الرئيسية / قتلها ومشي في جنازتها .. تفاصيل جديدة مثيرة في اعترافات مغتصب الطفلة الباكستانية زينب-فيديو

قتلها ومشي في جنازتها .. تفاصيل جديدة مثيرة في اعترافات مغتصب الطفلة الباكستانية زينب-فيديو

قتلها ومشي في جنازتها .. تفاصيل جديدة مثيرة في اعترافات مغتصب الطفلة الباكستانية زينب-فيديو

صحيفة المرصد: نشرت وسائل الإعلام الباكستانية، تفاصيل جديدة في قضية مغتصب الطفلة الباكستانية زينب، مؤكدة أن الشاب محمد عمران، الذي اعتقلته الشرطة الباكستانية، أمس (الثلاثاء)، اعترف باغتصاب الطفلة وخنقها ورمي جثتها في صندوق قمامة.

وكشفت المعلومات أن الجاني كان في صدارة المشيِّعين لجثمانها، قبل دفنها، مؤكدة أن الشاب الباكستاني تورط في 8 جرائم من أصل 15 جريمة قتل واغتصاب تعرضت لها فتيات صغيرات بمدينة القصور.

وأذاعت قناة Geo News التلفزيونية الباكستانية مقطع فيديو، يُظهر الشاب الباكستاني وهو يسير متوترًا أثناء تشييع الجثمان، خلال لقطة (مدتها ثانيتين) من شريط تَمّ جمع لقطاته.

ونوهت المعلومات إلى أن الشاب الباكستاني “عمران” (24 عامًا) جار لعائلة الطفلة، التي تسكن على بُعْد 450 كيلومترًا شرق العاصمة إسلام آباد، تم تحليل حمضه النووي وتم عرضه على جهاز كاشف الكذب فاعترف بجريمته.

وتَمّ اختطاف الطفلة (4 يناير) أثناء عودتها من درس لحفظ القرآن، حيث اعترضها “عمران” وتحدث معها بحكم أنه جار لأسرتها، وانحرف بها إلى شارع جانبي، بينما كانت أسرتها تؤدِّي العمرة بالسعودية، قبل أن تعود الأسرة في 10 يناير الجاري، للمشاركة في جنازتها، وفقًا لـ “العربية”.

وكانت الشرطة الباكستانية، قد عمَّمت (قبل إلقاء القبض عليه) صورًا للمشتبه به في عملية خطف واغتصاب وقتل الطفلة، في مدينة قصور بولاية البنجاب.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

