادارة التعليم امام الراي العام ولو كان هناك انظمة محددة لما كان هذا القرار فربما لو حدثت نفس القضية في منطقة اخرى لوجدت القرار مختلف

  • 38
    غير معروف

    على ولي الأمر أن يعي أن إبنه تعرض لإهانة سيعاني منها نفسيا لمدة طويلة وينصح بعرضه على طبيب نفسية. القضية قضية سلوك غير منضبط من المعلم وعالجتها التعليم حسب النظام. من حق المعلم أن يتظلم حسب النظام.

  • 37
    hima

    المفروض يتم تعويض الطالب ماديا واعتذار رسمي امام كل المدرسه.

  • 36
    غير معروف

    نظام العمل الذي أقره مجلس الوزراء هذه القضية وما شابهها تحكمها المادة 80/3. عدد العمال الذين يطبق عليهم النظام يزيد على 10 مليون. ما ذكره ولي الأمر يدين المعلم كونه شخصية غير مستقرة ويتصرف خارج دوره

  • 35
    متاااابع

    المفروض يكرم هذا المعلم الذي كان يكاءفي الطلاب من جيبه .

  • 34
    الحقباني

    علم المدرسة صحابه من الملحم ومدرس من الملحم يعني كل مقال عن معلم الأينفئات الأ علي الفقير فقط والآن سوف ينعقد مجلس الملحم الأفضل مديرتعليم

  • 33
    القرم

    المفروض ينقل من الاحساء إلى املج او شروره أو أبعد ديره تقديرا له بدال الفصل وجهة نظر

  • 32
    الحرفي

    يتبع/ منطقة تبعد جدا عن مقره والحسم من مرتبه وتوبيخه وهلمجر وزد على ذلك هناك امور في جهات اخرى يكون الطرد شعارهم ومادرو انهم ايتمو عايله كامله وشردوهم وربما وبال على البلاد هناك نقل ونزال رتبه ومرتبه؟

  • 31
    غير معروف

    يااخي قطع الاعناق ولا قطع الارزاق فيه عقوبات اداريه بديله والكي اخر العلاج

  • 30
    الحرفي

    انا لأويد تطاول الطلاب على المعلم ولكن هناك قواعد واساليب للعقاب وليس كما فعل هذا المعلم حيث تخطى حدود التربيه للبته ولكن قطع الرزق هناك امور يجب معالجة الموضوع مثل النقل عن موقعه لمنطقه يتبع فيهاوحسم

  • 29
    راعي غنم..🐐🐐

    كان تم احالته للعمل الإداري بإدارة التعليم..كما هو معروف ممن يحصل منه خطأ غير تربوي ويخالف تعاميم الوزاره..

    ..أما الفصل نهائيا !!!؟؟ شئ غريب
    فأظن الفصل بنظام الخدمة معلوم.

  • 28
    غير معروف

    بداءت القرابه والمعارف تشهد لبعضها حفظ خمسة اجزاء بسبب الضرب والخوف وليس الترغيب والتحبيب كنا نحفظ ايام الدرتسة علشان نفتك من الضرب لان اغلب مدرسين الدين كانو ضربوننا ضرب مبرح

  • 27
    لا حول ولاقوة إلا بالله

    فصل المعلم وطرد نهائيا سوف يكون سيئ على المعلمين لأن الطلبة خاصة منهم المتهور بياخذون راحتهم في اعصاء المعلم ويمكن تصل إلى ضربه الفصل خطأ كبير للأسف كان ممكن بتعاقب بدون فصل والي صور وشهر ماله عقاب؟

  • 26
    ابو شدا

    دامه يحفظ الطلاب القرآن فهذا عدو الليبراليه والعلمانية وهم خلف الثورات الإعلامية ضد المعلمين وتحطيم التعليم. هم ضد لا إله إلا الله محمد رسول الله.

  • 25
    ابوسجى

    هذه عقوبة جائرة ظالمة

    والله فيه أبناء يجعلوك تُصاب بالجنون من
    فوضويتهم وهمجيتهم وإستهتارهم ،

    كلنا أباء ونعرف ذلك جيداً .

  • 24
    صبحي

    يفترض يكافىء بقيمة متلية وترقية مو يفصل هذا المعلم المفروض يكون قدوة لباقي المعلمين الاخرين حتى يطلع لنا جيل بعتمد عليه مو جيل يعتمد على التفاهات .

  • 23
    غير معروف

    ت17 !؟ مسوي فيها ذكي وانت ..؟ ما ابي اكمل حتى تعرف ان فلان يتنقل من اسم الى اسم او نك الى نك ركز على اللكنه او الكلمات الي تتكرر في تعليقات! هذي بس معلومه هديه من واحد خبير في غرف المحادثات

  • 22
    غير معروف

    كنا ننضرب وننجلد ولا احسن من اخلاقنا وتربيتنا..نقدر المعلم ونعي معنى الاحترام..ويوم ضاعت هيية المعلم ضعنا وضاع كل شي..

