الرئيسية / دهانات الجزيرة تشارك في منتدى الأعمال السعودي الياباني

دهانات الجزيرة تشارك في منتدى الأعمال السعودي الياباني

دهانات الجزيرة تشارك في منتدى الأعمال السعودي الياباني

صحيفة المرصد: شاركت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منتدى الأعمال السعودي الياباني، الذي نظمته الهيئة العامة للاستثمار في الرياض مؤخراً تحت عنوان ” الرؤية السعودية اليابانية 2030 “.

وقد انفردت دهانات الجزيرة بالمشاركة في المنتدى من بين الشركات العاملة في قطاع الدهانات بالمملكة، وذلك ضمن جناح هيئة تنمية الصادرات السعودية، بحضور قيادات القطاع الحكومي ورجال الأعمال وقادة الفكر والاقتصاد في البلدين الصديقين، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال اليابانيين يمثلون أكثر من ستين شركة يابانية، يرأسهم معالي وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني السيد هيروشيجي سيكو، للبحث في الفرص التجارية والتعاون بين الشركات السعودية واليابانية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح: ” تشرفنا في دهانات الجزيرة بالمشاركة في منتدى الأعمال السعودي الياباني ضمن جناح الصادرات السعودية، الذي ضم 15 شركة من كبرى الشركات السعودية من مختلف القطاعات، وعرضنا العديد من منتجاتنا عالية الجودة، وعلى وجه الخصوص دهاناتنا الصناعية، ونأمل أن نكون دائماً من الشركات التي تمثّل المملكة خير تمثيل في الفعاليات والملتقيات الدولية”.

وأضاف: ” شكلت الصناعات بمختلف أنواعها ومن ضمنها صناعة الدهانات خلال سنوات طويلة جانباً مهماً في تطوير علاقات التعاون بين الشركات السعودية واليابانية، ومن المتوقّع أن تستمر في هذا المسار ضمن الرؤية المشتركة للبلدين 2030 “.

وتابع: ” لقد كان المنتدى منصة مهمة للتفاعل مع الشركات اليابانية وتعريفها بفرص الاستثمار في المملكة وبيئتها الجاذبة، ونأمل أن تشهد الفترة القادمة تعاوناً معها يفضي إلى إقامة شراكات ناجحة، بما يسهم في توسيع وتطوير أعمالنا على المدى المنظور والمدى البعيد”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

3 - هذة الحقيقة
2018-01-26 20:43:18
شركة عملاقة لها مساهمات في الخير وفقهم الله وسددهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - رياض
2018-01-25 14:16:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - لي متى
2018-01-25 10:40:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X