46 -
2018-01-25 21:56:22
الله يلعنه جزاه القصاص جعله يتخلد بنار جهنم جعل قبره نار ما تنطفي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2018-01-24 17:39:09
تعاملت مع البكستانيين حصلت الاكثريه عندهم الكذب والغش والتدليس وحب المال ولايؤتمن علي اي شي
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
44 - المر
2018-01-24 16:49:02
يقتل القتيل ويمشي ف جنازته علي قول المثل خساه الله الحمدلله انهم مسكوه مجرم متسلسل جرائم كثيره عليه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
43 -
2018-01-24 15:13:40
25 مع فارق الجنسيه فخنبوقه يحب الشاورما التركية
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 - شموخ الاسلام
2018-01-24 15:01:56
ت16 لاتعمم الكلام على البكستان جميعا شوف كم مليون اغتبت تتحملهم يوم القيامة محد يستا هل تعطيه حسناتك اي مجرم من اي جنسية لاتعمم علىيهم جميا اذكر فقط الشخصية المجرمة فقط والله الحسنات غالية
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
41 - شموخ الاسلام
2018-01-24 15:00:53
ت16 لاتعمم الكلام على البكستان جميعا شوف كم مليون اغتبت تتحملهم يوم القيامة محد يستا هل تعطيه حسناتك اي مجرم من اي جنسية لاتعمم علىيهم جميا اذكر فقط الشخصية المجرمة فقط والله الحسنات غالية
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
40 -
2018-01-24 14:54:04
لعنة الله عليه من خاين للدين ولكل شي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - قوندا
2018-01-24 14:53:25
الحمد لله الحين تنام زينب قريرة العين في جنات الخلد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
38 - يستاهل ماجاه
2018-01-24 14:45:48
قطعوه أوصال وافرموه وهو حي وارموه في الزبالة وللكلاب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
37 - م
2018-01-24 14:36:39
سفاح من غير قلب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
36 - مجرد ثواني
2018-01-24 14:34:55
اهم شي انك وقعت يامجرم وبتلقا عقابك دنيا وآخرة وبتكون عبرة لمن يعتبر او يفكر ان يعتدي على طفل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - فهد12
2018-01-24 14:21:54
هنا مشكلة الاهل يتركوا اطفالهم مقابل العبادة كهذه الطفلة فالواحد خاصة في رمضان يعتكف في الحرم ويترك اسرته بل يهمل اسرته الم يعلم انه (كفى بالمرء اثما ان يضيع من يعول)
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
34 - hima
2018-01-24 14:07:19
عشان كدا نقول اخرجو الاعداد المهوله اللي عندنا منهم والبنقل,مالهم امان,ومجففين للخيرات.
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
33 - غييييوووورررر
2018-01-24 14:06:49
الحمد لله الذي مكن الامن الباكستاني من القبض على المجرم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - الجاني لم يقتل زينب بمفردها بل قتل معها الإنسانية بأسرها // ولم يغتصب زينب بمفردها بل إغتصب البراءة جمعاء
2018-01-24 13:57:12
مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا // الأية المائدة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
31 - حريم السلطان
2018-01-24 13:56:27
نفس النهج الاخونجي كلاب المجوس
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 -
2018-01-24 13:36:24
الحمد لله كنت طططماع ومن الله علي بالكرم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 -
2018-01-24 13:35:39
للاسف عند المسلمين تحصل هذة الجرائم العظمى
لا يعجبني(41) اعجبني(4)
28 - القحطاني
2018-01-24 13:28:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - القحطاني
2018-01-24 13:26:18
ألي مافيه خير لبلده واهله ودارهولا بيحررها من اذناب الفرس وحن الي جالسين نحاربله وندافع وندفع الغالي والنفيس من ابنائنا وهو عندنا ويعيب علينا ترا مافيه خير لنا هذي دولته ماراح يشاركنا تحريرها من الفرس
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
26 - كابتن كريم
2018-01-24 13:25:54
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
25 - احد يفهمنا
2018-01-24 13:24:43
خنبوقه مر عليها مثل الحاله ذي لكن مابلغت
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
24 - القحطاني
2018-01-24 13:23:54
والمواطنه ليش ماتوظفونهافي البلديات في الوزارات في كل الشرطه في جميع المكاتب ولاتغارون عليها من المواطن ألي يمكن تكون له زوجه في المستقبل والاجنبي توظفونها معه في المولاات وحلاال عندكم وحرام ع المواطن
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
23 - القحطاني
2018-01-24 13:21:39