  • 21
    غير معروف

    ت17 على فكرة ترى ماني صاحبكم هذا الي تسموه قلم الحقيقة او خنبقه ما اعرف شنو! انا ادخل بين الحين والاخر اتصفح في اخبار هالصحيفة وبالمره اضحك على مناقرتكم مع بعض شنكم دياكه هههه تسليه يعني

  • 20
    غير معروف

    ت17! وانت ركز يا الذكي يقول لك ولي امر احد الطلاب ركز احد الطلاب فهمت! يعني واحد طاق رصيف وجاي يرقع بعيدا عن اي تبرير يمكن الاخذ به؟ كأنه ولي امر هالطالب معتبر السالفة لعب بزران طقه وعطه حلاوه هههه

  • 19
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    صراحه لو المعلم غلطان بس مؤ تجي لحد الفصل والله أحس مايستاهل تقدرون تعاقبونه بالنقل أول الخصم أو أي عقاب دون الفصل الفصل ظلم للمعلم

  • 18
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    او أكد هناك تسرع في طي قيد المعلم من قطاع التعليم وعلى لجنة التحقيق في الحادثه أن تتقي الله كما أن تصريح إدارة التعليم بعدم صلاحية المعلم هم إساءه للمعلم وتترتب ضد تصريح تعليم الاحساء اجراء ضد التعليم

  • 17
    صباح الخير

    ت14 الي شهد للمعلم ولي أمر الطالب مو ابو المعلم ركز ياخنبوق بارك الله فيك 😁

  • 16
    ابو صالح سكري

    الله امر بطاعة ولي الامروولي الامرخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله لا يقبل الظلم والاهانة والضرب علا اهل الوطن وضيوف الوطن والحمدلله فية اميرمنطقة ومحاكم واقسام شرطة في الوطن لكل مظلوم

  • 15
    غير معروف

    نحن هنا من أعلى شخص إلى أدناه عاطفيون متسرعون تتحكم فينا اللحظة وتفتقد الحكمة ولانعالج الأمور والمشكلات بتروي وأناة وبعد نظر.ولذلك فالثغرات في احكامنا كثيرة، والمشكلات حلولها هشة.فإذا وقع الفأس ندمنا

  • 14
    غير معروف

    هذا جالس يرقع! نقول له اسلوب المعلم ماهو تربوي في التعامل مع مشاكل المدرسة يقول لنا كان يعطيهم جوائز؟!! اقوول لا تحاول تدافع بالباطل هالامور ما فيها مزح واسلوب المعلم ما كان تربوي يعني خطر على الطلاب

  • 13
    مها

    آخر شي كنت اتوقعه هو طرد المعلم بصراحة قمة الظلم واللي شاف المقطع يكتشف ان الطالب يستحق الضرب اكثر من مرة بعناده وسوء سلوكه وتربيته

  • 12
    سويكت بن راضي

    هذا ماهو معلم .. هذا وحش
    لا مانع من ضرب المشاغب ولكن ضرب في حدود المعقول .. ماهو ضرب تشفي وضرب مرضى نفسيين .. ينتشون بتعذيب الاطفال
    ولابد من المطالبة بالحق الخاص من هذا المختل

  • 11
    مواطن ١

    من قبل إصدار الحكم بقطع رزق المعلم وتشويه صورته لانه معلم قرأن أنهم رأوا المعلم الضحيه من جهه واحده ومن زاويه ضيقه ولم ينظرون الي الأسباب بل للقشور المعلم يضرب وتكسر سيارته يوهان من قبل أولياء امور عج

  • 10
    ابو الليل

    اصلا من بعد منع الضرب بالعصا طلع لنا جيل مفهي واصبح المعلم يحسم الدرجات على الطالب ويضيع عليه درجاته فلوا منح الصلاحيه بالضرب بالعصا لكان عوضه بدرجات والطالب سيذاكر ويحفظ ويرسخ المعلومه خوفا من الضرب

  • 9
    (ع)

    والد الطالب شهد للمعلم بحسن الخلق و المساعدة على البر من جيبه الخاص ولكن الظلم ظلامات يوم القيامه تصرف ارعن من ادارة التربيه والتظليم لا ومدرسه اهليه كم راتبه طفسة الذي اصدر القرار ظالم

  • 8
    الحقيقه

    الحمد لله على كل حال
    الي جاب فينا العيد المدرسين الي كانو يجلدونا زمان الين يخيب ثناك صار الواحد يروح المدرسه وايده على قلبه اما الجيل الجديد الاحض انهم يحبون المدرسه لييييييييش
    انا ضد ضرب الطلاب

  • 7
    عربي

    الطالب شريك في القضية يجب معاقبته لان صمته عندما سألة المعلم يدل على ذلك

  • 6
    ابو رأفد

    عام 1388 هجري كان المدرس يجي معه عصاء لو بجلد فبها الكافر اسلم . وكان الضرب عادي وتخرج طلاب منهم الدكتور والمهندس وراحت حلوم ليل .

  • 5
    المر جميل

    مشكور أخوي المر زي ماقال مو كل مره بيقدر احد يصور وبصراحه جيل المدرسين الي توهم طالعين ماتسرحهم مع عنزين عشان كذا انا اطالب وزارة التعليم بوضع كميرات مراقبه داخل جميع الفصول .
    وشكرا”

  • 4
    غير معروف

    لا يضرب المرء إلا لذنب عظيم ومن قبل الشرع فقط

  • 3
    ابو فهد

    اعتقد والله اعلم قطع الاعناق ولا قطع الارزاق … يعاقب المعلم بخصم من راتبه .. ويعطى تقييم منخفض .. لان العقوبه المباشره بالفصل من اول خطأ للمعلم ظلم .. مع اني ضد ضرب اي طالب .. وبالله التوفيق.

  • 2
    المر

    احتمال مو اول مره يضرب عشان كذا التصوير والنشر متعمد لكن يستحق ليش الضرب والنهر هو تعليم مو ساحه للضرب اللجنه اكيد اخذت راي المدير مو التصوير بس

  • 1
    @

    كله بسبب الطالب اللي صور بالجوال كيف يسمحون بدخول جوالات الكاميرا بالفصول لازم تفتيش