الفلبين فيها كم مليون حرمه يقدمون شغل مرتب ونظيف ومحترمين انفسهم وبيشتغلون في المولاات في الكفيهات في الاماكن السياحيه مع المواطنات تراكم غثيتونا ماخليتو مجرم ولا سربوت ولا مغازلجي ماجبتوه السعوديه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
22 - القحطاني
2018-01-24 13:18:59
ياوزاره العمل الى متى ترضون ان بنات خلق الله الي محتاجين للعمل يختلطون في المولاات مع الاجانب وعادي عندكم لاغيره فيكم ولا تحرك فيكم شي وليش ماتجيبون عماله نسائيه ولا تغارون ع الأجنبيات والمواطنه عادي
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
21 - القحطاني
2018-01-24 13:16:55
لازم هاشتاق من جميع المواطنين نطالب بترحيل اكثر العماله ألي في المولاات خاصه وجلب عماله نسائيه من الفلبين من الهند عماله نسائيه واداره نسائيه ويوفر لهم سكن في نفس المول وشغل مرتب اما تجمعون المجرمين
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
20 - القحطاني
2018-01-24 13:15:00
*** بعد 8جرايم توكم تصحصحون ونرجع ونقول ياوزاره الداخليه اجبرو المحلات صغيره اوكبيره وعلى ااجميع في قريه او مدينه بكيمرات داخليه وخارجيه ووتسجيل مدته ٦شهور وشغل منظم بكيمرات منكم في الشوارع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 -
2018-01-24 13:14:51
9/// طيب ليش ماقلت من اذناب ايران ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - القحطاني
2018-01-24 13:12:11
وزاره العمل اي عامل بتستقدمونه لازم حسن سيره وسلوك مصدق من دولته ومن سفاره السعوديه ألي في دولهم وخاصه من الدول ألي عليها ملاحضات مثل باكستان بنقلادش وبعض الدول العربيه وعطونا حريم من الفلبين يشتغلون
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 - القحطاني
2018-01-24 13:09:48
الله يكفيناشرهم وأنتبهو على اولادكم ووصوهم وعلموهم ودربوهم على التعامل مع العينه *** في اي مكان واي زمان لا تقولون طفل ومانبغي نعلمه علموهم كيف يحافظ ع نفسه ولازم قرارات للعينات النجسه تمسح وجودهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - غازي بن شبيب
2018-01-24 12:57:33
الباكستاني مصيبه عمره ما يعتدل احذرو من هذه الجاليه في الاعمال غشاشين في المعامله كذابين فيهم نذاله ما مرت على احد
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 947 )
15 - Totoo
2018-01-24 12:52:20
استغفر الله واتوب اليه (الله يسترنا بستره ويكفينا شر خلقه)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
14 - همك بقلبي
2018-01-24 12:49:34
يسلمونه داعش ويعرفون كيف يفعلون به صدام وراح باقي داعش هو شغلته يعرف يخليه صح
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
13 - باحث عن الحقيقه
2018-01-24 12:42:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - 💚💚💚💚💚و
2018-01-24 12:36:53
عزالله من يوم شفت اسنانه طالعه عرفت انه ذيب بشري الله كشف أمره لازم يتعذب قبل الاعدام
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
11 - ضايع
2018-01-24 12:36:21
لاتوجد كلمه تصفه حتى كلمه حيوان كبيره عليه لايوجد حيوان بهذه دنائه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
10 -
2018-01-24 12:33:20
المجرم في قضايا خاصة القتل ماتتخيله كان يوم من الايام طفل بريء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,912 )
9 - قلم الحقيقه
2018-01-24 12:32:40
أخونجي مجرم فاسد من خنازير الأخوان لعنة الله عليهم وعلى كل مؤيد ومناصر ومبايع لهم.
لا يعجبني(12) اعجبني(8)
8 - سكه طويله
2018-01-24 12:27:30
صدق اخوننا المصريين يقتل القتيل ويمشي في جنازته
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 - Ymni mahbob💫💫💫
2018-01-24 12:27:09
غير حكم هل العوجا لا تدورون في العالم . مسوي جرايم كبيره وقاعد يمشي في الطرق صحيح الحشيش وما يفعل.
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
6 - الشايب
2018-01-24 12:26:56
مسوي نفسه زعلان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - اذكروا الله / صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم -
2018-01-24 12:26:31
اللهم دمر كل المجرمين-سبحان الله وبحمده -
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
4 - سراب
2018-01-24 12:24:05
لا يالخسيس ياعمران
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - suaif
2018-01-24 12:22:45
جهنم يارب مصيره
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - زائر
2018-01-24 12:21:50
يقتل القتيل ويمشي في جنازته . لقد انطبق هذا المثل على هذا السفاح تماما ً
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
1 -
2018-01-24 12:21:29
مسوي ذيب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X